هيومن رايتس ايران: حكم بإعدام عشرات من رجال الدين السنة في إيران ظلما

الكويت 1776

عضو مخضرم
Co3R3FLWAAAFhgN.jpg
 

الانصاف

عضو مميز
منطق زنوج الصحراء:

ايران تعدم رموز و مشايخ دين، (حسبي الله عليهم المجرمين الظلمة لعنهم الله المجوس الكفار، الخ).

دولة محببة الى قلوب زنوج الصحراء تسجن بدون محاكمة و تعذب و تعدم رموز و مشايخ دين، (وفقها الله هذه الدولة العادلة المنصفة ناصرة كل مظلوم، الخ).
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
واضح ان الذكاء المحدود للفرس العبيد والموالي والخدم للعرب تاريخيا, وضيف عليها عقدة النقص والكراهية الازلية الفارسية من العرب, ومعدل الاي كيو المنخفض للفرس الهمج ما يخليهم يستوعبون الحقائق العالمية:

ومع ان كل من يعدمون في الكويت والسعودية تقريبا مدانيين قضائيا ونادرا ما يتم اعدام المعارضيين السياسيين كحال ايران التي تتصدر دول العالم بصفية من يقف امام ولي السفيه المجرم الارهابي خامنئي اللي ارسل للكويت شبكات وخلايا ارهابية لعنة الله عليه.

وهذه الارقام تخلينا ما نلوم الفارسي لما يي الى الكويت سباحة ويشتغل عند اسياده اهل الكويت مطراش بقالات وخياط وحمالي وعامل كديش باليومية الخ الح.




570498677d5fd.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
وتستمر دولة الارهاب والقذارة والهمج ايران ب تصفية اهل السنة, ايران تعدم العالم النووي الكردي




38b89f52-6132-4470-a748-4aaafff792bc_4x3_186x139.png




أفاد المتحدث باسم السلطة القضائية في إيران اليوم الأحد (7 أغسطس آب) بتنفيذ حكم الإعدام في عالم نووي إيراني اعتقل عام 2010 لدى عودته إلى البلاد، قادماً من الولايات المتحدة، وذلك بعد أن اتهمته محكمة بالتجسس لصالح واشنطن.

ونقلت وكالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية للأنباء (إرنا) عن المتحدث غلام حسين محسني اجئي قوله في مؤتمر صحافي أسبوعي "من خلال صلته بالولايات المتحدة أعطى (شهرام) أميري معلومات حيوية عن البلاد للعدو"

ونسبت الوكالة إلى محسني اجئي قوله إن محكمة قضت بإعدام أميري وإن المحكمة العليا الإيرانية أيدت الحكم.

وكان أميري وهو #كردي من مواليد كرمانشاه غرب إيران يعمل كعالم محقق في المجال النووي في جامعة "مالك أشتر" الصناعية التابعة للقوات العسكرية الإيرانية واختفى في عام2009 بعد أداء مناسك الحج، إلا أنه ظهر بعد عام في#أميركا مراجعا مكتب رعاية المصالح الإيرانية في واشنطن، طالبا العودة إلى إيران وبعد يومين وصل إلى إيران.

ونشرت "العربية.نت" تقريراً مفصلا عن العالم النووي بعنوان "إيران تعدم بطلها النووي الكردي بعد عودته من أميركا".
 

الكويت 1776

عضو مخضرم

Convicts_Public_Execution-702x336-620x297.jpg


منظمة هيومان رايتس ووتش الإعدامات الجماعية الجائرةِ لثلاثة وعشرين من المساجين الأبرياء السنة وقالت سارة ليا واتسون مديرة المنظمة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا إن بلاد فارس (إيران) أعدمت 630 شخصا خلال عام 2016 .

إن الإعدامات الظالمة والجائرةِ التي جرت بسجن رجائي شهر بمنطقة جوهر دشت غرب طهران طالت 23 سجيناً سياسياً سنياً بريئاً بينهم الداعية شهرام أحمدي، بينما لا يزال 27 سجيناً سنياً بريئاً آخرون في انتظار نفس المصير دون محاكماتٍ عادلةٍ ، ويشكل الأكراد - الذين يبلغ عددهم سبعة ملايين نسمة في إيران - نحو 18% من عدد سكان البلاد، ويعيش معظمهم في إقليم كردستان والأقاليم الشمالية الغربية الأخرى على الحدود مع العراق .
وييلك هيليقي فارسي متخلف ما عنده احرف ابجدية وعايش عند اسياده العرب ويقول, هوزا حتى في سأودية سوي نفس الشيئ أودي يعني هوزا !!!

عندما يكون تصنيف التنمية والتطور البشري منخفض في الامم المتحدة للايرانيين نرى مثل هذة التعليقات المضحكة منهم :)
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
بكاء طفلة كردية بعد إعدام والدها يلهب مشاعر كل من رأى الفيديو

لعنة الله على ايران لعنة الله عليك يا خامنئي, لعنة الله على خنازير الحرس الثوري, لعنة الله على كل من يحب او يؤيد هذة الجمهورية الارهابية الكرتونية
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
قامت السلطات الإيرانية في سجن رجائي شهر بمدينة كرج، جنوب غرب طهران، بتوزيع ممتلكات ومتعلقات النشطاء السنة الذين أعدمتهم في 2 أغسطس/آب الجاري، على باقي السجناء "كغنائم حرب" حسب وصف مسؤولي السجن، وفقا لتقرير نشرته وكالة "هرانا" الحقوقية بناء على معلومات من داخل السجن.

ووفقا للوكالة، فقد قام السجناء بسرقة الممتلكات والأشياء المتعلقة بالسجناء المعدومين السنة الأكراد حيث احتج باقي السجناء السياسيين من السنة على هذا التصرف، لكن مسؤولي السجن قالوا لهم بأن "هذه غنائم حرب ولإدارة السجن الحق في التصرف بها".

هذة المزبلة ايران عبارة عن عصابة مو دولة
 
أعلى