سجن وكفالته بيت شعر

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
لا ما اقدر ..... الا الزواج ..... اريد اكمل ديني .....اريد حل مشكله العوانس ....كم امراءه عمرها اكثر من 35 قاعده بلا زواج وقرب ينتهي معها الحمل والانجاب ....ليش مانساعدهم في تحقيق احلامهم وتحمل مصاريفهم وتحسين نفسياتهم ...وعلى فكره حريمي موافقين ....بايعينها ..... يشاركوني نفس الحلم والهدف ومتفهمين ....

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
لا ما اقدر ..... الا الزواج ..... اريد اكمل ديني .....اريد حل مشكله العوانس ....كم امراءه عمرها اكثر من 35 قاعده بلا زواج وقرب ينتهي معها الحمل والانجاب ....ليش مانساعدهم في تحقيق احلامهم وتحمل مصاريفهم وتحسين نفسياتهم ...وعلى فكره حريمي موافقين ....بايعينها ..... يشاركوني نفس الحلم والهدف ومتفهمين ....
يقول المثل لو فيه خير ماخلاه الطير:oops:
يعني دام حريمك يبون منك الفكه
ف من باب أولى ما نوهق معكم غيرهن:D
لذا حفاظا على بنات حواء لايتخدعون بمدحك وكلامك
ويتوهقون عقب
مددنا سجنك إلى أجل غير مسمى:cool:

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
انا عندي مشروع اسمه "المشروع الوطني لحل مشكله العنوسه "
اما نسائي صدقيني غارو وايد وغارو وغارو وغارو لين جهاز الغيره احترق وصار لايعمل لكثره استخدامه والان الوحده صايره متقضبه بارضها لكي لاتضيع الثروه من ايدها .....

ملغي

عضو مميز

ههههههه الله يخليك ذخر للارامل والعوانس يامستشار

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
بنجلادش ....افا يا فايز وانا اعزك واقدرك .... مو هذا العشم .... لو اقعد بدون حريم ولا اخذ من بنغلادش .... مو هذي الهقوه .... اجيب منهم عيال علشان اشغلهم عمال في المزرعه ....

موافقه تأخذ منهم والمهر والتكاليف علي

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
لم اكن اعلم انك لاتريدون لي الخير بهذا الشكل ..... الله يالدنيا ..... انا اتمنى لكم الخير وانتم تتمنون لي الزوجه القبيحه .... ولكن اتمنى من الله ان يرزقكم ازواجا بجمال kenny roger وكريما مثل الملك سلمان وشجاعا مثل عنتر بن شداد ومثقفا مثل العميد ورومانسيا مثلي ...... في السحور بركه ياشباب اكثروا من شرب الماء فالكلى والجسم بحاجه له ...

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
لم اكن اعلم انك لاتريدون لي الخير بهذا الشكل ..... الله يالدنيا ..... انا اتمنى لكم الخير وانتم تتمنون لي الزوجه القبيحه .... ولكن اتمنى من الله ان يرزقكم ازواجا بجمال kenny roger وكريما مثل الملك سلمان وشجاعا مثل عنتر بن شداد ومثقفا مثل العميد ورومانسيا مثلي ...... في السحور بركه ياشباب اكثروا من شرب الماء فالكلى والجسم بحاجه له ...

نبي الجنه وبس
ادع لنا بها

ملغي

عضو مميز
بنجلادش ....افا يا فايز وانا اعزك واقدرك .... مو هذا العشم .... لو اقعد بدون حريم ولا اخذ من بنغلادش .... مو هذي الهقوه .... اجيب منهم عيال علشان اشغلهم عمال في المزرعه ....
هههههههههه وبعد فكرت بإستثمار العيال قبل لاتتزوج
هذا الرجل ماله حل :p

المهم انا الان لي خبرتي في البلد (لابارك الله فيها من بلد) :oops:
لكن ترى فيهم مزايين ... ماعليك
;) انت بس قل تم ، ودع الباقي علي

أعلى