طلال منيزل العنزي...أين أنت...؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
بالفعل رجل ذو فكر واعي ودماء شابة تمنينا وصولها للمجلس ومن الظلم ربطه بوالده! المشكلة هي كما قال الأخ الدائرة الرابعة المشكلة هي في قبيلته والوضع في الدائرة الرابعة صعب جدا في ظل وجود مطير والرشايدة الملتزمين في بني عمهم! يعني مستحيل المهندس طلال يجيه صوت منهم وان لم تدعمه قبيلته ماله أمل يوصل فما بالك لو كانت القبيلة غير متفقة أساسا؟

مركب الهند

عضو فعال
* في الفترة السابقة...الوعي السياسي لم يكن بدرجته الحالية..بل كان بأدنى مستوياته...

والناخبون بالسابق كانت أقصى طموحاتهم إيصال عضو يستطيع مساعدتهم بإنهاء معاملاتهم..

وخدمتهم...وقد فعل منيزل....وإسأل اي شايب جهراوي ويؤكد لك هذا الأمر....!!

لا حاجة لسؤال شيبان الجهراء .. ولكن تلك الفترة أظهرت لنا " أحمد الشريعان " .. يا بو نورة ... هل تعرف .. " أحمد الشريعان " .. يا بو نورة ؟؟ .. أحمد الشريعان الذي استخسر البعض منحه الصوت .. حتى وإن كان من التكتل الشعبي ! :) ..​

لا أريد الخروج عن الموضوع .. ولكني عقبت لأني أرى تناقضا كبيرا بين " الشعارات " وتطبيقها ..​

ياسلاااااام على الانسجام مع المباديء.. :)

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية

مرشح مجلس الأمة السابق طلال منيزل العنزي...كان قد خاض الإنتخابات الأخيرة بالدائرة الرابعة..

ولم يتوّفق بالحصول على مركز متقدم بين ال 10 الرابحين...ولأسباب متعددة...قد لا يكون

هذا الموضوع مساحة لبحثها...خسر الإنتخابات...وأختفى...

هنا...

أضع السيد طلال منيزل نموذجا للمرشح الذي يعمل بجد وجهد ويتواصل مع الجميع...في فترة

تسبق الإنتخابات في كل موسم إنتخابي...لكن حينما لا ينجح منهم أحد...أو يخسر الإنتخابات

تجده يبتعد عن العمل السياسي...أو يبتعد عن الأضواء وكأنه فقط شخصية إنتخابية وليس شخصية

إجتماعية وسياسية..يتابعها الكثيرون وينتظر منه الكثير..ويأمل منه خيرا..من قبل غالبية وشريحة

كبيرة تتوسم به خيرا....!!

طلال منيزل...لم اسمع عنه ومنذ شهر مايو...اي خبر إجتماعي أو خبر سياسي...أو أقرأ له مقالة...

أو أرى له لقاء...!!

وهذا الغياب...وإن كان البعض ينظر له على أنه أمر طبيعي بعد إنتخابات ساخنة..وخيبة أمل غير متوقعة....وأنها فترة صيف وإجازات....

إلا أنني أود نصح السيد طلال منيزل...وآخرين يشبهونه بالأمل والتفاؤل والطموح....

لا تبتعد عن الناس....

ولا تبتعد عن واجباتك كشخصية إجتماعية وسياسية...

وحاول أن تتواصل مع الآخرين...ويُفضل أن تجد جريدة غير جريدة الوطن لتكتب بها...

وأنصح ب ( عالم اليوم )....!

كل التوفيق لأبو باسل...ونتمنى من يعلم عنه شيئا أن يفيد متابعيه ومن سأل عنه....!!

ملاحظات مُقدّر لنا أن نقولها...

* يعلم الله أنني لا أعرف طلال منيزل معرفة شخصية...

* ويشهد الله أن الموضوع ليس تطبيلا ولا تلميعا....

* أتمنى أن لا يكون هناك تجريحا شخصيا وهجوما لا داعي له...للرجل...

* الموضوع يتحدث عن نماذج تختفي مابعد الإنتخابات..ونماذج نسأل عنها ونرغب بتواصلها...

جرت مكالمه هاتفيه طويله بينى وبين الاخ العزيز طلال منيزل ..
انشرها للفائده ..

ملخصها ..

- الاوضاع الخاصه في الانتخابات السابقه وتطبيق نظام الخمس دوائر لاول مره ونسبة الحضور واوضاع القبيله واشياء اخرى .. كانت سببا بعدم نجاحه .. ولكنها ليست اخر المطاف والخير بقبال..ان شاء الله ..​

- خسارته للانتخابات لاتعنى انسحابه السياسيى او الاجتماعي .. فما حققه ( سياسيا واجتماعيا) ليس بالشئ البسيط .. فالرجل موجود ولم ولن يختفي .. بل حتى لو حاول هو ذلك فلن يستطيع .. مستحيل بديهيا ..​

- من الطبيعي بعد هذه الحمله الانتخابيه الكبيره .. التفكير بـ(الراحه )قليلا خصوصا اننا في فترة الصيف والكل مرتاح ومسافر حاليا .. والرجل تعب ويستحق الراحه قليلا .. مثله مثل الجميع ..​

-الرجل لامانع لديه من تغيير عموده الصحفى من (الوطن) الي اي جريده اخرى متى ماسنحت الفرصه .​

- الرجل يقول : " ليس الفتى من قال كان ابي .. ان الفتى من قال ها انا ذا " .​

- الرجل يقبل الاجابه على اي سؤال مهما كان .. ولاخطوط حمراء لديه .. ومستعد للاجابه علي اي تساؤل ينتج عنه توضيح الرؤيه لدى البعض..
سواء من خلال لقاء في الشبكه الوطنيه ان اردتم ذلك.. او هاتفيا او شخصيا ..​

كلمه خاصه لكاتب الموضوع :
الرجل بلغنى سلامه الحار لشخصكم .. وبالغ شكره وامتنانه لطرحكم لمثل هذه المواضيع الهادفه .. وليس غريبا على شخص مثل محمد العنزى هذا الطرح الطيب ..​

ختاما :
بصراحة عندما تشعر بكمية الشفافيه بشخص طلال منيزل .. تعتز بمعرفته ..​

هذا بأختصار شديد ..​

دمتم ..,​

السلطاني

عضو مخضرم
صبحكم الله بالخير...

والف تحية لدون كيشوت على هالإيراد المهم والتوضيح...والمشاركة...

وهذا الأمر كنا منتظرينه لتتوضح الأمور الخافية وحتى تكون هناك فرصة لبعض الزملاء اللي عندهم قليلا

من الإعتراض على طلال منيزل...

هذه فرصتهم بسؤاله...وكما قال الرجل _ قط عمامته _ وجاءكم مفرّع...وكاشف عن رأسه...!!

ولا توجد لديه خطوط حمراء...

تحياتي له وبالتوفيق إن شاء الله....والعمر قدام...بس لازم يضبّط ساعته على سنتين من الآن...

فمجلس الأمة الحالي لن يستمر 4 سنوات...!!

مركب الهند

عضو فعال
الأخ أبو نورة​

الشبكة الوطنية منتدى لتبادل الآراء .. وليست blog أو صفحة خاصة .. فعندما كتبت أنت الموضوع كنت تريد منا إبداء آرائنا .. التي ليست بالضرورة تتفق مع رأيك .. وعندما كتبنا آراءنا ووضعنا فيها " استغرابات " واستفهامات ، كان من واجبك الرد أو الإيضاح أو التبرير .. أما أن تنتقي بعض الردود وتقوم بالرد عليها .. و " تتجاوز " الردود التي لا تأتي على هواك ولا تقوم بالتفاعل معها .. فمالفائدة إذن من كتابة الموضوع ؟ .. هل كنت تتوقع مثلا أن نقوم جميعا بالتصفير والتصفيق والتهليل مباركين وشاكرين موضوعك الرائع ؟! ..​

