ابشرووو ياشعب الكويت يامواطن الشرس الحكومه قررت رفع البنزين والغاز في 2015 ؟!؟

المفروض على الحكومة تقديم من يخفي جنسيته للقضاء
واذا لم تقم الحكومة بتحويل المزورين للقضاء
فهي مشاركة معهم في هذه الجريمة النكراء
كل شخص بالدنيا عنده جنسيه للبلد اللي ينتمي له والمقيمين بصوره غير قانونيه عندهم جناسي دولهم اللي نزحوا للكويت منها من 40 سنه ونازل

تويتر الكويت

عضو مخضرم
كل شخص بالدنيا عنده جنسيه للبلد اللي ينتمي له والمقيمين بصوره غير قانونيه عندهم جناسي دولهم اللي نزحوا للكويت منها من 40 سنه ونازل

اذا كنت متأكد من معلوماتك و لديك أدلة قاطعة
تثبت وجود اثبابات رسمية لدى أشخاص يخفونها
ويدعون أنهم بدون جنسية ولم تتقدم بها للنيابة العامة
فأنت مشترك معهم في جريمة التزوير وتعتبر خائن لوطنك

اذا كنت متأكد من معلوماتك و لديك أدلة قاطعة
تثبت وجود اثبابات رسمية لدى أشخاص يخفونها
ويدعون أنهم بدون جنسية ولم تتقدم بها للنيابة العامة
فأنت مشترك معهم في جريمة التزوير وتعتبر خائن لوطنك
عندي ادله وقدمتها للداخليه انا وكثير من الشرفاء من ابناء الكويت وهذا من الاسباب اللي خلت الجهات المختصه تلغي كلام لجنة الفضاله بتجنيس 34000 مزور عشوائيا والدليل رفض الداخليه لتقرير الفضاله

• إعجاب
التفاعلات: cloud

تويتر الكويت

عضو مخضرم
عندي ادله وقدمتها للداخليه انا وكثير من الشرفاء من ابناء الكويت وهذا من الاسباب اللي خلت الجهات المختصه تلغي كلام لجنة الفضاله بتجنيس 34000 مزور عشوائيا والدليل رفض الداخليه لتقرير الفضاله

اذا كنت صادق عطنا دليل واحد على كلامك
فكل انسان يستطيع ادعاء البطولات
ولكل عندما نطالب بالدليل يهرب من المواجهة

اذا كنت صادق عطنا دليل واحد على كلامك
فكل انسان يستطيع ادعاء البطولات
ولكل عندما نطالب بالدليل يهرب من المواجهة
اقولك سلمنا الادله للجهات المختصه وهذي من الاسباب اللي وقفت تجنيس المزورين الضالين المضلين اللي يبي ياكلون بالحرام من بلدنا الحبيب الله يحفظ الكويت من المزورين الضالين الكاذبين

• إعجاب
التفاعلات: cloud

تويتر الكويت

عضو مخضرم
اقولك سلمنا الادله للجهات المختصه وهذي من الاسباب اللي وقفت تجنيس المزورين الضالين المضلين اللي يبي ياكلون بالحرام من بلدنا الحبيب الله يحفظ الكويت من المزورين الضالين الكاذبين

ليش ما قدمت الادلة الى النيابة العامة اذا كنت صادق
ماعندك أدلة لو عندك أدلة كان ذكرتها

ليش ما قدمت الادلة الى النيابة العامة اذا كنت صادق
ماعندك أدلة لو عندك أدلة كان ذكرتها
قدمتها من سنه ونص انا وكثير من الكويتيين الشرفاء وكانت من الاسباب الرئيسيه بوقف قرار لجنة صالح الفضاله بتجنيس مزورين ضالين مضلين يبون ياكلون حق الشعب الكويتي بالباطل

جرح المودة

عضو ذهبي
عفوا اخي العزيز ليش الشعب جباااان؟ :rolleyes: وشنو المطلوب تقوم ثورة وتخريب علشان حضرتك ترتاح؟ اذا كان الحل بالنسبة لك, وانا اتسائل فقط, القيام بثورة ممكن تعطينا مثال ناجح على ثورة بالربيع العربي؟ :) واذا كنت تقصد بأنه شعب جبان لأنه ما يطالب بحقوقه وما يتكلم عيل المواضيع اللي تارسه المنتدى والمشابهه لهذا الموضوع شنو الغرض منها ؟ :D ثلاث ارباع مواضيع المنتدى انتقاد للوضع بالديره معناها الشعب مو جبان او عالاقل بهالمنتدى.. حضرتك ليش ما تعطي حلول علشان الاعضاء يناقشونها معاك بدال التحلطم؟ :D .. وشكرا:وردة:
ماعليك الشعب ماراح يسوي ثوره والحكومه واثقه من هالشي وواثه بأنها عارفه نقطت ضعف الشعب وهي الجنسيه وصدقني راح تعض اصابعك ندم بعد فوات الاوان ؟!؟ انا ماادري لين الحين بيننا ناس فيهم غباء ام لا زالو يشترونهم ؟!؟ انظر حولك البلد كل مالها من اردى الى اردى مصو كل خيرات البلد ومن 2015 راح يمصون اللي بجيبك ولا راح تنتهي 2015 الا وهم معلنين رحيلهم وتاركينك لك خبزه وجبنه :D اللهم لا شماته بس مقهور من الغباء والجبانه متواجدين بعش البلدين الكويت والسعوديه ؟!؟

