الشيخ نبيل العوضي / والليبراليون والمراء

كتب:نبيل العوضي
الليبراليون الذين يدعون مناصرة المرأة اليوم هم اكثر الناس متاجرة بها!! يصرخون في المحافل انهم مع اعطاء المرأة كامل حقوقها، ومع هذا اذا اختارت المرأة المسلمة الملتزمة بشريعة ربها الحجاب والستر اقاموا الدنيا ولم يقعدوها، واذا أرادت ان تعمل في وظيفة ليس فيها الا النساء او تدرس في كلية مع بنات جنسها وصفوها بالتخلف والرجعية.
ان اغلب الكويتيات ـ والحمد لله ـ محافظات، يعلمن ان الاسلام دينهن والقرآن والسنة هديهن، ولن ينخدعن بشعارات زائفة من هنا وهناك جعلت سياسية امريكية قدوة لهن!! ولن يضرهن استهزاء الليبراليين عليهن وعلى حجابهن وعلى دينهن في مقالاتهم أو مقابلاتهم أو مجالسهم.
الكل يعلم من الذي يسخر من الاحكام الشرعية المتعلقة بالنساء، والكل يعلم من يهاجم المرأة في سترها وحيائها، ثم هم اليوم يدعون انهم مع المرأة وحقوقها!! والله ان العجب فيمن يستخدم المرأة في »شهواته« و»ملذاته« و»دعايته« وكأنها سلعة تقيّم حسب جمالها وفتنتها، ثم بعد هذا يصور للنساء انه مع المرأة وحقوقها.
ان المرأة الكويتية حتى »غير المحجبة« لا ترضى ان يتجرأ »سفيه« على احكام رب العالمين وهدي خير المرسلين، فيصف الحجاب بالتخلف والرجعية، ولو كلف بعض »الليبراليين« انفسهم قليلا ومروا على بعض المحاضرات الدينية المنتشرة في مناطق الكويت كل يوم، ورأوا العدد الهائل والكبير من النساء الكويتيات المحجبات وغير المحجبات منهن اللواتي جئن للاستماع إلى كلام الله وتعلم احكام الدين، لو رأى هؤلاء هذه الاعداد الغفيرة لاستحيوا على انفسهم من ادعاء حقوق المرأة والانتصار لها!!
ان المرأة الكويتية لن تقبل بترشيح أي شخص يعترض على شرع الله في الميراث، او ينادي باغلاق اللجان الخيرية، او يصرخ متألما لامتلاء المساجد وحلقات القرآن، أو يصف شريعة الرحمن بالتخلف والرجعية!! فإن كان بعضهم يخفي حقدة على الشريعة في قلبه ويظهر شيئا من هذا الحقد بلسانه فإن الناس ليسوا بهذه السذاجة التي لا يعرفونهم بها!
قد تكون بعض العادات اجحفت المرأة وظلمتها ولكن هذه العادات لا علاقة لها بالشريعة واستخدام بعض الليبراليين هذه العادات والتقاليد لضرب الاسلام والدين هذا الاسلوب لا يدل على ان صاحبه يريد أي خير للمرأة، فالشريعة الاسلامية كرمت المرأة وصانت حقوقها، ورسولنا الكريم اعظم من دافع عن المرأة وحقوقها، وما يتشدق به بعض »الليبراليين« لا يعدو كونه تغطية لعيوبهم التي تلوثوا بها و»فاحت« رائحتها وانتشر »نتنها«!!
ان اردتم المرأة للاستمتاع بها في مجالسكم أو سهراتكم الحمراء او استخدامها لترويج افكاركم المسمومة وحرب الشريعة، فإن المرأة الكويتية ستثبت لكم باذن الله خيبة ظنكم وسوء تقديركم، والكويتيات حتى »المقصرات« منهن في الالتزام بالاحكام الشرعية لن يقبلن ابدا بمن يستهزئ بأحكام رب العالمين على صفحات الجرائد او الندوات وما تخفي مجالسهم السرية أكثر وأخطر من هذا بكثير!!
أسأل الله أن يكشف مكر »المنافقين« وكيدهم ويهدي المسلمين إلى سواء السبيل.


التعليق
الله يجزاك خير يا شيخنا الفاضل وبارك الله فيك على كشف الحقائق لي هؤالأ المتلونين
الذين يزعمون انهم مع المراء وهم ضد المراء فعل اناس متلونين

لا ترفعي عنك النقاب فتندمي ....... صوني جمالك ان اردت كرامة
كي لا يصول عليك ادني ضيغم ...... لا تعرضي عن هدي ربك ساعة
 

مبندر

عضو فعال


كأغلب مقالات الإسلاميين..

كذب و شتائم

و عندما تأتي لنبيل العوضي..

فالكثير من الكذب و أقبح الشتائم

 

STING

عضو
كل الناس تحجي الا نبيل العوضي :)
واللة فرق بينه وبين محمد العوضي هذا فكر واسلوب...والثاني بويات وجنوس وهات يفلوس :)
 

سيد هاشم

عضو بلاتيني
هذه محاولات رديئة لتشويه صورة الليبراليين, وكأنك عندما تقول ليبراليين تقول كفار والعياذ بالله, الليبرالية مصطلح صارله آلاف السنين ومو الكويت اللي مكتشفته. أعتقد ان الليبراليين العالميين لو شافوا هؤلاء وكيف يتكلمون عن الليبرالية سوف يتبرون من هذا المصطلح ويقولون نحن برؤاء منه اللي هالأشكال تتكلم عن الليبرالية.
 

كـويتي صريح

عضو ذهبي
^^

سـيد يعني انت مع الليبراليه :eek:

.
.
.
.



ما جــذب الليبرالين الجدد بالكويت نفس الحرباء يتلونوون

ومواقفهم تشهد​
 

سيد هاشم

عضو بلاتيني
أنا مع من تهمه مصلحة الكويت, قارن بين الكويت في الستينينات والسبعينيات وبين الكويت في الثمانينات وما فوق.
 
أعلى