إلى متى السكوت على لؤم الئام الفلسطينيين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أروى

عضو ذهبي
تحرروا من التضليل والخداع والكذب والتدليس يا لئام ، متى أنا ادعيت أنني كويتية انا اكتب باسمي وبلسان عربي مبين ، الكويتيين ليسوا بحاجه لقلمي لكي يكتب عن الكويت ، في الكويت أقلام حادبه مبدعه ، ومع ذالك لن تستطيعون أن تفرقون وحدة الخلجيين..

اسمعوني يا مجاهدين الشبكة العنكبوتية الجدد يا لئام التلميع لوجه القباحه لايلغي القباحه ، أصل الفلسطينيين ليسوا عرب المكون الفلسطيني يتكون من غجر ونور وأساس الغجر والنور عبيد اليهود والنصارى بقايا الصليبيين واليهود ..

لم نعرف لكم أي موقف مشرف غير تخونون هذا ، وتجهلون ذاك ، وتهاجمون هؤلاء ، ادوات شتحادتك يا خونه يا لئام ، زارعين أحقادكم وغامدين خناجركم في قلوب واعراض منهم أفضل منكم ، بألسنة الزلقه ، والعدو في ارضكم وفي بيوتكم يلغ في اعراضكم ، وشغلتكم تحريض الشعوب على قادتهم وتتهمونهم بالخيانة حتى تستفزوا النخوة في الدماء العربية ليدفعوا ثمن دماء الأطفال التي تتاجرون بها ، ثم ليتهم ينجون من ألسنتكم بعد كل هذا ، اين روجلتكم اين فعل مقاومتكم يا أشباه الرجال الدماء التي تجري في عروقهم دماء نجسة غير طهورة ، اكتلتوا بمكيال أبأكم فبئس الكيل وبئس المكيال يا لئام ..

حينما تتاجرون بدماء أطفالكم كل للئيم يغني علي ليلاه ،كأنكم أتتوا بفتوحات إبن الوليد أو إبن الوقاص هازمين هرقل و يزد جرد أو هادين الناس إلى السراط المستقيم ، لقد تغلغلوا تجار الدماء ملوك المال الجدد في دول الخليج برامكة عصريون بحسابات سويسرية حولو بلدهم إلى موت وخراب ديار مصائب الشعب الفلسطيني عند ملوك المال الجدد فوائد أحلوا قومهم دار البوار زمرة من الفاسدين الذين أتوا على الأخضر واليابس ينصبون الكمائن للغزاوية ويمارسون على جثث موتاهم و صراخ أطفالهم وعويل نساءهم الإبتزاز السياسى لحكام العرب و إلى متى الناس ساكتين على ألاعيبكم ومؤامراتكم القذرة
 
فلتخرس كل الاصوات ولتدوي صيحات المدفع
ايها العرب والمسلمون بل يا اهل الارض ان عدوكم هم الصهاينه الذين ينشرون بين الامم التحلل الاخلاقي تحت اسم زواج المثليين والتعري في شواطئ العراة وغيرها من البهيميه والحيوانيه والوحشيه التي جاء بها التلمود وعلماء النفس الصهاينه مثل سارتر وفرويد وغيرهم والسلام عليكم
 

أروى

عضو ذهبي
فلتخرس كل الاصوات ولتدوي صيحات المدفع
ايها العرب والمسلمون بل يا اهل الارض ان عدوكم هم الصهاينه الذين ينشرون بين الامم التحلل الاخلاقي تحت اسم زواج المثليين والتعري في شواطئ العراة وغيرها من البهيميه والحيوانيه والوحشيه التي جاء بها التلمود وعلماء النفس الصهاينه مثل سارتر وفرويد وغيرهم والسلام عليكم



يا سفيه انت ما انت في مواقع السفالة وقلة الأدب والخلاعة مواقع السفهاء الغجر و النور يا أحمق أنت في موقع رجال محترمه ، يا عديم الرجولة والكرامة والتربية ، روح بسفاهتك ياسفيه ، لا بارك الله فيك وفي تربيتك الشوارعية
 
العفو اختي ، انا أسمي الأشياء بأسمائها و أرى لأشياء على طبيعتها انا لم اهمش قداسة الاقصى ولا طالبت بتهميشها لكن في الوقت نفسه لا اجمل من يزعزع امن واستقرار اوطاننا، الفلسطينيين ليسوا أهل وفاء للاوطان الذي احتضنتهم بعد مابعوا وطنهم ، من لا يرى لؤم الفلسطينيين في عينه رَمد الفلسطيني طبعة الاتكالية والانانية حتى عمل لا يعملون يتظاهرون بالجوع والهالوع والواحد منهم يمتلك كل مقومات الحياة وكمالياتها ويتعاملون مع منظمات ودول تضمر لنا الشروتسعى على تقويض وخلخلة أمن اوطاننا ، وأمامك الفلسطيني المسمي نفسة كاتب عن الحق مثل حي وقيسي عليه باقي الفسطينيين يتقمصون دورالسعودي والسعودية بالمنتديات في محاولة منهم تشويه صورة السعودية ، وعلى موقع التواصل الاجتماعي ،عزمي بشارة فلسطيني يدير جيوش تويتر وكل المتمين له من الفلسطينيين مهمتها إثارة البلبلة ، وازد على ذلك كل خليه أرهابيه يتم تفكك نجد اللعين الفلسطيني ضالع فيها ،اما المقومه والكلام الفاضي ستين سنة من الدعم للفلسطينيين هل حرروا "سنتيمتر" بتلك الأموال الطائله ، او مجرد اشعارات زائفة لم تعد تنطلي على عقلاء ،يا اختي عمالة حماس لإيران وحزب الله والنظام السوري لا تختفي على احد وهل الفلسطينيين الموجدين في الخليج لا يوجد من بينهم اتباع حماس ، أمن الاوطان يجب أن يجرد من العواطف
يا سفيه انت ما انت في مواقع السفالة وقلة الأدب والخلاعة مواقع السفهاء الغجر و النور يا أحمق أنت في موقع رجال محترمه ، يا عديم الرجولة والكرامة والتربية ، روح بسفاهتك ياسفيه ، لا بارك الله فيك وفي تربيتك الشوارعية
الاخت اروى اذا كان وصف حال الصهاينه وافعاهم بالكلام استحق منكي كل هذه الشتائم وهو مجرد كلام فماذا ستقولين عن افعال الصهاينه وامثالهم في دول الغرب وباقي دول العالم وهي افعال لا اقوال مع العلم اني اصف احوالهم بالكلام فقط واستحققت منكي كل هذا السباب فماذا علينا ان نقول عن الصهاينه وامثالهم هل برايكي يجب علينا ان نقول انهم شرفاء وصائنوا الاعراض وغير ذلك من الالفاظ العفيفه الشريفه وهل برايكي انه يجب علينا ان لانقول للخنزير خنزيرا ولا للحمار حمارا فماذا سنقول عنهم هل علينا ان نقول للخنزير اسد وللحمار مفكر وعبقري حتى لانخرج عن الحشمه والادب اذا ستتغير علوم الاحياء والبيلوجيا لاننا لايمكن وصف الخنزير بقلة الشرف ووصف افعاله ولا الحمار بعدم فهمه وعدم تفكيره وادراكه ولا يستطيع عندها تحذير الناس بعضهم بعضا من افعال منحطوا الاخلاق لانه برايكي لايجب ان نتلفظ بهذه الافاظ فكيف سيعيش الناس برايكي ياسيدة الحضاره وسمو الاخلاق لان كلامكي هذا ككلام المتحضرون الذين عقولهم عقول النساء وعقول ربات الحجال مع احترامي الشديد لكي ولكل متحضر مع العلم ان الحضاره شئ والعلم والاختراع شئ اخر لان العلم في هذا الزمان اصبح حق اريد به باطل والباطل الذي اريد به العلم والاختراع هو الحضاره وما تدعوا اليه من حيوانيه وبهيميه لان الادب واللياقه والتهذيب والعلم والاختراع والنظافه والترتيب وغيرها من الاشياء الانسانيه الجميله شئ جيد ولكن كل تلك الاشياء اصبحت حق اريد به باطل اسموه الحضاره فالمتحضرون منافقون في قولهم شفاء وفعلهم الداء العياء كما تتبجح امريكا بالديمقراطيه والانسانيه وغيرها وهي التي القت اول قنبله ذريه على البشر في اليابان في هيروشيما وناجازاكي وهي التي تثير الفتن بين الامم لاجل مصالحها هي واسرائيل ومن اوصاف المتحضرون المنافقون التنابل اشباه الرجال وعقول ربات الحجال ان صفاحهم نقيه وقلوبهم دويه لهم في كل طريق صريع والى كل شجو دموع هم الضالون المضلون والزالون المزلون قد اعدو لكل ليل مصباحا فهم دائما اصحاب الافكار والحلول وان كانت صبيانيه وتافهه ومنافقه الى غير ذلك من اوصاف المنافقين كما جاء في خطبة الامام علي ع يصف فيها المنافقين كما جاء في كتاب نهج البلاغه ارجوا مطالعتها ومقارنتها باحوال المتحضرين اصحاب الاناقه وعدم رمي الكلينكس في الشارع وتهذيب اللسان وقلوب البهائم والحيوانات والذئاب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
الاخت اروى اذا كان وصف حال الصهاينه وافعاهم بالكلام استحق منكي كل هذه الشتائم وهو مجرد كلام فماذا ستقولين عن افعال الصهاينه وامثالهم في دول الغرب وباقي دول العالم وهي افعال لا اقوال مع العلم اني اصف احوالهم بالكلام فقط واستحققت منكي كل هذا السباب فماذا علينا ان نقول عن الصهاينه وامثالهم هل برايكي يجب علينا ان نقول انهم شرفاء وصائنوا الاعراض وغير ذلك من الالفاظ العفيفه الشريفه وهل برايكي انه يجب علينا ان لانقول للخنزير خنزيرا ولا للحمار حمارا فماذا سنقول عنهم هل علينا ان نقول للخنزير اسد وللحمار مفكر وعبقري حتى لانخرج عن الحشمه والادب اذا ستتغير علوم الاحياء والبيلوجيا لاننا لايمكن وصف الخنزير بقلة الشرف ووصف افعاله ولا الحمار بعدم فهمه وعدم تفكيره وادراكه ولا يستطيع عندها تحذير الناس بعضهم بعضا من افعال منحطوا الاخلاق لانه برايكي لايجب ان نتلفظ بهذه الافاظ فكيف سيعيش الناس برايكي ياسيدة الحضاره وسمو الاخلاق لان كلامكي هذا ككلام المتحضرون الذين عقولهم عقول النساء وعقول ربات الحجال مع احترامي الشديد لكي ولكل متحضر مع العلم ان الحضاره شئ والعلم والاختراع شئ اخر لان العلم في هذا الزمان اصبح حق اريد به باطل والباطل الذي اريد به العلم والاختراع هو الحضاره وما تدعوا اليه من حيوانيه وبهيميه لان الادب واللياقه والتهذيب والعلم والاختراع والنظافه والترتيب وغيرها من الاشياء الانسانيه الجميله شئ جيد ولكن كل تلك الاشياء اصبحت حق اريد به باطل اسموه الحضاره فالمتحضرون منافقون في قولهم شفاء وفعلهم الداء العياء كما تتبجح امريكا بالديمقراطيه والانسانيه وغيرها وهي التي القت اول قنبله ذريه على البشر في اليابان في هيروشيما وناجازاكي وهي التي تثير الفتن بين الامم لاجل مصالحها هي واسرائيل ومن اوصاف المتحضرون المنافقون التنابل اشباه الرجال وعقول ربات الحجال ان صفاحهم نقيه وقلوبهم دويه لهم في كل طريق صريع والى كل شجو دموع هم الضالون المضلون والزالون المزلون قد اعدو لكل ليل مصباحا فهم دائما اصحاب الافكار والحلول وان كانت صبيانيه وتافهه ومنافقه الى غير ذلك من اوصاف المنافقين كما جاء في خطبة الامام علي ع يصف فيها المنافقين كما جاء في كتاب نهج البلاغه ارجوا مطالعتها ومقارنتها باحوال المتحضرين اصحاب الاناقه وعدم رمي الكلينكس في الشارع وتهذيب اللسان وقلوب البهائم والحيوانات والذئاب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واليكي يااخت اروى بعض من اخطاء العلماء المتحضرين

