عاجل : صاروح بالستي يمني على مطار جدة الذي يبعد 65 كيلومتر من مكة ...

ماجد11

عضو بلاتيني
اقاليم هههههاي ياليت كنا اقاليم افتكينا من قرفكم خلاص نبغا اقليم الشرقية ونتمتع بحكم ذاتي لبو مطلبنا ادا كنتم دولة ديموقراطية لا صحراوية ... ال سعود لن يقبلو بالاقاليم لانه نهاية حكمهم
اقليم يعني حكم ذاتي؟!
الله يخلف بس بالله ما تستحي من جهلك وسطحيتك وسماجتك

ماجد11

عضو بلاتيني
انت واشكالك مطبلين والله لو تغير الحكم تمدحون الحاكم الجديد وتسبون الحاكم السابق مع انكم الان تقدسونه ... يالعبد
ههههه ضحكتني وانا مالي نفس حلوة اطبل المشكلة ان لي مشاركة قبل يومين انتقد فيها الحكومة لكن الداج مافيه حيلة ههههه اطبل أجل لا ويقولون يعطوني مخصصات شهرية وسيارتي أخر موديل بعد لو تشوف سيارتي كان غسلت يدك من الطبول امثالي ياطبل هههههه

raaj

Banned
إلى العضو سليَم وكل الاعضاء صدأ او المصدي والمفلس شخص واحد من ارانيين الكويت مثل الهندوسي الخميني الذي ادعى انه من قريش و من آل بيت الرسول لا تصدقون خرط عمال عبد الحميد دشتي

ههههه ضحكتني وانا مالي نفس حلوة اطبل المشكلة ان لي مشاركة قبل يومين انتقد فيها الحكومة لكن الداج مافيه حيلة ههههه اطبل أجل لا ويقولون يعطوني مخصصات شهرية وسيارتي أخر موديل بعد لو تشوف سيارتي كان غسلت يدك من الطبول امثالي ياطبل هههههه
اي حق يمشي لك مخصص حتى الموت ؟ اين العدل

اقول الله يلعن اجدادنا الدل
إلى العضو سليَم وكل الاعضاء صدأ او المصدي والمفلس شخص واحد من ارانيين الكويت مثل الهندوسي الخميني الذي ادعى انه من قريش و من آل بيت الرسول لا تصدقون خرط عمال عبد الحميد دشتي
اين الدليل على صحة اتهامك لي

صدى الحجاز

عضو ذهبي

اهنيك حقيقة على ذكائك وفطنتك

أعلى