مرزوق الغانم يقدم بلاغاً للنيابة لوقف التدخلات في الانتخابات

متابع..

عضو فعال

كشف مرشح الدائرة الثانية مرزوق الغانم انه قدم بلاغا إلى النيابة العامة لوضع حد لتدخل بعض الإطراف في سير العملية الانتخابية من خلال 'فبركة دسائس' ومؤامرات رخيصة هدفها النيل من سمعة المرشحين.
وأعرب الغانم عن ثقته الكبيرة 'بقضائنا النزيه القادر على إعادة الأمور إلى نصابها ومعاقبة هذه الأطراف وجعلها عبرة لمن تسول له نفسه استخدام أساليب غير مشروعة للتأثير على الإرادة الحرة للناخب الكويتي'.
وطالب الغانم رئيس الحكومة الشيخ ناصر المحمد ووزير الداخلية الشيخ جابر الخالد 'بضرورة مراقبة التدخل اللا شرعي واللا قانوني لبعض الأطراف في سير العملية الانتخابية التي يفترض ان تجري بكل نزاهة وشفافية للتعبير عن ضمير الشعب الكويتي'.
وأوضح ان 'ما كشفته وسائل الاعلام وما بات يعرفه أبناء الدائرة جيدا عن دسائس ومؤامرات تحيكها أطراف تضررت من مسيرتنا البرلمانية بشكل مباشر يجب ان يكون موضع عناية مباشرة من أصحاب القرار في السلطة التنفيذية'.
وحذر الغانم رئيس الحكومة من خطوة تمادي الاجهزة المعنية في تجاهل التدخل السافر والقذر لبعض الاطراف معتبرا ان ذلك 'يسيء بشكل مباشر إلى النهج الإصلاحي' ومعبرا عن اسفه ' لان تصل الخلاف السياسي إلى هذه المستوى الأخلاقي المتدني'.
وختم الغانم ' نقول لأصحاب القرار ان اهل الكويت يستطيعون بالوعي والإرادة والحكمة والشجاعة والمسؤولية التصدي لكل المؤامرات والإساءات ونحن سنمارس حقنا القانوني والأدبي في الاعتراض من خلال القضاء فهو ملاذنا الأول والأخير وتحديدا عند تقاعس السلطة التنفيذية في اداء دورها'.

الان

العامري

عضو ذهبي
كنت بسأل عن هذا الموضوع ومدى صحته ....يعني الخبر صحيح

ممكن احد يطلعنا عن المؤمرات او الدسائس التي حصلت التي دفعت الغانم الي تقديم البلاغ ؟؟

العازف

عضو جديد
سبحان الله موضوعي اليوم يتكلم عن هالمشكله وزين سوا الاخ مرزوق يوم قدم البلاغ علشان يخرس افواه الفساد والحقد

العامري

عضو ذهبي
للحين مافي احد قالنا شنو الامور التي حدثت للغانم الي استدعته يبلغ النيابه

ولا اهي دعايه انتخابيه فقط ؟؟

Librali

عضو ذهبي
ما هي دعاية يا العامري الكل يدري بالي صاير بصليبخات
انا سمعت ان في لجنة مكونة من 400 شخص قاعد يجتمعون في سراديب و يتوزعون على الانترنت و الدوانيات و بعضهم صحافة و هناك دوانيات تعمل بالتشهير و قذف مرزوق الغانم

بو عصام

عضو بلاتيني
للحين مافي احد قالنا شنو الامور التي حدثت للغانم الي استدعته يبلغ النيابه

ولا اهي دعايه انتخابيه فقط ؟؟

طلبت ( مع بعض الزملاء) السبت الماضي من بعض المقربين جدا من مرزوق...الاسراع بتقديم بلاغ احترازي للنيابة...

صارت بعض المصادفات ( ولن أخوض بها) أكدت بأن "البعض" عاد العدة لفبركة بعض الامور لتشويه سمعة مرزوق....:(

أخوي العامري صدقني ان الأمر لبس دعاية

العامري

عضو ذهبي
انا سمعت ان في لجنة مكونة من 400 شخص قاعد يجتمعون في سراديب و يتوزعون على الانترنت و الدوانيات و بعضهم صحافة و هناك دوانيات تعمل بالتشهير و قذف مرزوق الغانم

والله انا ما ادري شصاير في صليبخات

والي تقوله هذا صاير مع الكثير من المرشحين اكيد في ناس ضده وتهاجمه وهذا وضع طبيعي بالانتخابات ....ليش مو كل المرشحين ما قدمو بلاغات بالنيابه

يعني الي صار حق الشايجي اقوه من الي صار حق مرزوق الغانم ...((انا ضد حدس على فكره))
وما قدم بلاغ للنيابه

مافي احد من المرشحين قدم بلاغ للنيابه .....