بسم الله الرحمن الرحيم





يقول العالم داروين ان الانسان اصله قرد والقرد اصله دب الليمور ودب الليمور اصله دب وهكذا الى ان يصل الى البكتيريا ثم الفيروس ثم معادن الارض والماء ولعمري هذه النظريه مأخوذه ومتطوره من معتقدات جماعه صوفيه كانت تسكن بغداد في قديم الزمان وقد ذكرها ابن خلدون في كتابه مقدمة ابن خلدون صفحه 96 في بعض الطبعات ولو فرضنا كما قال العلماء ان الطبيعه طورت الانسان من قرد فلا بد من وجود مهندس ومشرف جبار على هذا التطور وهذا الجبار هو الله لاننا اذا نظرنا الى الطبيعه وجدنا فعل قوانينها عشوائيه ومتلفه. فمثلا لو تركنا سياره على الرصيف فبعد مئة سنه سنجدها قد اصبحت خرده وكذلك لو تركنا بيتا فبعد الف سنه سيتحول الى اطلال وخرابه ولو ان الطبيعه صنعت جوهره في باطن الارض فبعد ملايين السنين ستتلفها بفعل الزلازل والبراكين وهكذا نجد ان فعل الطبيعه عشوائي ومخرب فكيف استطاعت هذه الطبيعه ان تقوم باتقان بكل سلسلة التطور المعقده والفذه. لابد من وجود مهندس عظيم اشرف على التطور فالانسان صاحب العقل لايستطيع ان يطور القرد الى انسان وغيرها من مسيرة التطور فكيف استطاعت الطبيعه العشوائيه والصماء الى ذلك



يقول علماء الاجتماع في الدول الراسماليه والشيوعيه ان السرقه ممنوعه وكذلك القتل والغش وغير ذلك من القوانين وهذا جيد ولكنهم لا يمنعون اصل هذه الافعال الكامنه في النفس البشريه بينما الاديان تعالج اصل هذه المفاسد والتي اصلها التكبر واعجاب المرئ بنفسه والحرص والبخل والحسد وغيرها من المفاسد النفسيه تعالجها الاديان بالصوم والصلاة وتزكية النفس وان وجدنا احيانا مدعي الاديان الذين يشوهون الاديان بتصرفاتهم وسلوكهم اما بسبب النفاق او بسبب عدم ايمانهم باديانهم وانما اتخذوا الدين لباسا يلبسوه. وغير ذلك والله اعلم







ان نظرية التطور لها نظرة اخرى من الجانب الديني لان تطور المخلوقات صحيح ولكن هناك تفسير اخر لحدوث هذا التطور وان كان لايوجد حلقات توصل هذا التطور ببعضه لان التطور هو كما ان الانسان صنع في البدايه الدولاب وتطورت علومه ومهاراته فصنع الدراجه ثم تطورت علومه وصنع الدراجه الناريه ثم السياره ثم الطائره ثم الصاروخ كذلك الملائكه لان الله امر جبرائيل بعمل طينة ادم من الارض فلم يعملها مباشره هو والملائكه بل بدؤا بالاحماض الامينيه ثم تطورت علومهم فصنعوا البكتيريا وهكذا الى ان جبلوا طينة القرد ثم تطورت علومهم وخبراتهم وجبلوا طينة ادم فالملائكه مثل النبي عيسى عليه السلام الذي قال الله عنه واني اخلق لكم من الطين كهيئة الطير فانفخ فيه فيكون طيرا باذن الله والقرود الذين كانوا قبل آدم على الارض هم النسانيس كما جاء في كتاب بحار الانوار وهم قرود يشبهون الانسان وهو الانسان القديم انسان نندرتال وانسان بيكين وتزاوج بنو ادم معهم اي ان التطور في هذه الحاله هو تهجين الى ان سيطر بنو ادم على الارض لانهم الاصلح والارقى واندثر الانسان القديم وهكذا نجد في انفسنا الخير والشر اما الخير فهو من طينة آدم اما الشر فهو من طينة النسانيس وكذلك يقول العالم فرويد عن عقدة اوديب وعقدة اكترا وان هناك ردة فعل في نفس الانسان تجعله يقاوم تلك العقد ليسير على الطريق الصحيح والحقيقه ان عقدة اوديب وعقدة اكترا هي وراثه من النسانيس اما ردة الفعل التي تحدث في نفس الانسان ضدها فما ردة الفعل هذه الا وراثه من طينة ادم ومما يؤكد هذا ان علماء العصر الحديث يقولون ان الانسان ظهر في افريقيا وهو الانسان القديم وهو النسناس حسب كتاب بحار الانوار ويقول علماء العصر الحديث ان الانسان القديم هاجر الى الجزيره العربيه حيث تطور وظهر الانسان الحديث ولعل السبب في ذلك ان ادم وحواء قد نزلوا في الجزيره العربيه على الصفا والمروه وابنائهم وبناتهم تزاوجوا مع الانسان القديم فحدث تهجين للانسان القديم ظنه علماء العصر تطورا فظهر الانسان الحديث ويقول علماء العصر الحديث ان الانسان الحديث ظهر في عصر البليوسين او البليستوسين قبل حوالي مئتي الف عام يعني ذلك ان ادم وحواء هبطوا على الصفا والمروه في الجزيرة العربيه منذ حوالي مئتي الف عام في عصر البليوسين او البليستوسين او اكثر بقليل الى ان ينتشر نسلهم وهو الانسان الحديث اما الانسان القديم وهو النسناس في شرق ووسط اسيا فكان به ملامح من داء المنغول لهذا فالعرق الاصفر وهم الصينيون يشبهونهم لانهم اخوالهم واجداد بعضهم اما الانسان القديم في اوروبا فبه داء البرص ولهذا فالعرق الاوروبي كانهم برص وبيض لان اخوالهم واجداد بعضهم من النسانيس وهو الانسان القديم هناك كان به داء البرص اما الانسان القديم في افريقيا فكان اسودا من الزنوج لهذا فالعرق الافريقي اسود لان اخوالهم واجداد بعضهم كان من النسانيس وهو الانسان القديم الذين كانوا سودا من الزنوج اما العرب وهم بنوا اسماعيل فهم امة وسط وان كان بهم وحشيه لانهم اختلطوا بنسل قابيل ابن ادم لان نسل قابيل وبعض نسل شيث ابن ادم بقوا عند بيت ادم وهي الكعبه المشرفه وعادوا اليها بعد طوفان نوح عندما اسكن النبي ابراهيم ع ابنه اسماعيل ع مع العلم ان قابيل وهابيل ابني ادم هما من ام غير ام شيث ابن ادم فشيث ابن ادم هو الولد الاكبر لادم ع وام شيث هي حواء المعصومه التي هبطت الى الارض مع ادم وبعد موتها تزوج ادم من احدى النسناسات وايضا يقال لها حواء لان كل زوجه لادم يقال لها حواء لانها حوت ابناء ادم في بطنها ولادم حوالي ثلاثمئة ولد حسب ما جاء في كتاب بحار الانوار وهذا يعني ان لديه العديد من الزوجات لينتشر نسله في الارض ليعمر الارض (وهو الذي استعمركم فيها) اما قابيل ابن ادم فهو ابن ادم ولكن ليس ولده لصلبه لان والده الحقيقي يقال له كوهيك اما هابيل فهو ابن وولد ادم لصلبه وكذلك شيث



