عسكر العنزي يطلب تبادل 400 صوت مع قائمه العدل و المساواه

المنسي

عضو فعال
في تطور اخر اليوم قبل 3 ساعات بالضبط ...تمت محادثات بين مندبون كبار لعسكر العنزي و بعض اعضاء قائمه العدل و المساواه لتبادل 400 صوت يوم الغد ... :إستحسان::إستحسان:

علي حسب علمي ان القرار لم يحسم بعد و في احتمال جيد ان يكون الايجابه ايجابيه بعد اجتماع اخير سيتم الليله الساعه ال 9 مساءا في مقر احد المرشحين الي في التحالف ...:إستحسان::إستحسان:

تطورات قويه و سريعه منذ اعلان التحالف ..علي حسب علمي ان تشكيل التحالف كان صدمه كبيره ..
عرض مبارك الوعلان و صالح السعيد امس و اليوم عسكر العنزي و عدد لاباس فيه من المرشحين الي كانو معتمدين علي اصوات الشيعه للوصول الي كرسي البرلمان

و فتوي السيد المهري بخصوص من تم تحليفهم علي القرأن و اخذ القسم منهم خربطت حسب ناس اكثر ...

مجاميع كثير من الشيعه بالدائره اعلنو بشكل علني دعمهم لقائمه العدل و المساواه .. و هذا خبر مؤكد أيضا :إستحسان::إستحسان::إستحسان:

اعضاء القائمه

1. يوسف احمد اشكناني
2. د. حسين عبد الرضا عوض
3. عون طه عبد الامير التميمي

بالتوفيق لهم .. :إستحسان:

علي الرشيدي

عضو فعال
ذبحتنا انت و قائمتك هالمؤمنين !!

كل مره مطلع لنا واحد يبي يتحالف معاهم !!

انت ما عندك دليل ,, و كلامك ماخوذ خيره ,, تبي ترفع فيهم و تبرزهم بالعضو اللي يبي يتمنى تحالفهم ,, و العضو اللي يتمنى البدل معهم

و باجر راح تلقاهم مع الأخيرين

اشك ان الشيعة يبونهم ,, الا الأقلائل منهم ..

الشيعه عددهم 4 آلاف ,, و أنا أقولك هم اذا اخذوا 2500 يعتبر انجاز كبير لهم ,, و عمرهم ما تحلموا فيه

نديم السكة

عضو فعال
لا وابشرك ان ذكرى الرشيدي وسلوى المطيري راح يطلعون عليهم وبارقام مميزة ولاهو قصور ببنات الحمايل الاصيلة ،،،

وانت خلك مع شلة المهري ،، قال مؤمنين قال ،،

المنسي

عضو فعال
ذبحتنا انت و قائمتك هالمؤمنين !!

كل مره مطلع لنا واحد يبي يتحالف معاهم !!

انت ما عندك دليل ,, و كلامك ماخوذ خيره ,, تبي ترفع فيهم و تبرزهم

و باجر راح تلقاهم مع الأخيرين

اشك ان الشيعة يبونهم ,, الا الأقلائل منهم ..

و الله اخوي انا مصداقيتي عاليه ..شوف مشاركاتي و تعرف اني مو من النوع الي اطبل !!
شوف متا حطيت موضوع التحالف و شوف متا تم الاعلان الرسمي بالجرايد ... 24 قبل اي تصريح رسمي ...
اخوي اخبار التحالفات و ومحاولات تبديل الاصوات هذه اشياء تتم بين كبار القائمه و المرشحين طالبين القرب من الشيعه بشكل " محادثات " و انا ما انقل شي هني بدون مأ اكون متاكد بنسبه 90 % و فوق ... من اكثر من شخص مقرب للقائمه ...

و اخير ما في احد قال الاخوه " المؤمنين " راح بنجحون " لاكن التمثيل و اثبات الوجود هو المهم..
و اكبر اثبات علي اهميه تحالفهم تسارع الاحداث الي قاعده تصير من اول اعلان التحالف ..
الكل حس بقيمه الشيعه اول ما صارو في تكتل و قائمه :إستحسان:

المنسي

عضو فعال
لا وابشرك ان ذكرى الرشيدي وسلوى المطيري راح يطلعون عليهم وبارقام مميزة ولاهو قصور ببنات الحمايل الاصيلة ،،،

وانت خلك مع شلة المهري ،، قال مؤمنين قال ،،

اخوي وايد ناس في حرقه بقلبهم من اول ما سمعو باعلان القائمه ...

مادري ليش الكثيرين زعلو لما الشيعه تحالفو و اتفقوا علي راي ..

اما لما المطران يسوون جريمه و يتفقون و يخالفون امر الله وولي الامر بالفرعيه و يطلعون واحد تكفيري مثل الهايف المطيري ..حلال اما الشيعه مصيبه :eek::eek::eek:

البيك

عضو فعال
لا انا اصدقـــــــك

واي مرشح يا جماعة يسوي اللي يسويه عسكر او الوعلان او غيرهم من الاسماء اللي لها ثقل وتنافس .

شلون ... انا اقولكم :

اولا هذه انتخابات وفيها تكتيك .... والبدل احد انواع التكتيك .

كذلك من التكتيك الجيد ان يكون البدل بين واحد قوي وواحد ضعيف ( وهذا البدل يكون فيه التزام بشكل كبير ) لان القوي ما يضره شي اذا اعطى الضعيف لانه ما راح يفوز او يؤثر عليه ... اما الضعيف فكذلك يلتزم حتى القوي يبدل معاه ويحصل على ارقام كبيرة وان لم تحقق له الفوز..... لكن ممكن تعمل له سمعة في الانتخابات القادمة .

ولكم جزيل الشكر

المنسي

عضو فعال
لا انا اصدقـــــــك

واي مرشح يا جماعة يسوي اللي يسويه عسكر او الوعلان او غيرهم من الاسماء اللي لها ثقل وتنافس .

شلون ... انا اقولكم :

اولا هذه انتخابات وفيها تكتيك .... والبدل احد انواع التكتيك .

كذلك من التكتيك الجيد ان يكون البدل بين واحد قوي وواحد ضعيف ( وهذا البدل يكون فيه التزام بشكل كبير ) لان القوي ما يضره شي اذا اعطى الضعيف لانه ما راح يفوز او يؤثر عليه ... اما الضعيف فكذلك يلتزم حتى القوي يبدل معاه ويحصل على ارقام كبيرة وان لم تحقق له الفوز..... لكن ممكن تعمل له سمعة في الانتخابات القادمة .

ولكم جزيل الشكر

انت 100 % .. :إستحسان:

زخات مطر

عضو مميز
هذه القائمة نزلها المهري لكي يبيعها على أحد المرشحين
ويبدون أن السعر الذي قدمه عسكر العنزي أسال لعاب المهري بعد العروض المتدنية التي تقدم بها صالح السعيد و الوعلان

المنسي

عضو فعال
هذه القائمة نزلها المهري لكي يبيعها على أحد المرشحين
ويبدون أن السعر الذي قدمه عسكر العنزي أسال لعاب المهري بعد العروض المتدنية التي تقدم بها صالح السعيد و الوعلان

مادري و الله اخوي بخصوص نيه السيد المهري لان ما يعرف النيات الا رب العالمين ..

و بخصوص دفع فلوس و غيره من الامور ... ترا الشيعه كانو 7 ...صفو علي 3 فقط ... و القائمه تضم نخبه من المؤمنين الي ماهمتهم الفلوس ... لانه صدقني انا ادري ان في مرشح عرض عليه مبلغ جيد جدا مقارنه بالظروف ورفضه ..

حياك
;)

المنسي

عضو فعال
عسكر لو بيده يبدل ويا حراس المدارس باجر ماعنده مشكله

لووول ... اي و الله في ناس مستعده تسوي اي شي للوصول للكرسي ...

علي العموم ... ترا ماصار اي اتفاق اليوم بالاجتماع علي تبديل الاصوات مع عسكر العنزي ...

نهايه الكلام ... و بالتوفيق للجميع غدا :)

أعلى