بي بي سي :غضب في مصر بعد إعلانها تبعية جزيرتي تيران وصنافير للسعودية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صدى الحجاز

عضو ذهبي
مشاهدة المرفق 16934

تعتذر لان ماعندك احد من الاشراف ماخذ المعلومات من لسانه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولا انت حجازي من الاساس انت والله نكته اجل الحجاز كانت مصريه ها خخخخخخخخخخخخخخخخ على كذا راح اسميك صدى مصر امس وريتك خريطه للولايات العثمانيه واليوم هذه خريطه ثانيه للولايات العثمانيه غصبا عنك ماهو برضاك الحجاز ولايه لحالها ولاتتبع مصر ( هذا الي ناقص شخص غير متعلم وصغير على الحياه عمره 28 سنه يزور في تاريخ الحجاز

قلتها قبل هذا ان وجودي هنا بسبب كثرت المعرفات التي تدعي انها حجازية.
انا لم ادعي زوراً يامدعي الشرف حتى عمري تود ان تفتي فيه!!

قلتها قبل هذا ان وجودي هنا بسبب كثرت المعرفات التي تدعي انها حجازية.
انا لم ادعي زوراً يامدعي الشرف حتى عمري تود ان تفتي فيه!!

ههههههههههههههههههههههههه صحيح انت عمرك26 سنه مومشكله نعدلها ( هذا الي ناقص شخص غير متعلم وصغير على الحياه عمره 26 سنه يزور في تاريخ الحجاز

index.php

المرفقات

• صدى الحجاز.jpg
    صدى الحجاز.jpg
    138.1 KB · المشاهدات: 0
وانا اجبتك ..

انت حجتك ضعيفه اناجبت لك خريطتين فيها ولايات الدوله العثمانيه ومذكور فيها الحجاز ولايه لحالها ومصر ولايه لحالها وانااتحداك امام الملا انك تجيب لي خريطه وحده للولايات العثمانيه غير مذكور فيها الحجاز

صدى الحجاز

عضو ذهبي
ههههههههههههههههههههههههه صحيح انت عمرك26 سنه مومشكله نعدلها ( هذا الي ناقص شخص غير متعلم وصغير على الحياه عمره 26 سنه يزور في تاريخ الحجاز

index.php

وهل انا ملزم في هذه الشبكة ان اضع السنة والشهر واليوم والساعة التي ولدت فيها ؟

صدى الحجاز

عضو ذهبي
انت حجتك ضعيفه اناجبت لك خريطتين فيها ولايات الدوله العثمانيه ومذكور فيها الحجاز ولايه لحالها ومصر ولايه لحالها وانااتحداك امام الملا انك تجيب لي خريطه وحده للولايات العثمانيه غير مذكور فيها الحجاز
قولي هو ان الحجاز كانت تتبع مصر اداريا هذا ماقلته ولن اكرره
ان فهمت ام لم تفهم هذا امر يتعلق بك ولست مسؤلا عنه.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى