25 رجل شرطه X ضدي شخصيا

المقهور

عضو فعال
هذي القبلية ما تسوي...آنا وأخوي علي ولد عمي وأنا وولد عمي عالغريب..حتي ولو بالظلم..الله ينتقم منهم بأهلهم ويصير في حريمهم ما صار في أهلك..حتي لو وزير الداخلية طلب التحقيق..راح يتدخلون نواب القبلية والفرعية لحفظ التحقيق واغلاق الموضوع هذا اذا ما قلبوها عليك. خذ حقك بإيدك..

Bello

عضو ذهبي
أتمنى التشهير بالضابط المرتزق عديم الضمير ... لكي يعلم بقية الضباط أن القانون فوقهم والحق أحق أن يتّبع

لا ترضى بتوسط أهله وجماعته و نواب قبيلته ... ولا يغرك كلامهم المعسول

التشهير التشهير

العبدلي

عضو بلاتيني
أتمنى التشهير بالضابط المرتزق عديم الضمير ... لكي يعلم بقية الضباط أن القانون فوقهم والحق أحق أن يتّبع

لا ترضى بتوسط أهله وجماعته و نواب قبيلته ... ولا يغرك كلامهم المعسول

التشهير التشهير

((من ستر مسلما ستره الله يوم القيامة ))

التشهير شي مرفوض بتاتاً

لكن تغلظ العقوبة نشد على أيديهم

وفصلهم من وظائفهم وحتى سجنهم

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
اسال الله ان كان لكم حق ان يقتصه لكم من هؤلاء المجرمين السفهاء ولاتخاف اخي العزيز دام انها قضية وستحول للنيابة والقضاء ستاخذ حقك وزيادة بعد

ارجعتني للذاكرة لصيف 94 على ما اذكر حصلت لي حادثة مشابه انا واخي قرب شاطئ بوحليفة

حقيقة كنا شباب وكنا مخطئين اعترف بهذة لاننا ادخلنا السيارة قرب الشاطئ لكن لعدم وجود مواقف قريبة لا اكثر ولا اقل المهم اقتربت منا دورية وباسلوب سيئ جدا تطاول علينا الفرد وصاحبة يعني لو عطانا مخالفة وسحب الليسن وقال خلاص طلعوا سيارتكم بره نقول ماعليه لكن الاسلوب كان سيئ جدا وقابله بدفع اخي للخلف فما كان منا الا ان دفعناه للخلف وهنا حصلت المشادة الاخر اتصل وحضرت دورية اخرى فصار الشرطة 4 او 5 ماذكر بالتحديد بس الله لايوريكم دبيناهم دب وخلينا اللي مايشتري يتفرج (وهذه من الذكريات اللتي لا افتخر بها بصراحة لكن لاتلومونا الاسلوب كان سيئ جدا والسبب وجود عوائل وبنات بالقرب فتفرعن الشرطي الزكرتي) المهم قبض علينا وسحبنا سحبا الى مديرية الامن وحولنا للنيابة وسجنا اسبوع تقريبا على التحقيق وانتظارا للمحاكمة وانصفنا القاضي بصراحة لان الشرطة اتهمونا باتهامات باطلة منها الاستهتار والرعونة وتجاوز الاشارة الحمراء وتعريض حياة الاخرين للخطر وغيره اللي اذكر انها تقريبا ستة تهم والمشكلة بدات ونحن بالشاطئ وسيارتنا متوقفة حتى ان القاضي الله يذكره بالخير قال ان النظر لصحيفة الاتهام يبين انها كيدية ولا اساس لها الا لتهمتين ومن غير واسطة تكسر القانون ولا يحزنون غرامة دفعها اخونا الاكبر ومحضر صلح بيننا وبين الشرطة اللي اندبوا لسعي بعض الخيرين بيننا اجتماعيا بالصلح وانتهى الموضوع وانقذنا القضاء الكويتي من سجن ستة اشهر على اقل تقدير (اعتداء على رجال الامن بالزي)

اهم شي اخي العزيز اتعب على التقرير الطبي فهوا مهم جدا ودام الموضوع وصل للنيابة العامة والقضاء ارقد وامن حقك بتاخذة غصبن عن اللي مايرضى بس اتعب على التقرير الطبي والشهود يساعدون

معك يا ابن الوطن ولن نسكت حتى يعود لك حقك .
ومصابك مصابنا ومصاب كل كويتي نزيه شريف .

