قصتي مع الصور الخليعة

سهل

عضو فعال
الحمد لله الذي قال في كتابه الكريم
start-icon.gif
قُلْ لّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّواْ مِنْ أَبْصَـٰرِهِمْ وَيَحْفَظُواْ فُرُوجَهُمْ ذٰلِكَ أَزْكَىٰ لَهُمْ إِنَّ ٱللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ
end-icon.gif
[النور:30].


من قرأ سورة النور وجد النور كله في اياتها الكريمة

حكاية مصدرها صديق ثقه ان امراه ارسلت للشيخ نبيل العوضي في موضوع محيرها وهو انها ترى في المنام قبر ابنها المتوفى وفوق قبرها مجموعة من الناس " اكرمكم الله " يبولون على قبره " والله ماودي اذكرها لكن لابد منه كما بلغني
سالها الشيخ عن احواله الايمانية فلعلها لاتدري عنه شيئا وهذه مشكلة يااخوان المسلم احواله ظاهره الصلاة الصيام الحج لابد من تتبع الابناء وتذكيرهم وارشادهم

المهم لم تذكر له شئيا فطلب ان يتصل به اقرب اصدقائه وكاننت المفاجاة ان المتوفي "نسال الله ان يعامله بعفوه "
هذا الشخص يملك موقعا على الانترنت يروج للافلام الاباحية عياذا بالله طلب الشيخ نبيل من صاحبه ان يغلق الموقع حالا ان كان يستطيع الى ذلك سبيلا

ولاحول ولاقوة الا بالله

اخواني الكرام دعاء جميل وعاه قلبي وسمعي وبصري لازلت ادعو لمن دلني عليه "الشيخ الدكتور على القرني اسميه خطيب العلماء يااخوان علي وليس عائض حفظهما الله جميعا"

الدعاء ٍَ

"اللهــــــــــــم اني اسالك الستر وان تجعل تحت الستر ماتحب"








 

جورج واشنطن

عضو مميز
يوووه يا جورج ، الاسطوانة المشروخة من غرف المراحيض ملّيناها من زمان :)

رضاع الكبير ورضاع الكبير وفتوى وشكوى ....صارت الدعوة ممجوجة إلى درجة مضحكة .

عزيزي جورج تقول :)



سبحان الباري ، ما نشاهده في الاعلام والانترنت والأفلام ( والواقع ) لا يمت للغرب بصلة وفتوى رضاعة الكبير هي الواقع ؟؟؟؟؟؟؟؟
هل رأيت إمرأة ترضع أحدهم :) ؟؟؟؟؟

أنما أنا فلقد رأيتهم في الشوارع والمنتزهات في فلسطين المحتلة ( الغربيين من اليهود بالذات ) يتجامعون كما القطط والحيوانات في البرية ، ولا حيا ولا خجل ولا إنسانية ، ولو أن أحدهم تبول في الشارع لحبسته شرطتهم ، بل إن كلبهم إذا تبرز لسُجّل على أحدهم مخالفة ، فيما العمل الانساني الذي لا يجب أن يضطلع عليه أحد لحفظ الكرامة والمروءة والخصوصية فإن أحدهم لا يتورع أن يمسك نفسه حتى يصل بيته ، لماذا يا ترى ؟
لأن الجنس صار هوس ، وصار كل تفكيرهم متمحور حول الجنس وإشباع الرغبات ، فما عادت للرجولة كرامة ، ولا صار للأنوثة صون وشرف!!!!!!!!!!!




هههههه رمتني بدائها وانسلت !!!!!! إنسان رأى صور فعذبه ضميره واستنكرنا عليه فعلته ، فيما أخواتهم ونسائهم وأمهاتهم تتعرى أمام الكاميرات ( بل وفي الواقع ) ويتضاجعون كما الحمير على مرأى ومسمع من الجماهير ثم تقارننا بالغرب أنهم أفضل هههههههه ، بالله عليك بأي منطق تتكلم جورج :)