تويتر الكويت

عضو مخضرم
ماعليك الشعب ماراح يسوي ثوره والحكومه واثقه من هالشي

نعم الشعب الكويتي المسلم لن يقوم بأي ثورة ضد حكام الكويت
لانهم مسلمين ويعلمون تمام العلم بأن الخروج على ولي الامر
أمر محرم شرعا و لايخرج على ولي الامر الا الخوارج الضالين

نعم الشعب الكويتي المسلم لن يقوم بأي ثورة ضد حكام الكويت
لانهم مسلمين ويعلمون تمام العلم بأن الخروج على ولي الامر
أمر محرم شرعا و لايخرج على ولي الامر الا الخوارج الضالين
امس تقول الكويت دوله ظالمه ظلم شديد وتتوقع يصير فيها اكثر من الغزو العراقي بموضوع عدم تجنيس المقيمين بصوره غير قانونيه واللي عندهم جناسي بلدانهم ؟؟؟؟ شللي تغير الحين :)

تويتر الكويت

عضو مخضرم
تتوقع يصير فيها اكثر من الغزو العراقي

أنا اتوقع يصير شي من رب العالمين عقاب رباني
بسبب الظلم لان الظلم عواقبه وخيمة و مدمرة
وليس كما يطالب البعض بالثورات و المظاهرات
فلا يطالب بالثورات الا شخص خائن للدين و الوطن و الشعب
الكويتي

أنا اتوقع يصير شي من رب العالمين عقاب رباني
بسبب الظلم لان الظلم عواقبه وخيمة و مدمرة
وليس كما يطالب البعض بالثورات و المظاهرات
فلا يطالب بالثورات الا شخص خائن للدين و الوطن و الشعب
الكويتي
بس انت تقول الكويت ديرة خير واعمالها خيريه وتساعد كل المحتاجين شلون حكمت الحين توقعت الغضب الرباني ؟؟

تويتر الكويت

عضو مخضرم
الظلم اذا كان أكثر من أعمال الخير فلن تنفع أعمال الخير
الله سبحانه وتعالى هو الذي يعلم من الاكثر الظلم أو أعمال الخير
والامر له سبحانه وتعالى اما أن يرحمنا أو يعذبنا
انظر الى الشعب السوري كيف عذبه الله
وسلط عليهم الطاغية بشار بعد ان انتشر الفساد على أرضهم
أليس فيهم صالحين أليس فيهم أخيار ؟
بلى فيهم ولكن الفساد عم و انتشر فعذبهم الله بسبب فسادهم

Blue

عضو فعال
ماعليك الشعب ماراح يسوي ثوره والحكومه واثقه من هالشي وواثه بأنها عارفه نقطت ضعف الشعب وهي الجنسيه وصدقني راح تعض اصابعك ندم بعد فوات الاوان ؟!؟ انا ماادري لين الحين بيننا ناس فيهم غباء ام لا زالو يشترونهم ؟!؟ انظر حولك البلد كل مالها من اردى الى اردى مصو كل خيرات البلد ومن 2015 راح يمصون اللي بجيبك ولا راح تنتهي 2015 الا وهم معلنين رحيلهم وتاركينك لك خبزه وجبنه :D اللهم لا شماته بس مقهور من الغباء والجبانه متواجدين بعش البلدين الكويت والسعوديه ؟!؟

يعني اذا توهقت تقعد تغلط مايصير حبيبي سولف مثل الاوادم ولا ما تعرف؟:D بعدين اللف والدوران ما ينفع عطنا الزبده حبيبي شنو الحل ؟:D ديرتك فيها بوق وفساد شالحل برايك؟؟

bujassim

عضو مميز

هذا ردي على اللي يقول (ماكلين شاربين نايمين)

راسي يعورني لما اتفكر بوضع البلد والحكومة المتخبطة وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو.
لاحظوا احنا نتكلم ونحلل ونبدي راينا ومحد ملقي لنا بال, هم عايشين واحنا ناكل بروحنا عشان هالديرة وأمورها وتنميتها اللى من سيء الى أسوء.

صاحب الموضوع ترى ماقريت موضوعك لكن تشكر عليه.

جرح المودة

عضو ذهبي
مبروك امس أستبدلت بطل غاز ( بدينار ونص ) بدل ( ٧٥٠ فلس ) هذا وهم يقولون علي بداية 2015 شكلهم ماتحملو لكن جايكم ياشعب الكويت السرق من داخل جيوبكم الله يكون بالعون

جرح المودة

عضو ذهبي
وعلي فكره معلومه الكل مايعلم عنها هل تعلم بأن أسرة الصباح كل شي يجيهم ببيوتهم ببلاش علي حساب ( الديوان الاميري ) الكل من باجر يفير آخر أسمه الي الصباح مادام اقل شي نذكره البطل الغاز يجيهم ببلاش ونحن بدينار ونص وقابل للزياده الله المستعان

أعلى