الدائرة الرابعة: سعد الخنفور

سيفكس

عضو مميز
الرشايده الله يصلحكم والله مافيه الا الدقباسي الله يثبته والباقي الله اعلم بالنيات بس ثق ان فيه حساب عند رب العالمين ... هذا مستقبل اجيال امانه في ارقاب الجميع
 
احترم الناس تحترمك

:وردة::وردة:

ترى الضعيف الليا غدى الليل ليلين =يدعـي وعند الله توافق ادعاتـــه

الظلم فان الظلم يفنى السلاطين =ياويــــل راعي الظلم من مقبلاتــه

وانذرك عن ربعة رخو من هياسين =اللي سوالفهــــم بــوده وهاتـــــــه




:وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:
 

TRY ME

عضو جديد
وين حلفك وقسمك يابوعلي

وين مواقفك المشرفة اللي وعدتنا فيها

للاسف انغشينا فيك

والوعد قدام
 

Inspector

عضو مميز
وين حلفك وقسمك يابوعلي


وين مواقفك المشرفة اللي وعدتنا فيها

للاسف انغشينا فيك


والوعد قدام
شقصدك؟؟ بالعكس الرجال ماقصر واموره زينه انت شقصدك كطيتها ومشيت وضح يالحبيب

اقدر اعرف شالمطلوب منه شرايك انت شتشوف ؟؟؟
 

الحجي

عضو فعال
لا مكان للبصامين

الوعود الحكومية حبر على ورق
الخنفور: جشع التجار يهدد أقوات المواطنين


قال النائب سعد الحنفور إن الأسعار الخيالية أصبحت تهدد الناس في حياتهم، وجشع التجار لا احد من الحكومة يتصدى له حتى اصبحت السلطة التنفيذية بلا هيبة في فرض القوانين والحد من ارتفاع الاسعار الجنوني.

وأضاف ان جشع التجار اصبح يهدد قوت المواطنين والوعود الحكومية حبر على ورق ولا يتحمل أعباء هذا الارتفاع سوى اصحاب الدخل المحدود، مؤكدا ان ارتفاع الاسعار للمواد الغذائية والاستهلاكية أصبح يهدد استقرار ذوي الدخل المتوسط، ما يتطلب من السلطة التنفيذية التدخل الفوري والسريع من اجل الحد من ارتفاع الاسعار الذي يهدد حياة واستقرار الناس.
وأوضح ان الحكومة لا تملك الرؤى الواضحة والخطط المستقبلية في مواجهة الاحداث، بل ان الامور تمشي على البركة وان الجميع يأسف ان تسمى حكومتنا بالبركة لأنها لا تأخذ هموم الناس والمشكلات التي يتعرضون لها بعين الاعتبار، بل انها تفتقد كل خطط الطوارئ او الاستعجال في حل القضايا التي تمس المواطنين.
واشار الى ان الحكومة ملزمة في حماية المستهلك من جشع التجار وان توفر الدعم الكافي للمواد الغذائية والاستهلاكية وان تكون بدائل تعرض على مجلس الأمة وان يكون التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية سريعا، وعلى الحكومة ان يكون لديها اجندة واضحة من اجل الحد من طفرة الاسعار التي تهدد قوت المواطنين.
وطالب الخنفور الحكومة بأن تنهض بخدمة المجتمع بدلا من حالة الفوضى التي تعيشها وأن تكون قضية الاسعار مصب اهتمام حتى تتجلى صورتها امام الشعب على قدر من المسؤولية في خدمة الناس وحتى لا يأتي يوم تقول «أُكلت يوم أُكل الثور الأبيض».

الوسط الخميس, 10 - يوليو - 2008
لا والله تصدق كسرت خاطري وصدقتك
اجل ليش مصوت ويا الحكومه شنو هالتناقض والله مصيبه
 