اسميه رجل وفحل :) اسميه أنه مسؤول عن أهله وولده الذين لم يلقي بهم في حاويات الزبالة أو في المياتم لأجل متعة يظنها هينة وهي عظيمة عند الله وعند الناس ، وقبل أن تبكي جورج على التعدد في الاسلام والوطئ ابكي على 70% من أطفال الغرب الذين تربوا في المياتم بلا أب ولا أم ولا نسب ، ابك على نساء الغرب اللاتي جعل الرجال منهن مبولة لقضاء حاجاتهم فيما تحمل إحداهن وزرها لوحدها ووزر من فعل بها ووزر نتيجة فعلها ، لتبقى طوال عمرها تندب ولدها الذي رمته بيدها في ملجأ أو لدى أسرة غريبة !!!! أي حياة هذه التي تضطر الأم أن تلقي بولدها ؟؟؟؟
أي حياة هذه لطفل لم يعرف حنان الأم و رحمة ورعاية الأب ؟
بئست الحياة تلك !
فلنقل دينهم سكر خفيف أو لا دين لهم ليمنعهم أو يحثهم ، طيب ألا يوجد رحمة أو إنسانية لدى أولئك ...... ؟؟؟ حتى النعجة لتحنو على وليدها ، حتى الكلبة ترعى ولدها !!!!!!




برضه ؟
ههههههههه
هذا الكلام لنا أو لهم ؟
بل إن أحدنا لا يجد الواحدة ليكمل معها حياته من ثقل مسؤولية الزواج ( بظنه وغبائه ) ، فإذا أراد أن يثني أو يثلث أو يربع جعل يحسب في كل معادلات الرياضيات عن كيفية الحل الأسلم !!!! كل هذا خوفا من الله وخوفا على أسرته و تماشيا مع عظم مسؤولية المرأة ومكانتها في نفسه ( إن كانت القديمة أو الجديدة ) أما أؤلئك الذين نبذوا كتاب الله وراء ظهورهم كأنهم لا يعلمون فلا يفكر ولا على باله ، اقض حاجتك كما تشاء كيفما تشاء مع من تشاء ، المهم ( متنمسكش :) ) .
لذلك التعدد هناك وليس هنا !!!!!! :) نحن في الغالب ومنذ القدم لا نعدد إلا إذا كنا (رجالا ) على قدر مسؤولية التعدد ، فنحن لا نخلف ونرمي في الحاويات !

انت مسيحي جورج كي تنادي بواحدة ؟

إن كنت مسيحيا فأقول لك المسيحة خالفت الفطرة ، بدليل أن أتباعها يعددون بالحرام مادام لا يوجد حلال ، والسارق في النهاية وعلى الغالب بحاجة لما سرق ، فيما لو وجد الحلال ولو صعبا لتردد قبل أن يسرق وعلى الأرجح لن يسرق ، فإذا منع الحلال فبدون شك سيسرق .

أما إن كنت مسلم فقولك أن التعدد لفترة محدودة وانتهى فهذا القول احتفظ به لنفسك وقابل به ربك ، أما نحن فنقول : سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير .



الفكر السطحي والغير عميق للعرب قام بحصر الفساد في الجنس فقط !!

الجنس الجنس ثم الجنس ...!! بس كفاية ... ارهاصات .. !

كل اهتمامكم منحصر بالجنس فقط ... هل الفساد هو اجنس فقط ..؟؟!!

هل تعلم سبب فشل الدول العربية .... لتركيزها على الجنس فقط ...! :D



اقض حاجتك كما تشاء كيفما تشاء مع من تشاء ، المهم ( متنمسكش :) ) .




ومن قال يا ذا التفكير السطحي انني أفكر في حاجتي وابيح الجنس والوطيء والنكاح والمطاجعة والمفاخذة والقيء خارج اطار الزواح !! لماذا تتوهم وتصدق توهمك !


ألم يبيح الاسلام زواج المسيار !! اترك الفسحة للتمعن في هذه الأحاديث والتي تدور حول حياة الرجل مع الحور العين في الجنة ... وكلها تدور حول الجنس والمطاجعة ! وأين شقيقته حواء من كل هذا في الجنة ؟!!




وروي الغزالي في احياء علوم الدين : أن نساء الجنة خالدات البكارة، وأن شغل أهل الجنة هو افتضاض الأبكار. وأن أدنى أهل الجنة منزلة يتزوج خمسمائة حوراء وأربعة آلاف بكر وثمانية ألف ثيب. يعانق كل واحد منهن مقدار عمره في الدنيا. وأن في الجنة سوقاً ما فيها بيع ولا شراء إلا صور من الرجال والنساء، فإذا اشتهى الرجل صورة دخل فيها. وما من عبد يدخل الجنة إلا وتحت رجليه اثنتان من الحور العين يغنيانه بأحسن صوت سمعه لأنس والجن وليس بمزمار الشيطان، ولكن بتحميد الله وتقديسه.

وذكر الدارمي في مسنده عن زيد بن أرقم قال: قال رسول الله: "إن الرجل من أهل الجنة ليعطى قوة مائة رجل في الأكل والشرب والجماع والشهوة".


وعن ابن عباس قال: قلنا يا رسول الله: أنفضي لنسائنا في الجنة كما نفضي إليهن في الدنيا؟ قال: "أي والذي نفسي في بيده إن الرجل ليفضي في الغداة الواحدة إلى مائة عذراء".


وعن أبي محمد الدارمي عن أبي أمامة قال رسول الله: "ما من أحد يدخله الله الجنة إلا زوجه اثنتين وسبعين زوجة، اثنتين من الحور العين وسبعين من ميراثه من أهل النار، ما منهن واحدة إلا ولها قبل، قبل شهي، وله ذكر لا ينثنى".





الجنس عند العرب !

قوله صلى الله عليه وسلم : ( إن المرأة تقبل في صورة شيطان وتدبر في صورة شيطان فإذا أبصر أحدكم امرأة فليأت أهله فإن ذلك يرد ما في نفسه )

ومعنى الحديث : أنه يستحب لمن رأى امرأة فتحركت شهوته أن يأتي امرأته أو جاريته إن كانت له , فليواقعها ليدفع شهوته , وتسكن نفسه , ويجمع قلبه على ما هو بصدده . ‏
قوله صلى الله عليه وسلم : ( إن المرأة تقبل في صورة شيطان وتدبر في صورة شيطان ) قال العلماء : معناه : الإشارة إلى الهوى والدعاء إلى الفتنة بها لما جعله الله تعالى في نفوس الرجال من الميل إلى النساء , والالتذاذ بنظرهن , وما يتعلق بهن , فهي شبيهة بالشيطان في دعائه إلى الشر بوسوسته وتزيينه له . ويستنبط من هذا أنه ينبغي لها ألا تخرج بين الرجال إلا لضرورة , وأنه ينبغي للرجل الغض عن ثيابها , والإعراض عنها مطلقا .



قوله : ( أن النبي صلى الله عليه وسلم رأى امرأة فأتى امرأته زينب , وهي تمعس منيئة لها , فقضى حاجته , ثم خرج إلى أصحابه فقال : إن المرأة تقبل في صورة شيطان . . . ) ‏
إلى آخره . قال العلماء : إنما فعل هذا بيانا لهم , وإرشادا لما ينبغي لهم أن يفعلوه , فعلمهم بفعله وقوله . وفيه أنه لا بأس بطلب الرجل امرأته إلى الوقاع في النهار وغيره , وإن كانت مشتغلة بما يمكن تركه , لأنه ربما غلبت على الرجل شهوة يتضرر بالتأخير في بدنه أو في قلبه وبصره . والله أعلم .






طوال عمرها تندب ولدها الذي رمته بيدها في ملجأ أو لدى أسرة غريبة !!!! أي حياة هذه التي تضطر الأم أن تلقي بولدها

هذا الخبر كفيل بالرد عليك !





أثار التبرير الذي تضمنه تقرير للجنة المرأة والأسرة والطفولة في مجلس النواب لفضيحة أيتام "دار الحنان" انتقاد معنيين بشأن الطفولة في العراق.


وقد عبر هؤلاء المعنيون عن إحباطهم من التقرير الذي قالوا إنه غطى على الفضيحة عندما امتنع عن التوصية بمحاسبة المسؤولين، مكتفيا بتبرير مأساة أطفال الحنان الذين عثر عليهم الجيش الأميركي والعراقي الشهر الماضي وهم بين الحياة والموت بسبب الجوع والإهمال الشديدين. وقد سوغ التقرير ذلك بقوله إن الأطفال كانوا بهذه الدرجة القاسية من الهزال لأنهم لا يفضلون تناول الطعام، حسب التقرير.


