مسلم البراك شنو سوى

abo7laa

عضو فعال
طبعا اخوي اي انت الي تقرى الموضوع انت ما دخلت على الموضوع الا انك عارف فعلا مسلم البراك
ويهمك امرة اما تتمنا له النجاح وهذا ما اتمناه او تتمنا له السقوط وهذا الشيئ غير مرقوب فيه
بس انا احب اوضح صوره ليش دئما ما يذم مسلم البراك الا المقربين من المرشحين الضعفاء
والذي يبحثون عن الفرعيات يا اخي احب انور حق الناس اجمعين الي في الدائره الرابعه والله
لو تلمع مرشحك منيه لي بعد سنه الناس عارفه مسلم وله ملف والكل يعرف صاحبه وكلنا عيالها ونعرف
الي لنا والي علينا وبعدين مسلم البراك له ملف يرفع الراس والي مو مقتنع يدخل المضابط ويشوف
ويدخل على اسأله المرشحين ويشوف اي شفيك في موقع مجلس الامة موجود كل شي والله انه في
اعضاء في المجلس الي طاف لم يسأل اي سؤال طوال الخدمة في المجلس وكشف اذا كنت صادق ادخل
على اسأله الاعضاء السابقين بعدين ردل علي اما انك نايم كل هالسنين واليوم نزل ولد عمك ما ادري عمك
او ما ادري شيصيرلك وجاي تطعن في هذا الرجل الشهم رجل المواقف ورجل العلوم والمبادء الطيبه الي
ترفع الراس .

وبعدين انا ابي اسأل سؤال ونعم في القبيله ونعم في كل رجل كويتي ولا كن انا عندي سؤال وابي جواب ؟

مثلا حصلت الفرعية والقية القبض على اعز من هذا المرشخ ابوك ولا اخوك ولا يمكن ولدك هل سيدفع
هذا المرشح الكفاله واذا حكم عليه بالسجن وين راح يكون هذا المرشح وين راح يكون موقفه والله مراح
يرد عليك بيزوره بالسجن يوم يومين بعدين يدور غيره يصوتله .

وعلى فكره ترى انا مطيري والله ولاني هاملي بس الي عنده مرشح
وده نصوت ونشارك في الفرعيه حاضرين بس يوقع على تعهد اذا صاري
اي شي علي او على اي شخص قريب مني انا حاضر اشارك في الفرعيه
واسألو مرشحينكم اذا في احد يوقع يراسلني على الخاص وانا اتواجه معاه واذا وجد هذا المرشح انا راح اعتذر في هذا الموقع واعلن اني معه
امام الكل لانه فعلا راح يثبت انه مع القبيله مو مع هلاك القبيله وابنائها .

فديت ترابها

عضو مميز
يعنى العوازم والرشايده اشجع منك
قبلوا بالفرعى بكل عيوبه
ومحد فيهم كتب موضوع مثل موضوعك
ياخى ماتبى تصوت لاتصوت
ولاتنشر غسيلك بالبلوكنه

يسلمو اخوي ابوحلا
شوف انا بقولك شي انا واقسملك بالله من الجبلان بس ماني مقتنع ومستحيل اقتنع في طرقي سعود احترمه وعزه واقرب مالي بس صوتي امانه راح احاسب عليه وراح ادفع الثمن انا وابنائي
ومسلم البراك هذا الرجل الذي وقفه وقفه شجاعه مع ضيف الله برورمية عندما قامة الحكومة بتدوير الوزير السابق والمواطن الحالي بدر الحميضي الى وزارة النفط واقسمت اني اوقف وقفه جاده مع مسلم وابورمية في هذه الأنتخابات والف لا لحركة حدس وحركة الفهد..؟؟؟

كل من يملك الحجة ويدافع عن رأيه له ألف تحية وإن كنت اختلف معه مع العلم أني لا اختلف مع أبو حلا ولا مع الذيب.
وبالنسبة لاخي فديت ترابها فديت رايك ووجهة نظرك ولكن العملية ليست بالشجاعة فالحمدلله نحن قبيلة لم تعرف الخوف منذ ان كانت الحياة سيف وخيل ولكن الأمر الآن قناعات وتوجهات وتفكير منطقي واختيار مبرر وليست غزوات وانا أحد المقتنعين بطرح مسلم البراك والدكتور ضيف الله بورمية.
ويبقى رأيك خطأ يحتمل الصواب ورأيي صواب يحتمل الخطأ.

فديت ترابها

عضو مميز
كل من يملك الحجة ويدافع عن رأيه له ألف تحية وإن كنت اختلف معه مع العلم أني لا اختلف مع أبو حلا ولا مع الذيب.
وبالنسبة لاخي فديت ترابها فديت رايك ووجهة نظرك ولكن العملية ليست بالشجاعة فالحمدلله نحن قبيلة لم تعرف الخوف منذ ان كانت الحياة سيف وخيل ولكن الأمر الآن قناعات وتوجهات وتفكير منطقي واختيار مبرر وليست غزوات وانا أحد المقتنعين بطرح مسلم البراك والدكتور ضيف الله بورمية.
ويبقى رأيك خطأ يحتمل الصواب ورأيي صواب يحتمل الخطأ.

الموضوع عن الفرعى وليس عن طرح مسلم وبورميه

يعنى انت بعد ماتبى فرعى

تبى العضو يوقع لك على تعهد

مشكور اخوي فديت ترابها لا توقع لي تعهد من أي مرشح فانا أملك قراري إما ان أذهب للتصويت وأعطي صوتي بما يرضي ضميري واتحمل عواقب أفعالي أو لا أذهب وأعرض نفسي لمشاكل أنا في غنى عنها "كل نفسٍ بما كسبت رهينة".

abo7laa

عضو فعال
يعنى العوازم والرشايده اشجع منك
قبلوا بالفرعى بكل عيوبه
ومحد فيهم كتب موضوع مثل موضوعك
ياخى ماتبى تصوت لاتصوت
ولاتنشر غسيلك بالبلوكنه

يا لغالي انا ما انشر قسيلي
وبعدين مطير افتخر بصقر واحد فيها
بس انا ابي اسأل سؤال هل انت تعرف
شيئ عن آليات الفرعية يا ريت ترد علي

abo7laa

عضو فعال
يسلمو اخوي ابوحلا

شوف انا بقولك شي انا واقسملك بالله من الجبلان بس ماني مقتنع ومستحيل اقتنع في طرقي سعود احترمه وعزه واقرب مالي بس صوتي امانه راح احاسب عليه وراح ادفع الثمن انا وابنائي

ومسلم البراك هذا الرجل الذي وقفه وقفه شجاعه مع ضيف الله برورمية عندما قامة الحكومة بتدوير الوزير السابق والمواطن الحالي بدر الحميضي الى وزارة النفط واقسمت اني اوقف وقفه جاده مع مسلم وابورمية في هذه الأنتخابات والف لا لحركة حدس وحركة الفهد..؟؟؟

مشكور اخوي على الرد الطيب بس على فكرة يا اخي
انا مو ضوعي مو عن طرقي سعود ولا غيرة بس انا
حاب انور وجهت نظري وتبي الصج اذا شخص
يبي مصلحة القبيلة انت عندك ناس اذا صفت
وياهم القبيلة ينجحون بكتساح حيث لهم رقبة
كبيره على مستوى الدائرة والكويت بعد
وناس مواقفهم مشرفة ورفعو روس القبيلة
هل يحتاجون الى تبديل هالاشخاص النزهاء

وجهت نظر جميله

وانا اشكرك عليها

احنا بكامل ثقتنا في نوابنا سجل مطير حافل في نوابهم الاحرار ولا شفنا تخاذل منهم بل مازالوا مشرفينا ويكفينا فخراً انه انحل المجلس بسببهم

ويمكن لو شايفين فيهم تقصير جان رحنا صوتنا بالفرعيه لاكن عقب هالمفخره اروح ادور غيرهم ليش ؟؟؟

ماجا منهم قصور ابداً

كل قانون يصب في مصلحة الشعب اهم معاه

ومصلحة الكويت اولا واخيرا

لن نتخلى عنكم ابدا

ضيف الله ابو رميه & حسيـن مزيـد & مســلم البــراك

abo7laa

عضو فعال
الله يعطيك العافية وهذا الي ودنا نوصلة
لابناء القبيلة والله يعطيك العافية
مع العلم اني ابو رمية بيني وبينه عداوه بس والله ودي ينجح
ومسلم البراك يمكن ما قعدت وياه الا مرى وحده بس
وحسين مزيد رجل شهم وانا اعرفه معرفه شخصية ورجل طيب وفيه خير