سليمان الأسد ابن عم بشاريسب الشعب السوري ويصفه بالجحش

hakeem

عضو ذهبي
تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، تهديدات لسليمان الأسد، ابن عم رئيس النظام السوري بشار الأسد، قائلا: "الأيام بيننا يا أبطال الفيسبوك".
وهدد سليمان الأسد بعد هروبه إلى لبنان، في عدة منشورات، نشرها مع صور له، هدد الأسد بقوله: "كلو مسجل والكلاب يلي عمتدخل باسم مستعار مانك رجال متعمول مراجل حط اسمك، أيام قليلة وراجعلكن، كرامة للسيد الرئيس ساكت هلق بس كل شي بوقتو حلو".
وفي منشور آخر للأسد، قال به: "الكلاب يلي عم تنبح على دوار الزراعة خليكن عم تعوو عالفاضي لك فشرتو تغبرو عصرمايتي ورح تتحاسبو كلكن"، مهددا أن "كل واحد غلط عليي جاييه الدور"، على حد تعبيره.
وفي آخر منشوراته على صفحة الفيسبوك، توجه الأسد بالحديث للمتظاهرين بقوله: "لو رحتو انقلعتو والتحقتو بالجيش وصديتو الإرهابيين بسهل الغاب كان أحسن من هالتعواية بس كلكم خونة وكلاب وستندمون"، داعيا بقوله: "حاسبو يلي باع الرقة وباع إدلب وباع تدمر.. حاسبو ابن وزير العدل.. لما بيتحاسب الكل أنا بقبل أتحاسب"، معتبرا أنهم "بينتو على حقيقتكن.. مؤامرتكن انكشفت.. هدفكن مساعدة الإرهابيين والوقوف في وجه آل الأسد يلي عملوكن عالم".
وفي ختام المنشور، قال الأسد ساخرا بقوله: "الله يعين السيد الرئيس على هالشعب بالفعل شعب جحش".
وطالب متظاهرون علويون في مدينة اللاذقية الواقعة على الساحل السوري، الأحد، بإعدام قريب بشار الأسد، سليمان الأسد، بعد قتله لأحد ضباط سلاح الجو السوري.
وكان سليمان قد قتل العقيد حسان الشيخ في مدينة اللاذقية، بسبب خلاف مروري بسيط عند دوار الأزهري، في حين ذكرت أنباء أن إعلام النظام السوري قال "إن الأوامر أتت بإلقاء القبض على سليمان الأسد حيا أو ميتا".

منقول
المفكرة


الله يجعل حيلهم بينهم
ويجعل كيدهم في نحرهم حتي يذبحوا أنفسهم بأيديهم
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
والله مالكلاب الا عائلة الاسد واللي توهم يتظاهرون بعد

رئيس يقتل شعب من خمس سنين توك تتظاهر عشان مجرم قتل مجرم
 

صوت الحجاز

عضو مميز
نظام متخلف رجعي .. حثالة قوم يعبدون السلطه
شلة جحلط مسكت الحكم ونهبوا ثروات وخيرات الشعب
ولمن قال الشعب مانبغاكم ابادوهم !
لابوهم سنين يسرقون هم وعوائلهم شعبهم وساكنين في افخم المحلات وخدم وحشم وسنويا
يتمشون على حساب شعبهم ولا يقنعون الا باوروبا ملاعين الوالدين وكل هذي السنين ماكفتهم
يعني ماكفاهم سرقة شعبهم الغلبان ولازم يقضون عليه ويمسحونه من الوجود!!
لعنة الله على الظلمه الله يحط حيلهم بينهم
 
أعلى