ووفقا للتقرير فإن الأيتام المعاقين الذين عثر عليهم عراة على أرض الدار الجرداء كانوا موثوقين إلى الأسرّة التي منعوا من النوم فيها بسبب الخوف على حياتهم لأنهم يعانون من حالات غير طبيعية، على حد زعم تقرير لجنة المرأة والأسرة والطفولة في مجلس النواب.



وقد انتقد هاشم حسن مدير مشروع البيت الآمن للطفولة تقرير لجنة مجلس النواب، مشيرا في حديث لـ"راديو سوا" إلى إهمال المسؤولين العراقيين في توفير الحماية اللازمة للطفل العراقي، وقال:
" أعلنت شبكة CBS الأميركية التي كانت كشفت عن فضيحة دار الحنان عن سعي ضابط أميركي لنقل أيتام الدار إلى الولايات المتحدة الأميركية "





listen.gif

"هناك زيادة في العمالة المبكرة للأطفال، وزيادة المتسربين من المدارس، وزيادة بالأيتام، وزيادة بالمشردين، وبالمقابل لا توجد أية حلول لدى الدولة لا في المستقبل القريب أو البعيد. وهؤلاء الأطفال حتى لو كانوا لا يتقبلون الطعام هناك طرق أخرى تجنب الأطفال هذا الوضع. إنك تقدر أن تستخدم المقويات، وتقدر أن تستخدم المشهيات، وتقدر أن تستخدم المغذي، ولا تتركهم هكذا بدعوى أن الطفل اليتيم لا يقبل أن يأكل وكفى!".


في غضون رأت الباحثة الإجتماعية أسماء جميل أن تقرير لجنة المرأة والأسرة والطفولة حول فضيحة "دار الحنان" كان يحاول أن يخفي الحقيقة بالترقيع والتبرير، وقالت لـ"راديو سوا":





الغرب يعرّي أخطائه ليصلحها بشفافية ... وأمّا العرب يتستّر على أخطائه خوفا من الفضيحة ..

حتى لا تتأثر الصورة في المحيط الاجتماعي والذي هو جل اهتمامهم والهدف الذي

يعيشون من أجله !






القانون الأمريكي يجرّم الدعارة !


اكتشاف شبكة ضخمة للدعارة تضم 240 فتاة بأمريكا0400 (GMT+04:00) - 15/09/06

story.prostitution.jpg_-1_-1.jpg
الشبكة تعقد صفقاتها عبر الانترنت

ريفرسايد، الولايات المتحدة (CNN) -- أكد مسؤولون في ولاية كاليفورنيا الأمريكية أن السلطات تمكنت قبل ايام، من اكتشاف شبكة دعارة ضخمة، تضم أكثر من 240 فتاة، وحققت ملايين الدولارات، وتمارس نشاطها في معظم الولايات الأمريكية الغربية.
وقالت السلطات إنه تم الأسبوع الماضي اعتقال سبعة أشخاص للاشتباه بتورطهم في قضايا مختلفة، كان من بينهم رجلان من المسؤولين عن إدارة هذه الشبكة الضخمة، التي تعد واحدة من أكبر شبكات الدعارة التي تم اكتشافها مؤخراً.
وقال بوب دويل، مسؤول الأمن في ريفرسايد بولاية كاليفورنيا، إن الرجلين، وهما بواز بينموشى (44 عاماً) وأوفر موسز (43 عاماً)، يخضعان للتحقيق بشأن تورطهما في إدارة الشبكة.
ويدير المشتبه بهما مؤسسة ترفيهية تجارية، يطلق عليها اسم تسلية النخبة" أو "Elite Entertainment"، تمارس أنشطتها عبر شبكة الانترنت والإعلانات الصحفية، حسبما أفادت أسوشيتد برس، نقلاً عن محققين بالقضية.

بقية المقال .....