وشيث ابن ادم هو الولد الاكبر لادم الى ان نصل الى اخنوخ الولد الاكبر لابيه ثم ولده الاكبر نوح ثم ولده الاكبر سام الى ان نصل الى تارخ الولد الاكبر لابيه ثم ولده ابراهيم ولده الاكبر والوحيد ثم ولده الاكبر اسماعيل ثم ولد اسماعيل الاكبر عدنان وهذا يعني ان الولد الاكبر في سلالة ادم ع هو من العرب الى ان نصل الى عبد شمس الابن الاكبر لابيه ثم ولده الاكبر هاشم الى ان نصل الى الولد الاكبر في سلالة ادم وهو عبد المطلب جد النبي محمد ص اما ولد عبد المطلب الاكبر فهو ابو طالب ثم ولده الاكبر الامام علي ع ثم ولده الاكبر الامام الحسن ع فالامام الحسن ع يمتاز بان اكبر ولد ادم من نسله والنفس الزكيه الذي يذبح عند الكعبه قبيل ظهور الامام المهدي عج هو اكبر ولد ادم في زمانه لانه من نسل الامام الحسن ع اما الامام الحسين ع فيمتاز ان الائمة التسعه المعصومين من نسله وقد زور بنوا اميه اعداء بني هاشم التاريخ حتى لايعرف الناس فضل بني هاشم وان اكبر ولد ادم منهم لهذا زعموا ان ابن عبد المطلب الاكبر اسمه الحارث وهو اسم وهمي لااثر له في التاريخ وزعموا ان اكبر اولاد ابوطالب هو طالب وهو شخصيه وهميه وكنيه كان يكنى بها

والد الامام علي ع وزعموا ان ابو طالب وعبد الله والد رسول الله ص هما اصغر اولاد عبد المطلب

واخيراالله اعلم

يقول العلامه كارل ماركس في كتابه بؤس الفلسفه ان (المبدا يغير في التاريخ ولكن التاريخ لايغير في المبدا) ولو فرضنا ان هناك شخصا موالى للحكومه ولكنه قرا في احد كتب التاريخ ان الحكومه كانت قد قتلت اباه او جده ظلما عندها سيغير هذا الشخص مبداه ويصبح ضد الحكومه وايضا لو ان شخصا قرا في كتب التاريخ التي تتحدث عن اصل وتاريخ الانسان كالكتب التي تتحدث عن نظرية التطور فقد يغير هذا الشخص مبداه ويصبح ملحدا وهكذا نجد ان التاريخ يغير في المبدا وان العلامه كارل ماركس كان مخطئا مع احترامي للعلامه كارل ماركس ويقول العلامه كارل ماركس ان( الحركه دليل على الحياة) فان هناك كائن حي وهو الفيروس يمر بمرحله تعرف بمرحلة التبلر ويكون فيها ساكنا كانه ماده من المواد حيث لايوجد به سيوتوبلازم ليتحرك وانما فقط نواة
 
وايضا يااخت اروى
بسم الله الرحمن الرحيم

اخطاء في علوم العصر الحديث بالمعادلات والارقام وخاصة اخطاء نظرية التطور

من اخطاء نيوتن ان لو حسبنا وزن كيلو جرام من الغاز البارد ووزن كيلو جرام من نفس الغاز ولكنه ساخنا سنجد بقانون نيوتن للاوزان ان وزنهما متساوي وهذا خطا لان الغاز الساخن اخف من الغاز البارد


يقول اينشتين ان الحركة نسبية وليست مطلقة ولا يمكن تحديدها الا باخذ مرجع نقيس الحركات بالنسبة اليه فمثلا لو كان هناك رجل جالس على كرسي عند ناصية الشارع وكان هناك سياره تتحرك على الشارع فان الرجل الجالس على الكرسي سيرى السيارة تتحرك اما قائد السيارة فسيرى الرجل الجالس على الكرسي يتحرك الى الخلف وهكذا حسب نسبية اينشتين لا يمكن تحديد الحركات الا باخذ مرجع نقيس الحركات بالنسبة اليه اي ان الحركه نسبية وليست مطلقة ولكن هذا الكلام غير صحيح فيمكننا تحديد الحركات بالرجوع الى قاوانين الفيزياء وباقي القوانين العلمية فمثلا لو طبقنا قانون القصور الذاتي على الرجل الجالس على الكرسي والسيارة المتحركة لعرفنا المتحرك من الثابت ولعرفنا الحركات وعندها تكون الحركات مطلقة فمثلا لو ان قائد السيارة داس فجأة على الفرامل سيطبق عليه قصور ذاتي يدفعه للتحرك الى الامام فجأة بسبب توقف السياره الفجائي بينما لو نظر قائد السيارة الى الرجل الجالس على الكرسي عندما توقفت السيار فجأة سيرى قائد السيارة الرجل الجالس على الكرسي يتوقف عن الحركة فجأة ولكن لن يرى اي تأثير لقوى القصور الذاتي على الرجل الجلس على الكرسي اي لن يندفع وهو جالس على كرسيه


فان الرجل الجالس على الكرسي لن يطبق عليه اي قصور ذاتي وان رآه قائد السيارة يتباطئ فجأة عند توقف السيارة وهذا يعني ان الذي كان يتحرك هو السيارة وان الرجل الجالس على الكرسي كان غير متحرك وهذا يعني ان الحركة مطلقة وليست نسبية وما نظرية اينشتين الاقائمة على خداع النظر

وبنفس الطريقه لو اردنا تحديد حركة الكواكب فلو طبقنا نسبية اينشتين فمثلا لوكنا على الشمس سنرى الكواكب هي التي تدور حول الشمس والشمس ثابته اما لو كنا على القمر فسنرى الشمس والكواكب يدورون حول القمر ولو كنا على الارض فسنرى الشمس والقمر وباقي الكواكب تدور حول الارض فحسب نسبية اينشتين تتغير الحركات بتغير المرجع المقاس به الحركات ولكن ماذا لو رجعنا الى قوانين الفيزياء وباقي القوانين العلميه فمثلا لو اخذنا بقانون قوة الطرد المركزي نتيجة الدوران

من الثابت علميا ان وزن جسم ما متساوي في اي نقطة على سطح الارض اذا كان قياس الوزن عند نفس الارتفاع عن سطح البحر ولكن بما ان الارض تدور فان قوة الطرد عند خط الاستواء اكبر منها عند القطبين لان سرعة الدوران الخطيه عند خط الاستواء اكبر منها عند القطب وبالتالي فان وزن جسم ما عند خط الاستواء عند سطح البحر سيكون اقل منه عند القطبين عند سطح البحر

وبالمعادلات:

حيث

نصف قطر الارض عند خط الاستواء = 6300 كلم =6300 ×1000 متر

نصف قطر دائرة دوران الارض على بعد 1كلم من مركز القطب = تقريبا 1كلم =1×1000 = 1000متر


محيط الدائره = 2 × باي ×نصف قطر الدائره

باي = 22÷ 7= 3.1428

محيط الارض عند خط الاستواء =2×( 22÷7)× 6300× 1000= 39600000متر

السرعه = المسافه ÷ الزمن

سرعة الدوران الخطيه للارض عند خط الاستواء = محيط الارض ÷(24 ساعه ×3600(لتحويل الساعات الى ثواني))

سرعة الدوران الخطيه للارض عند خط الاستواء =39600000 ÷ (24×3600) = 458.333 م\ث

قوة الطرد المركزيه =الكتله× مربع السرعه ÷ نصف قطر الدوران

لوكان لدينا جسم كتلته 150 كلج واردنا حساب قوة الطرد المرزيه المؤثره عليه عند خط الاستواء


قوة الطرد المركزيه المؤثره على كتلة 150 كلج عند خط الاستواء عند سطح البحر

=150× 458.333×.458.333÷(6300×1000)

=5.0016نيوتن=تقريبا 5 نيوتن

ولتحويل الكميه من وحدة نيوتن الى كلج

نستخدم القانون التالي

الوزن = الكتله × عجلة الجاذبيه الارضيه

وحيث ان علجلة الجاذبيه الارضيه عند سطح البحر =10 م\ث تربيع

اي ان

نيوتن = كلج × 10

يؤدي الى

كلج =نيوتن ÷ 10

وبالتالي فان.5نيوتن تعادل 0.5 كلج

وبالتالي فان كتلة 150 كلج ستقل بمقدار 0.5 كلج عند خط الاستواء عند سطح البحر وستصبح

150 - 0.5 = 149.5 كلج

ولو حسبنا مقدار النقص في نفس الكتله 150 كلج عند القطب عند سطح البحر سنجد ان النقص قليل جدا ويكاد يكون معدوما وبالمعادلات

محيط دوران الارض على بعد 1كلم من القطي = 1000 × 2 ×(22÷7)= 6285.7 متر

سرعة دوران الارض على بعد 1كلم من القطب=6285.7÷(24×3600)=0.0727 م\ث

قوة الطرد المركزيه على بعد 1كلم من القطب عند سطح البحر =150× 0.0727×0.0727÷6285.7=0.000126نيوتن

وتعادل 0.0000126كلج عند سطح البحر وهي كميه نستطيع اهمالها لذلك لن ينقص الوزن عند القطب وبالتالي فان وزن الجسم سيبقى 150كلج عند القطب

لان وزن كتلة الجسم سيصبح

150 – 0.000126=149.9998كلج


وبالتالي فان الفرق في الوزن للجسم عند خط الاستواء عند سطح البحر و وزنه عند القطب عند سطح البحر

149.9998-149.5=0.49987كلج






وهذا يعني انه لو كان لدينا كتله 150 كيلو جرام سيكون الفرق في الوزن عند خط الاستواء عند سطح البحر ووزن نفس الجسم عند القطب عند سطح البحر سيكون الفرق حوالي 5نيوتن اي نصف كيلوجرام وهذا لايحدث لان وزن الجسم متساوى في اي نقطه عند نفس الارتفاع عن سطح البحر مما يعني ان الارض لاتدور وان الشمس وباقي الكواكب هي التي تدور حول الارض هذا والارض كرويه (يكور الليل على النهار ويكور النهار على الليل) ولو نظرنا ونحن على شاطئ البحر الى افق البحر البعيد من اقصى اليمين الى اقصى الشمال سنجد افق البحر محدودب ومقوس وعلى كل شواطئ البحار سنرى ذلك وهذا يعني ان الارض كرويه كما قال الامام جعفر الصادق عليه السلام

ولو فرضنا ان الشمس هي التي تدور حول الارض سنجد ان سرعتها قريبه من سرعة الضؤ وحسب قانون اينشتين للطاقه فان الشمس ستتحول الى كتله تشع طاقه وهذه الطاقه هي التي تحفز ذرات الهيدروجين على الشمس لاطلاق طاقه اعلى وهي طاقة الاندماج الهيدروجيني

وبالمعادلات:

نصف قطر دوران الشمس حول الارض = بعد الارض عن الشمس = 150000000000متر

محيط دوران الشمس حول الارض = 2 × (22÷7)×150000000000 =942.857×1000000000متر

سرعة دوران الشمس حول الارض =942.857×1000000000÷(24×3600)=0.109×100000000 م\ث

قسمنا على 24 ساعه لان الشمس هي التي ستدور حول الارض في هذه الحاله خلال يوم واحد وليس خلال سنه كما في حالة ان الارض هي التي تدور حول الشمس

وهذه السرعه قريبه من سرعة الضؤ والتي تعادل 3×100000000م\ث

اما قولهم انهم رؤا باعينهم في سفينة الفضاء ان الارض هي التي تدور وهذا يعود الى ان سفينة الفضاء هي التي تدور حول الارض وبسبب نسبية اينشتين القائمه على خداع النظر سيرى رواد سفينة الفضاء ان الارض هي التي تدور وحسب المعادلات السابقه فان دوران الارض خداع نظر والله اعلم وكادله اخرى على عدم دوران الارض باستخدام القوانين العلميه فان سرعة دوران الارض عتد خط الاستواء ان كانت تدور تعادل 458.333م\ث وهذا اكبر من سرعة الصوت التي تعادل 300م\ث وبهذه السرعه العاليه ستجعل الارض ترتج في دورانها تماما كعجلة السياره التي تدور بسرعه ولكن المهندسين يضعون على عجلة السياره قطعه من الرصاص لكي تتزن العجله عند دورانها ولاتهتز او ترتج وكيف بالارض التي تسرع باكثر من سرعة الصوت عند خط الاستواء ولاننسى ان الارض غير منتظمه وغير متجانسه فهناك الجبال والسهول وهناك القارات والبحار وكدليل ثالث فان الارض ان كانت تدور حول نفسها فيجب ان نرى جميع النجوم والكواكب تدور بنفس الاتجاه من الشرق الى الغرب ولكن لو نظرنا الى بعص النجوم في الساعه العاشره ليلا بتوقيت غرينتش سنجد ان هناك نجوم لاتتخذ نفس المسار كباقي النجوم وانما تتخذ مسارا اخر
 
وايضا

يقول اينشتين ان الزمن يتباطئ بزيادة السرعة وضرب مثلا انه لو كان هناك صاروخ به ساعة ضوئية اي مرتين يتردد فوتون ضوئي بينهما وكان الصاروخ مسرعاً وكان هناك رائد فضاء واقف في الفضاء فان رائد الفضاء سيرى مسار الفوتون الضوئي بينهما يسير بمسار متعرج زكزاك بسبب حركة الفوتون الضوئي بين المرآتين وسرعة الصاروخ وحيث ان سرعه الضوء لا تتغير بسرعة المصدر عندها بالنسبة لرائد الفضاء الواقف خارج الصاروخ فان الفوتون الضوئي سيحتاج الى مزيد من الزمن ليقطع المسافة التي اصبحت زكزاك بالنسبة الى رائد الفضاء وهذا يعني تباطأ الساعة الضوئية في الصاروخ بسبب سرعته ولو فرضنا ذلك فانه لابد ان الفوتون الضوئي المتردد بين المرآتين قد تحرك بسرعة الصاروخ والا لاصبح الفوتون الضوئي متخلفاً عن سرعة الصاروخ واصبح الفوتون الضوئي خارج الصاروخ وعندها سيقطع الفوتون الضوئي المسافة التي زادت بنفس الزمن وهكذا لن يحدث اي تباطأ في الزمن وهذا يعني ان الضوء تزداد سرعته اذا اسرع مصدر الضوء ولو فرضنا ثبات سرعة الضؤ حتى لو تغبرت سرعة مصدر الضؤايضا فان قائد الصاروخ سيري الساعة الضوئية التي مع رائد الفضاء تتباطأ لانه سيرى رائد الفضاء يسرع الى الخلف وبالتالي سيرى ايضا قائد الصاروخ ان الفوتون الضؤي الذي في ساعة رائد الفضاء اصبح يتحرك بحركه زكزاك وزادت المسافه التي يقطعها بين المراتين وهكذا يتعادل الزمن الذي في الصاروخ والذي عند رائد الفضاء ف لايحدث اي فرق في الزمن بالنسبة لهما وهذا يعني اننا لايمكن ان نلاحظ وجود تباطئ في الزمن لان الساعتين ستقيسان نفس الزمن وهذا يعني ان اثبات اينشتين ان الزمن يتباطئ اذا اسرع الجسم خاطئ وان كان الزمن يتباطئ حقا بزيادة السرعه ولكن اثبات اينشتين خاطئ وليس بالسرعه فقط يتباطئ الزمن وانما ايضا بالحراره يتباطئ الزمن فالزمن في النهار ابطا منه في الليل وهذا يعني ان الزمن يتباطئ كلما زادت الطاقه سواء كانت حركيه كالسرعه او حراريه او غيرها من انواع الطاقه





يقول اينشتين ان الماده لو اسرعت بسرعة الضوء لتحولت الى طاقه ضوئيه وحسب الطاقه الناتجه عن ذلك بقانونه الشهير وايضا يمكننا تحويل الماده الى طاقه بطريقة اخرى فمثلا لو سخنا ماده صلبه لتحولت الى سائل وبزيادة التسخين ستتحول الى غاز وبزيادة التسخين ستتحول الى بلازما وايضا بزيادة التسخين ستتحول الى طاقه ضوئيه ويمكن حساب هذه الطاقه بقانون الطاقه الحراريه بعد تعديلها وهكذا نجد ان قانون اينشتين ناقص والله اعلم مع تحياتي الى العالم العبقري اينشتين





ان الله عز وجل لايريدنا ان نراه بابصارنا بل يريدنا ان نراه باعظم شئ نملكه وهو العقل من خلال المقارنه والتحليل لما حولناوبالقلوب الطاهره والضمائر والذمم والا لو كان على الانسان ان لايصدق الا بما يراه فان الكفيف وهواعمى البصر لن يصدق باي شيئ لانه لايبصر ولكن بعقله يدرك ما حوله ومن خلال اقوال المبصرين يتاكد من ذلك وهيلين كيلر اكبر مثال على ذلك ونحن المساكين لم نرى الملائكه ولكن الانبياء شاهدوهم والا لماذا يتزهد الانبياء في ملذات الدنيا ويصومون ويصلون ليزكوا انفسهم ما الذي يدفعهم لهذا السلوك وهم من خلال اقوالهم حكماء وعاقلون لابد انهم شاهدو الملائكه وعرفوا الله مهندس هذا الكون العظيم والا كان بامكنهم ان ياكلوا الدنيا قبل غيرهم بعقولهم الكبيره فنحن كالعميان وشبه عميان القلوب والانبياء كالمبصرون طاهرو القلوب

ونحن في زمن عجيب بين كثير ممن يجب ان يكون ملحداكالتكفيريين اصبح يدعي الايمان ولكنه لايعرف الله الابلسانه ويحتكر الدين ويقتل باسم الله ويهتك الاعراض باسم الله فهم يشوهون الله والدين في نظر الاخرين وبين بعض من الملحدين الشرفاء اصحاب العقول وان كانت مخدوعه وهم ممن يجب ان يكونوا مؤمنين

فهذا الزمان

كما قال المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام(يا ابت الى متى يبقى ابناء الشيطان في الهيكل وابناء السموات يطرحون خارجا)

ولعل هؤلاء الشرفاء مخبوؤن ليكونوا من جنود الله عند ظهور الامام المهدي ع ونزول النبي عيسى ع عندها يعرف الله على حقيقته ويعرف الدين على حقيقته والى ان يظهرا


هدانا الله واياكم لمعرفة الحقيقه كما هي

في الرياضيات المتقدمه هناك نظريه تسمى بتحويل فورير

Forier transformation

وبواسطة هذه النظريه يصمم المهندسون الاجهزه وتنص هذه النظريه على وجود محورين محور للزمن ومحور للتردد

time domain and frequency domain

والاشاره الكهربائيه المنتهيه في محور الزمن تكون غير منتهيه في محور التردد ولها شكل اخر ومحور الزمن يمثل زمن الحياة الدنيا ومحور التردد يمثل زمن الاخره ولكننا نراه ترددا اي حركه من جانب زمن الدنبا والحركه دليل على الزمن ولهذاعمر الانسان المنتهي في زمن الدنيا سيكون غبر منتهي ومخلد اما في الجنه او في النار في زمن الاخره ويقول احد علماء الدين ان اعمال الانسان في الدنيا سيرى لها شكلا اخر في الاخره

ودمتم سالمين

والسلام عليكم.
 