العامري

عضو ذهبي
طلبت ( مع بعض الزملاء) السبت الماضي من بعض المقربين جدا من مرزوق...الاسراع بتقديم بلاغ احترازي للنيابة...

صارت بعض المصادفات ( ولن أخوض بها) أكدت بأن "البعض" عاد العدة لفبركة بعض الامور لتشويه سمعة مرزوق....:(

أخوي العامري صدقني ان الأمر لبس دعاية

اخي الكريم الكثير من المرشحين تعرضو لتشويه سمعتهم وما اصاب مرزوق الغانم شيء لو تقارنه ببعض المرشحين

ماني فاهم هل يستاهل الموضوع ان يقدم ببلاغ للنيابه؟؟؟

وممكن نعرف شنو الموضوع ؟؟

وصراحه الموضوع ماشوف فيه غير دعايه انتخابيه ....واذا كان دعايه انتخابيه فاسمحلي هذه الدعايه ممكن ترد عكسيه عليه

بو عصام

عضو بلاتيني
اخي الكريم الكثير من المرشحين تعرضو لتشويه سمعتهم وما اصاب مرزوق الغانم شيء لو تقارنه ببعض المرشحين

صحيح......لكن الأمر هنا ليس خلق اشاعات عن طريق خلق فصص فقط...انما خلق حوادث لتشويه السمعة

غالبية المقربين كانوا ضد عمل البلاغ....

نعم ومليون نعم...يسمى بلاغ احترازي.....ولازم يكون مسبب بدلائل:) ومو كل واحد بقدر يقدمه

وممكن نعرف شنو الموضوع ؟؟

على ما أعتقد بان في تحريات نيابة قائمة الآن

وصراحه الموضوع ماشوف فيه غير دعايه انتخابيه ....واذا كان دعايه انتخابيه فاسمحلي هذه الدعايه ممكن ترد عكسيه عليه

الخوف من ان البعض يظن بأنها دعاية كانت أحد اسباب وقوف البعض ضد البلاغ...انا لا أعمل لفريق مرزوق وانا من سكان الأولي.......ولا اني قاعد اسلط الاضواء على نفسي..لكن فقط انصف مرزوق في سبب البلاغ

إضاءة طريق

عضو فعال

سبحان الله شوف انت وربعك تاريخ عضوياتكم تدافعون عن البطل القومي الاشتراكي الرياضي الدنبكجي الغيفاري
ولعلمكم انا عضو أقدم منك

Librali

عضو ذهبي
سبحان الله شوف انت وربعك تاريخ عضوياتكم تدافعون عن البطل القومي الاشتراكي الرياضي الدنبكجي الغيفاري
ولعلمكم انا عضو أقدم منك
الدنبكجي يعرف نفسة عدل الي مسوي نفسة بطل قومي معروف
و صدقني ناجح و لكن الاختلاف بالمركز هل هو الاول او الثاني هذا الي قاعد نفكر فية

وطني للنخاع

عضو فعال
شي مهم الي سواه المهندس مرزوق الغانم لان الامر وصل الى حد كبير ولكن مع هذا البلاغ ان شاء الله النيابة تتولى هذا الامر وتعرف من الراس العود ورى كل هذي التدخلات...

كنت بسأل عن هذا الموضوع ومدى صحته ....يعني الخبر صحيح

ممكن احد يطلعنا عن المؤمرات او الدسائس التي حصلت التي دفعت الغانم الي تقديم البلاغ ؟؟

اخوي العامري..الخبر صحيح وكل الجرايد نشرت هذا الخبر... والله المؤامرات مشكوفة وهي التشهير في المهندس مرزوق الغانم ونشر الاشاعات المقرضة في جميع الوسائل الاعلامية وفي الاماكن الاجتماعية لتشويه صورة المهندس مرزوق الغانم ولكن هل يستطيعون..؟ نقول لا والله لانه يسير بخطى ثابته نحو النجاح ان شاء الله

وان شاء الله قريبا سينكشفون ... وعمر ما كان نهج المهندس مرزوق الغانم ان يسير مثل هذه الامور كـ دعاية انتخابية..!

وسيظهر الله الحق ان شاء الله

.

.

متابع..

عضو فعال
الاشاعات والاقاويل والكتبات الي قرضها الاساسي تشويه الصوره الحقيقه لوجه النائي الصادق هي احد الاسباب الرئيسه وراء ابلاغ النيابه لوقف مثل هذه الامور الي مالها فايده غير الخراب ! ..

أعلى