عبدالله عكاش: أنا تحت مظلة مطير وأتشرف بها

خذ وخل

عضو فعال
أحزنني حقيقة كثرة الحديث من البعض في الدواوين والمقرات الإنتخابية بالطعن في عبدالله عكاش

وإن عكاش لا يريد القبيلة ولا دعمها وإن نجح سينكر فضلها عليه

كل هذا الحديث لأغراض إنتخابية رخيصه لأجل التكسب على حساب إبن عم مطيري, وخوفاً من البعض في عدم الإلتزام!

وهذا أمر معيب للبعض للأسف الشديد

فإن كان البعض لا يتوافق مع فكرة عكاش

فليقل خيراً أو ليصمت

لذا سأضع احدى رسائل عبدالله عكاش لعقلاء مطير بالتحديد في أحدى الصحف

عكاش لـ « الرؤية »: أنا تحت مظلة مطير
السبت, 19 أبريل 2008

قال مرشح الدائرة الخامسة عبدالله عكاش في تصريح خاص لـ «الرؤية» انه لم يخرج من تحت مظلة القبيلة ويتشرف بها ولم ولن يستغني عن القبيلة أو ينفصل عنها أو يأتي من يفصله عنها. جاء كلامه بعد سؤال عن وضعه في الانتخابات بعد خروجه عن مشاورات قبيلة المطران بالدائرة الخامسة والتي على إثرها زكت مذكر سعود ثويران. وأكمل عكاش انه مطيري يمثل حزب الأمة في الانتخابات فلا يمكن الاستغناء عن القبيلة ابدا. وقال ان الانتخابات لها وضع وارتباطه بالقبيلة واحترامه لها لم يقل بسبب عدم دخوله المشاورات.

http://www.arrouiah.com/node/11488

جريدة الرؤية

Qy9r

عضو فعال
أحزنني حقيقة كثرة الحديث من البعض في الدواوين والمقرات الإنتخابية بالطعن في عبدالله عكاش

وإن عكاش لا يريد القبيلة ولا دعمها وإن نجح سينكر فضلها عليه

كل هذا الحديث لأغراض إنتخابية رخيصه لأجل التكسب على حساب إبن عم مطيري, وخوفاً من البعض في عدم الإلتزام!

وهذا أمر معيب للبعض للأسف الشديد

فإن كان البعض لا يتوافق مع فكرة عكاش

فليقل خيراً أو ليصمت

لذا سأضع احدى رسائل عبدالله عكاش لعقلاء مطير بالتحديد في أحدى الصحف

عكاش لـ « الرؤية »: أنا تحت مظلة مطير
السبت, 19 أبريل 2008

قال مرشح الدائرة الخامسة عبدالله عكاش في تصريح خاص لـ «الرؤية» انه لم يخرج من تحت مظلة القبيلة ويتشرف بها ولم ولن يستغني عن القبيلة أو ينفصل عنها أو يأتي من يفصله عنها. جاء كلامه بعد سؤال عن وضعه في الانتخابات بعد خروجه عن مشاورات قبيلة المطران بالدائرة الخامسة والتي على إثرها زكت مذكر سعود ثويران. وأكمل عكاش انه مطيري يمثل حزب الأمة في الانتخابات فلا يمكن الاستغناء عن القبيلة ابدا. وقال ان الانتخابات لها وضع وارتباطه بالقبيلة واحترامه لها لم يقل بسبب عدم دخوله المشاورات.

جريدة الرؤية

حلوه هذى لن يستغنى عن القبيله وهو نازل يمثل حزب الامه وضارب بمطير عرض الطوفه

ليخرج علنا بو عبدالرحمن ويعلنها امام مطير بانه متنازل لصالح ممثل القبيله وبعدها يقول انه لا يستغنى عن القبيله ... لا لخفافيش الليل تبث الاشاعات او الاخبار من غير مصداقيه .

فقد قضى الامر واعلنها بالتلفزيون وبالصحف انه لا يمثل قبيله مطير بل هو ممثلاً لحزب الامه .

فمطير ليست للأحزاب مطير لممثليها .

ليخرج علنا بو عبدالرحمن ويعلنها امام مطير بانه متنازل لصالح ممثل القبيله وبعدها يقول انه لا يستغنى عن القبيله ... لا لخفافيش الليل تبث الاشاعات او الاخبار من غير مصداقيه .

فقد قضى الامر واعلنها بالتلفزيون وبالصحف انه لا يمثل قبيله مطير بل هو ممثلاً لحزب الامه .

خذ وخل

عضو فعال

شكلك مو قاري الموضوع

الموضوع عبارة عن تصريح مو مقالة :)

بإذن الله الصوت لك يا عكاش أنا وكل ربعي

والله إني ما أعرفه ولا يعرفني

ولا جلست معاه يوم

ولا يقرب لي

لكن ..

مواقفه ومطالبه الشعبية وثباته على الحق.. يخلي كل ضمير حي يصوت له

يا جماعة الصوت لا يحييد عن عكاش

تخيل دائرتنا ولا قصور بباقي المرشحين لو يكون ضمن الناجحين :

الحبيني + عكاش + البرغش + العبيد + بوخوصة + المحيلبي .. والله احنا كده :إستحسان::إستحسان::إستحسان:

ولا قصورن بباقي المرشحين

والله يوفق الجميع

MAS

عضو فعال
بإذن الله الصوت لك يا عكاش أنا وكل ربعي

والله إني ما أعرفه ولا يعرفني

ولا جلست معاه يوم

ولا يقرب لي

لكن ..

مواقفه ومطالبه الشعبية وثباته على الحق.. يخلي كل ضمير حي يصوت له

يا جماعة الصوت لا يحييد عن عكاش

تخيل دائرتنا ولا قصور بباقي المرشحين لو يكون ضمن الناجحين :

الحبيني + عكاش + البرغش + العبيد + بوخوصة + المحيلبي .. والله احنا كده :إستحسان::إستحسان::إستحسان:

ولا قصورن بباقي المرشحين

والله يوفق الجميع

والنعم فيه والله بس مشكلته ان يمثل حزب الأمة وسيكون ميسر من قبل الحزب بعكس لو كان مرشح مستقل. و تاكد ان الاحزاب ستجلب الخراب للبلد..

مطير حزبها الأمانة والصدق وعكاش حزبه الأمانه والصدق

تعظيم سلام لكافة قبيلة مطير الكرام

طلعو نواب رجال ولا قصورن بالباقي.. البراك / بورمية / عكاش / العليم / عايض علوش.. وغيرهم الكثير

تحياتي .. صوتنا أمانة :إستحسان:

أعلى