واذا كنت تانفين من اللغة العربيه لانكي متحضره اليكي بعض اخطاء العلماء المتحضرين بلغة الحضاره

by the name of Dieu





there are many faults----in the sciences---of this age:



1-Newtons law----

w = m . g

if we have two equal masses from the same gas but one of them is cold the other is hot then by Newtons law both will have the same weight but in real hot gas is lighter than cold gas


2-Einestines proportionality

Einestine says that we can not detect the movements except by taking a reference and then we refer all the movements to this reference and then the movements are proportional and not absolute and he said that there is no way to detect the movements except by this way and he gave an example if we have a train moving on the rail way and there is a man setting on a chair out of the train at the side walk then if we take the man setting on the chair as a reference then the man setting on the chair will see the train is moving forward and he is stationary but if we take the train as a reference then the driver of the train will see the man setting on the chair is moving backward so returning to Einestins proportionality the movement is not absolute but proportional but there is another way to detect the movements by using the physical laws and other scientific laws and then the movements then are absolute and not proportional.

for example if we use the law of moment of inertia in our example if the driver of the train pressed suddenly on the brake then the train will stop suddenly and the driver of the train will be pushed while he is setting on his seat by the effect of moment of inertia but while the driver of the train is pushed if he look to the man setting on the chair the driver will see the man setting on the chair is stopping suddenly but he will not see any effect of moment of inertia effecting on the man setting on the chair because the driver will not see the man setting on the chair is pushed so this means that who was really moving is the train while the man setting on the chair was stationary and in this way the movements are absolute and not proportional

also if we want to detect the movements of the sun and the planets by Einestins proportionality if we take the sun as a reference then we will see the earth and all the planets are moving around the sun but if we take the moon as a reference then we will see the sun and earth and all the planets is moving around the moon but if we take the earth as a reference then we will see the sun and the moon and all the planets is moving around the earth but because the sun have a big mass and is shining then they take it as a reference

but what about using the scientific laws

if we use the law of centrifugal force we can detect the movements for example if the earth is rotating around it self then the linear velocity of rotation at the equator is much more than the linear velocity of rotation at the pole because if we have a disk rotating around it self then the linear velocity of rotation at the edge of the disk is more than the linear velocity near the center of rotation because a point at the edge will cut more displacement than a point near the center and both will need the same time to cut one cycle this means that the centrifugal force at the equator will be more than the centrifugal force at the pole which means that the weight of a matter at the equator at sea level will be less than its weight at the pole at sea level if we calculate for a mass =150 kg we will find that there is a difference by weight between its weight at the equator at sea level and at the pole at sea level the difference is 5 newton which equal 0.5 kg but in real the weight of a matter are equal in any point at the surface of earth at sea level this means that the earth do not rotate around it self which means that the sun and the planet are moving around the earth

and if the sun is moving around the earth then if we calculate its velocity it will be about 0.1 ×

10to the power of 8 (m/s) and we find that the speed of light is 3×

10 to the power of 8 (m/s) so we find that the velocity of the sun is close to the speed of light which means that the mass of the sun will be a mass shining energy and this energy makes the fusion between the atoms of hydrogen to make more energy





3-Einestine said that if there is a velocity then there is a reduce of time and he gave an example if there is a rocket moving in space and there is an astronaut out of the rocket in space and he is stationary if there is a light clock in the rocket which is about two parallel mirrors and there is a photon of light alternate between both to measure the time

if the astronaut look to the rocket he will see it moving forward and he will see the photon of -light became alternating in oblique (zig zag) way between the two mirrors that is because of the vertical velocity of the rocket and because of the linear horizontal alternating movement of the photon of light between the two mirrors which means that by the astronaut’s eye the photon of light will cut much more displacement between the two mirrors and where the velocity of light is constant then there will be a reduce of time measured by the clock in the rocket compared by the light clock with the astronaut

Einestine depends on the constant speed of light because scientifically the light do not change it’s velocity even if it's source is moving

but in real the photon of light must move also by the velocity of the rocket or else the photon of light will be behind the rocket out in the space this means that the light must change it’s speed by the changing of the velocity of it’s source so the photon of light will have much more velocity because it is also moving with the rocket then the photon of light will cut the increased displacement which became (zig zag) displacement by the same time the photon of light cut the linear displacement between the two mirror while the rocket is not moving so there will be no decrease in time for the light clock in the rocket also if we still depend that the speed of light is constant even if it’s source moved the commander of the rocket will also see the astronaut is moving backward due to Einestin’s proportionality then the commander of the rocket will also see the photon of light in the light clock which with the astronaut became moving (zig zag)then the time of the light clock with the astronaut will be reduced also so since both times became reduced proportional to each other we can not detect any reduce in time then the time will not be reduced by velocity

by a simple way if the rocket is moving forward by the eye of the astronaut so the time of the light clock in the rocket will be reduced compared with the time of the light clock with the astronaut also due to inestine’s proportionality the commander of the rocket will see the astronaut is moving backward and then the time of the light clock with the astronaut will be reduced also so we can not detect any reduce in time in the both light clocks this means that the prove of Einestin is wrong even the time is realy reduced by velocity but not just by velocity the time will be reduced but even by thermal energy the time will be reduced for example the time at day is longer than at night so not by movement the time will be reduced but even by the other kinds of energy like thermal energy and the other kinds of energy
 
وايضا





3Einestine said that if there is a velocity then there is a reduce of time and he gave an example if there is a rocket moving in space and there is an astronaut out of the rocket in space and he is stationary if there is a light clock in the rocket which is about two parallel mirrors and there is a photon of light alternate between both to measure the time

if the astronaut look to the rocket he will see it moving forward and he will see the photon of -light became alternating in oblique (zig zag) way between the two mirrors that is because of the vertical velocity of the rocket and because of the linear horizontal alternating movement of the photon of light between the two mirrors which means that by the astronaut’s eye the photon of light will cut much more displacement between the two mirrors and where the velocity of light is constant then there will be a reduce of time measured by the clock in the rocket compared by the light clock with the astronaut

Einestine depends on the constant speed of light because scientifically the light do not change it’s velocity even if it's source is moving

but in real the photon of light must move also by the velocity of the rocket or else the photon of light will be behind the rocket out in the space this means that the light must change it’s speed by the changing of the velocity of it’s source so the photon of light will have much more velocity because it is also moving with the rocket then the photon of light will cut the increased displacement which became (zig zag) displacement by the same time the photon of light cut the linear displacement between the two mirror while the rocket is not moving so there will be no decrease in time for the light clock in the rocket also if we still depend that the speed of light is constant even if it’s source moved the commander of the rocket will also see the astronaut is moving backward due to Einestin’s proportionality then the commander of the rocket will also see the photon of light in the light clock which with the astronaut became moving (zig zag)then the time of the light clock with the astronaut will be reduced also so since both times became reduced proportional to each other we can not detect any reduce in time then the time will not be reduced by velocity

by a simple way if the rocket is moving forward by the eye of the astronaut so the time of the light clock in the rocket will be reduced compared with the time of the light clock with the astronaut also due to inestine’s proportionality the commander of the rocket will see the astronaut is moving backward and then the time of the light clock with the astronaut will be reduced also so we can not detect any reduce in time in the both light clocks this means that the prove of Einestin is wrong even the time is realy reduced by velocity but not just by velocity the time will be reduced but even by thermal energy the time will be reduced for example the time at day is longer than at night so not by movement the time will be reduced but even by the other kinds of energy like thermal energy and the other kinds of energy




3-Einestine said that if a mass moved by a speed of light then this mass will change to energy and he calculate this energy by his famous law

E = m . c square

But not just by velocity the mass will change to energy but also by heat the mass will change to energy for example if we have a solid mass then by heat it will change to liquid and by increasing the heat it will change to gas also by increasing the heat much more it will change to plasma state and by increasing the heat the mass will change to energy so Einestine’s law of

energy is not complete the heat also must be calculated by this law

-4 theory of evolution

Theory of evolution says that the human had an evolution from monkeys and the monkeys had an evolution from the leymur bear till it reaches to the bacteria and viruses and all of that is by the effect of nature

But if we look ---to the effect of nature we will find it tending to destroy for example if we left a car on the street for one hundred---years then the car wail be scrap by the effect of the nature and if we leave a house for thousand years then the nature will make it ruins and the living organisms will be destroyed by the effect of nature by something called by death and if the nature made a jewel the nature will destroy and distort it after millions of years by the effects of volcanoes and earthquakes so we find that the nature tends to destroy and not to build so how the nature build and engineered and planed all the chains of evolution this means if there is an evolution there must be a great engineer had planed the evolution and this great engineer is God because even the human who have a big brain con not make this evolution and even more theory of evolution says that the grand fathers of the giraffe were having a small necks but when they became eating from the high leaves of the trees its grand sons became having long necks after hundred thousands of years but if that is true then why the grand sons became having long legs and why its hearts became stronger and the volves of its hearts became more developed inorder to be able to make the blood to reach its high heads how the random nature made that and also the other chains of evolution in the other animals especially making the evolution of the brain of the monkey to be a developed brain of a human and developing the connections between the nervous cells and developing this cells which even the great doctor of humans can not do

