25 شـرطي ينهالون بالضرب على مواطن حتى أغمي عليه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بوجراح

عضو فعال
لماذا لا يوجد كاميرات مراقبة في الدوريات والنجدة كسائر الدول المتقدمة .. !!

اعتقد هذا شيء ضروري ويحد من التصرفات غير السليمة .

نعم في الدول المتقدمة وأوربا يوجد كامرات تركب في طابلوة السيارة

وأيضا تركب في سترة رجل الأمن لكي تسجل مايحدث بالتفصيل

ولكن عندنا بطيخ

SunsGame

عضو فعال
[/color][/size]

نعم في الدول المتقدمة وأوربا يوجد كامرات تركب في طابلوة السيارة

وأيضا تركب في سترة رجل الأمن لكي تسجل مايحدث بالتفصيل

ولكن عندنا بطيخ

الفرق بيينا وبين الدول المتقدمة أنهم يضعون الكاميرات في الطرق للمحافظة على سلامة المواطنين وربعنا يضعون الكاميرات في الطرق لسرقة جيوب المواطنين

التحرش من قبل رجال الشرطه مصيبه ..... وان تصل الى الظرب فالمصيبة اكبر
وادعو من الله ان لا يكون الخبر صحيحا
حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه

jrman

عضو فعال
هل تظنون جريدة الوطن تفرش درج منصة الإستجواب لوزير الداخلية بالزهور ؟!

مجرد سؤال بري..

وسؤال بريء آخر: جريدة الوطن محسوبة على منو ؟!

قد تكون الشكوك في محلها (أن الوطن ما نشرت هذه القضية دفاعا عن المظلموين وإنما لحاجة في نفس يعقول)..

وقد تكون .. أضغاث أحلام ..

على العموم هذه جريمة شنيعة يجب أن يفصل هؤلاء المجرمون وأن تنزل بهم أشد العقوبات الرادعة، خاصة ذالك السافل الذي تعدى على عرض الضحية.. إن صدق الخبر..

حسبي الله عليهم..

بو عصام

عضو بلاتيني
قبل أسبوع كنا راجعبن من عشاء بالمارينا

نمشي على شارع الخليج ثم الثالث ناويين الفيحاء

معاي انسان محترم وبرتبة عالية في أمن الدولة

زوجته وآهالي الربع كانوا معانا على العشاء

المهم انا كنت ناوى أوصله للبيت بدل زوجته

كانت زوجته قبلنا على نفس الخط..جميله جدا وبسيارة الزميل السبورت

أتصلت عليه وهو معاي بالسيارة وتقول بأن في دورية خز فيها وراها وراها

اول مادخلت الفيحاء وقفها.....ويتغزل فيها ويبي تلفونها

الحبيب مايدري بأن موبايلها مو بس مخليته مفتوح...انما ضغطت على زر التسجيل اول ما وصل الشرطي لسيارتها...طبعا بناءا على توجيهات الزوج

وصلنا بعد حوالي دقيقتين ووقفت سيارتي ونزل صاحبي

الشرطي دق الصدر وكأن بيقول شكو واقف ....لثواني فقط ..وبعدها تصروع..يترجى قريبا من الدموع ..الخ

واتصالات طول الليل على زميلنا من جهة معارف الشرطي

تتدرون من أتصل على صاحبي من النواب حتى يسامح الشرطي؟

نائب ملتحي وفشل بالانتخابات الأخيرة:d

العبرة ليست تشويه سمعة الشرطة واللي أغلبهم محترمين، انما تسجيل المبايل قلب الميزان ومن الممكن ان تستخدمه اي فتاة....لادانه المتحرش فيهم

الفراشة

عضو مخضرم
لاحول ولاقوة الا بالله

50 % من شرطة الدوريات شباب صغار وللأسف اغلبهم فالحين بالمغازل

عموما ننتظر نتيجة التحقيق .. لان 25 شرطي يضربون واحد فيها مبالغه وان كان هالامر صحيح فهو مصيبه ..

زنجبيل

عضو ذهبي
كثير من الشرطة يبيلهم تأديب ومراقبة...خاصة الضباط منهم..

قرأت كل الردود في هذا الموضوع ولفت انتباهي قصة ابو عصام! لو تصير معاي هالحادثة يمكن اذبحه وأذبح اي واحد يتوسطه!!!

سيد هاشم

عضو بلاتيني
شي غريب أن تحدث هذه الحادثة في وقت تم الإعلان فيه عن استجواب وزير الداخلية حيث ظني الآثم استدرجني إلى استجواب نورية الصبيح وحادثة الإعتداء وكذلك استدرجني إلى حريق الجهراء واستجواب معصومة المبارك. أتمنى أن يكون مجرد ظن سيء آخذ عليه إثم ولا يكون شي آخر.

بو عصام

عضو بلاتيني
كثير من الشرطة يبيلهم تأديب ومراقبة...خاصة الضباط منهم..

قرأت كل الردود في هذا الموضوع ولفت انتباهي قصة ابو عصام! لو تصير معاي هالحادثة يمكن اذبحه وأذبح اي واحد يتوسطه!!!

ما حبيت اكمل شصار لأني غير مصرح بهالأمر:( النائب على نياته..ام الشرطي بجي عند ام النائب.الخ ..وهو مايدري عن التفاصيل أصلا...اتصل ليوقف الحنة...او يكسب صوت.

لكن أكرر تسجيل موبايل مفيد ومهم

زنجبيل

عضو ذهبي
هذه مشكلتنا يابو عصام....اللي ماسكين مناصب مثل أعضاء مجلس الأمة ما عاد يفرقون بين واسطة الخير (الشفاعة) اللي يكون القصد منها اعطاء ذو الحق حقه... وبين واسطة الشر....!!
المهم هو تلبية مطلب الناخب حتى لو كان مغازلجي ومورط عمره بسرقة او مخدرات او اي شي....يعني هالنائب المفروض ما يوصخ عمره بهالموضوع ويترك الأمر للقضاء بل ويجب عليه ان يشجع على معاقبته مو يتوسطله!!

right *truth

عضو فعال
حسب علمي أن وزير الداخلية عليه العين وخصوصا من النواب ,لذالك شبه متأكد بأنه لن يبقى وأما عن حماة الوطن ,فلنكن صادقين هناك من الشرطة من هم صادقون في عملهم وحس الأمانة عندهم عالي جدا ,على سبيل المثال حصلت مع صديق لي في احدى المناطق أخوه الشاب المراهق مع اصدقائه راحوا يغازلون البنات يوم الانتخابات جدام المدرسة وقفهم الضابط المسؤل وخالفهم قام المراهق ورد على الضابط بجملة(انا خذيت اسمك وبوريك) .الضابط استفز وقام سحب ليسن هالمراهق وقالة اذا كنت قدها روح أبيك تأذينى بواسطتك وبشوف انا ولا انت) الشاب دق على اخوه وكنت انا وياه قاله هالضابط قاعد يضرط علي .رحنا عند المدرسة ولا الضابط كان حده معصب من هالمراهق الي قال هالكلام عرفنا نفسنا على الضابط وعرفنا منه ان الشاب قال هالكلام الي بصراحة يستاهل الطق عليه ,الضابط كان وايد متساح عطانا الليسن وسحب المخالفة وقال حق المراهق جدامنا عيب اللي سويته وان كنت صج ريال روح أذنى بواسطتك .طبعا تدخلت وقلت للضابط حقك علينا واحنا راح انأدبة وخلينا المراهق يتسامح من الضابط. اللي بقولة ترا هم بعض الناس شايفين نفسهم على رجال الشرطة وكأنهم فوق القانون و انا حقيقة أتمنا ان نشوف رجال الأمن أقوى ويطبقون القانون على الكل على الأقل لازم نخاف شوى من رجال الأمن خل نخليلهم هيبة شوى .لكن لازم يكونون امناء يحافظون على قسمهم أمام الله لأداء واجبهم بأمانة واخلاص .

اللةبالخير

عضو فعال
هذول شرطتنا الغالبية يهال شوفعيني بالأنتخابات الأخيرة الشرطة الي واقفين عند مدارس الأقتراع النسائية فاتحين الكشرة للبنات وطايحيلة مغازل بكل فلة ادب ووقاحة من رجال المفروض منهم تطبيق القانون وحماية المواطن والمقيم الي اناأعتقد ان شرطة الكويت مو مؤهلين لتطبيق القانون على الناس قبل ان يطبقوه على انفسهم.

كرباج

عضو فعال
انا بنفسي كنت مار هناك وشفت اكثر من20شرطي والكثير من الدوريات واحد الظباط الكبار كان جامع الشرطه حوله...وطبعا الفضول اشتغل...فنزلت الجام لعلي القط خبر.....فسمعت الظابط الكبير يصرخ على الشرطه ويقول ياشباب ما ابي شوشره ولا تجمع!!؟؟
واتصلت على ظابط امون عليه وسألته قال شوي وارد لك خبر....فأكد لي الكلام اللي صار.....

يعني.....هذي الشرطي القذر..لو كان عارف ان الوزير راعي حل وعقد كان ماسوى اللي سواه.....
ماذا تنتظر الداخليه من المواطنين؟؟؟يقتلون هذا الظابط وامثاله اللي يتحرشون بنساؤهم؟؟؟
قسما لو كان هذا الموقف معي او مع احد اقربائي...لاطلق النار على هذا الجبان الديوث.....

عمان

عضو مميز
لماذا لا يوجد كاميرات مراقبة في الدوريات والنجدة كسائر الدول المتقدمة .. !!

اعتقد هذا شيء ضروري ويحد من التصرفات غير السليمة .

تصدق - أنت - الوحيد من قدم اقتراحا دون أن يتشكى ويردد ذات القصص التي ألفت سماعها منذ دخولي الموقع...

عمان

عضو مميز
اذا يدشون بالواسطه يعني قبل لا يدخلون الكليه كاسرين القانون شتتوقعون منهم وسالفه البنت في مبارك الكبير مو بعيده والسوالف الي توصل اقل من الي ما توصل وحتا الشباب تصير معاهم سوالف يعني انا مرا كنت مخالف ولاني ما ترجيته ولا قتله شي راح سواهم 3 مخالفات وسحب ليسن معنا المخالفه الاساسيه كانت تافهه :) اقترح قانونين الاول تشديد العقوبه على المعتدي على رجل امن والثانيه تشديد العقوبه على رجل الامن في حاله مخالفته للقانون باي شكل يعني الدوريه الي تعدي اشاره حمرا لازم تكون لها عقوبه تختلف عن المواطن العادي

وهذا اقتراح أخر يهدف الى معاقبة المعتدى عليه والمعتدي..

ولكن أعتقد أنه ليس بجديد..

عمان

عضو مميز
انا بنفسي كنت مار هناك وشفت اكثر من20شرطي والكثير من الدوريات واحد الظباط الكبار كان جامع الشرطه حوله...وطبعا الفضول اشتغل...فنزلت الجام لعلي القط خبر.....فسمعت الظابط الكبير يصرخ على الشرطه ويقول ياشباب ما ابي شوشره ولا تجمع!!؟؟
واتصلت على ظابط امون عليه وسألته قال شوي وارد لك خبر....فأكد لي الكلام اللي صار.....

يعني.....هذي الشرطي القذر..لو كان عارف ان الوزير راعي حل وعقد كان ماسوى اللي سواه.....
ماذا تنتظر الداخليه من المواطنين؟؟؟يقتلون هذا الظابط وامثاله اللي يتحرشون بنساؤهم؟؟؟
قسما لو كان هذا الموقف معي او مع احد اقربائي...لاطلق النار على هذا الجبان الديوث.....
ألا يوجد أسلوب أخر غير أن تطلق عليه النار...............:confused:
كأن ترفع شكوى ضده

عمان

عضو مميز
هذول شرطتنا الغالبية يهال شوفعيني بالأنتخابات الأخيرة الشرطة الي واقفين عند مدارس الأقتراع النسائية فاتحين الكشرة للبنات وطايحيلة مغازل بكل فلة ادب ووقاحة من رجال المفروض منهم تطبيق القانون وحماية المواطن والمقيم الي اناأعتقد ان شرطة الكويت مو مؤهلين لتطبيق القانون على الناس قبل ان يطبقوه على انفسهم.

حينما كنت صغيرا في مدارس الكويت كانوا يعلموننا كيف نحترم رجل الشرطة على اعتبار أنه سخر لخدمة الوطن والمواطن، حتى أنني أتذكر أناشيد كنا نحفظها عن ظهر غيب مضمونها ينحصر حول "شرطي المرور"، فكنت كلما أرى شرطيا في الطريق أنشد له هذا النشيد احتراما وتقديرا فيصفق لي على اثرها فرحا..

لو كانت السالفه صحيحه مصيبه الله يستر بس بنفس الوقت أنا ماأعتقد في ملازم بهالغباء هذا يركب وحده غصب خصوصا احنا نعرف انه البنات هم الي يتحذفون عليهم وهم ينحاشون منههم خوفا من المشاكل
الله يستر على بناتنا وبنات الناس وننتظر التحقيق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى