سعدون حماد و الضحك على الذقون ..

Clock

عضو فعال
في برنامج على قناه الوطن اعتقد اسمه المرأه و البرلمان .. ظهر لنا المرشح القبلي سعدون حماد العتيبي بمظهر المناضل و المعارض للحكومه و اتهامها بالضعف و الا مسؤوليه .. كل هذا لا علاقه لنا به ..

النقطه المثيره هي وقاحته في تبرأه القبليين من انتهكوا القانون و أقاموا الفرعيات بل تجرأ و نفى وجود انتخابات فرعيه حصلت عليها الضجه خلال الفتره الماضيه ..

يبدو ان سعدون يلعب على وتر السذج من أبناء القبائل في هذه الانتخابات لهذا نراه يتودد اليهم بهذا الشكل ..

المهم

الحذر و كل الحذر يا ناخبي الدائره الخامسه من التصويت لهذا المرشح .. الان تجده يوعدك بالواسطات و بتمرير المعاملات و لما ينجح ما يعرف الا جماعته ..

بهبهاني

عضو مميز
سعدون حماد (.......)لكنه (.....)بامتياز و هو الان يعاني نتيجة غباءه السياسي الذي سيطيح به خارج المجلس ان شاء الله
يكفي هذا المتحذلق خزيا ان طرد من العديد من الدواوين التي أبت ان (.....)امثال هذا (.....)و سيرى وقفة الرجال و حميتهم يوم 17-5
سنراك في مدرجات المجلس و حتى هذه لا تستحق الجلوس عليها

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

مهرقل

عضو فعال
شائعاتك على سعدون ما تمشي على الناس

سعدون يقف مع مصالح الشعب بدون مجامله

وله مصداقيه عند الكثير

سعدون حماد كذاب كبير لكنه احمق بامتياز و هو الان يعاني نتيجة غباءه السياسي الذي سيطيح به خارج المجلس ان شاء الله
يكفي هذا المتحذلق خزيا ان طرد من العديد من الدواوين التي أبت ان ينجسها امثال هذا المافون و سيرى وقفة الرجال و حميتهم يوم 17-5
سنراك في مدرجات المجلس و حتى هذه لا تستحق الجلوس عليها

زعلان عشان سعدون وقف وقفة وطنيه ضد أصحاب تأبين الهالك مُغنيه

لهالدرجة حبيبك مُغنيه غالي عليك حيل !!

خل عندك شوية وطنيه بعدين تعال أنقد :)

Clock

عضو فعال
سعدون حماد اشرف من عشره من امثالك

سعدون حماد لاعبها صح و واصل المجلس من على رؤوس أمثالك .. اذا مواعدك بمعامله او واسطه او شي و بتصير (.....)له خلها بينك و بينه .. لا تيي (.....)عنده بالمنتدى ترى مايدري عنك ..

Clock

عضو فعال
مهرقل

لم اذكر انني شاهدت سعدون في شارع او دوانيه يصرح بهذا الكلام ..

الرجل تكلم في قناه تلفزيونيه امام الملأ و شوهد من الاف المشاهدين .. ان كنت مهتم تستطيع التأكد بأي طريقه تعجبك اما ان تأتي بدون ان تشاهد البرنامج و تتهمني بترويج الاشاعات فهذا نسف لمصداقيتك انت امام نفسك و امام الاعضاء ..

مهرقل

عضو فعال
مهرقل

لم اذكر انني شاهدت سعدون في شارع او دوانيه يصرح بهذا الكلام ..

الرجل تكلم في قناه تلفزيونيه امام الملأ و شوهد من الاف المشاهدين .. ان كنت مهتم تستطيع التأكد بأي طريقه تعجبك اما ان تأتي بدون ان تشاهد البرنامج و تتهمني بترويج الاشاعات فهذا نسف لمصداقيتك انت امام نفسك و امام الاعضاء ..

يا رجل أنت لا تملك أدوات النقد ولا تعرف النقد

حتى تخبرنا بأنك شاهدت برنامج وتعرف ما يقوله سعدون أو غير سعدون

أنت أدخلت حقدك في موضوعك فضاع النقد :)

ثم أنا أرى سعدون مثله مثل باقي الأعضاء بالمجلس

له إيجابيات وله سلبيات

لكن بالحد الأدنى سعدون له مواقف مشرفه

kuwaity5

عضو ذهبي
سعدون حماد قبل ثلاث سنوات اقسم بالله انه مطرود امامي من احد الدوائر الحكومبه بسبب كثر الناس اللي يأتي بهم للتوسط بواسطات تفشل ويخجل الانسان التوسط بها فطردوه المسئولين ...

ومن لا يذكر قضية الاعتداء على نائب مدير ادارة العلاج بالخارج الدكتور حسن العوضي المتهم فيها النائب سعدون حماد وثلاثه من مرافقيه

وسعدون حماد الذي شارك ونجح بأنتخابات ما يسمي بالمجلس الوطني عام 1990

عندما سقط العدوة ونجح سعدون حماد العتيبي ثم حكمت المحكمة بنجاح العدوة

صوره لي سعدون حماد يرفض ازالة الديوانيه ويكسر قوانين الدوله

صنقور

عضو فعال
سعدون مواقفه مشرفه في المجلس ورجال شغال في خدمه ابناء الدائره وغيرهم

ومتواصل مع اهل الدائره ماتروح مستشفى الا تشوفه ماتروح مقبره الا تشوفه ماتروح عرس الا تشوفه

اخطبوط :)

واللي يقول اطردوه المسؤولين ممكن تقول لنا شنو الخدمات اللي تفشل ؟؟

Clock

عضو فعال
يا رجل أنت لا تملك أدوات النقد ولا تعرف النقد

حتى تخبرنا بأنك شاهدت برنامج وتعرف ما يقوله سعدون أو غير سعدون

أنت أدخلت (.....)في موضوعك فضاع النقد :)

ثم أنا أرى سعدون مثله مثل باقي الأعضاء بالمجلس

له إيجابيات وله سلبيات

لكن بالحد الأدنى سعدون له مواقف مشرفه

ليست مشكلتي ان كنت (.......).. و لست ملزما بكتابه مقاله كامله الاركان في هذا المنتدى حتى يترك امثالك فكره الموضوع و يتطرقون للحقد و النقد و الامور السطحيه الاخرى ..

انت حتى لم تشاهد البرنامج و ( .......) و اتهمتني بترويج الاشاعات و مع ذلك اعطيت مشاركتك السابقه قيمه و رددت عليها .. لديك ما ينفي اتهامي لسعدون ؟ اتحداك بان تطرحه هنا .. اما الدخول في المهاترات و خلط الحابل في النابل فهذه الامور معروفه من المتنفعين من المرشح ..

تميمي كويتي

عضو فعال
أنا أحد أبناء الدائرة ،،، أشهد انه عطانا مقفاه يوم نجح ،، المشكلة أنه الآن تنكر للأقليات بعدما صعد على أكتافهم ،،، يالربع تكفون جيبوا راسه ليعرف قدرنا نحن الأقليات (الأغلبية الصامته) .

مهرقل

عضو فعال
ليست مشكلتي ان كنت أعمى او تتظاهر بذلك .. و لست ملزما بكتابه مقاله كامله الاركان في هذا المنتدى حتى يترك امثالك فكره الموضوع و يتطرقون للحقد و النقد و الامور السطحيه الاخرى ..

انت حتى لم تشاهد البرنامج و ( ما تدري شالطبخه ) و اتهمتني بترويج الاشاعات و مع ذلك اعطيت مشاركتك السابقه قيمه و رددت عليها .. لديك ما ينفي اتهامي لسعدون ؟ اتحداك بان تطرحه هنا .. اما الدخول في المهاترات و خلط الحابل في النابل فهذه الامور معروفه من المتنفعين من المرشح ..

يا رجل أنت تحتاج إلى دراسة ودورة خاصه في السياسة وفي فن النقد

أنت مجرد حاقد يخلط النقد مع الحقد

لو كنت منصفاً ولا أظنك كذلك

لذكرت مواقف سعدون المشرفه من القروض وأستجواب الصبيح وزيادة الرواتب

والدعوة إلى إنشاء مدينة طبية متكاملة

وغيرها من المواقف والإقتراحات التي تخدم المواطن

لكن أنت تركت مرشحين معروفين بالفساد بالدائرة الخامسة

وحطيت دوبك بدوب سعدون

وهذا يدل دلاله قاطعه على أنك (......)ولست ناقد :)

صدقني أقولها لك ولغيرك

سعدون حماد يبقى من أفضل المرشحين بالدائرة الخامسة

مهما أختلفنا حوله

سلام .. !!

