الدولة الملطشه: كندا تعلن إيران «دولة إرهابية متطرفه» وتغلق سفارتها وتطرد الدبلوماسيين الإيرانيين

الكويت 1776

عضو مخضرم

rts5cz5.jpg


hqdefault.jpg




أعلنت كندا الجمعة إغلاق سفارتها في طهران وطرد جميع الدبلوماسيين الايرانيين الموجودين في كندا، متهمة إيران بتقديم مساعدة عسكرية للنظام السوري .

وقال وزير الخارجية الكندي جون بيرد، إن بلاده أغلقت سفارتها في إيران، وستطرد كل من بقي من الدبلوماسيين الإيرانيين في كندا خلال خمسة أيام.

وأضاف بيرد في بيان له إن الحكومة الإيرانية هي التهديد الأكبر للسلم العالمي والأمن في العالم اليوم، مشيراً إلى البرنامج النووي الإيراني والدعم العسكري الإيراني للحكومة السورية.

كانت كندا قد أغلقت القسم الخاص بإصدار تأشيرات السفر لكندا في أبريل / نيسان الماضي، معلنة أنها لن تقبل أي طلبات لمنح تأشيرات السفر إلى كندا من المواطنين الإيرانيين نهائياً.


Canada closes Iranian embassy and kicks out diplomats
Image captionJohn Baird (seen here at an earlier event) said Iran was one of the worst violators of human rights
Canada is closing its embassy in Iran and expelling the remaining Iranian diplomats in Canada, Foreign Minister John Baird has said in a statement.

The Canadian government cited Iran's support for Syrian President Bashar al-Assad and failure to comply with UN
inspectors as the reason for the move.

BBC
العربية
بالفعل ايران دولة كرتونية ملطشه, ويزعلون لما نقول ان حمير اليهود الايرانيين مجرد أداه إرهابية لنشر المفخخات والمتفجرات والشبكات الارهابية.

العالم كله يبصق عليكم وعلى ولاية السفيه.

بالفعل ايران مسخرة العالم !!

قال شنو دولة التمهيد :D
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
نتمنى من الدول العربيه والاسلاميه والمحبه للسلام قطع العلاقات مع ايران مالم تكف عن تدخلاتها القذره الوقحه الفاقده للانسانيه ..... كذلك نتمنى من العرب المتضررين من سياسات المرجع الصفوي خامنئي وحكومه ايران العنصريه رفع دعاوى لدى محكمه الجنايات الدوليه والمطالبه بتعويض يزيد عن المليون دولار لكل من تسببت ايران بقتله او بجرحه او باسره وتعذيبه او تدمير ممتلكاته او تعطيل مصالحه او تعطيل رزقه بشكل مباشر او غير مباشر .....فالعرب ليسوا فئران رخصيه لتجارب ملالي ايران وحكومتها الفاشيه ....
 
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
يا هلا بالحبيب بالفعل الخطوة الاولى هي طرد السفراء وقطع العلاقات التجارية مع هذا الكيان الارهابي المتطرف اللي ما شفنا منهم الا المتفجرات والمفخخات والشبكات الارهابية وتخزين الاسلحة لليوم الموعود على قولتهم !!!
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
هذا حال دولة التمهيد ؟

تمهد حق شنو حق المزيد من الملطشة والتمسخر العالمي !!!

العالم اصبح يبصق عليكم في كل مكان حتى كندا شمال العالم الغربي التي تبتعد الاف الكيلومترات من الشرق الاوسط زهقت من ارهابكم وكذبكم ونشركم للتطرف والارهاب والتفن والكراهية.

حمير اليهود هذة نتيجة الاستحمار اليهودي لدينكم وسياستكم القائمة على الارهاب.

 

الكويت 1776

عضو مخضرم
هوزااا كلام مو سحيح هوزا كندا من اعداء الموعود والولاية ومن كاسرين ضلع الزهراء

وملايين الكندييين يتمنون العيش في الجمهورية اللا اسلامية تحت حكم الرهبر نائب الامام المهدي عجل الله فرجه.

صلوااااات يا اتباع الولاية



maxresdefault.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم


images



هوزا ملاييين نفرات كنديين يحلمون في العيش في دولة التمهيد والولاية وبركات الأئمة في ايران وهناك الاف اللاجئيين الكندييين في تهران وعبادان ومشهد وشيراز وزبالستان وقم وجميع المناطق في الجمهورية



refugees-admitted-to-canada-2014.png
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
ملاييين الكنديين يطالبون ايران بالسماح لهم بالدخول الى ايران واللجوء بسبب بطش الحكومة الصحراوية الوهابية الكندية والاعدامات العشوائيه والتعذيب والاغتصاب في السجون الكندية وخصوصا سجن كويبك سيئ الذكر !!!



afghan-refugees-in-Iran.jpg
 
أعلى