حراميتنـــا الأعزاء..العم احمــــد السعدون تاج على رؤوســكم!!

BEHBEHANi

عضو مميز
اخي العزيز العثماني..
سؤال ماذا تعرف عن فندق المارينا
جواب..لا اعرف عنه شيئ..:)
واذا كانت لديك معلومات باستطاعتك ان تزودنا بها..فلا تردد عزيزي..
وساكون شاكرا لك..

اما بالنسبه لموضوع البي.او.تي
فالنقاش يطول و يتشعب حولها..ما يهمني الان هو ان توضح لي قصدك..بشان فندق المارينا..

تحياتي لك..

طيب يا فالح اذا كنت تعلم ان التحقيق لم ينتهي الى الان..
فباي حق تاتي وتفتي..وتطلق احكامك القاطعه تلك؟
يا اخي انطر التحقيق ينتهي..ومن ثم قل ما تشاء..يا رجااال :)!!
والله صحيح استغربت !!!:D
لن نتفهم لانك وصلت المرحلة اللى وصفتها لك ... هوبلس كيس:D
هوبليس كيس ها..
دنيا..دنيا :)

حياك الله عموما..

تحياتي

العثماني

عضو بلاتيني
الاخ الفاضل

اقصد انك تعيب على الناس عدم معرفتهم بقضية الفحم المكلس وتدعي انهم لا يفهون شيئا و يتكلمون عن موضوع كيدي للنيل من السعدون ... والهدف من اثارت الموضوع هو الحسد او الانتقام .

وانا اؤكد لك ان الموضوع كيدي 100 % ضد السعدون .

______

ومن هذا المنطلق فقد وقعت انت في نفس الخطأ حيث انك تدعي ان السعدون يدافع عن المال العام وترى بانه صادق .

ولكن انا اقول بان ما اثارة السعدون في موضوع فندق المارينا وقضايا البي او تي ( التي اثبتت المحاكم بان الحق مع الشركات وصدرت احكام تعويض للشركات ) هو كلام غير صحيح والهدف منه الانتقام من الذين وقفوا ضدة في انتخابات الرئاسة .

يعني لا السعدون يدافع عن المال العام كما تدعي ولا الذين يتهمون السعدون على حق وان القضية صراعات سياسية فقط .

ILoveUYaKuwait

عضو فعال
أي والله الحمدالله والشكر الله على نعمة العقل
السذاجة والسخافة هو ماتقوله. نحن يحق لنا نقد الشخصيات العامة ولو بوجهة نظر فكيف في مواضيع شكلت فيها لجان تحقيق وتحدث عنها محامون ونشرتها صحف سواء موالية أو معادية لهذه الشخصيات العامة. ثم من أنت كي تطلب مني دليل وأوراق على نقدي!
بالنسبة للألفاظ فلو تراجع مشاركاتك تجدك أنك أنت أول من فتح هذا الباب
ثم أنني بينت منذ البداية أنك تحاول بهذه الألفاظ أن تستدرجنا للألفاظ المسيئة وتحول الحوار إلى جدال شخصاني فيه سباب. ولقد بينا أننا لن نسكت إذا بدأت بالإهانة والشخصنة ثم بدأت (تخورها) وتهاجم كل أخ يشارك في الحوار أو يبدي رأيه الشخصي وينتقد السعدون وكنت أتمنى أن تكون محترما أسوة بزملائك المدافعين عن هذه الشخصية وتلتزم الأدب لكن كيف يصدر الأدب من شخص لم يتعلمه!

القطري

عضو ذهبي
القطري..

طيب يا فالح اذا كنت تعلم ان التحقيق لم ينتهي الى الان..
فباي حق تاتي وتفتي..وتطلق احكامك القاطعه تلك؟
يا اخي انطر التحقيق ينتهي..ومن ثم قل ما تشاء..

دام تعلم ان التحقيق لم ينتهي لماذا تحاول تبرأة عمك وتاج راس الحرامية ..؟!:D
اذا عندك ادلة ،قدمها للجنة التحقيق :D

القدساوي

عضو ذهبي
احمد السعدون
اكبر سارق ومخادع بتاريخ الكويت
خدع الملايين واتوقع راح يسقط هذا الصنم السارق
ابناء الكويت الشرفا يدرون ان الفحم المكلسن راكبته ميه الميه والوعد قدام

BEHBEHANi

عضو مميز
بحول الله..
اولا اعتذر للاخوة المشاركين على التأخير بالرد عليهم..

