منتخب إيران للسيدات من جديد لاعبة تسكر وتفضح ذكورتها - صلوات يا مواليين للولاية والموعود

الكويت 1776

عضو مخضرم


%D8%AE%D9%85%D9%8A%D9%86%D9%8A%D9%8A%D9%8A%D9%8A.jpg

682524-2.jpg




لم ينته بعد الحديث عن فضائح المنتخب الإيراني للسيدات لكرة القدم، خصوصا بعد الكشف عن ثمانية ذكور من بين 20 لاعبا في صفوف المنتخب في ايلول/سبتمر من العام الماضي، الحادثة التي أدت إلى حلّه رغم الدعوات لتشكيله مرة أخرى ومعاقبة "الرجال" المتخلفين.

الجديد في أمر منتخب إيران "النسوي" المثير للجدل هو ما تطرقت له مواقع إيرانية كثيرة، اليوم الأربعاء، ومنها "نشر نيوز" و"بازتاب" و"سيمرغ"، حيث تم كشف "ذكورة" لاعب نادٍ إيراني للسيدات بعد إفراطه في شرب الخمر وذهابه لدورة المياه بلا وعي وبمساعدة زميلاته في النادي.

وقالت المواقع الإيرانية إن اللاعب الذي لم تذكر اسمه، سبق أن شارك مع منختب إيران النسوي في مباريات دولية دون أن يتم الكشف عن حقيقته.

وتأتي هذه الفضيحة الجديدة بعد أن نشر برنامج "90" الشهير في إيران، تقريرا مصورا عن تمارين المنتخب الإيراني، دعا من خلالها إلى إعادة تشكيل الفريق مرة أخرى، حيث يرى أنه لا ذنب للنساء "الحقيقيات" بما يركتبه الرجال من أخطاء في تمثيل المنتخب النسوي.

وقبل عام تحديدا، كشف مسؤول في الاتحاد الإيراني لكرة القدم، خلال حديث صحافي، عن وجود 8 لاعبين من رجال شاركوا ضمن منتخب إيران للسيدات خلال الأعوام الماضية.

وقال مجتبی شريفي في حينها، إن "اللاعبين الثمانية مثلوا منتخب النساء الإيراني، في حين أن بعضهم لم يتحولوا جنسياً وبقوا ذكورا حتى آخر يوم لهم في المنتخب".



الأنباء الكويتية



لا جديد كل يوم تتحفنا دولة التمهيد والولاية بأخبار كوميدية تبين لنا بالفعل انهم دولة التحشيش والخرافة ولا غرابة لتصانيف الأمم المتحدة التي وضحت ان الشعب الايراني هو اكبر شعب مدمن على المخدرات في العالم,

ويتبين لنا مدى غباء وثوالة من لا يزال يتبع هذة المزبلة التي ادمنت الكذب والدجل حتى في ابسط الامور ويدافع عنها, بعد ان فضح الاتحاد الدولي لكرة القدم ان ثمانية من المنتخب الايراني للسيدات هم رجال ونشرت الصحف العالمية الخبر و الان نرى هذة الفضيحة الجديدة بعد ان شرب الخمراللاعب المتقمص دور المرأة ويا حبهم للتقمص وطينها وتم فضحه في دورة المياة.

دولة تكذب في ابسط الامور واسخفها فما بالكم في الأمور الكبيرة والمصيرية والعقائدية والسياسية والثقافية والعسكرية الخ الخ الخ ؟


والله انكم ضايعيين بالطوشة يالشيعة, هذة دولة التمهيد للإمام الغائب حسب عقيدتكم ؟ هذة المزبلة التي يديرها الامام الغائب ؟

ضياع وتوهان عقائدي وفكري وسياسي مضحك للشيعة.


صلووواااااات يا اتباع الولاية والموعود ونائبة خامنئي.


رحمك الله يا شهيد الحرية والتفكير الحر الدكتور علي شريعتي عندما وصفت التشيع الصفوي بالإستحمار المقدس !!
 
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
حتى في كرة القدم الكذب والتدليس والتقمص يا اتباع ولي السفية !!!


لعنة الله على هذة العقيدة القائمة على الكذب حتى بأتفه الامور, صدق ابن تيمية رحمة الله دينكم الكذب



Iran_739143540.jpg
 
في رد لهم على الفيفا يقولون ان الثمانية الاعضاء من الفريق الايراني للسيدات في طور التحول الى نساء

وسيتم اجراء عملية التحول الكامل قريبا

بدون تهكم ولاكن كيف يمهدون لظهور المهدي هؤلاء القوم

وما موقف اهل البنات الحقيقيين المشاركين في المنتخب اذا اكتشفوا ان بناتهم يقيمون مع رجال وليس اناث

والله الكرامة المفقودة يارجال
 

الكويت 1776

عضو مخضرم

اذا عرف السبب بطل العجب:



تحتل إيران مركز الصدارة في العالم من حيث عدد عمليات التحول الجنسي، لكن العديد من المتحولين جنسيا يواجهون الرفض من قبل ذويهم.

كان حفل زفاف صغيرًا وفقًا للمقاييس الإيرانية، إذ حضره فقط 25 شخصًا؛ لكن بالنسبة لحيدر وليلى كان هذا اليوم خاصًا جدًا، فهو لم يكن فقط يوم زفافهما، ولكن كان أيضًا يوم الاعتراف بعلاقتهما.

أثناء لقائنا بهما، نظرت ليلى إلى صور حفل الزفاف، ولم يسعها سوى الابتسام. فقد كان يوم الزفاف هو أول مرة تتقابل فيها أسرتيهما، وكانت لحظة تفهُّم الجميع لقرارات حيدر وليلى.

قبل عامين، كان يحمل كل واحدٍ منهما اسمًا مختلفًا، كما كان لهما أجساد وهيئات مختلفة جدًا. فقد خضع كليهما لما يعرف رسميًّا بجراحة تغيير الجنس (SRS).
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
في دولة الإنحلال لا تستغرب شي
امحق فقيه وامحق ولاية


شر البلية ما يضحك, ايران اصبحت الاولى عالميا متفوقة على تايلند بالتحول الجنسي.

مع العلم ان هذة الدولة تحت ادارة الامام الغائب ال12 حسب عقيدتهم الدايخة !!

واضح ان الامام الغائب لديه ميول مو طيبة !!
 
أعلى