الحجي

عضو فعال
لا مكان للبصامين

الخنفور: لن نسكت عن سياسة التطفيش بجهاز دعم العمالة الوطنية

طالب النائب سعد الخنفور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء فيصل الحجي بمحاسبة المسؤولين في جهاز دعم العمالة الوطنية عن الممارسات غير المنطقية بحق الموظفين الكويتيين في القطاع الخاص.
وقال الخنفور بأن ما يمارسه المسؤولون في هذا الجهاز من تطفيش يعد انحرافا عن الأهداف المرسومة لإنشاء هذا الجهاز في سبيل خلق فرص عمل وتحفيز الكوادر الوطنية للعمل في القطاع الخاص مشيرا إلى أن هذا الأمر لا يستقيم مع القيام بإجراءات تعسفية وظالمة من خلال إيقاف رواتب العاملين والعلاوة الاجتماعية وعلاوة الأبناء لعدة شهور دون الأخذ بالاعتبار بالتزاماتهم المالية ما لهم وما عليهم مما يوقعهم بمساءلات قانونية استنادا لأسباب غير منطقية وغير مبررة.
وتابع الخنفور بأن الوضع وصل لحد لا يمكن السكوت عليه لما فيها من أضرار وأعباء أصبحت هاجسا مرعبا للكثير من هؤلاء المواطنين مبينا بأن هناك شكوى وتذمرا كبيرا في أوساط العاملين في القطاع الخاص لهذه الممارسات غير المدروسة.
واستغرب الخنفور اتباع المسؤولين في جهاز دعم العمالة لهذه السياسة والإصرار عليها، مؤكدا بأنه لم يتبق شيء يدل على دعم الشباب الكويتي للانخراط في العمل بالقطاع الخاص سوى اسم الجهاز فقط.
وتساءل الخنفور هل هذه الممارسات ستحقق للحكومة الهدف المنشود في معالجة الخلل بين القطاعين العام والخاص لكي يستوعب القطاع الخاص الخريجين والخريجات من أبنائنا الشباب أم تعزيز توجههم للقطاع العام ومن المسؤول عن هذه السياسة الخاطئة التي تهدر الكثير من الجهود والأموال فيجب على المسؤولين وقف هذا العبث غير المبرر.


عالم اليوم 4 - 7 - 2008
لا والله كل هاذا بالحكومه وانا علبالي الحكومه زينه
الشرها على مسلم البراك ليش يستجوب رئيس الوزراء
تصدق ان البراك يمدح الوزراء وانت يالخنفور تهاجمهم اقولها لك بالعاميه انت مصلع عندنا ومكشوف
 

Inspector

عضو مميز
وصل حق الخنفور وقوله الوعد جدام وقوله خل عنك النفاق

خلاص يبا لايسمعك أحد دمرت الدنيا بس تكفه لاتقلب الطاوله على راس الخنفور


الله لايبلانا لاحول ولاقوه الا بالله واضح يالحجي انك مريض نفسيا صارلك سنين

وتعاني حيل تكسر الخاطر
 

صوت الامه

عضو فعال
القصيده الى أبو علي كحيلان رايع الفزعات

  • اهدي تحيه كل ابوها هماليل ياسيدي واهديتها :إستحسان::إستحسان::وردة:
  • لك عجوله سلام ياشوق الرمرش المظاليل :إستحسان::إستحسان::وردة:
  • سلام يارمز الكرم والرجوله سعد سعد درعن:إستحسان::إستحسان::وردة:
  • لنا فالمقابيل اقولها وكل الاوادم تقوله:إستحسان::إستحسان::إستحسان::وردة:
 

صوت الامه

عضو فعال
عيييييب

:mad::mad: وأنا عرف منو دازك شنو بصام أوعلي يختلف في بعض الراي أو المواقف بس عشان الاستجواب أبو علي كحيلان أنصحك لأ تجب أسم مسب لبو علي مقصر مواقف مشرف هو جاي مجلس الامه عشان يحط بصم وموقف رجولي وجاي لراعي الراس وعيب الكلام هذا وأفضل ياأخي العزيز أتقتم أعتذار وشكرا
بصام 100%





مع كفالة ذهبية لمدة 4 سنوات :D
 

magnum

عضو مخضرم
وين حلفك وقسمك يابوعلي


وين مواقفك المشرفة اللي وعدتنا فيها

للاسف انغشينا فيك


والوعد قدام


لا تظلم حظك يا أخوي

هو قبل العيد مقدم أستجواب لغلاء أسعار الطليان

أنطر قاعد يعد الاستجواب

على قولت الشباب تكلم وحش الرابعه :)

عطوه وقت لا تستعجلون :cool:
 

صوت الامه

عضو فعال
شنو الوعد قدم أبو علي رجال ونعم الرجل وعيب الكلام هذا وحن مع الشعب قلبن وقالبن بس عشان الاستجواب شنو الحقد هذا دمقراطي والراي يختلف عن الراي الاخر
 

صوت الامه

عضو فعال
أنا أقول أضم صوتي لأخي وأقول أبو علي رجال ونعم الشارب كحيلان وأبو علي مع الشعب بس عشان صوت مع الوزير هذا وجهت نضر لا تظلم حظك يا أخوي وأقول لبو علي أثبت ياجبل مايهزك ريح:إستحسان::إستحسان::إستحسان::):وردة::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

هو قبل العيد مقدم أستجواب لغلاء أسعار الطليان
س

أنطر قاعد يعد الاستجواب

على قولت الشباب تكلم وحش الرابعه :)

عطوه وقت لا تستعجلون :cool:[/QUOTE]
 
أعلى