ثانيا..ساعقب على بعض المشاركات القيمه "والغير قيمه"..

الاخ المؤدب..الذي يقول في مشاركته..
اول شي اهو عمك انت عمت عينك
وثاني شي تاج راسك انت مو تاج روسنا
يلااااااااا امشي انت ويا بو حواجب مالك
:):) انا لن ارد على كلامه و اسلوبه في المشاركه..لانها اساسا مشاركه فارغه من اي محتوى "استغرب سكوت المشرفين عنها"..
لكنها فرصه لكي اثب للاخوه الزملاء..مستوى بعض العقليات التي تحاورنا و تناقشنا في مثل هذه المواضيع..

فعندما يكون الموضوع بعنوان "السعدون تاج على روسكم يا "حراميه"..
ويدخل عضو ويقول.."السعدون تاجر راسك انك..مو تاج "روسنا"..

فماذا نستنتج من ذلك؟؟ (قارنوا بين الكلمتين المضللتين بالاحمر!! )..واترك الاجابه لكم :)..

الاخ الآخر يقول في آخر مشاركه له..
وكنت أتمنى أن تكون محترما أسوة بزملائك المدافعين عن هذه الشخصية وتلتزم الأدب
بما معناه..ان بقيه الاخوه المدافعين عن عن السعدون محترمين و مؤدبين..بعكسي انا.."جميل جدا..لا اعتراض على ذلك"..

لكن المضحك في الموضوع انه قبل يومين لا اكثر..كان قد قال و بصريح العباره..وبصريح العباره..
هذا هو مفهومكم لمن يخالفكم الراي ويهاجم أحد سراق المال العام!! صار كل من يدافع عن المال العام ويهاجم سراقه لايعرف شيء أو يعتبر من فداوية جريدة العفن!! لازلتم لاتريدون منافسا أو مخالفا للرأي ولا تتقبلونه بل تعتبرونه وبقية الشعب الوطني الملتف حول حكومته وحكامه نظاما مغاير
لاحظوا ان الكلام هنا بصيغة الجمع..:)
وايضا هنا
مشكلتكم كما ذكرت أنكم لا تريدون منافسا في حلبتكم ولاتعترفون بالرأي الآخر وكل من يتكلم على (رمزكم وتاج راسكم) تتهمونه بالتبعية لجريدة العفن وتتهمونه بأنه حرامي ومرتزق ومطبل لجريدة الوطن أو للشيخ الفلاني وتصفونه بأقذع الأوصاف بل تحولون النقاش الديمقراطي حول نقد شخصيات عامة تخطيء وتصيب وتقع في شبهات وتجاوزات إلى جدال شخصي لاينتهي وتجرونا إلى أسلوبكم في عدم الفهم والصراخ وتجاهل الحقائق وأحيانا إلى التشاحن الشخصي
فاي تناقض هذا؟ صارلك اسبوع تتكلم بصيغة الجمع عن المدافعين عن السعدون..وتتهمهم بانهم يرفضون الراي الآخر و يتجاهلون الآخر..ويتهمون مخالفيهم بالتبعيه لجريدة العفن..والخ..

والان تاتي لتقول..يا ليتك..كنت محترما و مؤدبا اسوة بهم؟!!!
طبعا هذه ملاحظه بسيطه لكي يعلم الاخوه..مدى التناقض الذي تعيشون فيه..
ولكي يعلموا انني عندما اقول..ان الكثير منكم..لا يعي ما يقول..ومستعد لان يقول "اي كلام"..فقط لتبرير و ترقيع موقفه من شخصيه معينه..:)..لا اقوله من باب التهجم و الاتهام..بل هو واقع اراه بعيني يا بشر..!!

عموما انا اعلم انني لن اجد اي اجابه على تلك الملاحظه..واعلم ان مشاركتك التاليه ستكون على النحو التالي "انتم ترفضون الراي الآخر وتتهمونه بالتبعيه لجريدة العفن و تحولوا الحوار..للتحقير الشخصي..والخ"
مع ان اي من هذا لم يحدث.."وقد شرحنا لك مليون مره..ما تسميه بالتحقير الشخصي..وحضرتك لا تستوعب"وتلك ليست بمشكلتي"..

تقبل تحياتي..
________
الاخ الثالث القطري..يقول
دام تعلم ان التحقيق لم ينتهي لماذا تحاول تبرأة عمك وتاج راس الحرامية ..؟!:D
اذا عندك ادلة ،قدمها للجنة التحقيق
وهذا يثبت لي..ان البعض..فاهم الدنيا "بالمقلوب"..

عزيزي..العكس العكس !!..التحقيق لم ينتهي..هذا يعني انه ليس من حقك ان تصدر احكاما قاطعه بحقه..قبل ان ينتهي هذا التحقيق..وتعلن ادانته !!..
واذا كانت لديك ادله تدينه..فانت من يجب عليه ان يقدمها للتحقيق.."وليس انا من عليه ان يقدم ادله تثبت براءته !! :)" (بالعقل يعني !!!)..

اما لماذا احاول تبرءة عمي..فاولا هناك قاعدة قانونيه تقول "المتهم بري حتى تثبت ادانته"..
هذا بالنسبه لاي متهم..وهذا ما ينطبق على السعدون..اي انه بريئ غصبا علي و عليك :)..
اي انه لا حاجة لي..لان ابرأه اساسا :)..

ثانيا عندما نجد البعض يتهم و يحكم..بدون اي ادله او معلومات..شخص كاحمد السعدون..
فهذا سبب اخر يدفعنا لان نقف بوجوههم..

اتمنى ان تكون اجابتي واضحه..

تحياتي لك

القطري

عضو ذهبي
عمي القطري..يقول
وهذا يثبت لي..ان البعض..فاهم الدنيا "بالمقلوب"..

عزيزي..العكس العكس !!..التحقيق لم ينتهي..هذا يعني انه ليس من حقك ان تصدر احكاما قاطعه بحقه..قبل ان ينتهي هذا التحقيق..وتعلن ادانته !!..
واذا كانت لديك ادله تدينه..فانت من يجب عليه ان يقدمها للتحقيق.."وليس انا من عليه ان يقدم ادله تثبت براءته !! :)" (بالعقل يعني !!!)..

اما لماذا احاول تبرءة عمي..فاولا هناك قاعدة قانونيه تقول "المتهم بري حتى تثبت ادانته"..
هذا بالنسبه لاي متهم..وهذا ما ينطبق على السعدون..اي انه بريئ غصبا علي و عليك :)..
اي انه لا حاجة لي..لان ابرأه اساسا :)..

ثانيا عندما نجد البعض يتهم و يحكم..بدون اي ادله او معلومات..شخص كاحمد السعدون..
فهذا سبب اخر يدفعنا لان نقف بوجوههم..

اتمنى ان تكون اجابتي واضحه..

تحياتي لك
:D
الحالة ميئوس منها.... استمارة 6:D

BEHBEHANi

عضو مميز
الاخ العزيز العثماني..

الاخ الفاضل

اقصد انك تعيب على الناس عدم معرفتهم بقضية الفحم المكلس وتدعي انهم لا يفهون شيئا و يتكلمون عن موضوع كيدي للنيل من السعدون ... والهدف من اثارت الموضوع هو الحسد او الانتقام .

وانا اؤكد لك ان الموضوع كيدي 100 % ضد السعدون .

______

ومن هذا المنطلق فقد وقعت انت في نفس الخطأ حيث انك تدعي ان السعدون يدافع عن المال العام وترى بانه صادق .
اختلف معك يا عزيزي..بشأن وقوعي بنفس الخطأ..
فكلامك كان سيكون صحيحا..مئه بالمئه..في حالة انك وجدتني ادافع عن السعدون في القضيه التي ذكرتها.."فندق المارينا"..مع العلم بانه لا خلفيه لدي او معلومات كافيه عنها..!!

لكن ما حدث..انني صرحت امام الجميع..وبكل امانه..انه لا علم"كافي" لدي بتلك القضيه..
وامتنعت عن الدفاع عنه..وتبرأته..بقضيه انا اجهل كل تفاصيلها !!..
واعتقد انني بذلك..قد احترمت نفسي اولا..وعقول من يحاورني ثانيا.."بعكس عدد من الزملاء هنا :)"

لكن لو تلاحظ انني دافعت عن السعدون في القضايا..التي لديك علم كامل و كافي بكل تفاصيلها..
وهذا الدفاع لا يكون الا عندما ياتي من يتهمه بنفس هذه القضايا "كالفحم المكلسن..والمدينه الاعلاميه..والخ من هذه الاسطوانه المشروخة"..
ودفاعي هنا لا يكون حبا في السعدون فقط..بل لانني اعلم علم اليقين ان السعدون بريئ من تلك الاتهامات..وان الحق معاه.. (وهو ما وافقتني عليك حضرتك)

اي انني باختصار..اقف وبكل قوه و ضراوه مع السعدون عندما يكون الحق معه..
اما اذا كانت هناك قضيه و السعدون كان قد ادين بها.."بطريقه او باخرى"..فتاكد انك لن تجدني ادافع عنه بهذه القضايا !!
ولذلك ذكرت ان..الانتقاد مكفول للجميع..واذا ما اخطئ السعدون ساكون اول من ينتقده..لكن باسلوب محترم و مؤدب..!!

فكيف بعد كل ذلك..تقول بانني وقعت بنفس الخطأ الذي وقعوا به ؟
اعتقد ان هناك فرق واضح جدا..اليس كذلك؟

وكذلك عندما "ادعي" ان السعدون يدافع عن المال العام..فهذا لا ياتي من فراغ..بل من تاريخ عريق مليئ بالمواقف التي تثبت لي..صحة هذا "الادعاء"

ولكن انا اقول بان ما اثارة السعدون في موضوع فندق المارينا وقضايا البي او تي ( التي اثبتت المحاكم بان الحق مع الشركات وصدرت احكام تعويض للشركات ) هو كلام غير صحيح والهدف منه الانتقام من الذين وقفوا ضدة في انتخابات الرئاسة .

يعني لا السعدون يدافع عن المال العام كما تدعي ولا الذين يتهمون السعدون على حق وان القضية صراعات سياسية فقط .
الان حضرتك تريد ان تقنعني..بان كل تلك المواقف..كانت تصفيه حسابات شخصيه و صراعات سياسيه..
هذا كلام لا يقبله العقل بصراحه..

فعندما يكون لديك تاريخ حافل..ومواقف مشرفه كثيره..بشان دفاعك عن المال العام وحمايتك للدستور..
من الصحب ان تاتي و تنسف كل ذلك..بناء على قضيه واحده..حكم القضاء ضده فيها؟!!!
قليل من الانصاف..

وايضا..اذا سلمنا بذلك المنطق ان السعدون يقوم بما يقوم به..من اجل تصفيه الحسابات مع من حرموه من الرئاسه !!..
فكيف تفسر ان السعدون معروف بمواقفه هذه منذ ان كان رئيسا للمجلس..!! فمع من كان يصفي حساباته بتلك الفتره؟

اعتقد انه اذا كانت هذه هي حجتك..
فكلامك من الصعب ان يقبله العقل..خاصه اذا ما قارنا بين ما تقوله..وبين ما قام به السعدون..خلال تاريخه السياسي الحافل..منذ اول يوم..وحتى يومنا هذا..
وذلك من الصعب جدت نسفه و تشويهه..من خلال قضيه واحده تحكم بتعويض لمجموعة كان السعدون قد اثار حولها بعض الشبهات "هذا على حد كلامك طبعا.."(كوننا لم نستمع لطرف آخر حتى الان)..

وهو ما ساحرص عليه في الايام المقبله باذن الله..
تقبل فائق احترامي..

العثماني

عضو بلاتيني
كل الاحترام لك ولكن

1- جميع الاتهامات التي اثارها السعدون هي على قضايا قديمة .... فلما سقط بالرئاسة اخذ يثيرها __ يعني طول عمرة ساكت وعندما سقط اخذ يفتش عن القضايا القديمة .

2- جميع القضايا التي يثيرها وتذهب للمحاكم -- تقوم المحاكم بانصاف المتهمين __ يعني تطلع قضايا كيدية ( يعني تصفية حسابات ) .

3- ارجع الى رابط الشركة الثالثة للاتصلات واقرأ ما كتبت انا في الوضوع وركز على التواريخ والتوقيت لينكشف لك القناع السياسي للسعدون .

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=15465&highlight=%C7%E1%CB%C7%E1%CB%C9

اما القول بان هذا التاريخ السياسي للسعدون - فهناك الكثير لهم تاريخ سياسي -- وبما انك من المعجبين في السعدون فانك تظن بانه على حق ولكن الحق هو الدليل وليس الشبهة .

عموما شكرا لك ولا اقول بان السعدون حرامي ولكن في نفس الوقت اتمنى ان نحترم المخالفين فهو يتهم كل من يعارضه بانه حرامي ويجد من يصدقه

والان سوف تلاحظ كيف يتحول من معارض الى موالي للحكومة حيث ان ناصر المحمد وعده بان تنتخبه الحكومة رئيسا للمجلس .

نبذه تاريخية

السعدون معروف بانه ليبرالي -- استطاع الشيخ سعد احتوائه بهدف تفكيك الليبرالين واضعاف قوتهم وانتخبه رئيسا للمجلس ولكن حين سقط بالرآسة اخذ يثير البلابل فقام ناصر المحمد باحتوائه على اسلوب الشيخ سعد وسوف ترى بعينك كيف يقوم السعدون بالتخلص من التكل الشعبي وتفكيكه ولعل ابرز معالم ذلك تحالفه في الدائرة الثالثة والتي سوف تكشفها الاصوات المشتركة .

القطري

عضو ذهبي
كل الاحترام لك ولكن

1- جميع الاتهامات التي اثارها السعدون هي على قضايا قديمة .... فلما سقط بالرئاسة اخذ يثيرها __ يعني طول عمرة ساكت وعندما سقط اخذ يفتش عن القضايا القديمة .

2- جميع القضايا التي يثيرها وتذهب للمحاكم -- تقوم المحاكم بانصاف المتهمين __ يعني تطلع قضايا كيدية ( يعني تصفية حسابات ) .

3- ارجع الى رابط الشركة الثالثة للاتصلات واقرأ ما كتبت انا في الوضوع وركز على التواريخ والتوقيت لينكشف لك القناع السياسي للسعدون .

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=15465&highlight=%C7%E1%CB%C7%E1%CB%C9

اما القول بان هذا التاريخ السياسي للسعدون - فهناك الكثير لهم تاريخ سياسي -- وبما انك من المعجبين في السعدون فانك تظن بانه على حق ولكن الحق هو الدليل وليس الشبهة .

عموما شكرا لك ولا اقول بان السعدون حرامي ولكن في نفس الوقت اتمنى ان نحترم المخالفين فهو يتهم كل من يعارضه بانه حرامي ويجد من يصدقه

والان سوف تلاحظ كيف يتحول من معارض الى موالي للحكومة حيث ان ناصر المحمد وعده بان تنتخبه الحكومة رئيسا للمجلس .

نبذه تاريخية

السعدون معروف بانه ليبرالي -- استطاع الشيخ سعد احتوائه بهدف تفكيك الليبرالين واضعاف قوتهم وانتخبه رئيسا للمجلس ولكن حين سقط بالرآسة اخذ يثير البلابل فقام ناصر المحمد باحتوائه على اسلوب الشيخ سعد وسوف ترى بعينك كيف يقوم السعدون بالتخلص من التكل الشعبي وتفكيكه ولعل ابرز معالم ذلك تحالفه في الدائرة الثالثة والتي سوف تكشفها الاصوات المشتركة .

الاخ الكريم العثماني ..
أسمعت اذ ناديت حياً ولكن لاحياة لمن تنادي

كاسكو

عضو فعال
مشكور اخوي بهبهاني عالموضوع الشيق ويارب توفق كل شخص حريص عالبلد امثال العم بوعبدالعزيز وتسقط رموز الفساد

Shja3

عضو مخضرم
ليش نسيت بوقاته العموم نسا سالفه الفحم المكلسن :)
مادرى شقولك بس اهو ابعد من ان يكون رمز من رموز الكويت
الكويت لها رموز تشرف اكثر منه
اولهم الأمير القائد
والسعدون ابعد بكثير من هالوصف فرق السما عن الارض على هالوصف

انا

عضو مميز
اللهم وفق أحمد السعدون
اللهم وفق أحمد السعدون
اللهم وفق أحمد السعدون

يا جمااعة ...ريال يبرد الجبد ....

تحياتي :)

أعلى