جمر الوداع .....وداع حبيبتي

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
منذ 6 سنوات تقريبا ... ذهبت لازور ابنتي الاماراتيه التى لم ازورها في حياتي الا مرتين ....وذلك للشروط الصعبه التى وضعتها امها وجدتها وهي ضروره رؤيتها في بيتهم والذي لايوجد به رجل ..... ابتعدت عن ابتي لكي ابتعد عن القيل والقال والكلام الفاحش وابعد نفسي عن الشبهات فانا لايمكن ان افعل الكبائر ....

عندما ازورها تقوم ابنتي بقفل باب الحوش علي وعلي سيارتي في ابو ظبي ولاتسمح لي ان اذهب للمسجد بالسياره لخوفها ان اتركها ..... :cry:..... وهناك مشكله اخرى وهي عندما اطلع معها تاتي امها معي في السياره وتجلس بالخلف وتلك من شروطهم ..... ياما وياما طلبت من ابناء عمومتي ان تكون رؤيتي لبنتي عندهم فلم اجد اي تعاون .....

في احدي المرات اخذتها لمول برج خليفه ودخلنا نتعشى في مطعم بيتزا ....الام جالسه في اخر الطاوله وانا مقابل ابنتي ولا التفت على الام على الاطلاق .....طلبنا وطلبت الام .....وبدانا بالاكل ولكن الام طلبت بيتزا لاتعرفها ...لم تعجبها البتزا فطلبت المسئول وبهدلته ....فقلت لها اطلبي غيرها ولاتهتمي وكل شي على حسابي .... لم ترضى بل بهدلت المطعم كله وجمعت الناس ....فقلت لها دعينبي انا اتصرف نبدل البتزا او نذهب لمطعم اخر لاداعي للضيقه والزعل ....قامت باهانتي والصراخ على وشتمي .....

ابنتي كانت امامي التى لم اراها منذ عشر سنوات او اكثر ....قامت بالبكاء ودنت والتصقت فيني وقبلتي وقالت ابي انا احبك ومهما حصل راح احبك ....فضربتها امها وسحبتها ومن بعيد قامت تطالعني وتبكي وانا مثلها كالطفل ..... واليوم سمعت هذه الاغنيه لعبدالكريم فتذكرتها وكلماتها تقول .....

• جتني تودعني بصمت وسكوت
    ياوقت لا تمشي .. بسرعة وتفوت
    بايدي بشت في ايدها نار و جمر
    وعيني سكنت في عينها وقالت صبر
    و انا .. و انا من الفرقا احيا و اموت
    هي و انا مابين صمت و انتظار
    هي و انا و كيف نبدي بالحوار
    حبيبتي حبيبتي وش حالها
    قبل الرحيل .... حبيبتي
    اشوف انا بعيونها دمعة ورى دمعة تسيل
    كلمتها طمنتها وعدتها ابقى لها..
    راحت قبل ما انهي الكلام
    راحت تخنقها عبرة في الزحام
    و انا .. و انا من الفرقا احيا و اموت
    من بعيد عيني عليها من بعيد
    من بعيد اومي بايديها من بعيد
    تلتفت صوبي و انا احتضن حزني و حزنها
    و اتسائل ويا نفسي كيف با صبر لحظة عنها
    حارت الكلمات مابين الشفاه
    مابقى في الجوف غير آه و آه
    ناظرتني و ادعتني
    و انا و انا من الفرقا واحيا و اموت
اهدي هالاغنيه لابنتي التى كبرت وتخرجت من الثانويه من الاوائل والتحقت بافضل جامعه اماراتيه واصبحت معماريه كوالدها المهندس المعماري واصبحنا زملاء عمل ونتبادل الافكار المعماريه في المشاريع وبدات تزورني في الكويت وترى باقي اخوانها الكثيرين الذين يحبونها

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
الله يجمع شملك ولايفرقكم ويبارك ويصلح عيالك

والله يهدي امها اللي سوته غلط ومايصير تمنع البنت عن شوفة ابوها وتحط شروط.

2030A

عضو بلاتيني
أعرف قصة عايشتها ... تشبه قصتك مع قليل من اختلاف وجه الألم ..

الزوجه شابه صغيرة وجميلة طلقها زوجها وامعانا في الانتقام منها حرمها من رؤية طفلتها ذات الخمس سنوات ، بل أستطاع إقناع الطفلة بوفاة والدتها ...

أهل الزوجة ناسبهم هذا التصرف ... حتى تنسى ابنتهم تجربتها الأولى وتبدأ حياتها بزواج جديد ...

لذا فالأم المكلومة لم تملك إلا التسليم ... لرجل قليل المروءة وأهل أنانيين وقضاء غير منصف ...

أذكر تماما سماعها الأول لأغنية الجسمي " بودعك "

بودعك يا الضنا أنا و بخليك ...
عسى عيونك ما تشوف النكادة..

أنا لي الله و انت الله يخليك...
تسرح و تمرح و تشوف السعادة

و أن كان مالي في حبك حظاً بعطيك...
كل الأعمار بهديك و فوقها قلادة

عساك تعود و تذكر عاطرة ماضيك ...
و تكون من الذكرى عندك شهادة

بودعك يا الضنا أنا و بخليك...
عسى عيونك ما تشوف النكادة

أنا لي الله و انت الله يخليك....
تسرح و تمرح و تشوف السعادة

الأم تزوجت ... وأنجبت طفلة أسمتها على اسم ابنتها الأولى ... وحتى آخر عهدي بها لم تراها ...

https://www.youtube.com/shared?ci=bMt7PQNwreE

raaj

Banned
تتذكرون كلام صديقكم راج عن ( حسن الاختيار ) انا مع طول فترة الخطوبة إن لم يعجبك الوضع افسخ الخطوبة وكل يمشي في طريقة دون عوائق وحواجز
دعواتي لكم بأن يلتم شملكم

دئما اهدي اغنية هيجت ذكراك حبي
لحبيبتي وروحي زوجتي الغالية

هيجت ذكراك حبي واستبدَ بي الأنين
وتفتت القلب المتيم في هواكِ أتشعرين
انا في دجى الليل أُمني طرفي الباكي الحزين
بخيال فاتنةٍ كغصن ألبان كالدر الثمين

لا .. لا .. لالا .. لا أظنك تذكرين

هل تذكرين الفلك مهد غرامنا
والموج يرقص ضاحكا بجوارنا
والبحر في صمت يداعب فلكنا
والبدر في تيهٍ يبارك حبنا
وكأن هذه الدنيا ملك يميننا

هل تذكرين مقامنا وخيامنا عند الغدير
والطير ترقص فوقنا نشوانةً جدلاً تطير
والزهر يرسل عطره الفواح من طيب العبير
والماء يجري حولنا عذبا نمير

---
مودتي

التعديل الأخير:

بنت الجزائر

عضو مميز
غرييييب امر ام بنتك يا مستشااارناا

طيب قل لي هل مع طليقتك هذه يوجد فقط هذه البنت؟؟ يعني هل لكما معا بنت واحدة
طيب مافي قانون؟؟؟
اشتكي لا اظن ان القانون يكفلا لها فعل هذا

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
لي منها اربعه ابناء ثلاثه معي متزوجين وواحده معها ...وعندي حكم نهائي لصالحي ولكني توقفت عن تنفيذه لان البنت متعلقه بامها ولا اريد اجرحها او اجرح امها واليوم هي مهندسه وكبيره ومستوره ولله الحمد .....

بنت الجزائر

عضو مميز
لي منها اربعه ابناء ثلاثه معي متزوجين وواحده معها ...وعندي حكم نهائي لصالحي ولكني توقفت عن تنفيذه لان البنت متعلقه بامها ولا اريد اجرحها او اجرح امها واليوم هي مهندسه وكبيره ومستوره ولله الحمد .....

الحمد لله الله يخليها لك و يجمعكم

أعلى