انا شاك بل نتايح لهذة الاسباب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اول شي السعدون بل خالدية 2006 يال 4700 و الحين 5الاف و كسور! شلون هذاي انا اعرف وايد يبون السعدون المفروض طالع اذا مو الاول الثالث و المسلم من خيطان شلون وصل 11 الف و التحالف متوقع صقوطهم لانة قايمتهم ضعيفة و حدس مفروض طايحين . امس و انا اتمشى بل روضة شفت شباب حدس قاعدين مع بنات حدس اعدادهم كبيرة مختلطين . مو الاختلاط حرام!!! اشكاهم غلط لبسة شورت و تيشرت حدس علشانهم . مادي اخونجية لبرالية الاخت و راح احط الصور. و مسج التويجري ضحكني الي قال صوتلي عشان بنتة و زوجتة و اختة لول انا شكو فية لا و ليما طلعت من المسرح ايقولي ها الرومي , اكيد عطيت عيال عمك التويجري كلنا عنوز! قتلة اي شلون ما اعطية ؟! وانا ما عطيتة بس الصراحة بنات حدس السفور يغرون الناخبين لانهم كل شوي ايون مدرسة الرجال ياخذون باجات و و اشياء

بو حمد

عضو بلاتيني
الظاهر ان النتايج مالاقت اسحسانك عزيزي ;)

عمومن السعدون يحمد ربه نجح.. كان في توجه كبير من الناخبين ضده.. وانا اعرف ناس كانوا يعطونه لاكثر من 20 سنة والان غيروا رايهم..

السعدون اضاع البوصله منذ خسارتة لرئاسة المجلس... وووجوده في الفترة الحالية زي عدمه..

اما حدس فحدث ولا حرج... عزائهم الوحيد في جمعان الحربش..

صدق او لا تصدق عزيزي.. الدوائر الخمس لم تكن كما توقعنا..

تحياتي

زخات مطر

عضو مميز
اول شي السعدون بل خالدية 2006 يال 4700 و الحين 5الاف و كسور! شلون هذاي انا اعرف وايد يبون السعدون المفروض طالع اذا مو الاول الثالث و المسلم من خيطان شلون وصل 11 الف و التحالف متوقع صقوطهم لانة قايمتهم ضعيفة و حدس مفروض طايحين . امس و انا اتمشى بل روضة شفت شباب حدس قاعدين مع بنات حدس اعدادهم كبيرة مختلطين . مو الاختلاط حرام!!! اشكاهم غلط لبسة شورت و تيشرت حدس علشانهم . مادي اخونجية لبرالية الاخت و راح احط الصور. و مسج التويجري ضحكني الي قال صوتلي عشان بنتة و زوجتة و اختة لول انا شكو فية لا و ليما طلعت من المسرح ايقولي ها الرومي , اكيد عطيت عيال عمك التويجري كلنا عنوز! قتلة اي شلون ما اعطية ؟! وانا ما عطيتة بس الصراحة بنات حدس السفور يغرون الناخبين لانهم كل شوي ايون مدرسة الرجال ياخذون باجات و و اشياء
يا جماعه الذي يفهم شيء مما كتب أعلاه يفسر لنا....فأنا لم أفهم شيء :(

عطلبيس

عضو بلاتيني

أول شي بأي صف حضرتك لان إبن أخي الاصغر ذو الست سنوات يعرف الفرق بين السين و الصاد و يكتب اللغة العربية و الحمدالله...و لكن يا إنك من أتباع الست رولا و شغل بنأدر أو من ربع بوعمامة و ثقافتك فرنسية.............

شباب و بنات حدس مره وحده......واو أكتشاف خطير ....شلون أشكالهم

بعد تزعم أنك من عيال المجرن الرومي (ما أعتقد)......يا فرحتهم فيك هذي تفريخات الليبرالية و الدماء الزرقاء جيل سفيه لا يعرف دينه و لا ثقافته العربية..... كالغراب الذي قلد مشية الحمام فلم يتقنها و نسي مشيته فأصبح مسخ

السلطاني

عضو مخضرم
يرجى الإهتمام أكثر بكتابة المواضيع السايسية التحليلية...بشكل أعمق...

وأكثر موضوعيا...

مغلق...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى