صور عن قيمة الإنسان في إيران ،،،

الكويت 1776

عضو مخضرم
78% من ايران لا يوجد بها شبكات صرف صحي

14+million+Iranians+live+below+the+poverty+line.jpg
 
الشرهه مو على النظام الايراني اللي يعامل الفرس معاملة البهايم ولكن الشرهه على الخمة الفرس اللي ساكتيين على هذة الاهانات


حتى العروس في يوم زفافها يا الهمجي

مؤلم جداا بالفعل




تم تدجينهم يالذل والمهانه
ووجد الشعب نفسه فريسه للمخدرات والمتعه ...وان رفع خشمه سجن واغتصاب او الرافعه
 

حجازيه

عضو بلاتيني
image.jpg

نشرت وكالات أنباء إيرانية من بينها وكالة "إيسنا" الطلابية صوراً لتهديم بيوت عدد من الأسر الأهوازية في الأحياء الفقيرة تحت ذريعة البناء غير المرخص.

ونقلت وكالة "إيسنا" عن مساعد الإعمار في محافظة خوزستان (الأهواز) أحمد سياحي، قوله إن "بناء المنازل من دون ترخيص يعتبر جريمة يحاسب عليها القانون".

وأضاف: "يوجد الكثير من الأحياء العشوائية في مدينة الأهواز، ويعيش 450 ألفاً من المواطنين في ضواحي المدينة في البيوت العشوائية والمنازل غير المرخصة بشكل غير قانوني".

ووفقاً للتقارير الواردة، فقد قام عدد من موظفي بلدية الأهواز مدعومين بقوات الأمن والشرطة بهدم تلك المنازل بالجرافات وبصورة عنيفة ومرعبة، مما أدى إلى مواجهات بين الأهالي وقوات الشرطة في حي أم الغزلان، شمال شرق مدينة الأهواز.
 

حجازيه

عضو بلاتيني
وقال جابر أحمد من منظمة حقوق الإنسان الأهوازية في اتصال مع "العربية.نت" إن "الحكومة الإيرانية لم تهتم بإعادة توطين هؤلاء المواطنين أو تعويضهم عن منازلهم المدمرة أثناء الحرب، بل منحت تلك الأملاك والأراضي والعقارات إلى منتسبي الحرس الثوري وعوائل الأسرى والشهداء ومعوقي الحرب الإيرانية–العراقية".

وأضاف: "قامت الحكومة الإيرانية ببناء مشاريع سكنية على الأراضي التابعة للمهجرين والنازحين، من خلال الحرس الثوري ومشروع جهاد الإعمار الذي بدأ به رفسنجاني وأصبحت الشركات الخاصة تستثمرها بالمليارات وخسر هؤلاء الناس كل ما كان لهم من بيوت وأملاك وأراض قبل الحرب".

وحذر جابر أحمد من استمرار المأساة والتمييز ضد هؤلاء المواطنين بقوله: "على الرغم من مرور 25 عاماً على انتهاء الحرب العراقية–الإيرانية، فإن السلطات الإيرانية تقوم ببناء أحياء سكنية ومستوطنات للمهاجرين من غير العرب وتسكنهم في الإقليم، وتمنحهم الوظائف والامتيازات بدل أن تجد حلا للمواطنين العرب، الذين اختاروا السكن في حزام البؤس المحيط بالمدن، ومنها مدينة الأهواز، وذلك يعتبر استمرارا لسياسة التغيير الديمغرافي لسكان المنطقة".
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
اول ما يستقروا وينسوا الفقر والذل يتحولوا الى لوبيات في اوروبا يدافعون عن ايران ويحرضوا على السعودية هذي حالتهم, في المانيا هذا عملهم تحريض وتشويه للسعودية


عقدة النقص الفارسية يا عزيزي عقدة ازلية, عقدة الموالي والخدم من السادة العرب
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
بعد رفض لاجوئة انتحر هذا الايراني حرقا في استراليا

فضل ان يموت حرقا على ان يعود للمزبلة ايران

16ipj23-400x259.jpg
 
أعلى