( ش ) : قوله ينكح العبد أربع نسوة يريد أن هذا العدد مباح له أن يجمع بينهن كالحر ولا خلاف في جواز ذلك للحر وهل يجوز ذلك للعبد أم لا قال مالك بجوازه وروى أشهب عن مالك أنه قال إنا لنقول ذلك وما أدري ما هذا . وروى محمد عن ابن وهب عن مالك أنه قال لا يتزوج العبد إلا اثنين وبه قال الليث وأبو حنيفة والشافعي وابن حنبل وجه القول الأول قوله تعالى فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع ولم يفرق بين الحر والعبد فإن قيل فإن معنى قوله ما طاب لكم ما حل لكم فبينوا أولا أن المماثلة حلال للعبيد حتى يثبت بتأويل الآية له فالجواب أن الخطاب عام في مواجهة الأحرار والعبيد فإذا قال لهم فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع فقد بين لهم أن الذي يطيب ويحل هو مثنى وثلاث ورباع وجواب ثان وهو أن لفظة الطيب أبين في اللذة وما يشتهيه الإنسان لا سيما إذا أضيف ذلك إلى المستطيب فقيل له افعل ما طاب لك فإذا أطلق ولم يضف إلى المكلف جاز أن يراد به الإباحة على وجه المجاز ولو جاز حمله على الوجهين









 

سا لم

عضو ذهبي


قال تعالى (( قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم ))

وليس بعد كلام الله تعالى إلا الضلال .



والخطاب في الآية للمؤمنين

مما يدل على أن الكفار مطالبون قبل ذلك بشهادة أن لا إله إلا الله و أن محمدا رسول الله مع الالتزام بهذه الشهادة لامجرد التلفظ بها.
 
الفكر السطحي والغير عميق للعرب قام بحصر الفساد في الجنس فقط !!

الجنس الجنس ثم الجنس ...!! بس كفاية ... ارهاصات .. !

كل اهتمامكم منحصر بالجنس فقط ... هل الفساد هو اجنس فقط ..؟؟!!

هل تعلم سبب فشل الدول العربية .... لتركيزها على الجنس فقط ...! :d

إيش يعني ارهاصات ؟

تقول كفاية ارهاصات في معرض ذمك للفكر السطحي ، وأنا هذه العبارة ( كفاية ارهاصات ) ما فهمتها ، لأنه حسب معرفتي المتواضعة أن الارهاصات تعني مقدمات الشيء ( ارهاصات الحرب ) ( ارهاصات النبوة ) ( ارهاصات الموضوع ) ...الخ .



ومن قال يا ذا التفكير السطحي انني أفكر في حاجتي وابيح الجنس والوطيء والنكاح والمطاجعة والمفاخذة والقيء خارج اطار الزواح !! لماذا تتوهم وتصدق توهمك !

جورج عيني حبيبي أنا كنت أتكلم عن الغرب وإن بدا لك غير ذلك فعليك أن تعود نفسك على لغات العرب واللهجات الدارجة واللكنات السائدة :)



ألم يبيح الاسلام زواج المسيار !! اترك الفسحة للتمعن في هذه الأحاديث والتي تدور حول حياة الرجل مع الحور العين في الجنة ... وكلها تدور حول الجنس والمطاجعة ! وأين شقيقته حواء من كل هذا في الجنة ؟!!
انت انسان بسيط .


وروي الغزالي في احياء علوم الدين : أن نساء الجنة خالدات البكارة، وأن شغل أهل الجنة هو افتضاض الأبكار. وأن أدنى أهل الجنة منزلة يتزوج خمسمائة حوراء وأربعة آلاف بكر وثمانية ألف ثيب. يعانق كل واحد منهن مقدار عمره في الدنيا. وأن في الجنة سوقاً ما فيها بيع ولا شراء إلا صور من الرجال والنساء، فإذا اشتهى الرجل صورة دخل فيها. وما من عبد يدخل الجنة إلا وتحت رجليه اثنتان من الحور العين يغنيانه بأحسن صوت سمعه لأنس والجن وليس بمزمار الشيطان، ولكن بتحميد الله وتقديسه.

هنا الموضوع موضوعان :
1- موضوع عن الحور العين كقوله تعالى : إنا أنشأناهن إنشاءا ، فجعلناهن أبكارا ، عربا أترابا .
2- ما لونته بالأحمر لا يتعلق بالحور العين إنما باتخاذ الانسان لصورة أخرى من صوره ، وهي أن تختار لنفسك أجمل صورة كقول الشاعر وهو يمدح المصطفى صلى الله عليه وسلم :
خلقت مبرأ من كل عيب ,,,,,,,,,,,,,,كأنك خلقت كما تشاء .
لا ومأشر بالأحمر كأنك صدتنا :)
من هذا المتخلف الذي أشار لك أن الموضوع يتعلق بالجنس ؟
وإن كان هناك من أشار لك ، ألا تقرأ العربية ؟ أم أن عينك لا تقع سوى على الجنس :)
حبذا لو تأتي بالأحاديث !


وذكر الدارمي في مسنده عن زيد بن أرقم قال: قال رسول الله: "إن الرجل من أهل الجنة ليعطى قوة مائة رجل في الأكل والشرب والجماع والشهوة".

ليش زعلان ؟ يا أخي اطلب من الله أن يعطيك نصف هذه القوة ، أو ترهبن و لا تطلب شيئا :)



وعن ابن عباس قال: قلنا يا رسول الله: أنفضي لنسائنا في الجنة كما نفضي إليهن في الدنيا؟ قال: "أي والذي نفسي في بيده إن الرجل ليفضي في الغداة الواحدة إلى مائة عذراء".

طيب ؟! خلاص لا تفضي أنت إلى أحد :)


وعن أبي محمد الدارمي عن أبي أمامة قال رسول الله: "ما من أحد يدخله الله الجنة إلا زوجه اثنتين وسبعين زوجة، اثنتين من الحور العين وسبعين من ميراثه من أهل النار، ما منهن واحدة إلا ولها قبل، قبل شهي، وله ذكر لا ينثنى".

لا أراك تستطيع أن تقرأ من الأحاديث سوى ما يتحدث عن الجماع ، أما أن تقرأ أطول آية في القرآن أو تورد أو أن تتمعن في أحاديث العبادات والمعاملات ...الخ فلا يعنيك هذا ، لذلك لن تقع عينيك إلا على ما يعنيك ، أسأل الله أن يهديك .




الجنس عند العرب !

قوله صلى الله عليه وسلم : ( إن المرأة تقبل في صورة شيطان وتدبر في صورة شيطان فإذا أبصر أحدكم امرأة فليأت أهله فإن ذلك يرد ما في نفسه )

ومعنى الحديث : أنه يستحب لمن رأى امرأة فتحركت شهوته أن يأتي امرأته أو جاريته إن كانت له , فليواقعها ليدفع شهوته , وتسكن نفسه , ويجمع قلبه على ما هو بصدده . ‏
قوله صلى الله عليه وسلم : ( إن المرأة تقبل في صورة شيطان وتدبر في صورة شيطان ) قال العلماء : معناه : الإشارة إلى الهوى والدعاء إلى الفتنة بها لما جعله الله تعالى في نفوس الرجال من الميل إلى النساء , والالتذاذ بنظرهن , وما يتعلق بهن , فهي شبيهة بالشيطان في دعائه إلى الشر بوسوسته وتزيينه له . ويستنبط من هذا أنه ينبغي لها ألا تخرج بين الرجال إلا لضرورة , وأنه ينبغي للرجل الغض عن ثيابها , والإعراض عنها مطلقا .

إيش يا جورج ؟
ألا تلفت نظرك النساء ؟ :)
ألا يتكلم هذا الحديث عن واقع ملموس في قلوبنا ، ألا تجد أن الرجل متزوج من أجمل الجميلات ثم يسترق النظر ؟

مشكلة والله إذا لم تكن كذلك :)




قوله : ( أن النبي صلى الله عليه وسلم رأى امرأة فأتى امرأته زينب , وهي تمعس منيئة لها , فقضى حاجته , ثم خرج إلى أصحابه فقال : إن المرأة تقبل في صورة شيطان . . . ) ‏
إلى آخره . قال العلماء : إنما فعل هذا بيانا لهم , وإرشادا لما ينبغي لهم أن يفعلوه , فعلمهم بفعله وقوله . وفيه أنه لا بأس بطلب الرجل امرأته إلى الوقاع في النهار وغيره , وإن كانت مشتغلة بما يمكن تركه , لأنه ربما غلبت على الرجل شهوة يتضرر بالتأخير في بدنه أو في قلبه وبصره . والله أعلم .

الرابط يتعلق بصحيح مسلم في موقع موسوعة الحديث الشريف وليس ابن كثير ، ولا نقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل ممن اتخذوا من الكوبي بيست منارا للهداية دون تمحيص أو دراية.



هذا الخبر كفيل بالرد عليك !


أثار التبرير الذي تضمنه تقرير للجنة المرأة والأسرة والطفولة في مجلس النواب لفضيحة أيتام "دار الحنان" انتقاد معنيين بشأن الطفولة في العراق.


وقد عبر هؤلاء المعنيون عن إحباطهم من التقرير الذي قالوا إنه غطى على الفضيحة عندما امتنع عن التوصية بمحاسبة المسؤولين، مكتفيا بتبرير مأساة أطفال الحنان الذين عثر عليهم الجيش الأميركي والعراقي الشهر الماضي وهم بين الحياة والموت بسبب الجوع والإهمال الشديدين. وقد سوغ التقرير ذلك بقوله إن الأطفال كانوا بهذه الدرجة القاسية من الهزال لأنهم لا يفضلون تناول الطعام، حسب التقرير.


ووفقا للتقرير فإن الأيتام المعاقين الذين عثر عليهم عراة على أرض الدار الجرداء كانوا موثوقين إلى الأسرّة التي منعوا من النوم فيها بسبب الخوف على حياتهم لأنهم يعانون من حالات غير طبيعية، على حد زعم تقرير لجنة المرأة والأسرة والطفولة في مجلس النواب.



وقد انتقد هاشم حسن مدير مشروع البيت الآمن للطفولة تقرير لجنة مجلس النواب، مشيرا في حديث لـ"راديو سوا" إلى إهمال المسؤولين العراقيين في توفير الحماية اللازمة للطفل العراقي، وقال:
" أعلنت شبكة cbs الأميركية التي كانت كشفت عن فضيحة دار الحنان عن سعي ضابط أميركي لنقل أيتام الدار إلى الولايات المتحدة الأميركية "





listen.gif

"هناك زيادة في العمالة المبكرة للأطفال، وزيادة المتسربين من المدارس، وزيادة بالأيتام، وزيادة بالمشردين، وبالمقابل لا توجد أية حلول لدى الدولة لا في المستقبل القريب أو البعيد. وهؤلاء الأطفال حتى لو كانوا لا يتقبلون الطعام هناك طرق أخرى تجنب الأطفال هذا الوضع. إنك تقدر أن تستخدم المقويات، وتقدر أن تستخدم المشهيات، وتقدر أن تستخدم المغذي، ولا تتركهم هكذا بدعوى أن الطفل اليتيم لا يقبل أن يأكل وكفى!".


في غضون رأت الباحثة الإجتماعية أسماء جميل أن تقرير لجنة المرأة والأسرة والطفولة حول فضيحة "دار الحنان" كان يحاول أن يخفي الحقيقة بالترقيع والتبرير، وقالت لـ"راديو سوا":






الغرب يعرّي أخطائه ليصلحها بشفافية ... وأمّا العرب يتستّر على أخطائه خوفا من الفضيحة ..

حتى لا تتأثر الصورة في المحيط الاجتماعي والذي هو جل اهتمامهم والهدف الذي

يعيشون من أجله !

يبدو أن عادة الجواب عن السؤال الذي لم يطرح منشرة هذه الأيام .

تعرف جورج أنا بحب الإنسان الواضح في الكلام ، هذا المثال الذي ضربته عن دار الحنان إلى أين تريده أن يصل مثلا ؟

بس ملاحظة على الهامش ( والشيء بالشيء يذكر ) وأنت من أثرت الموضوع :
انظروا يا ناس لما يسمى بحكومة الاحتلال التي قدمت على ظهر الدبابة الأمريكية وتحت مظلة العمامة الفارسية للمساعدة في احتلال بلدها ونهب خيراتها ، على مستوى دار للأيتام لم يستطيعوا أن يديروه ، على مستوى طفل برئ يتيم لم يقدموا له ليس الحنان بل حتى الطعام والشراب ، وربطوهم بأسرتهم ، بل لقد كان الأجنبي المحتل خير لهم من المجوس المتمكنين من زمام كل شيء ( لنهب وسرقة كل شيء ) حتى طفولة الأيتام ، حتى مال اليتيم ياكفرة ، حتى حياة اليتيم يا ضالين .