So what is the truth may be the truth of evolution was made by an intelligent creatures came from other planets called by angels because God had order the angel Gebrael to make the body of the human Adam and Eve from the chemical elements of mud and soil and water of the earth but Gebrael and the other angels were not having all the sciences and experiences to make the body of the human

So they became like the human who made at first the wheel then he became earning more sciences and experiences so he invented the bicycle-then he earn more sciences and experiences so he invented the motorcycle then the care then the plane then the rocket also the angels they began to make at first the viruses from the amino acids so they earn more sciences and experiences to make the bacteria which is the unit cell then they earned more sciences and experiences to make the multy cells till they reach to make the monkey then they earn more sciences and experiences then they made the old human (human of nendertal and human of beijing)which called by an old book of sheat moslems by (nasnas)and this book called by behar al anwar and the old human is called by yajoj and majoj in the religions then the angels became able to make the body of the human who is Adam and Eve so the angels became like Jesus who created from the mud a bird by the will of god as came in the holly Quran and when Adam and Eve were sent to earth from another planet called by the paradise there sons and daughters of adam had marry from nasnas so the evolution in this case is hybridization and because the mud of Adam is the fittest and finest the nasnas disappeared so we find in our selves the good and bad the good is from the mud of Adam and Eve and the bad is from the mud of nasnas and the scientest Froyd said about oedipus and aktra’s kink which is in the self of the human and there is a reaction happen in the self of the human to resist this kink to make the human go in the true way in real this kink is from the mud of nasnas while the reaction is from the mud of Adam and Eve



Thank you .
 
,واليكي يااختي العزيزه اصل علوم الحضاره

بسم الله الرحمن الرحيم

ان اصل العلوم في الحضاره الغربيه تعود الى المسلمين والعرب من بني اسماعيل ابن ابراهيم عليهما السلام راجع كتاب تراث الاسلام للمستشرق توماس ارنولد ترجمة جرجيس فتح الله وان القوانين العلميه اصلها من علم الجبر الذي اسسه الخوارزمي الذي اخذه عن جابر بن حيان ونسب اليه هذا العلم وجابر بن حيان هو تلميذ الامام جعفر الصادق ع وعلم الجبر يقوم على معادلات رياضيه مثل

2س + 4 ص =ع

وهي معادلات رياضيه مصوغه لحساب كميات ومقادير مجهوله ترتبط ببعضها بعلاقات يمكن صياغتها على شكل معادلات رياضيه والاوروبيون بدل ان يحسبوا كميات ومقادير رياضيه مجهوله استخدموا علم الجبروصاغوا معادلات علميه لحساب الكتله والزمن والسرعه والمسافه وغيرها من المقادير الطبيعيه التي ترتبط ببعضها بعلاقات علميه طبيعيه وهكذا اصبح لدينا قوانين علميه مثل قانون نيوتن

W = m .g

وقانون اينشتين للطاقه

2
E = m.c

وغيرها من القوانين العلميه

كما ان المسلمون هم الذين اخترعوا ترقيم النظام العشري الذي لولاه لما كان للحضاره وجود لان الاوروبيون كانوا يكتبون الارقام على شكل احرف رومانيه فمثلا رقم ثلاثه كانوا يكتبونه على شكل

III

ورقم خمسه على شكل

V

ورقم عشره على شكل


V

V

وبكتابة الارقام على هذا الشكل لايمكن اجراء عمليات حسابيه على ورقه لان هذه الارقام عباره عن حروف ولايوجد اصفار اوخانه للاحاد وخانه للعشرات وخانه للمات ....الخ اما اختراع المسلمين لكتابة الارقام بالنظام العشري فقد سهل اجراء العمليات الحسابيه باستخدام القلم والورقه لان النظام العشري رتب الارقام الى خانات للاحاد والعشرات والالوف ........الخ وذلك باختراعهم للنظام العشري واستخدامهم للصفر

وقد زعم علماء العصر الحديث ان ما ذكره المسلمون من تحويل العناصر الخسيسه كالرصاص الى عناصر نبيله كالذهب كان مجرد دجل وشعوذه لانهم زعموا انه لايمكن تحويل العنصر الى عنصر اخر الا بضربه بنيترونات تفلق النواة فيتون من هذا الانشطار او الانفلاق عنصرين جديدين لانهم لم يفهموا ما كتبه المسلمون وما كانوا يقصدون فلو رجعنا الى كتاب البيان او لعله الحجر لم اعد اذكر لجابر بن حيان تلميذ الامام جعفر الصادق ع حيث يذكر ان لاي معدن روح ونفس اما روح المعدن فهي الطاقه التي تربط الذرات ببعضها واما نفس المعدن فهي طاقة الربط النوويه التي تربط البروتونات الى بعضها لتشكل مع النيوترونات النواه لان شحنة البروتونات موجبه وبالتالي ستتنافر عن بعضها ولكن طاقة الربط النوويه تربط هذه البروتونات ببعضها رغم التنافر لانها اكبر من قوة التنافر ويقول جابر بن حيان انه اذا تغيرت نفس المعدن لتحول المعدن الى معدن اخر اي اننا لو قللنا كمية طاقة الربط النوويه لنواة الرصاص بطريقة ما كان يعرفها قليل جدا من الاقدمون وكانت سرا فستكون طاقة التنافر بين بروتونات ذرة الرصاص هذه اكبر من طاقة الربط النوويه التي نقصت وبالتالي ستنطلق بعض البروتونات الى خارج النواة الى ان تصبح طاقة الربط النوويه التي نقصت اكبر من طاقة التنافر بين البروتونات المتبقيه وهكذا سيقل العدد الالكتروني لذرة الرصاص هذه وستتحول الى عنصر اخر وبهذه الطريقه كان هناك علم قديم لتحويل الرصاص الى ذهب وذلك بتغيير العدد الذري لذرات الرصاص بطريقه غير مباشره عن طريق تغيير وانقاص طاقة الربط النوويه لنواة ذرة الرصاص فتنطلق منها بعض البروتونات بفعل التنافر بينها وهكذا لو غيرنا طاقة الربط النوويه لنواة ذرة الرصاص بمقدار يجعل عدد البروتونات المتبقيه مساوى لعدد البروتونات في نواة ذرة الذهب لتحولت ذرة الرصاص الى ذهب اما علماء العصر الحديث فيحولون ذرة الرصاص الى ذهب عن طريق شطر نواة الرصاص الى نواتين بقذيفه نوويه معينه بحيث يكون عدد البروتونات في احدى النواتين الناتجتين عن الانشطار مساوى لعدد البروتونات في نواة ذرة الذهب وهذه الطريقه طريقه مباشره

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
وايضا

بسم الله الرحمن الرحيم


ارجوا نشر هذه الرساله لتعريف الناس بعلوم رسول الله ص وكل علومه من القران و التي علمها للامام علي ع والذي علمها بدوره لاولاده واحفاده

قال الامام علي ابن ابي طالب (علمني رسول الله من العلم الف باب يفتح لي من كل باب الف الف باب) ليعرف الناس ان رسول الله ص لم يكن اميا كما زعم البعض

وقد جاء احدهم وقال للامام جعفر الصادق ع انهم يقولون ان رسول الله ص كان اميا فقال الامام جعفر الصادق ع ( ايدعوهم الى مالايحسن

اما الايه (وهوالذي بعث في الاميين رسولامنهم) والايه (وهذا النبي الامي) يعني انه من ام القرى مكه وليس امي لايقرا ولايكتب والا هل كل اهل مكه اميون لايقرؤون ولايكتبون (وهو الذي بعث في الاميين رسولا منهم) وماذا عن ورقه ابن نوفل وغيره

هناك كتاب قديم لجابر بن حيان يتحدث فيه عن علم الجبر عن الامام جعفر بن محمد الصادق ع ويذكر فيه ان الامام جعفر الصادق ع علمه صناعة اله لحساب وحل المعادلات الجبريه وهذه الاله بمنزلة الكمبيوتر اليوم وصناعة هذه الاله كالتالي

نحضر قصبا من الخشب

نحضر لوحا من الخشب

نحضر رقاقات خشبيه كالبطاقات نستطيع استخدام بطاقات كرتونيه

نحضر قضيبا من الخشب بحيث يمر من خلال فتحات القصب الى الفتحة الاخرى للقصب

نحضر ريشه للكتابه او قلما

نكتب الاحرف العربيه بالترتيب على كل قصبه من اول القصبه الى اخرها على نفس الخط مع ترك مسافه بعد كل حرف لان كل قصيه تمثل معادله من المعادلات الرياضيه

فمثلا لو كان عندنا المعادلات

س= ص × ع (1)

ب = ش× خ (2)

خ = و × ز (3)

و = س × ع (4)

ص= 5 × ي ×ف (5)


وكان عندنا( ي ف ع ش ز ) معلومة المقدار وكان مطلوب منا حساب قيمة المقدار المجهول ب

ناحذ القصبه الاولى بعد ان كتبنا عليها الاحرف الابجديه مع ترك مسافه بعد كل حرف

لادخال المعادله الاولى على القصبه وحيث ان المعادله الاولى تحوي المجاهيل ( س ص ع ) نعمل فتحه صغيره على القصبه عند الاحرف ( س ص ع) وهكذا فان هذه القصبه تمثل المعادله الاولى وبنفس الطريقه ندخل المعادله الثانيه على قصبه اخرى ونعمل فتحات عليها عند الاحرف( ب ش خ ) المكتوبه على القصبه وبنفس الطريقه ندخل باقي المعادلات على باقي القصبات كل معادله على قصبه

نثبت القصبات بالترتيب فوق بعضها على لوح الخشب ونكتب عند نهاية كل قصبه المعادله الرياضيه الني تمثلها كل قصبه نحضر رقاقات صغيره من الخشيب او قطع كرتون صغيره لاغلاق الفتحات الصغيره التي عملناها على كل قصبه عند الاحرف التي تمثل القيم المجهوله في كل معادله

والان ندخل القيم المعلومه وهي ( ي ف ع ش ز) على كل قصبه وذلك بنزع الرقاقات الخشبيه او الكرتون من كل فتحه صغيره عند الاحرف (ي ف ع ش ز) المكتوبه على كل قصبه وهكذا نكون قد ادخلنا في هذه الاله القيم المعلومه

ثم نبدا من القصبه العليا الى القصبه السفلى في كل مره ونعيد الكره في كل مره مع استبعاد القصبات التي حلينا معادلاتها وهكذا نبدا بالقصبه الاولى ونمرر في داخلها القضيب الخشبي بعد نزع رقاقه واحده من الخشب او الكرتون من احدى الفتحات التي على هذه القصبه فنجد ان القضيب لا يمر الى نهاية القصبه الاولى لانه سيعلق برقاقة الخشب او الكرتون الموجوده عند الفتحه التي على الحرف الاخر نسحب قضيب الخشب من القصبه الاولى ونعيد الرقاقه الخشبيه او الكرتون الى مكانها الاول اي نغلق بها الفتحه التي عند الحرف الذي نزعناها منها

نكرر نفس الطريقه بباقي القصبات التي تمثل المعادلات بعد نزع رقاقه خشب او كرتون واحده في كل مره ثم نعيدها الى مكانها اذا لم يمر قضيب الخشب فيها سنجد ان قضيب الخشب لا يمر الى نهاية كل قصبه الى ان نصل الى القصبه الاخيره والتي تمثل المعادله

( ص = 5 × ي × ف) وحيث اننا نزعنا سابقا الرقاقتين الخشبيتين او الكرتونيتين من الفتحتين اللتين عند الحرفين ( ي ف)لانهما قيمتين معلومتين كما اسلفنا يبقى الفتحه عند الحرف ( ص)نمرر قضيب الخشب من خلال القصبه الاخيره والتي تمثل تلك المعادله بعد نزع رقاقة خشبيه واحده عن هذه القصبه كما اسلفنا والتي عند الفتحه التي عند الحرف (ص) سنجد ان قضيب الخشب يمر الى نهاية القصبه ليؤشر على المعادله المكتوبه عند نهاية هذه القصبه وهي المعادله (ص = 5 × ي × ف) وهذا يعني اننا نستطيع حل هذه المعادله لانه لايوجد الا مجهول واحد وهو (ص) وبعد حساب المعادله ومعرفة القيمه ص تصبح (ص) قيمه معلومه وهكذا ننزع الرقاقات الخشبيه او الكرتونيه من كل الفتحات على كل القصبات والتي عند الحرف (ص)

ثم نعود الى القصبه الاؤلى ونمرر قضيب الخشب من خلالها بعد نزع احدى الرقاقات الخشبيه او الكرتون والتي عند الفتحه التي عند الحرف (س) سنجد ان قضيب الخشب بمر من خلال القصبه الاولى الى ان يؤشر على المعادله

(س= ص × ع) وهكذا نجد ان القيم (ص ع) معلومه ولا يوجد الا مجهول واحد وهو (س) وبحل المعادله يمكن حساب المقدار المجهول (س) فيصبح المقدار (س) معلوما وبنفس الطريقه السابقه ننزع كل الرقاقات الخشبيه او الكرتونيه من كل الفتحات التي عند الحرف (س) في كل القصبات

ثم ناتي الى القصبه التي تليها وهي القصبه الثانيه ونمرر قضيب الخشب من خلالها بعد نزع احدى الرقاقات الخشبيه او الكرتونيه التي عليها سنجد ان القصبه الثانيه مسدوده بااحدىالرقاقات الخشبيه عند الفتخات التي عند الاحرف (ب خ) فنتحول الى القصبه التي تليها وهي القصبه الثالثه ونمرر قضيب الخشب من خلالها بعد نزع احدى الرقاقات الخشبيه او الكرتونيه سنجد ان هذه القصبه مسدوده باحدىالرقاقتين الخشبيتين او الكرتونيتين اللتين عند عند الاحرف (خ و) ناتي الى القصبه التي تليها وهي القصبه الرابعه ونمرر قضيب الخشب من خلالها بعد نزع احدى الرقاقات الخشبيه او الكرتونيه التي على هذه القصبه سنجدها عند الفتحه التي عند الحرف (و) وسيمر قضيب الخشب من خلال هذه القصبه ليؤشر على المعادله التي تمثل هذه القصبه وهي

(و = س × ع) وسنجد ان في هذه المعادله مجهول واحد وهو (و) وبحل هذه المعادله يمكن حساب قيمة المجهول (و) فتصبح معلومه وبما ان (و) اصبحت معلومه ننزع كل الرقاقات الخشبيه او الكرتونيه من كل الفتحات التي عند الحرف (و) على كل القصبات ثم نعود من جديد الى القصبات العليا وحيث ان القصبه الاولى حلينا معادلتها نهمل هذه القصبه وكل قصبه تم حل معادلتها فناتي الى القصبه الثانيه ونمرر قضيب الخشب من خلالها بعد نزع احدى الرقاقات الخشبيه او الكرتونيه التي عليها سنجد ان هذه القصبه مسدوده بالرقاقتين الخشبيتين او الكرتونيتين اللتين عند الفتحتين عند حرفين من الاحرف (ب خ) فناخذ القصبه التي تليها وهي القصبه الثالثه والتي تمثل المعادله (خ = و× ز) ونمرر قضيب الخشي من خلالها بعد ان ننزع احدى الرقائق الخشبيه او الكرتونيه والتي هي عند الفتحه التي عند الحرف(خ) سيخرج طرف قضيب الخشب من القصبه ليؤشر على المعادله(خ = و × ز ) التي تمثل القصبه والمكتوبه عند طرفها لنحل المعادله ونحسب قيمة المجهول (خ)وبعد ان حسبنا قيمة (خ) ننزع كل الرقاقات الخشبيه او الكرتونيه من جميع الفتحات التي في القصبات ثم نبدا من جديد نفس العمليه باول قصبه لم نحل معادلتها وهي القصبه الثانيه والتي ترمز للمعادله(ب = خ × ش) ونمرر قضيب الخشب من خلال هذه القصبه بعد نزع احدى الرقاقات الخشبيه او الكرتونيه التي تغلق احدى فتحاتها عند الحرف (ب) سيمر قضيب الخشب من خلال هذه القصبه ليؤشر طرف قضيب الخشب على المعادله (ب = خ × ش) وهكذا عند حل هذه المعادله نحصل على قيمة (ب) ونكون قد حلينا المساله

وهذه الطريقه صالحه لحل المعادلات ذات المجهول الواحد اما في حالة المعادلات ذوات المجهولين نستخدم قضيبين خشبيين ندخل احدى القضيبين في اول قصبه بعد نزع رقاقتين خشبيتين من هذه القصبه هذه المره وندخل القضيب الخشبي الثاني في القصبات التي تليها بعد نزع رقاقتين خشبيتين ايضا من كل قصبه ندخل هذا القضيب الخشبي فيها(ان تحريك هذين القضيبين الخشبيين بالنسبه لبعضهما يقوم على اساس عمليه تعرف نظريةالتباديل والتوافيق في الرياضيات) وهكذا نحصل على معادلتين ذواتي مجهولين فنحلهما ونحصل على قيمة المجهولين ونكرر هذه العمليه الى ان نحل المساله كما حدث في معادلات المجهول الواحد اما في حالة المعادلات ذوات الثلاث مجاهيل فنستخدم ثلاث قضبان خشبيه وننزع في كل مره ثلاث رقاقات خشبيه وعلى نفس المنوال في حالة المعادلات ذوات الاربع والخمس.....الخ نزيد عدد القضبان الخشبيه ونزع الرقائق الخشبيه
 
تابع الرد السابق

وبنفس الطريقه يمكن حل المسائل العلميه الحديثه بحل المعادلات الفيزيائيه والكيميائيه وباقي المعادلات العلميه بنفس هذه الطريقه لان المعادلات العلميه عباره عن معادلات جبريه وبهذه الطريقه يمكن يصميم الاجهزه والالات المصممه بقوانين علميه

فمثلا لو كان عندنا مساله كهربائيه تنص على وجود بيت به مدفاه كهربائيه طلب منا معرفة مقدار الاموال التي يجب ان ندفعها لشركة الكهرباء وهي الكلفه

واعطينا المعلومات التاليه

الجهد الكهربائي(ج) = 220 فولت

تسعيرة شركة الكهرباء(ر) =500 تومان لكل 1 كيلو جول

عدد الساعات التي اشتغلت فيها المدفاه الكهربائيه (ع) =20 ساعه

طول سلك التسخين الذي في المدفاه الكهربائيه(ل)=4 متر

مساحة مقطع سلك التسخين الذي في المدفاه الكهربائيه(س)=0,3 مليمتر

واعطينا المعادلات الكهربائيه التاليه


ج = م × ت (1)

ك = ط × ر (2)

ط = ق × ع (3)

ق = ج × ت (4)

م = ن × ل ÷ س (5)

حيث

ج = الجهد الكهربائي 220 فولت

م= المقاومه الكهربائيه لسلك التسخين الذي في المدفاه

ت = التيار الكهربائي

ك = الكلفه 50 فلس لكل 1 كيلو جرام

ط = الطاقه الكهربائيه التي تصرفها هذه المدفاه الكهربائيه

ق= القدره الكهربائيه التي تصرفها هذه المدفاه

ن = المقاومه النوعيه لسلك التسخين في هذه المدفاه ويمكن معرفتها من الجداول وهي معروفه

ل = طول سلك التسخين للمدفاه 4 متر

س = مساحة المقطع لسلك التسخبن في المدفاه 0,3 مليمتر

وهكذا يكون معلوم لدينا المقادير (ج ك ر ن ل س)

نكتب الاحرف الابجديه بالترتيب على كل قصبه وندخل كل معادله على قصبه كما ذكرنا سابقا وما رقمنا المعادلات اعلاه وندخل القيم المعلومه على القصبات كما ذكرنا سابقا ثم نبدا بالقصبه الاولى وندخل قضيبا خشبيا داخل القصبه بعد نزع احدى رقاقات الخشب فنلاحظ ان قضيب الخشب لا يمر عبر هذه القصبه لانه مسدود برقاقات الخشب فنتجه الى القصبه الثانيه ونكرر نفس العمليه فنجد انها مسدوده ونتجه الى باقي القصبات على التوالي فنجد انها مسدوده ايضا الى ان نصل الى القصبه الخامسه والتي ترمز الى المعادله

(م = ن × ل ÷ س) فلو مررنا قضيب الخشب داخل هذه القصبه بعد نزع احدى الرقاقات الخشبيه سنجده يمر عبرها الى الطرف الاخر وهكذا نجد انه بامكاننا حل هذه المعادله واخراج قيمة (م) وهكذا ننزع كل الرقاقات الخشبيه عن الفتحات التي عند الحرف (م)في كل القصبات ثم نعود من جديد الى القصبه الاولى فنجد ان القضيب الخشبي يمر عبر القصبه بعد نزع احدى الرقائق الخشبيه التي عليها وهكذا نحل هذه المعادله ونحسب قيمة (ت) وننزع كل الرقائق الخشبيه من الفتحات التي عند الحرف (ت) في كل القصبات ثم نتجه الى القصبه التاليه وهي التي تمثل المعادله (ك = ط × ر) فنلاحظ ان القضيب الخشبي لا يمر عبر هذه القصبه بعد نزع احدى الرقائق الخشبيه فنتجه الى القصبه التي تليها وهي الثالثه والتي تمثل المعادله (ط = ق× ع) ودخل القضيب الخشبي من خلالها بعد نزع احدى الرقائق الخشبيه فنجد ان هذه القصبه مسدوده فنتجه الى القصبه التي تليها وهي الرابعه وتمثل المعادله (ق = ج × ت) ونمرر قضيب الخشب داخل هذه القصبه بعد نزع احدى الرقاقات الخشبيه التي على هذه القصبه فنجد انه يمر القضيب الخشبي ليؤشر على المعادله (ق = ج× ت) فنحل المعادله ونحسب قيمة (ت) وننزع كل الرقائق الخشبيه عن الفتحات التي عند الحرف (ت) في كل القصبات اما القصبه الخامسه فنهملها لاننا حللنا معادلتها وكذلك نهمل كل قصبه تم حل معادلتها ونعود من جديد الى الاعلى وندخل القضيب الخشبي في القصبه الثانيه بعد نزع احدى الرقائق الخشبيه فنجده لايمر لان القصبه مسدوده باحدى الرقائق الخشبيه فنتجه الى القصبه التي تليها وهي القصبه الثالثه فنمرر القصبه الخشبيه خلالها بعد نزع احدى الرقاقات الخشبيه التي عليها فنجد ان القضيب يمر عبر القصبه ليؤشر على المعادله (ط = ق × ع) فنحل المعادله وتصبح قيمة (ط) معلومه فننزع الرقاقات الخشبيه التي عند الفتحات التي عند الحرف (ط) وهكذا نجد انه لم يبقى سوى قصبه واحده وهي القصبه الثانيه لان باقي القصبات قد حلت معادلاتها فنمرر القضيب الخشبي عبر القصبه الثانيه بعد نزع احدى الرقائق الخشبيه فنجد ان القضيب الخشبي يمر عبر القصبه ليؤشر على المعادله (ك = ط × ر) وبحل المعادله تصبح قيمة (ك) معلومه و(ك) هي الكلفه وهي مقدار الاموال التي يجب ان ندفعها لشركة الكهرباء وهكذا تكون هذه الاله قد حلت هذه المساله الكهربائيه

ونستطيع ان نطلق على هذه الاله كمبيوتر الامام جعفر الصادق ع


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 

بسطويسي

عضو مخضرم
الكويتيين وجميع الشعوب العربية المسلمة لاتحتاج لـ شهادة متصهينة محسوبة زورا وبهتانا على العرب!
تلك المتصهينة التى ابتاعت وجندت نفسها لخدمة الصهاينة والصهيونية عبر محاولات التعميم و النيل والقدح والشتم بشعب مسلم أعزل يتعرض لأبشع انواع الظلم والاضطهاد واغتصاب اراضيه!
عبر خط موضوع أحمق وصفحات سبعة نتنه مارست من خلالها الوضاعة والسفالة والانحطاط مع هذا الشعب
نتمنى من الأدارة الموقرة ان توقف هذه المهزله الى هذا الحد فلا أعتقد انه يوجد مسلم يملك ادنى درجات الشرف والعروبة ان يقبل او يؤيد ماجاء وقيل هنا من تعميم بحق الشعب الفلسطيني الاعزل
ناهيك عن مخالفات قوانين الشبكة الكثيرة التى شابت هذا الموضوع الأهبل
 

أروى

عضو ذهبي
الأخ محمد علي الحسيني..
السلام :

في البدء احب أن اقول لك أني تمنيت لو بقيت في صلب الوضوع ، فأني متعودة لا أنساق وراء محاولة الخروج عن الموضوع وتشعيبه ، نظرية التطور ليست موضوعنا المطروح ،انا تناولت في موضوعي بعض الفلسطينيين الذين يعشون بيننا في الخليج ومرتزقة حماس ، أما قضية فلسطين هي قضية العرب ، التي قضوا اسلافنا فيها جُل عمارهم ، وقدموا للعشعب الفلسطيني الدعم والعون المادي والسيسي لا ينكره إلا جاحد ، ونحن على خطاهم سائرون مازالت حكوماتنا تقدم للأخوة الفلسطنيين الدعم والعون ، ولا ينبغى أن يكون عوننا لهم على حساب كرامتنا وأمن أوطاننا ، ملوك السعودية المتاعقبين على الحكم كل منهم موسوم بالود والصفاء، وتواقين للخير، ومحبين للشعوب العربية وعلى مقدمتها الشعب الفلسطيني في نبل نادر المثال، سواءً في مجهوداهم المشهودة أو في دعمهم للشعب الفلسطيني الممثل في دعم حكومات فلسطين المتتالية..

لكن إننا اليوم مطالبون أن نعمل اكثر مما عملنا، ونتعاون اكثر مما تعاونا، ونتصارح ونتكاشف وواقع منطقة الشرق الأوسط بما تشهده يحتم علينا اليقظة والاستعداد الدائم ، وكلنا نعرف بأن حماس أخوانية ويكفى أنها تقسم بالجهاد في سبيل الأخوان وتنظيم الأخوان في الأصل ليس ديني مشروع كوكبي عابر للحدود، وفكرة الإخوان المسلمين فكرة عابرة للحدود وهناك لهم تنظيم سري ترعاها وتوجهها استخبارات عالمية ، أخوان الشياطين امتطوا صهوة الدين ليبلغوا به مآرب دنوية دنيئة عقود من الأدلجة والتبشير بالدولة الدينية وبعد ملايين إن لم تكن مليارات المطويات والأشرطة والكتب التي تؤصل للولاء والبراء والتمترس و أناشيد التكفير على مسارح المدارس وتجييش الأطفال في الرحلات والمخيمات والحلقات ، لكن انكشفت نواياهم السيئة وبانت سوءاتهم و لفحاتهم الشيطانية ، الفلسطنيين المقيمن في الخليج ليسوا أهل وفاء أنهم طابور خامس إخواني عاكفين على الانترنت تحريض على حكومات دوال الخليج بالإساءات المقذعة والمحِطـَه لكرامة شعوب الخليج ، اطلب وبشدة وضعهم تحت الرقابة المشدده ، من أجل سلامتهم وسلامتنا معهم ، أمن الاوطان يجب أن يجرد من العواطف..

موضوع نظرية التطور واللغة ، افتح له موضوع جديد مستقل ، وأعدك أن أدلو بدلوي فيه..
 

برقان1

" رئيس المشرفين "
طاقم الإشراف
مخالفة مواد قوانين الشبكة الوطنية التالية :
..
6 - يحظر نشر كل ما من شأنه الحض على كراهية أو ازدراء أي فئة من فئات المجتمع ، أو اثارة الفتن
الطائفية أو القبلية ، أو العنصرية ..

..11. يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل )
17. يمنع الدخول في صراعات جانبية مع بقية الرواد بدلا من التركيز على الحوار ومناقشة الأفكار ووجهات النظر
24. يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.

........ للاسباب اعلاه .... الموضوع " مغلق "



.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى