محمد هايف الماركسي والشاب خالد !

البربهاري

عضو مميز
المحامي المتحمس الشاب خالد الشطي , الذي أرعد وأزبد , وأطلق التصريحات المدوية التي أثارت الكثير , ولفتت الانتباه إلى كثيرٍ من النقاط التي كان غافلاً عنها المجتمع الكويتي بخصوص مادة التربية الإسلامية التي لا زالت تُدرس منذ كان الشاب خالد في ريعان طفولتهِ أثناء المرحلة الابتدائية إلى الآن .

هذا المحامي الذي يُريد إلغاء التربية الإسلامية قام برفع دعوى قضائية على المرشح محمد هايف المطيري بسبب تصريح محمد هايف عن حادثة التأبين , وحديث محمد هايف عن آية الله العلامة المَهري , فرفع مغاضباً المحامي الشاب خالد تلك الدعوى التي يُريد بها أن يفضح محمد هايف الذي أسند كل حديثه بالصوت والصورة والقرائن الدامغة .


لننظر من خصوم محمد هايف , الشاب خالد , وكذلك صالح عاشور عندما رفع محمد هايف عنه الحصانة بدعوى قضائية بسبب سبِّه الصحابة رضي الله عنهم , وياسر الحبيب الذي لم يدع في تكفير الكويت وأهلها لا شاردة ولا واردة من ألفاظ التكفير والسب إلا وقالها في شريطهِ المشهور , كل هؤلاء خصوم محمد هايف !


لله درك يا محمد هايف , وصموك بالتشدد ولسان حالك يقول :

عابوها عليَّ ولم تعبني && ولم يندى لها أبداً جبيني


لم يكن محمد هايف يوماً جباناً عن قول الحق ولو على نفسهِ , وهذا الأمر ليس مجرد مدح وثناء لإبرازه كمرشح , بل يعلم الله أنني صادق فيما أدعي .


أتذكر عندما كنَّا نعتمر وانتهينا من المناسك ولم يبقى إلا الحلق , فلما دخلنا الحلاق هندي الجنسية قابلنا بأسلوبٍ فضٍ غليظ , وكان حديثه معنا مليء بالغلظة , فنهره أحدنا فسكت الحلاق , فلما حلقنا وصعدنا إلى الشقة , وإذ بأبي عبدالله محمد هايف ينزل ويعتذر من الحلاق هندي الجنسية ويحاول إرضاءه معتذراً لهُ عمَّا بدر !!


أخلاقٌ فاضلة يتميز بها هذا المرشح , لعمري إني لأقولها وأصدق في قولها , هنيئاً لقبيلة مطير هذه التزكية لهذا الرجل , والله إنَّه لوقَّاف عند الحق , بل وكثير ما يتراجع عما يرغب بسبب بحثه وتحريه عن الحق لا غيره .

عندما نجد الصدق والامانة والوقوف عند الحق وعدم تخطي الحق عند أي مرشح , كان جدير بنا الإسراع إليه ودعمه .


محمد هايف لهُ مواقف كثيرة وغزيرة تتحدث عن شخصهِ وعن مضمونه الطيب , الرجل يدرس في الأردن , وكان هناك خمول بين الشباب الملتحين هناك للدعوة , وقام بعقد الدروس والمحاضرات الداعية للبر والخير للكثير من الشباب الذي غرَّهم بعض الفتن والفرصة المتاحة لها في الغربة , وكان ناصحا لهم , فأينما توجه يأتِ بخير أبو عبدالله .





نقطة مهمة :




يقول البعض ليترك أهل الإلتزام والإستقامة الدخول في المعترك السياسي , وأنا أسأل هل الإسلام لا يوجد بهِ سياسة !؟

هل الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة من بعده من خلفاء وأمراء لم يكونوا سياسيين في إدارة شؤون البلاد الخارجية والداخلية , ألا يوجد في التاريخ الإسلامي وسيرة الصحابة ما تعج بهِ الكتب من الحكمة السياسية والنهج السياسي القويم !

ألم يهادن النبي صلى الله عليه وسلم ألم يعاهد ألم يعقد الصلح ألم يحارب , ألم يفعل جميع أشكال وأطياف السياسة التي ينبغي لأي رجل متصدر أن يفعلها !!!


لماذا يفهم البعض أن الدين ليس لهٌ علاقة بالسياسة , هل هذا ما غرسه الغرب من خلال ثقافات متعددة دخلت تحت مسمى التطور وكأنَّ الإسلام كان ممسكا بجسد الأمة عن التطور !


