احنا نحميها...(دعوة خاصة)

اطلقت حملة «احنا نحميها» بالتعاون مع الاتحادات الطلابية.. وورشة العمل الاربعاء المقبل
العبيد : 'الدفاع عن المال العام' ترحب بكل من يريد التصدي لقضايا المال العام


عقدت الجمعية الكويتية للدفاع عن المال العام مؤتمرا صحافيا اليوم كشفت فيه عن إقامة الجمعية لورشة عمل 'احنا نحميها...' بالتعاون مع رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا ورابطة طلبة كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت والاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأمريكية.

وكشف رئيس الجمعية الكويتية للدفاع عن المال العام أحمد العبيد عن إطلاق 'احنا نحميها..' لتجمع هذه القطاعات الطلابية لتكون هذه الورشة بداية العمل والتنسيق لزيادة وعي الجمهور والطلاب خاصة بثقافة الدفاع عن المال العام.

وأشاد من جهته راكان الفضالة رئيس رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا إن مبادرة الجمعية لقيت بإقبال وتشجيع الطلبة للمشاركة فيها، وهي تعد خطوة ايجابية من الجمعية للتفاعل مع المجتمع، وقال إنه آن الأوان للاعتماد على الشباب في الدفع بالقضايا المهمة للتصدي لها مثلما تصدى الشباب للعديد من القضايا الهامة في السنوات الأخيرة.

ومن جانبه قال محمد الجوعان رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأمريكية إن التنسيق الذي تم بين الجهات المشاركة ينم عن حرص جمعيات النفع العام على إطلاق يد الشباب ليكونوا كما اثبت التاريخ يتصدون لكافة القضايا السياسية والاجتماعية في كافة المجتمعات، و ذكر فهد الفليج رئيس رابطة طلبة كلية العلوم الإدارية من جانبه إن ورشة العمل هي فرصة سانحة للتعرف على مجمل القضايا الهامة حول المال العام، وإن الرابطة باركت هذه الخطوة وتتمنى ان يتفاعل الطلبة والجميع للانضمام لمثل هذه التحركات ذات الحس الوطني.

وعلى هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الجمعية الكويتية للدفاع عن المال العام، قال رئيس اللجنة الاعلامية بدر بن غيث إن هناك تجاوبا كبيرا من بعض الأفراد والجهات للمشاركة في مثل هذه الأفكار، وان الجمعية بصدد الاستفادة من تلاقي هذه الجهات الطلابية لتشكيل فريق عمل شبابي سيناط به لإقامة حملة إعلامية كبيرة يتصدى لنشر ثقافة الدفاع عن المال العام.

هذا وتنظم الجمعية بالتعاون مع رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا ورابطة طلبة كلية العلوم الادارية والاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأمريكية ورشة العمل لمدة يومين في جامعة الخليج بمقرها الجديد في مشرف، علما بأن الاشتراك في ورشة العمل مجانا، ويقدم في نهاية الورشة شهادة مشاركة للحضور.

ورشة%20عمل%20احنا%20نحميها%202008.JPG
 
وبه نستعين...


دعوة لكافة اعضاء منتديات الشبكة الوطنية للانضمام لورشة العمل والانضمام للورشة مجانا واذا احد راغب في الانضمام يرسل لي رسالة خاصة فيها بياناته الشخصية (الاسم الثلاثي - رقم التلفون).


شكرا
 
أعلى