قاتلهم الله انى يؤفكون ! ويقولون ليه الديره ترجع ورا !!!
نظام الفزعات لدى هؤلاء الهمج سيهوي بنا الى مكان سحيق بين الامم

اعوذ بالله لهالدرجه تصل فيهم العصبيه
حسنا فعل رسول الله عندما كان لايولي اهل الباديه ولايقبل شهادتهم ضد اهل الحضر
لعصبيتهم وحميتهم الجاهليه

وصدق رسول الله
من سكن البادية جفا , ومن اتبع الصيد غفل , ومن أتى أبواب السلاطين افتتن

محاولة استغلال الموضوع للانتقاص من قبائل الكويت والتعريض بها واجترار موضوع حضر وبدو اعتقد لايخدم موضوع الاخ ولا يخدم الوطن اصلا والدوافع مكشوفة واعتقد ان من يدفع بهذا الاتجاة ماهمه حق وباطل او انصاف للمظلوم بقدر ماهو استثمار ارعن ومكشوف بالفرص للطعن بالاخرين (القبائل) بغير وجه حق

فارجو من في قلبة مرض تجاة القبائل وغيرها من مكونات المجتمع الكويتي الاساسية ان يبعد نفسة عن الموضوع ويبعد الرسول الاعظم والدين الاسلامي العظيم وان لايستخدمهم كادوات للطعن بمن لايحبهم فقط لانه ليس منهم!!!!

لن نقول لكم الخير يخص والشر يعم ولا تعمموا واصابعك مو سوا الخ الخ الخ...........فهذة امور بديهية ومفروغ منها

لكن نقول لهم امراض القلب الغير عضوية مشكلة ولا حل لها فالله يعينكم على مصارعة الامها وكل اعراضها من كراهية للغير وتعنصر وطائفية مقنعه

الخير كل الخير في قبائل الكويت من اهل البوادي والحواضر سابقا واهل بيوت الاسمنت المسلح ومساكن الدخل المحدود والخاص والحجر الاردني والسيجما والسيراميك والجرانيت حاليا:)

والخير كل الخير بعرقيات الكويت عربا وعجما

والخير كل الخير بمسلمي الكويت سنة وشيعة

ولا عزاء لذوي الامراض القلبية الغير عضوية

Bello

عضو ذهبي
((من ستر مسلما ستره الله يوم القيامة ))

التشهير شي مرفوض بتاتاً

لكن تغلظ العقوبة نشد على أيديهم

وفصلهم من وظائفهم وحتى سجنهم

إن لم يشهّر به وبمن تستّر عليه ... سيكررها غيره وغيره
وإن علموا بأن الناس عرفوا أسماءهم ... سيلتزم الجميع بحفظ الأمن والأمان وسيطبق القانون ... وبدون تحرشات و ظلم للمواطن البسيط

انا توني راد من نيابة الاحداث وكنت ماخذ اخوي من المستشفى

والامور تبشر بخير خروج اخوي بدون اي كفاله

وعرضه على الطب الشرعي للتاكد من الكسور اللي فيه

بس تدرون شنو القهر

انه لمه دشينا المخفر بيوم المشكله احنا بكلبجات والضابط يسلم على ضابط المخفر ويقوله هلا بو فلان ويغمزله ويقوله ((متفائلون)) نغزه عن نفس القبيله اللي دشو بالفرعيه وكان شعارهم (( متفائلون))
ويقطونا بالنظاره !!!!!!

وحتى لا نسيء لأي قبيله
انا قبلي ولكن ما ابيع وطني عشان بو فلان
ولا من نفس القبيله
هالانسان باع وطنه وذمته تخيلو لو انه قاضي او على الجمارك
شنو ممكن يسوي عشان عيون ولد عمه او بو فلان

ملاحظه ::: هذا الكلام ما ينطبق على الكل لانه كثير من نفس القبيله تعاطفو معاي ضد ولد عمهم

ابوعمر الهوازني مشكور على الكلام الطيب وثق بالله انه مافيني اي عنصريه ضد ابناء القبائل
واقسم لك بالله اني انا شخصيا اتشرف بانتمائي لقبيله الدواسر
لكن هذا الواقع اللذي نعيشه
تعصب عنيف للقبيله لدى البعض
تخيل حدثت لي نفس المشكله في المخفر

