جماعة هندوسية تصلي لترامب "مخلص البشرية الوحيد من الإرهاب الإسلامي"

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
جماعة هندوسية تصلي لترامب "مخلص البشرية الوحيد من الإرهاب الإسلامي"


  • قبل 6 ساعة
بي بي سي :

160511125804_trump_3_640x360_ap_nocredit.jpg

جماعة "سينا الهندوسية الوطنية" هي التي أقامت طقس الدعاء لدونالد ترامب في نيودلهي
قد يكون من الصعب على دونالد ترامب حشد قادة الحزب الجمهوري لدعم حملته للترشح للرئاسة، لكن هناك بعض المؤيدين المتحمسين له ممن يسعون إلى وقوف الآلهة إلى جانبه.

فقد أوقد عشرات من أعضاء جماعة هندوسية يمينية النار في طقس ديني وهم يهتفون مغنين الأربعاء سائلين الآلهة مساعدة ترامب في الفوز برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي الوقت الذي هيمن فيه ترامب على منافسات الترشح التي ستحدد مرشح الحزب الجمهوري الذي سيخوض انتخابات نوفمبر/تشرين الثاني، فإن دعوته إلى منع المسلمين من دخول أمريكا، وملاحقة الجماعات الإرهابية في الخارج أكسبته بعض المؤيدين في الهند.

وقال فيشنو غوبتا، مؤسس جماعة سينا الهندوسية الوطنية: "العالم أجمع يشكو صارخا من الإرهاب الإسلامي، وحتى الهند لم تسلم منه. ومنقذ البشرية الوحيد هو دونالد ترامب."

160511124450_trump_2_640x360_epa_nocredit.jpg


أعضاء الجماعة أوقدوا النار وألقوا فيها بالقرابين تقربا للآلهة في أن تنعم على ترامب بالفوز
وكان أعضاء الجماعة قد اجتمعوا جلوسا على بطانية فرشوها في حديقة في نيودلهي محتجين وإلى جانبهم عدد من التماثيل التي تصور الآلهة، ومن بينها شيفا، وهانومان، وصور لترامب مبتسما.

وعلقت فوق رؤوسهم راية تعلن التأييد لترامب قائلة "لأنه أمل البشرية ضد الإرهاب الإسلامي."

وتلا المجتمعون أدعية باللغة السنسكريتية طالبين من الآلهة بأن تنعم على ترامب بالفوز في الانتخابات، وهم يلقون بالقرابين من قبيل الحبوب، والحشائش والزبد، إلى النار كجزء من الطقوس.
........
التعليق:
تصرف غريب لكن اقول الله يعينا على ترامب ان نجح فستدخل الى مستشفى المجانيين بشكل رسمي بمعنى ان كل ما يجري ولا شئ مقايل مرحلة ترامب
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
ترامب وجد شريكا بالإسلاموفوبيا.. عملاق النفط الأمريكي: سأحظر المسلمين من دخول أمريكا
ولا أحب الشريعة الإسلامية

العالم آخر تحديث الخميس, 12 مايو/أيار 2016; 12:47 (GMT +0400).

PUTIN%20TRUMP%20copy.jpg


لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- يُعرف الملياردير الأمريكي والعملاق في سوق النفط الأمريكي، بون بيكنز، أنه من محبي المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، فهو يُحبه لدرجة أنه يدعم خطته المثيرة للجدل لحظر المسلمين من دخول الولايات المتحدة الأمريكية.

إذ قال بيكنز، الأربعاء، في مؤتمر "SALT" لصناديق التحوط في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية: "سأحظر المسلمين من دخول الولايات المتحدة الأمريكية حتى نتمكن من التدقيق في هؤلاء الناس، احظروهم حتى نتكمن من معرفة هويتهم،" مضيفا أنه "ليس من مؤيدي القوانين التي تفرضها الشريعة الإسلامية.


وأضاف بيكنز إنه تحدث إلى ترامب عبر الهاتف في وقت سابق الأسبوع الجاري، وينوي التبرع لحملته الانتخابية، متابعا أنه لا يشعر بالقلق من الآثار الاقتصادية لحظر المسلمين، معلقا: "لدينا الكثير من الناس هنا." ورغم تصريحاته، اعترف بيكنز بأن "أمريكا هي بلد المهاجرين"، وهذه هي الطريقة التي "جاء بها أسلافي إلى هنا."


ويُذكر أن ترامب، المرشح الجمهوري المفترض للرئاسة، واجه انتقادات حادة من قبل أعضاء حزبه حول اقتراحه لحظر المسلمين من دخول الولايات المتحدة، إذ قال نائب الرئيس الأمريكي السابق، ديك تشيني، إن موقف ترامب "يتعارض مع كل شيء تدافع عنه أمريكا وتؤمن به."


لكن بيكنز، الملياردير الذي أيد سابقا مرشحي الحزب الجمهوري، جيب بوش وكارلي فيورينا، قال إنه يحب ترامب لأنه ليس مرشحا رئاسيا نموذجيا، مضيفا: "تعبت من الرؤساء السياسيين لأمريكا، أنا مستعد لشيء مختلف.. سئمت الناس من واشنطن والسياسيين."
 
أعلى