ShrGaWey

عضو فعال
يا رجل أنت تحتاج إلى دراسة ودورة خاصه في السياسة وفي فن النقد

لذكرت مواقف سعدون المشرفه من القروض وأستجواب الصبيح وزيادة الرواتب

والدعوة إلى إنشاء مدينة طبية متكاملة

وغيرها من المواقف والإقتراحات التي تخدم المواطن

لكن أنت تركت مرشحين معروفين بالفساد بالدائرة الخامسة

وحطيت دوبك بدوب سعدون

وهذا يدل دلاله قاطعه على أنك مجرد حاقد ولست ناقد :)

صدقني أقولها لك ولغيرك

سعدون حماد يبقى من أفضل المرشحين بالدائرة الخامسة

مهما أختلفنا حوله

سلام .. !!

مع احترامي لك انت الي يبيلك دوره بالسياسه و (الاقتصاد) لأنه استجواب الصبيح لم يكن استجواب وكان رد الصبيح للمستجوبين يكفي بانهم بعدها المفروض ما يرشحون نفسهم :)... ثانياَ القروض هذي سالفه يا جماعه فهمو انه الي يتكلم على القروض هذا واحد يدري وواثق انه هالشي ماراح يصير بس مجرد ضحك على شوارب المواطنين :) لانه هالشي اصلن سمو الامير حاط عليه خط احمر وثانيا في ظلم لشريحه كبييره كبيييييييييره من الشعب ... وبالتالي رح تأدي الى الكسل والاعتماد على موارد الدوله اكثر من الاعتماد على الوظيفه (اقصدانه اذا شاف الدوله بتسدد اول مره معناته انه يروح مره ثانيه ياخذله قرض و يطالبون اسقاطها مره ثانيه) وانا متكلم عن هالموضوع من قبل بحكم اني اشتغل بأحد البنوك وشايف هالشي جدامي وشايف انه وايد من الناس من طرحو موضوع اسقاط القروض على بالهم انه بتسقط صج ... ويروح البنك وياخذ قرض واهو مو محتاجله بس عشان يتله فلوس ابلاش ما يبي يطوف .... والمواطن المسكين ما يدري انه الامير بنفسه قايل انه اسقاط القروض هي خط احمر محد يتجاوزه بس النواب يدرون .... وموضوع زياده الرواتب يا يبا الزياده الي صارت ال 120 هاذي علاوه ... علااااااااوه مو موراتب !!!

واسمحولي يمكن طولت بالكلام وفي بدليات :p بس شوي تعبان وانا اكتب الموضوع وانشالله تكون الفكره واصلتلكم

المقهور

عضو فعال
الماموث سعدون الحماد ساقط بإذن الله مو من اجل وقوفه ضد من كان بالتأبين حتي انا ضدهم بل من اجل كسره للقوانين وعدم احترامه للقوانين.. وبعدين معروف عنه (.....)درجة اولي .. وما (........)[COLOR=red] ولا فيه نائب يروح يتهاوش مع مدير ادارة عشان وقف معاملته الغير قانونية؟ انا شفته في فلم 10.000BC [/COLOR]

qqgqq

عضو فعال
مساكين مجننهم سعدون

شكلكم تتحلمون فيه

ممكن اعرف موقف واحد فقط واحد اكرر واحد واحد لسعدون صوت فيه او شارك فيه

ضد المواطن او موقف شعبى او استجواب او ى اى شى

انت او هو يرى ان سعدون كان ادائه بالمجلس سىء تكفون قولولى لو موقف واحد

مع الاسف ماعندكم سالفه اقنعو القراء بالمواقف مو الكلام الجذب بسكم جذب

وانا اقول صوتك نقعه واشرب مايه هذا اذا كنتو اتصوتون

لو يدرى الحوت عنكم يبلعكم

كويتي1

عضو فعال
سعدون ماله صاحب ومكار ويقلب 180 درجه (مو تكانه )

الى كل مغرر بسعدون حمادي عفوا سعودن حماد كككككككككهههههههههه​

هل يعرف شلون خذا البيت اللي ساكن فيه الان في قطعه 10​

السالفه ومافيها ان سعدون جاه زيم له بالسابق وقاله يا سعدون في بيت​

ابيه في صباح السالم والبيت مؤجر من قبل الحكومه لأمرأه كويتيه متزوجه​

من عراقي وهي الان غير موجوده بالكويت فلما تاكد سعدون من صحة هالكلام فطمع في البيع وأخذه لنفسه من قبل​

وزارة الاسكان وكشت في صاحبه والان البيت عليه حراسه شخصيه​

سعدون ماله صاحب وهو يقلب مثل السراب الساطع​

بالنهايه سعدون ماله صاحب​

أعلى