السعودية تشكل تحالفاً إسلامياً عسكرياً من 34 دولة لمحاربة الإرهاب

صور الفوتوشوب ما عليها جمارك هذا الأخ بن الهازمي سعودي يكون حكم بيننا قولة على رقم بطاقة الاحوال ماهو تحط صورة بالفوتوشوب قال أيش مصنع و5000 الاف عامل و فاضي للمنتديات وبعد كمان جواز الدبلوماسي

شاهد حوثيينك الذين هم على شاكلتك

طيب اوك انا كذاب وين الرابط:D

ولا ما ابي احرجك اكثر بس مالها داعي كل هذي المقاطع تتعب نفسك حبيبي

اوك انا مكفول واعمل عامل نظافة ولا همك انتهى

صور الفوتوشوب ما عليها جمارك هذا الأخ بن الهازمي سعودي يكون حكم بيننا قولة على رقم بطاقة الاحوال ماهو تحط صورة بالفوتوشوب قال أيش مصنع و5000 الاف عامل و فاضي للمنتديات وبعد كمان جواز الدبلوماسي

شاهد حوثيينك الذين هم على شاكلتك

ههههههههههههههههههههه الحقيقه الجوثيون بغبائم اصبحوا مادة تندر وضخك

الفيديو الثاني للناطق العسكري ههههههه ان للغباء قمه فقد اهترقها هذا الاهوج

ما نطمع اليه ان تكون العصابات الاجراميه التي شكلها العدو الايراني نصيب من اجندة التحالف
لان تلك العصابات الصفويه ما ارتكبته من اجرام يفوق داعش

أروى

عضو ذهبي
ارجو من الاخ او الاخت يزن الراجحي 1998 طقطق خارج موضوعي هنا نقاش وليس طقطقة

أخي إبن الهازمي النكرة هو الذى بدأ هذا اعزك الله مثل العضو اللي في الموقع الثاني الذي تكلمنا عنه يدعي أنه سعودي و من الجوف وكل شيء يلصقه في السعودية وبعد أن كُشف أمره غير أسمه ، اقدم اعتذاري واسفي لك وللإدارة كوني نزلت لتفهاته

أروى

عضو ذهبي
ههههههههههههههههههههه الحقيقه الجوثيون بغبائم اصبحوا مادة تندر وضخك

الفيديو الثاني للناطق العسكري ههههههه ان للغباء قمه فقد اهترقها هذا الاهوج

أخي راكان أربعة شهور ما يقول الطائرات الحربية يقول الطوائر

أروى

عضو ذهبي
ما نطمع اليه ان تكون العصابات الاجراميه التي شكلها العدو الايراني نصيب من اجندة التحالف
لان تلك العصابات الصفويه ما ارتكبته من اجرام يفوق داعش

هذا هو اللي انا انادي به والمثل يقول أذا اردت قتل الأفعى فعليك الضرب على رأسها ، إلى حد متى وحنا نطفي نارها التي تشعلها الآن عصابة الملالي تواجه أزمات داخلية بالغة الصعوبة الحركات المناهضة داخل إيران تبحث عن الداعمين بضاعتهم الفاسدة يجب أن ترد اليهم

ولد عطا

عضو مخضرم
هذا هو اللي انا انادي به والمثل يقول أذا اردت قتل الأفعى فعليك الضرب على رأسها ، إلى حد متى وحنا نطفي نارها التي تشعلها الآن عصابة الملالي تواجه أزمات داخلية بالغة الصعوبة الحركات المناهضة داخل إيران تبحث عن الداعمين بضاعتهم الفاسدة يجب أن ترد اليهم

أعلى