إنتخابات المجلس البلدي في الدائرة الثامنة...

كويتي1

عضو فعال
ارجو من الاداره والمشرفين غلق هذا الموضوع لان الموضوع اصبح يخص قبيلة شمر اللتي نحترمها .

وقبيلة شمر لها منتديات يستطيعون تكملة النقاش هناك وشكرا لكم .

قانوني

عضو جديد
ليش حاسدين وحاقدين على مشاري العيادة ولا لأنه شيخ ولد شيخ وجده بعد شيخ وانتم رعيان وفيكم نقص كل هذي نحاسه عموما اتحدى اي واحد فيكم يوصل مو اصيله كل هذي نحاسه عشانيبي يرشح نفسه مو عيب الطموح بس عيب الحسد والله اتمنى اوصل مواصيله يكفي انه يشيل اسم ابن ولا انا يادوب من لحقتهم

To-the-Point

عضو فعال
ليش حاسدين وحاقدين على مشاري العيادة ولا لأنه شيخ ولد شيخ وجده بعد شيخ وانتم رعيان وفيكم نقص كل هذي نحاسه عموما اتحدى اي واحد فيكم يوصل مو اصيله كل هذي نحاسه عشانيبي يرشح نفسه مو عيب الطموح بس عيب الحسد والله اتمنى اوصل مواصيله يكفي انه يشيل اسم ابن ولا انا يادوب من لحقتهم

الكلام هذا مايقوله في العالم الا اثنين:

اما واحد مدفوع له يكتب هالكلام
او مشاري نفسه!

وإلا فيه عاقل يقول مثل هالكلام، لا ولحقه بعد!

جراح الكويت

عضو بلاتيني

باين إن شمر تحسب له مليون حساب بدليل نجاح والده بالإنتخابات السابقه :)

حلوه سالفه رعيان !!

الرسول عليه الصلاة والسلام كان راعي هل عابه هذا الشيء !!

أخيرا لايشرفني أوصل مواصيل شخص لم يقم بحماية حدود الوطن من التهريب وسرح من الخدمة لهذا السبب فهو بالتأكيد غير جدير بمنحه صوتي

وسلملي على الشيخ مشاري ولد الشيخ سطام ولد الشيخ عبيد ولد الشيخ دلي والسلام موصول أيضا لبهلول والوقيت لو ماعليك أمر

سؤال أخير لو تكرمت هل تعتبر النائب السابق محمد الخليفة راعي من وجهة نظرك ؟ إن كانت إجابتك بنعم فالراعي تفوق على أبو الشيخ مشاري بالإنتخابات :)

غيفارا

عضو فعال
قبل شوى قانونى وماجستير ومسجل بالدكتوراه ولجنة حقوق انسان ومادرى شنو والحين شيخ ولد شيخ والعالم رعيان .يا اخ لحقه ليتك ساكت

جراح الكويت

عضو بلاتيني
قبل شوى قانونى وماجستير ومسجل بالدكتوراه ولجنة حقوق انسان ومادرى شنو والحين شيخ ولد شيخ والعالم رعيان .يا اخ لحقه ليتك ساكت[/size]

للأسف يا أخ غيفارا يبقى تفكير أصحاب الشهادات العليا المصابين بداء التعصب القبلي محدود ولا تغرك مسمياتهم محامي مهندس دكتور ...إلخ

وأكبر دليل رد الأخ قانوني بهذا الموضوع :)

يمجد صاحبه محامي وماجستير ودكتور ويوم شاف كلامه ما يوكل خبز رد لسالفه شيوخ ورعيان :D

من شب على شيء شاب عليه

alalam

عضو فعال
نحن نتمنى ان يخرج لنا شخص كفؤ مع علمنا بدور القبيله الفعال الذي سيجعل امانينا مجرد اماني ......

خلك كويتي

عضو مميز
شيخنا هو صاحب السمو الامير

وابناء الصباح شيوخ ديرتنا منذ التأسيس

واحنا كلنا رضينا بال الصباح شيوخ لنا

كلنا بدو وحضر

فلا احد ثاني يجي ويسوي روحه شيخ على مخي !