لما اغتر المسلمون بثقافة الغرب التي تم إنجازها بعد محاربتهم للكنيسة المتسلطة التي نهجها حدثني ربي عن قلبي بصكوك الغفران , ونهج الإسلام من تاب تاب الله عليه ولا حاجب بين العبد وربه !


اليس الباعث للبرالية والعلمانية هو تسلط الكنيسة وحديثهم نيابة عن ربهم وبلسان ربهم وأنَّهم هم الواسطة وعبادتهم التي لم يُنزل بها الرحمن من سلطان { ورهبانية ابتدعوها ما كتبناها عليهم } ألم يتعبد القسيسين بترك الماء لخمسين وثلاثين سنة زهداً وعبادةً !!

أليس القساوسة هم سبب نكسة الدين النصراني وبسبب هذه النسكة أرادوا بديلاً عن دينهم المحرف وتسلط الكنيسة فذهبوا إلى المذاهب الفكرية والمدارس الفلسفية !!


أليس الدين الإسلام دين واضح غير محرَّف وفيه من اللذائذ والطيبات ما يُغني عن مليون جون لوك ومليون جان جاك روسو ومليون ماركس !!!



لماذا يستغرب اليوم الشباب الكويتي عندما يسمع آية أو حديث من عضو محترم تحت قبة البرلمان ثم يقول ذلك الشاب الكويتي المسلم { هذا وين قاعد لا يكون على باله قاعد بخطبة جمعة } وهل الدين فقد في خطبة الجمعة !!

وهل نحن كما قال الصحفي الإنجليزي { الإنجليز يعبدون بنك إنجلترا ستة أيام في الأسبوع وفي اليوم السابع يذهبون للكنيسة } وهل نحن ماديين ولا نعرف من الإسلام إلا خطبة الجمعة ولا نُدخل الإسلام في أمورنا العامة !!!



السالف من كلامي غصة غصصت بها وأردتكم أن تعينوني عليها , ومحمد هايف رجل يستحق أن يصل , ومن كان على شاكلتهِ من أصحاب المضمون الطيب الواضح الصريح يجب أن يصلوا بصوت الأحرار .
 

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
البربهاري .. بلغ سلامي للشيخ محمد هايف المطيري وقل له والله أننا نحبه في الله وكل من أعرفه يمتدح الشيخ ويدعو له .. سبحان الله هلرجل الله محبب الناس فيه !
كثير يحبونه من قبيلته ومن خارج قبيلته .. والرجل معروف في الدائرة بخلقه وأمانته وغيرته ودفاعه عن رموز الإسلام وعظامه ... أسأل الله أن يحفظه لنا والله هلرجل مكسب لنا .. أسد المجلس بإذن الله محمد هايف المطيري :وردة:

واما بخصوص من عاداه خل يستريحون !! انت بس شوف دين من يعاديه تعرف مكانته عند الله :)
 

حميدان

عضو فعال
الأح/ بربهاري ... اعتقد انك ركبت موجة الطائفية لتزف العريس/ محمد الهائف الى منصة التتويج في مجلس الأمة .. ولم تقتصر على استخدام سلاح الطائفية المقيتة بل ايضا امتديت الى سلاح التكفير للعلمنة والليبرالية وفئات المجتمع الكويتي الاخرى .. لا اظن أن ذلك سيخدم محمد الهائف ... بل انه سيضره أكثر خاصة وأنه ايضا قد ركب مركب التعنصر والنعرة القبلية ضد القبائل الأخرى بما سماه تزكية الفرعية .. وهو أيضا يعد من اعداء تطور المرأة الكويتية رغم انه يتصنع الوداد لها ، فلم نره يشجع او ينصح بنات وفتيات الكويتيات على اختيار بنات جنسهن لتمثيلهن في قبة المجلس ..ولذا فهو قد تعنصر ضد المرأة أما واختا وزوجة واصبح موقفه أيضا ضعيف في الدائرة الانتخابيةللمجتمع النسوي.... اخي العزيز بربهاري أرجوا ان لا تأسلم الرجل .. فهو مسلم بالشهادة ... ولكن هناك الكثير ممن أصبح يستخدم الدين في التسويق لبرامجه ومنتجاته وخدماته ... وليس هناك حاجة أن تسمية محمد الهائف الاسلامي ... فنحن جميعا مسلمين الا اذ انت تشك في اسلامه وتريد تأكيده فهذا موضوع آخر...
 

صوغان

عضو مميز
بيض الله وجهك

وبلغه اننا نحبه في الله والله العظيم

والله يوفقه وين ماكان وان شاء الله أسد المجلس القادم

اما اللي يسب الشيخ محمد نقول له :

القافله تسير والحمير تنهق :)
 

الساعة 6

عضو ذهبي
اسأل الله ان يوفقه الى كل خير ، أوصيك السلام ان رأيته ، فان صوتي ليس في دائرته ، و لكن في دعائي

نصيب له ، اسال الله العلي القدير أن يوفقه الى كل خير .
 

العز

عضو
صوغان لماذا لا نربأ بأنفسنا عن مهالك الألفاظ وننزه أناملنا عن مزالق الكلمات والتجريح الزميل كتب وجهة نظره وهو حر في فكره ورأيه إن كان حقا فهو مصيب وإن لم يكن كذلك فليس اجدى من كلمات رقيقة توضح له مواطن الزلل والخلل في رأيه ، والله أن الأمم لم ترتق إلا بحسن تعاملها وأدبها مع بعضها البعض

محمد هايف معروف في المنطقة بحسن الخلق وصدق اللهجة والجرئة في الطرح

ألحمدُ للهِ بانَ الحقُّ وانتشرَا=وهيَّأ اللهُ للإسلامِ مــن نَصــَرَا

هذا المُكَرَّمُ ذو الإحسانِ "مرشحنا"=قدْ شادَ للحقِّ صرحاً سرَّ من نَظَرا

كم أنصف العدلُ أصحابَ الرسولِ ومنْ=قد ناصَروهُ فَصاروا أنْجُماً زُهُرَا

وأنكرَ الخِلُّ ما قد شاعَ من صَخَبٍ=للاِخَتِلاطِ فعادَ الخصمُ مُندحرا

أهلُ المناكرِ أرشدهُم بدعوتهِ=لم يَبْقَ للشرِّ من صَوْلٍ فَيفْتَخِرَا

والمُعْوِزونَ وأهلُ الضَّنْكِ أكرمهُمْ=فَعادُوا باليُسرِ والإعوازُ قد بُترا

قد ناصرَ الحقَّ في قولٍ وفي عَمَلٍ=تحملَ الحِبُّ ضُرَّ الخَصمِ واصْطبَرا

قد كانَ للهِ ما قد شادَ من عَمَلٍ=تـقـبـلَ اللهُ مـِنْهُ كــُلَّ ما ذَخَــرَا
 

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
هنيئا لقبيلة مطير ..!!!!

بل هنيئا لنا جميعا وللكويت جميعا ....
 

salem65

عضو فعال
الأح/ بربهاري ... اعتقد انك ركبت موجة الطائفية لتزف العريس/ محمد الهائف الى منصة التتويج في مجلس الأمة .. ولم تقتصر على استخدام سلاح الطائفية المقيتة بل ايضا امتديت الى سلاح التكفير للعلمنة والليبرالية وفئات المجتمع الكويتي الاخرى .. لا اظن أن ذلك سيخدم محمد الهائف ... بل انه سيضره أكثر خاصة وأنه ايضا قد ركب مركب التعنصر والنعرة القبلية ضد القبائل الأخرى بما سماه تزكية الفرعية .. وهو أيضا يعد من اعداء تطور المرأة الكويتية رغم انه يتصنع الوداد لها ، فلم نره يشجع او ينصح بنات وفتيات الكويتيات على اختيار بنات جنسهن لتمثيلهن في قبة المجلس ..ولذا فهو قد تعنصر ضد المرأة أما واختا وزوجة واصبح موقفه أيضا ضعيف في الدائرة الانتخابيةللمجتمع النسوي.... اخي العزيز بربهاري أرجوا ان لا تأسلم الرجل .. فهو مسلم بالشهادة ... ولكن هناك الكثير ممن أصبح يستخدم الدين في التسويق لبرامجه ومنتجاته وخدماته ... وليس هناك حاجة أن تسمية محمد الهائف الاسلامي ... فنحن جميعا مسلمين الا اذ انت تشك في اسلامه وتريد تأكيده فهذا موضوع آخر...



اخي / حميدان ما يجوز لك ان تستهزأ بالاخ / محمد هايف المطيري

عندك رد او ملاحظات او انتقاد انتقد ونحن معك اما انك تستهزأ باخينا / محمد هايف المطيري
يرجي منك اخ / حميدان ان تترفع عن الاستهزاء وشكرا جزيلا لك
 

صبا

عضو ذهبي
ومحمد هايف رجل يستحق أن يصل , ومن كان على شاكلتهِ من أصحاب المضمون الطيب الواضح الصريح يجب أن يصلوا بصوت الأحرار .


صدقت و رب الكعبة

إن لم يكن السيد والشيخ الفاضل ( محمد هايف ) يستحق الوصول ، من ذا الذي يستحق إذاً !!!؟

سفهاء القوم من أصحاب الفكر القاصر الذي لم يبلغ الحلم !!؟
أم أولئك الذين لم يعرفوا حتى هذه اللحظة ابجديات العمل السياسي !!؟
أم المتردية والنطيحة ومن وجد في الترشح تعزيز عقد النقص في شخصيته !!؟
أم الجهال المتضخمة ( أناتهم ) !!؟
:confused:

ليتهم يعرفون .. فارقهم عن الشيخ ( محمد هايف ) .. و الله إني لأرى فرق الثرى (هم) من الثريا (محمد هايف ).

دعواتنا لك .. شيخنا الفاضل ( والله هذا كل ما نملكه )
و شكرنا لأخينا الفاضل ( البربهاري ).
 

معارض شرس

عضو مميز
باذن اللة قادم الى المجلس

اخرجناك بالتشاورية لقناعتنا بك

وشنخرجك بالانتخابات العامة ايضا لقناعتنا بك

وباذن اللة بالمركز الاول على الدائرة الرابعة باصوات الجميع

وستسكت الابواق النشاز
 

the wolf

عضو
محمد هايف كفو كفو كفو
رجل بمعنى الكلمه
له موافقه الرجوليه
صاحب مكانه بين جميع القبائل
اتوقع انا شخصيا انا محمد هايف وبراك هم الي ينافسون على المركز الاول
وسيثبت هذا في يوم 17/5

نتمنى التوفيق لاخينا محمد هايف
ونهئ الدائره الرابعه بوجوده معنا
وبانتظار اليوم الي نبارك في بالوصول الى المجلس

تستاهل يامحمد هايف المطيري
قوول وفعل
ونعم الرجل

وكم نقول دائما
وليس ابدا ,,

الله يوفق لمن يضع الكويت وسط عينيه ,,,
 

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
اذا محمد المطيري طائفي فــ 90 % من أهل الكويت طائفيين !! لايوجد مسلم على وجه البسيطة يرضى بسب الصحابة !! محمد هايف كل مافعله هو انه دافع عن الصحابة ورفع دعاوى على من سبهم ودافع عن القرآن وعن الدين الإسلامي !! خليوته طائفي عشانه دافع عن خير البشر بعد الأنبياء والرسل ؟؟ لأنه دافع عن عرض رسول الله ؟؟ الحين اللي يدافع عن الدين يصير طائفي الله أكبر !! واللي يطالب بالغاء التربية الاسلامية ويحامي ويدافع عن الطائفي التكفيري ياسر الحبيب اللي كفر اهل الكويت وكفر الصحابة وقذف أم المؤمنين مو طائفي ؟!! ههه شيء عجيب !!
 

المحمي

عضو فعال
البربهاوي
لاحظت أن كتاباتك كلها مدح ومواقف لمحمد هايف .........

الشخص أقل من عادي ... نصرته للصحابه واجب عليه وواجب على كل مسلم .. مافي داعي للمزايده كلنا مسلمين ....

محمد هايف الرجل المتدين !!!!! في سبيل الوصول للكرسي للاسف خرق كل مبادئه .......

كنت أحترمه أما الان وبعد غشه وقسمه الزور .!!!! فلا مصداقيه له !!! حاله كحال أي مرشح يبي ينجح باي طريقه

وبصراااحه شديده أسالك : كيف قدر أن يكذب على قناه سكوب بشأن الفرعي ؟؟؟ وهو رجل دين !!!

محمد هايف والوعلان خسروا كثييييرا من مصداقيتهم بعد الفرعي ( الاستبيان !!)
 

حميدان

عضو فعال
اخي / حميدان ما يجوز لك ان تستهزأ بالاخ / محمد هايف المطيري

عندك رد او ملاحظات او انتقاد انتقد ونحن معك اما انك تستهزأ باخينا / محمد هايف المطيري
يرجي منك اخ / حميدان ان تترفع عن الاستهزاء وشكرا جزيلا لك

انا لم استهزأ بالأخ / محمد هايف ... وقد كتبت سابقا اسم والده هكذا الهايف ووجد ان هناك انتقاد ثم حاولت تحسن الوضع بكتابته الهائف ولم اسلم من تعليقكم .... على كل تعليقي واضح اعلاه ....وليس لدي جديد ..
 

وسم*

عضو مخضرم
حرام والله حرام

مقارنة محمد هايف

بهالمرشح خالد الشطي

يااخي فرق والله فرق

محمد هايف

غييييييييييير

غييييييييير

اسلوب

قدرة على الاقناع

غير هالشطي فرق فرق
 
أعلى