القانون الأمريكي يجرّم الدعارة !
اكتشاف شبكة ضخمة للدعارة تضم 240 فتاة بأمريكا0400 (gmt+04:00) - 15/09/06


story.prostitution.jpg_-1_-1.jpg
الشبكة تعقد صفقاتها عبر الانترنت

ريفرسايد، الولايات المتحدة (cnn) -- أكد مسؤولون في ولاية كاليفورنيا الأمريكية أن السلطات تمكنت قبل ايام، من اكتشاف شبكة دعارة ضخمة، تضم أكثر من 240 فتاة، وحققت ملايين الدولارات، وتمارس نشاطها في معظم الولايات الأمريكية الغربية.
وقالت السلطات إنه تم الأسبوع الماضي اعتقال سبعة أشخاص للاشتباه بتورطهم في قضايا مختلفة، كان من بينهم رجلان من المسؤولين عن إدارة هذه الشبكة الضخمة، التي تعد واحدة من أكبر شبكات الدعارة التي تم اكتشافها مؤخراً.
وقال بوب دويل، مسؤول الأمن في ريفرسايد بولاية كاليفورنيا، إن الرجلين، وهما بواز بينموشى (44 عاماً) وأوفر موسز (43 عاماً)، يخضعان للتحقيق بشأن تورطهما في إدارة الشبكة.
ويدير المشتبه بهما مؤسسة ترفيهية تجارية، يطلق عليها اسم تسلية النخبة" أو "elite entertainment"، تمارس أنشطتها عبر شبكة الانترنت والإعلانات الصحفية، حسبما أفادت أسوشيتد برس، نقلاً عن محققين بالقضية.


بقية المقال .....




طبعا ستجرمهم الولايات المتحدة ، فهؤلاء أقاموا شبكة بدون ترخيص وبالتالي كيف ستحصل الدولة على الضرائب ؟؟؟؟؟;)


لو كنت صادقا فلتوقف حكومة الولايات المتحدة تراخيص بيوت الدعارة وشركات انتاج أفلام الإباحة ومجلات البلاي بوي ...الخ .
جورج دخلك إنت جاي من المريخ ؟؟؟؟



( ش ) : قوله ينكح العبد أربع نسوة يريد أن هذا العدد مباح له أن يجمع بينهن كالحر ولا خلاف في جواز ذلك للحر وهل يجوز ذلك للعبد أم لا قال مالك بجوازه وروى أشهب عن مالك أنه قال إنا لنقول ذلك وما أدري ما هذا . وروى محمد عن ابن وهب عن مالك أنه قال لا يتزوج العبد إلا اثنين وبه قال الليث وأبو حنيفة والشافعي وابن حنبل وجه القول الأول قوله تعالى فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع ولم يفرق بين الحر والعبد فإن قيل فإن معنى قوله ما طاب لكم ما حل لكم فبينوا أولا أن المماثلة حلال للعبيد حتى يثبت بتأويل الآية له فالجواب أن الخطاب عام في مواجهة الأحرار والعبيد فإذا قال لهم فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع فقد بين لهم أن الذي يطيب ويحل هو مثنى وثلاث ورباع وجواب ثان وهو أن لفظة الطيب أبين في اللذة وما يشتهيه الإنسان لا سيما إذا أضيف ذلك إلى المستطيب فقيل له افعل ما طاب لك فإذا أطلق ولم يضف إلى المكلف جاز أن يراد به الإباحة على وجه المجاز ولو جاز حمله على الوجهين







برضه مش تفسير ابن كثير بل هو المنتقى شرح موطأ مالك
، وشغال كوبي بيست من مواقع فاشلة ومتخلفة يا جورج ، مواقع أرادت أن تجفف منابع الإرهاب بظنها وهي لا تعني سوى الاسلام ، مواقع أقل ما يقال عنها أنها لم تجد في الاسلام ما يذمه ( ولن تجد وربك يا جورج ) فلجأت إلى إظهاره في محاولة لكشف أستاره وأسراره ، ووالذي فطرك يا جورج ما عندنا لا سر نخبيه ولا تقية نتقيها ، بل ديننا كنهارنا ساطع ، ولا يزوغ عنه إلا زائغ ، لذلك كل ما يفعلونه أنهم يذكروننا بحور مقصورات في الخيام ، كأنهن اللؤلؤ والمرجان ، فبأي آلاء ربكما تكذبان ؟ بأيها يا جورج ؟.


 
أعلى