أنت منو ؟
شنو موقعك من الاعراب ؟
اكيد بتأيده لأن ملة الكفر واحدة
تفضل يا ملحد
وُجِد من يُدافع عنك و يؤيد طرحك
أي تساؤلات يا هذا ؟
نحن لسنا شاكين في ديننا ولا مترددين و لا متأذين من ديننا
ولا أحد اشتكى للملحدين من ديننا
حتى يأتى المتردية و النطيحة
ملحد على رافضي
يطرحون أفكاراً و معتقدات باطلة
هي بالاساس شبهات و أكاذيب شيطانية
لا تنطلي ولا يصدقها إلا من طمس الله على بصيرته و عقله
و يريدون منا أن نناقشهم
و نسير خلفهم و نسلم لهم بها
هذا الكلام ؟
ولو النقاش ايفيد جان فاد معك و مع عنبر
هالدور مع ملحد
ما اردى من المربوط إلا المفتلت
نعم
عندما نناقش ننقاش ناس تريد النقاش
ناس عندهم أدلة عقليه و نقليه توافق الكتاب و السنة
لكن ناس حاطين في بالهم أنهم على حق و غيرهم على باطل
من خلال شبه و اكاذيب أو هم بالاساس لا يوجد عندهم اعتقاد أو دين
تريد أن تقنعنى بأن ديني وعقيدتى باطلة
و أنك أيها الملحد يا من تأتى بشبهات و ايها الرافضي يامن
دينك وعقيدتك كلها أكاذيب و خزعبلات
على حق ؟
كيف يكون النقاش معكم على أي أساس
و أي مبدأ
لذا
أنا أقول كما قلت آنفا
هذه المواضيع لا فائدة منها ضياع و قت و جهد
لأن الطرف الثاني لا يوجد عنده استعداد و لو 1 % أن يقتنع
لذا الافضل الابتعاد و ترك مثل هذه المواضيع
و مناقشة اصحابها حتى لا يعطوا اكبر من حجمهم
و اتمنى من الاخوة في الإدارة أن تبادر
الى غلق هذا الموضوع
و المواضيع التى نبهت عليها لأنها مخالفة
للمواد 2 التى تقول
ممنوع منعا ً باتا ً الإساءة إلى الدين الإسلامي الحنيف، أو الإساءة للذات الإلهية أو للرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة وأمهات المؤمنين رضوان الله عليهم أو الرموز الدينيه لكل الطوائف والمذاهب الإسلامية.
والمادة 12 التى تقول
منع الإشارة لوجود أي محتوى مخالف للعقيدة أو الشرع أو الأعراف في مواقع أخرى كأن يقول أحد الرواد تجدون صورة فاضحة في موقع كذا منعا لانتشار المنكر.
و المواضيع التى يطرحها
الملحدين و الروافض
تدخل تحت هاتين المادتين
و الله المستعان
انا انسان حالي من حالك ومن حقي التعبير عن وجهة نظري وطرحها
ومن حق الآخرين أيضا التعبير عن آرائهم ومناقشتها مع الآخرين سواء كانت تتعلق بالدين أو السياسه أو أي مجال بالحياة
فإذا تبي تناقش ناقش وإذا ما تبي فأنت حر وإذا الموضوع ما جازاك لا تدخل الموضوع من أساسه
لكن مو من حقك أبدا أن تفرض على زملائك الآخرين في هذا الموقع عدم المناقشه وأن تستعمل ارهابك الداعشي مع الآخرين
مو من حقك أن تسفه أديان ومعتقدات الآخرين وتدعو إلى معتقدك كما تصنع أنت وفي نفس الوقت تمنع الآخرين من توجيه النقد لمعتقداتك والدعوه لمعتقدهم
مثل ما انت مقتنع بعقيدتك فاحنا وغيرك بعد من باقي المذاهب والأديان مقتنعين بعقيدتنا ومن حقنا الدعوه إليها ودع الناس تختار وتٌقيم
ومن شاء فليؤمن ومن شاء فاليكفر
لست عليهم بمٌسيطر