صفحه خاصه للشيعه لمواساه الامارات بشهدائهم في اليمن وعددهم وصل 45 شهيدا

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
السلام عليكم ... لي مايقارب 3000 ولد خال وعم في الامارات ... بعضهم من متابعيني في تويتر ... وانا وضعت الموضوع في صفحتي ... جميعهم مستغربون من شيعه الكويت وعدم تعزيتهم لهم .... اخواني الشيعه لم يبقى الا يوم واحد على انتهاء العزاء ولم نرى واحد منكم يعزي دوله الامارات العربيه الشقيقه في تلك المصيبه التي تسبب بها امامكم الخامنئي الذي وضع الخطط ووزع الادوار وخصص الميزانيات ونقل الاسلحه ووضع برنامج زمني ووظف العملاء وجهز نفسه من الالف الى الياء لاحتلال الكويت .....

ولد عطا

عضو مخضرم
السلام عليكم ... لي مايقارب 3000 ولد خال وعم في الامارات ... بعضهم من متابعيني في تويتر ... وانا وضعت الموضوع في صفحتي ... جميعهم مستغربون من شيعه الكويت وعدم تعزيتهم لهم .... اخواني الشيعه لم يبقى الا يوم واحد على انتهاء العزاء ولم نرى واحد منكم يعزي دوله الامارات العربيه الشقيقه في تلك المصيبه التي تسبب بها امامكم الخامنئي الذي وضع الخطط ووزع الادوار وخصص الميزانيات ونقل الاسلحه ووضع برنامج زمني ووظف العملاء وجهز نفسه من الالف الى الياء لاحتلال الكويت .....
أول شي صباح الخير والله شي يقهر:( بس صفحتك موكل الشيعه يشوفونها يعني لازم تعذر بعضهم وهم كثر الحمدالله بس المفروض تجرب حط هنا عزاء البطل المجاهد مغنيه ;) الي يدش أتفل في وجهه مع نعال على راسه مع بلوك :D ناس موكفو نعمه :mad:

بو محمد 62

عضو ذهبي
أنا سؤالي عن الغزو الأسلامي الي طلعت منه متى وشلون طلعت منه ؟

الظاهر صاحبنا تورط بالطرح وما توقع منك هالسؤال

هو يسمي الفتح الاسلامي لفارس بقيادة الفاروق رضي الله عنه وارضاه غزو !!!!!!!

وبعد ان اسلموا خرج معظمهم على يد اسماعيل الصفوي ..........

هذا ما يقصده صاحبنا باختصار على ما أظن

ولد عطا

عضو مخضرم
الظاهر صاحبنا تورط بالطرح وما توقع منك هالسؤال

هو يسمي الفتح الاسلامي لفارس بقيادة الفاروق رضي الله عنه وارضاه غزو !!!!!!!

وبعد ان اسلموا خرج معظمهم على يد اسماعيل الصفوي ..........

هذا ما يقصده صاحبنا باختصار على ما أظن
يارفيق سوالفهم ماتخلص منها عايشين وهم موطبيعي اذا تسأله ليش الطماط غالي يقولك حتى الخيار:eek: يعامي سؤالي عن الطماط يرد يقولك ليش شمعنا الطماط والخيار خضره نفسه :confused: تقوله أنا بشتري طماط يهج زين قبل تهج علمني كم سعر الطماط يرحم أمك جاوب :( الشاهد بالموضوع مستحيييل يجاوبك من أول سؤال :D

أعلى