مشاري سطام العياده
ليس دفاعاً عنه
هو كويتي وله الحق الترشح كـ غيره من ابناء هذا الوطن ،
ولو لم يجد الترحيب والدعم من أحد لما تقدم للترشح !
هو محامي وشخص معروف بين ابناء الجهراء و والده من مرشحين مجلس الأمه سابقاً
فـ يجب على الإخوه الكرام عدم الطعن أو التجريح به أو بالأسماء المطروحه
إبداء الآراء مطلوب .... ولكن بحدود !
:إستحسان:​

كويتي1

عضو فعال
الكلام هذا مايقوله في العالم الا اثنين:

اما واحد مدفوع له يكتب هالكلام
او مشاري نفسه!

وإلا فيه عاقل يقول مثل هالكلام، لا ولحقه بعد!

صادوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

غيفارا

عضو فعال
مع شديد الاحترام للاخ سطام ولعائلته ومع ايمانى بحق كل كويتى بممارسة حقوقه التى كفلها الدستور ولكن بصراحه لو ان المرشحين يفكهم الله من بعض اللحايق والتوابع لكانوا بالف خير فهؤلاء ممن يفتخر احدهم بوصف نفسه بانه لحقه هو مثل الدبه التى ارادت ان تقتل الذبابه التى حطت على وجه صاحبها فهشمت وجهه بالحجر

قانوني

عضو جديد
غيفارا
............
بعد مراجعت يللمحامي الشيخ مشاري سطام العيادة عشان امغصك له بشأن موضوع التسريح من الخدمة العسكرية بشأنه والتي أفدتنا انت بمعلومه غير صحيحه ولاتمت بالحقيقه بأصل فقد تأكدت من استقالته بنفسي والتي صدمني عندما سألته والتي ان اردت ازودك بنسخه منها موجوده ولو سمحو لي لأنزلتها بالمنتدى
ولايجوز ان نرمي الكلام عشوائي وبالنسبة لي لازلت اقدر واحترم واتبع من هم عصبة رأسي يمكن الكويت عطتك جنسية ولكن يوم الدنياا دنيا ما تحط عينك ابعينه عموما قرا اللي انت كتبته وقالي اهو يعرفك وبالاماره ( قطعه 1) وان ولد عمك ياغفارا اللي انتم مسجلين عليهم جيش شعبي واكتفي بذلك القدر

قانوني

عضو جديد
غيفارا
............
بعد مراجعتي للمحامي الشيخ مشاري سطام العيادة عشان امغصك له بشأن موضوع التسريح من الخدمة العسكرية بشأنه والتي أفدتنا انت بمعلومه غير صحيحه ولاتمت بالحقيقه بأصل فقد تأكدت من استقالته بنفسي والتي صدمني عندما سألته والتي ان اردت ازودك بنسخه منها موجوده ولو سمحو لي لأنزلتها بالمنتدى
ولايجوز ان نرمي الكلام عشوائي وبالنسبة لي لازلت اقدر واحترم واتبع من هم عصبة رأسي يمكن الكويت عطتك جنسية ولكن يوم الدنياا دنيا ما تحط عينك ابعينه عموما قرا اللي انت كتبته وقالي اهو يعرفك وبالاماره ( قطعه 1) وان ولد عمك ياغفارا اللي انتم مسجلين عليهم جيش شعبي واكتفي بذلك القدر

خلك كويتي

عضو مميز
مافى انتخابات 00 والسبب باقى على مجلس البلدى 6 اشهر 0

صحيح ولكن باقي المجلس سبعة شهور ونصف

يعني اذا بدأت تاريخ 8 ديسمبر ولم تجرى انتخابات فانه لن تجرى انتخابات

وقد اعلن المجلس البلدي خلو المنصب قبل سبعة شهور ونصف

والانتخابات ستعقد بتاريخ 6 نوفمبر كما اعلن رئيس المجلس البلدي

السلطاني

عضو مخضرم
في اليوم الأول...لفتح باب الترشيحات....

1- أمين نوري عواد الفكر الظفيري.

2- بدر ناصر ربدي مانع السعيدي.