شخص اخته صدمت اختي بالسياره
وعندما ذهبنا للمخفر وقابلت اخوها
كان دئما مع ضابط المخفر يتسامرون ويتئامرون ضدي
ويتهمني بانه اختي الغلطانه!!
واتضح انهم بنفس القبيله
مع العلم الخطأ واضح جدا من اخته

والله مثل هؤلاء لايؤلون على الناس

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
انا توني راد من نيابة الاحداث وكنت ماخذ اخوي من المستشفى

والامور تبشر بخير خروج اخوي بدون اي كفاله

وعرضه على الطب الشرعي للتاكد من الكسور اللي فيه

بس تدرون شنو القهر

انه لمه دشينا المخفر بيوم المشكله احنا بكلبجات والضابط يسلم على ضابط المخفر ويقوله هلا بو فلان ويغمزله ويقوله ((متفائلون)) نغزه عن نفس القبيله اللي دشو بالفرعيه وكان شعارهم (( متفائلون))
ويقطونا بالنظاره !!!!!!

وحتى لا نسيء لأي قبيله
انا قبلي ولكن ما ابيع وطني عشان بو فلان
ولا من نفس القبيله
هالانسان باع وطنه وذمته تخيلو لو انه قاضي او على الجمارك
شنو ممكن يسوي عشان عيون ولد عمه او بو فلان

ملاحظه ::: هذا الكلام ما ينطبق على الكل لانه كثير من نفس القبيله تعاطفو معاي ضد ولد عمهم

اعانكم الله اخي العزيز على الحق واقتصاصة وصدقني متفائلون او متشائمون لن يحمي المسيئ احد حتى قبيلته والمسيئ مسيئ حتى لو كان شريفا من بني هاشم بس مثل ماقلت لك اتعب على التقرير الطبي عدل والشهود ممكن يساعدون لكن الاهم التقرير الطبي

ابوعمر الهوازني مشكور على الكلام الطيب وثق بالله انه مافيني اي عنصريه ضد ابناء القبائل
واقسم لك بالله اني انا شخصيا اتشرف بانتمائي لقبيله الدواسر
لكن هذا الواقع اللذي نعيشه
تعصب عنيف للقبيله لدى البعض
تخيل حدثت لي نفس المشكله في المخفر

شخص اخته صدمت اختي بالسياره
وعندما ذهبنا للمخفر وقابلت اخوها
كان دئما مع ضابط المخفر يتسامرون ويتئامرون ضدي
ويتهمني بانه اختي الغلطانه!!
واتضح انهم بنفس القبيله
مع العلم الخطأ واضح جدا من اخته

والله مثل هؤلاء لايؤلون على الناس

ونعم فيك اخي العزيز وبقبليتك وان ما عيينت لكن وجهت ونبهت حتى ننقي الموضوع من مشاركات لها دوافع اخرى ضد القبائل وتسيئ لها وعندها ستضيع قضية الاخ (واللي هو بنفسة قبيلي واكد ان اشخاص من نفس القبيلة واقفين معاه) وهي الاهم والمهم حاليا

صدقني اخي العزيز الحمية والفزعة توجد بكل مكونات المجتمع الكويتي والاصطفاف مع ابن العم وارد على الكل لكنه بالباطل يكون معيب ودورنا نوقف ضد هالممارسات من غير غمز او لمز وتجريح بالقبائل والعوائل وشرائح المجتمع الاخرى والا سنفتح بابا لن يغلق ومثلك عارف اصابعك مو سوا وكلن فيه الزين والشين لكن لانعمم

ودمتم

نقلا عن جريدة الراي

مثل لأي عملة وجهان... فإن لكل قضية وجهين، الوجه الأول لقضية السيدة التي اعترض سبيلها قائد دورية ومساعده على طريق (أبو حليفة) حسب ما روتها لـ «الراي» ونشرت على مدى اليومين الماضيين فإن المحامي محمد ناصر الجميع أظهر الوجه الآخر لموكله الضابط، في كتاب أرسله إلى «الراي» يوضح فيه ما حصل - من وجهة نظره - هذا نصه:
بالإشارة إلى ما نشر في صحيفة «الراي» العدد رقم 10553 بتاريخ 23/5/2008 تحت عنوان (أبو نجمة اعترض امرأة في المهبولة).
نفيد سيادتكم علماً بأنه في يوم الثلاثاء الموافق 20/5/2008 وبتمام الساعة 9.30 مساء واثناء تجوال دوريتنا صمود 6/20 المكونة من م. أول
اولا كان الموضوع الساعه 7 ونص مساءا
(ع) وبرفقته الرقيب أول (خ) في منطقة المهبولة واثناد استيقاف تاكسي رقم (2778/ أجرة) لتحرير مخالفة مرورية بالمحضر رقم (37731) من دفتر المخالفات رقم (1887) مرت مركبة تحمل رقم (xxxxx) ميتسوبيشي فضي اللون بقيادة شخص (آسيوي الجنسية) حيث تم الاشتباه بها وبعد
اي لانه السايق كان سكران المهم :D
استيقافها لاحظ آمر الدورية امرأة برفقة قائد المركبة، وبعد طلب رخصة القيادة ودفتر ملكية المركبة طلب من قائد المركبة الوقوف على يمين الطريق للاستعلام عنه عن طريق جهاز M.D.T وفي هذه الاثناء قامت
حلو كلام جميل زين ليش1- خلاهم يطلعون من الشارع الى مكان مظلم
2- ليش نزل السايق من السياره وقاله روح بعيد
3- ليش راح حق الحرمه وقعد يقط كلام عليها ليش ما طلب اثباتها على طول
زين كم الوقت اللي يحتاجه عشان يستعلم بالكمبيوتر 10 - 20 - 30 دقيقه الاخ قعد اكثر من نص ساعه
واهو يتفلسف بدون اي تجييك
وانا كنت اسمع الكلام وجايه بالطريج
المدعوة بالتحدث بصوت مرتفع جداً قائلة (لا تأخرنا أنا مستعجلة) ورد
عليها آمر الدورية قائلاً (لا تصارخين دعينا نقوم بواجبنا) وبعد ذلك بدأت
يعيني على اخلاق الضابط نقوم بواجبنا
بالسب والقذف قائلة (انت موكفو النجوم اللي عليك
وليش تسبه اذا اهو ما سوى شي
وأنت منو عشان تأخرني) وترجلت من المركبة متجهة لإحدى البنايات المجاورة لمكان الدورية وأخذت تكيل السب والقذف (قائلة الشرهه
موعليك على اللي شغلك راح اتصل على ناس يعلمونك الشغل) وبعد
في امور كثيره انا احتفظ فيها حاليا !!!!
الاستعلام عن قائد المركبة وقائدها عادت المدعوة وبصحبتها (طفل) لا يتجاوز عمره (10 سنوات) وقام بإبلاغ رئيس النوبة م. أول (م.ع) الذي أمر بدوره الذهاب إلى مخفر الفنطاس لتسجيل قضية بموجب بيانات المركبة على المدعوة واثناء اتجاه آمر الدورية إلى مخفر الفنطاس وبالقرب من مجمع مطاعم الطريق الساحلي قامت مركبتان الأولى رقم (xxxxx/ حولي) والثانية رقم (xxxxx/العاصمة) باستيقاف الدورية جبراً على يمين الطريق ونزل من المركبتين التالية اسماؤهم:
! -
2 -
3 -
حيث قاموا بالسب والقذف على آمر الدورية م. أول (ع) ومن ثم الاعتداء بالضرب عليه وعلى الفور تم طلب اسناد من قبل قائد الدورية الرقيب أول (خ) واثناء عملية ضبطهم لاحالتهم على جهة الاختصاص قاوم المذكورون اعلاه رجال الأمن محاولين منعهم من اداء واجبهم واستكمال اعتدائهم على آمر الدورية وتسبب المذكورون بإصابة الرقيب أول - (ع.ج) بيده كما قام المدعو (فارس) بكسر زجاج الباب الخلفي الأيمن للدورية رقم (4807) علماً بأنه اثناء اعتدائهم بالضرب على م. أول - (ع) كان يوجد شاهدان على الواقعة وهما كل من:
! - ولد عمه

2 -ولد عمه ايضا !!!!!! عادي
وبناء على ما تقدم نورد لصحيفتكم هذا التوضيح الذي جاء في اعترافات موكلي للعلم والاطلاع زين ليش انحشت لمه دريت اخوانها جايين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخر التطورات
واسطات للوالد عشان التنازل
وقوبلت بالرفض القاطع
الاستاذه ذكرى الرشيدي وهي المحاميه الموكله من قبلنا تتلقى اتصالات فيها نوع من التوسط ووقف القضيه من قبل اعضااااااااء

انا

عضو مميز
اتمنى ان :

1. تذكر كل تفاصيل هذه القضية
2. تذكر تفاصيل وبيانات هذا الشرطي ( لانه لازم ينفضح على فعلته المشينة)
3. لا يتم السكوت عن هذه القضية ومع الايام تموت
4.ذكر اسماء هوؤلا ء النواب اللي ما يستحون على ويووهم ( يتوسطون بقضية واحد منحرف !! )
5.الشيخ وزير الداخلية المحترم املنا فيك كبير في تكسير راس كل منحرف بهالديرة.

شكرا

الوزير-

عضو فعال
أسأل الله أن ينصرك على هؤلاء الرعاع ، عجبي اصبحت الوزارة توظف كل من هب ودب !
هؤلاء المعتدين الشرطة قمة في الإنحلال الخلقي إن صح كلامك

اخي لا تتنازل كما تقدم من بعض الأخوة ، تمسك بحقك الشرعي وأرجع كرامتك وكرامة اهلك حتى لو جاء بعض النواب يفزعون اطردهم من بيتك اشد طرده ولا كرامة

طلال

عضو ذهبي
اتمنى ياخوي انك ما تتنازل لانك بعدم تنازلك ستصحح سلوك الكثير من ضباط وافراد الشرطه

وسيكون هذا الشرطي عبره لغيره وانت بديرة قانون وانشالله بتاخذ حقك ...

لا تصالح :)

سا لم

عضو ذهبي
أخشى أن اليوم الذي يضطر فيه الناس لحمل السلاح دفاعا عن أعراضهم بات قريبا ، خصوصا إذا كان من يرجى منهم الأمن هم مصدر الخوف .

لا حول ولا قوة إلا بالله

ولد بطنها

عضو فعال
اقول انتوا اشفييكم واحد اساء لنفسة شكو تدخلون القبيلة الحين 0شخص اساء للاخرين ليش تاخذون الاخرين بذنبة فى شرطة حضر وشيعة وبدو فيهم الزين وفيهم الشين مو ملائكة وانتوا عسى ما واحد تكلم عن قبيلة الا انهديتوا اصابعكم مو سوا 0وبعدين صاحب المشكلة مو راضى يكتب التفاصيل لانى قريت بالجرايد انة يقول انها ليس معها اطفال والجرايد كتبت اربع اطفال ياليت يا اخ ثورة التصحيح تكتب التفاصيل حتى يعلم الناس كلهم الظلم الى وقع عليك 00ونحن اكيد بنوقف مع الحق سواء كان معاك او معاة مع ملاحظة ان الشرطة اصبح اسلوبهم وقح وسى 0 ملاحظة 00لاتحاول تكتب اسمة ترى يقدر يحجك ويرفع عليك قضية تشهير واساءة سمعة وسب وتنقلب الاية يصير هو الى يطلبك الحق لاتدعة يمسك بالفرصة هذى 0ونحن بالانتظار اكتب التفاصيل

سا لم

عضو ذهبي
اتمنى ياخوي انك ما تتنازل لانك بعدم تنازلك ستصحح سلوك الكثير من ضباط وافراد الشرطه

وسيكون هذا الشرطي عبره لغيره وانت بديرة قانون وانشالله بتاخذ حقك ...

لا تصالح :)

القضية الآن ليست حق خاص فقط

بل هي استغلال للزي الرسمي والوظيفة الحكومية في الاعتداء على شرف المواطن والمقيم .

وللمعلومية :

فإني على يقين بأن هذا وأمثاله قد مارسوا هذا الفعل المشين مع آخرين من أبناء وسكان هذا البلد،

لكن الناس ما تحب الفضائح .

الله ينتقم منهم

وممن يدافع عنهم

أعلى