هي واحدة من اثنتين ... إما أنك لا تعرف ما معنى " منتدى " ... أو أنك ليس عندك رد ، فقد وضعت في زاوية ( حرجة ) .... أنا أرجح الثانية :)

فمن فضلك .. أسمعنا " فاهك " شيقول .. كما يقول الرائع حسين عبدالرضا :)

سؤال يا اخ محمد العنزي

لماذا اخترت طلال منيزل العنزي بالذات ( وكلامك انا اعتبره تهجم على المهندس طلال) وبعدين وين تبي يطلع اذا الاعضاء الحاليين ما قاعد نشوفهم ومصيفين برة وبعدين مع احترامي له منو الجريدة وله القناة الي تبي تستضيف مرشح ما حالفه الحظ انه يفوز في انتخابات مجلس الامه

السلطاني

عضو مخضرم
سؤال يا اخ محمد العنزي

لماذا اخترت طلال منيزل العنزي بالذات ( وكلامك انا اعتبره تهجم على المهندس طلال) وبعدين وين تبي يطلع اذا الاعضاء الحاليين ما قاعد نشوفهم ومصيفين برة وبعدين مع احترامي له منو الجريدة وله القناة الي تبي تستضيف مرشح ما حالفه الحظ انه يفوز في انتخابات مجلس الامه

طلال منيزل نموذج جميل للأعضاء الذين تتوسم بهم الخير...

طلال منيزل..خرج على أكثر من قناة خلال الفترة السابقة..ونال الإعجاب....

ألف تحية لأبو باسل.

محمد العنزي ...... غريبة مواضعيك دايما مع التكتل ..
معروف ان منيزل يميل للتكتل .......نوعا ما
مع ان ولده كان بصام وحكومي بحت الولد مثل ابوة ..اعتقد قبيلة عنزة فيها كفاءات اكثر من عسكر ومنيزل وخضير ...

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
محمد العنزي ...... غريبة مواضعيك دايما مع التكتل ..
معروف ان منيزل يميل للتكتل .......نوعا ما
مع ان ولده كان بصام وحكومي بحت الولد مثل ابوة ..اعتقد قبيلة عنزة فيها كفاءات اكثر من عسكر ومنيزل وخضير ...

هوب هوب ..

وين رايح ؟

انت الظاهر اول سنه تصوت ..

وماتعرف منو طلال ومنو منيزل .. ومين ولد مين ؟

..

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
طلال منيزل لم اتشرف بالتعرف عليه ,,ولو اواجهه بديوان او عرس لا ااعرفه

وارى بانه لا توجد لديه نشاطات تجعله يتميز عن الآخرين ,,كالمشاركات فى الندوات الجماهريه

والتعبير عن آرائه والدفاع عن هموم و حقوق المواطنين من خلال طرح قوى جاد

أرى بانه تنقصه المبادره ,,

دمتم بخير ,,

.

دوت كيشوت ..اعرف منوو ولد منوو ..تبين اعطيك اسم ابووك

بس اختصرت اسم طلال منيزل العنزي ب منيزل ........عااادي ....
لاتضيق صدرك وانا اخوك الدنيا ماتسوي...........

ليتل سيزر

عضو مميز
يستاهل طلال منيزل وهو من خيره شباب عنزه ويميل للتكتل الشعبي كما صرح على قناة سكوب وله ندوات كثيرة

خسارته في الانتخابات لا تعني نهاية المطاف

اتمنى من قبيلة عنزه دعمه وأتمنى كذلك من كل القبائل دعم هذا الرجل لمواقفه الصريحة

الحاسم

عضو بلاتيني
الحقيقه أذهلني و أنا أقرأ سيرته الذاتيه فترة الإنتخابات , كم الشهادات الحاصل عليها
و المناصب التي تقلدها , فقلت في نفسي هذا الرجل المناسب في المكان المناسب .

