خولـــــــــيات .

Way one

عضو مخضرم
سبحان الله انا احب أستفز هالعضوة من بد هالمنتدى
وادري ان هالصورة تستفزها لكن انا استفزها "بالقانون"

والله يابسطويسي إنك أبو القانون .. وخاله .. و عمه

ههههههه قول آمين :

الله يحفظك ويمتعك بالصحه والعافيه ..

أنت ومن يقرأ ياخوي العزيز ..

..

خولة

عضو مخضرم
اهم ما قاله اوباما في مقابلته مع فريدمان : الخطر ليس من ايران .. بل من الشباب المهمشين والعاطلين عن العمل ،،، قالها المعزب !!! الخطر الحقيقي من تهميش الشباب وعدم تركهم التنفس بحرية !!! اسمعوا لمعزبكم .. ;)

خولة

عضو مخضرم
أردوغان في ايران .. بعد فترة قصيرة من اعلانه تأييد عاصفة الحزم ..!!! .. يا ترى وش فيه ؟!!! .. يا خوفي ليكون يتوسط .!!!

Way one

عضو مخضرم
أردوغان في ايران .. بعد فترة قصيرة من اعلانه تأييد عاصفة الحزم ..!!! .. يا ترى وش فيه ؟!!! .. يا خوفي ليكون يتوسط .!!!

الزياره مقرره منذ العام الماضي . و قد تم الإتفاق على جدول الأعمال بها . من توقيع اتفاقيات معينه .منذ وقت لبس بالقصير .

الجديد .. إنقلاب المواقف التركيه تجاه السعوديه . وتحسن كبير طرأ على علاقتها بالمملكه منذ تبوأ الملك سلمان الحكم ..

وبناء على هذا التطور .. وقفت تركيا وقفه إيجابيه مع عاصفة الحزم . و وجه الرئيس أردوغان تصريحات شديدة اللهجه لإيران .. لذا قام عدد من النواب الإيرانيين .بتوجيه رسائل للرئيس روحاني لحثه لإلغاء الزياره . لكنه تمسك بها ..

بالمقابل إستغلت القياده السعوديه ذلك .وأرسلت بالأمس ولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف . في زياره مفاجئه لأنقره . للألتقاء بأردوغان .

وبالطبع التوقع إن هذه الزياره تتعلق بزيارة اردوغان لطهران . ممكن لتوصيل رساله معينه . أو أي أمر من هذا القبيل ..

والله يصلح الأحوال ..

..

خولة

عضو مخضرم
الزياره مقرره منذ العام الماضي . و قد تم الإتفاق على جدول الأعمال بها . من توقيع اتفاقيات معينه .منذ وقت لبس بالقصير .

الجديد .. إنقلاب المواقف التركيه تجاه السعوديه . وتحسن كبير طرأ على علاقتها بالمملكه منذ تبوأ الملك سلمان الحكم ..

وبناء على هذا التطور .. وقفت تركيا وقفه إيجابيه مع عاصفة الحزم . و وجه الرئيس أردوغان تصريحات شديدة اللهجه لإيران .. لذا قام عدد من النواب الإيرانيين .بتوجيه رسائل للرئيس روحاني لحثه لإلغاء الزياره . لكنه تمسك بها ..

بالمقابل إستغلت القياده السعوديه ذلك .وأرسلت بالأمس ولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف . في زياره مفاجئه لأنقره . للألتقاء بأردوغان .

وبالطبع التوقع إن هذه الزياره تتعلق بزيارة اردوغان لطهران . ممكن لتوصيل رساله معينه . أو أي أمر من هذا القبيل ..

والله يصلح الأحوال ..

..
يعني ،، احتمال كبير هناك شيئا ما ،،، أتمنى حقيقة ،، ان السعودية توصل رسالة وضغط ما ،، ويكون العراق محور هالرسالة ..!

أمين أفندي

عضو بلاتيني
ان كان عندك كلام بخاطرك.. خله
مافيه داعي.. انا مجروح من دونه

فـ عيونك اشوف.. "تلويح وفمان الله"
انا اعرف اللي يبي الفرقى من عيونه!
خطيييييييييييييييير
روووووووووعة

صح لسان من قال ونقل
تحياتي...:وردة:

Way one

عضو مخضرم
يعني ،، احتمال كبير هناك شيئا ما ،،، أتمنى حقيقة ،، ان السعودية توصل رسالة وضغط ما ،، ويكون العراق محور هالرسالة ..!
نعم .. في إحتمال أن هناك شيئا" ما ..

و واضح إنه لم يتم التطرق لأي شئ بخصوص المملكه . حيث تم التركيز على النقاط المتفق عليها مسبقا" في جدول الأعمال ..

غير الإشاده البروتوكوليه المعتاده في مثل هذه الزيارات ..

لذلك أظن أن " الأهم " لم يتم التطرق له إعلاميا" ..و هو مضمون ماجرى في أنقره ليلة وصول اردوغان لطهران . لما قابل محمد بن نايف ..

عموما" .. واضح أن الزياره ناجحه ..

" نظريا" " على الأقل ..

وهو ماسيتبين لاحقا" ..من خلال أي أخبار مستقبليه ..

هذا ما أظنه أختي العزيزه " خوله "

..والله أعلم على أية حال

..

أعلى