لكن .. بعد أيام قليله تفاجئت بصوره بالصحف , و هو رافع القرآن الكريم بالندوه الإنتخابيه
و يبدو أنه يحلف عليه للحضور , أو شئ من هذا القبيل .. ما أصابني بالدهشه حقيقه .

فكيف لشخص يفترض أنه مثقف و صاحب خبره يلجأ لمثل هذه الأساليب ؟

أنا عقب ما شفت رفعته وأسلوبه المسرحي التمثيلي .. سميته البجايه! .. كل هذا استذباح على الكرسي؟ .. ويحلف أن رفعة القرآن والحلف عليّه .. والبكاء كان شيء تلقائي! .. في أحد يجيب مصحف بندوة انتخابية؟ .. أمراض نفسية .. وحتى تمثيل نفس الاوادم مايعرفون يمثلووون! يبيلك خبراء يعلمونك التمثيل مثل ولد الشايع! :)

أنا عقب ما شفت رفعته وأسلوبه المسرحي التمثيلي .. سميته البجايه! .. كل هذا استذباح على الكرسي؟ .. ويحلف أن رفعة القرآن والحلف عليّه .. والبكاء كان شيء تلقائي! .. في أحد يجيب مصحف بندوة انتخابية؟ .. أمراض نفسية .. وحتى تمثيل نفس الاوادم مايعرفون يمثلووون! يبيلك خبراء يعلمونك التمثيل مثل ولد الشايع! :)

فعلا افلام هنديه واستذباح على الكرسي بأي ثمن .... اما البكاء فهو موظه الأنتخابات السابقه

ركازي

عضو مخضرم
فعلا افلام هنديه واستذباح على الكرسي بأي ثمن .... اما البكاء فهو موظه الأنتخابات السابقه
وشنو الفرق بين اللي خنقته العبره وبكى

ومابين اللي ماينام لا ليل ولا نهار ويحب خشوم الناس الردية والطيبه ويدفع الفلوس ويسوي الندوات

الكل مستذبح على الكرسي

اتمنى ان يكون لك حنكه في هذا الامر وتعرف ان الكل سواسيه في استذباحهم على الكرسي

الرقم الصعب

عضو ذهبي

ومابين اللي ماينام لا ليل ولا نهار ويحب خشوم الناس الردية والطيبه ويدفع الفلوس ويسوي الندوات

الكل مستذبح على الكرسي

بس مو نفس طلال منيزل صراحة فضحنا فضحية العالمين يبكي مثل الاطفال فضحنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

يبي يصير تركي ندا بس مو عارف اشلوووووووووووووووووون

ركازي

عضو مخضرم
بس مو نفس طلال منيزل صراحة فضحنا فضحية العالمين يبكي مثل الاطفال فضحنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

يبي يصير تركي ندا بس مو عارف اشلوووووووووووووووووون

يا اخي انت متناقض

ردي انا على موضوع طلال قلت ان القبيله تتشرف في دعم عسكر وطلال

ورديت انت وقلت اكيد

والحين رديت على موضوع ثاني عن طلال وقلت فضحنا فضيحه العالمين وتقول طلال يبي يصير مثل ندا بس مو عارف

اتمنى ان يكون عندك منهج وطريق واضح

والشغله الثانية طلال اخطأ خطأ كبير

وهل يعني ذلك انه خلاص احترق

هذا فكر انسان مو مطلع في شؤون الحياة

الكل مستذبح على الكرسي

انا قلت افلام هنديه تتظمن الكلك وحب الخشوم والكذب والحيله .... و البكاء احد مشاهد الفلم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى