اليوتيوب وواجبنا الأخلاقي

قامت الدنيا ولم تقعد على موضوع اليوتيوب وحجبه بسبب احتواءه على افلام ولقطات ضد الاسلام وشتم بالرسول عليه السلام ولكن ماذا يفيد لو حجبنا عن الكويت اليوتيوب .

الأفلام المسيئه للاسلام ليست موجهه للعرب والمسلمين بل موجهه للغرب حتى يأخذوا فكره سيئة عن الاسلام والبطل (.....) أتى بالفكره العبقريه ويريد ان يحجب اليوتيوب,لكن لم يفكر مثلا -لو كان لديه مخ- أن يسأل عن طريقه يحذف بها هذه الأفلام والصور المخله ولم يستشر أحد.

الفيديوات المناهضه للاسلام في تزايد باليوتيوب والأفلام المضاهده للأخلاق بازدياد في اليوتيوب والأفلام المناهضه للكويت في ازدياد باليوتيوب.

ولدينا ماشاء الله شعب ربعه على الأقل دائم الاتصال بالنت وبما أننا في عصر التكنلوجيا فكل شئ ممكن مثلما لديهم طريقه لوضع افلام ضدنا نحن لدينا طريقه نزيل هذه الأفلام او على الأقل نرفع أفلام باللغه الانجليزيه عن الاسلام نحسن بها الصورة المشوهه لدى الغرب وهذا أضعف الايمان.

هناك طريقه ممكن ان يزيل الفيديو
لحذف المقطع إضغط على Flag

ثم على sexual content ( المحتوى الجنسي )
ثم على
graphic sexual activity( نشاط جنسي تفصيلي )
أو على
nudity( التعري )
أو على
suggestive . but without nudity( غير محتشم . لكن بدون تعري )
أو على
other sexual content( المحتوى الجنسي الآخر )
ملاحظة:( spam ) للدعاية
ولحذف القناة(Report

هذا اذا كان المقطع جنسي

وممكن ان تضغط على Flag

iferinges my right ضد حقوقي

بعدين تضغط على
invadaes my privacy
يعني تعدي على خصوصيتي

أو روح على flag ولما يعطيك خيارات نقي أي خيار وبعدين يعطيك خيار ثالث ونقي أي خيار وبعدين ينشال الفيديو

في فيديوات سيئه مضره بسمعة البلد مثلا الفيديو اللي فيه وحده لابسه مايوه وترقص تحت الأبراج طبعا الأبراج رمز البلد ووحده ترقص تحته هذا يضر بسمعة الكويت وفي وحده لابسه بدله عسكريه اللي كتبوا عنها بالجرايد اللي فصلوا الضابط اللي عطاها البدله وصورها هذي ايضا تضر بسمعة البلد فأي فيديو تشوفونه يضركم شخصيا أو يضر مذهبك أو وطنك تقدر تشيله على طول وبالعكس هذا أضعف الايمان .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ansab-online

عضو ذهبي
فيه وحده لابسه مايوه وترقص تحت الأبراج طبعا الأبراج رمز البلد ووحده ترقص تحته

مشكورة أختي ليبراليه وبس

سوف احاول ان الغي هذا المشهد من خلال ما تعلمته ... :)

مستر فرايدي

عضو فعال
ثم على sexual content ( المحتوى الجنسي )

بالنسبة للكليبات المسيئة للإسلام ، الأختيار الأمثل هو (Hateful or Abusive Content) ، لو قامت الإدارة بفحص الفيديو و وجدته خالياً من المحتوى الجنسي فلن يتم النظر به ..

ansab-online

عضو ذهبي
والبطل (.....) أتى بالفكره العبقريه ويريد ان يحجب اليوتيوب,لكن لم يفكر مثلا -لو كان لديه مخ- أن يسأل عن طريقه يحذف بها هذه الأفلام والصور المخله ولم يستشر أحد.

بعد البحث وايجاد هذا الفيديو وجدت عدد المشاهدين وصل الى ... 633,594 ألف .. :confused:

ولكن يشترط أولا قبل مخاطبة الموقع ان ترسل الى من وضع هذا الفيديو رسائل خاصة وتخبره بعدم رغبتك بعرض هذا الفيديو لانتهاكه خصوصيتك ...!

ثانيا لا يحق للزوج او الأخ او الأخت او الاصدقاء الغاء الفيديو نيابة عن صاحب العلاقة ... !

وأي معلومات خاطئة تجعلك تحت طائلة المسائلة القانونية ... !

الزبدة : يجب ان نبحث عن التي كانت ترقص في الفيديو وتقوم هي بالغائه ... :D

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
طيب انا الحين كنسلت ولغيت على قولتج المقاطع المسيئه وللعلم ترى تنلغى من جهازي فقط اذا كانت طريقتج وحوستج اللى ذكرتيها فوق لانه مستحيل انا الغى شي غيري منزله على الموقع وهذا عقليا الواحد يفهمه بس انتي مادري شلون تفكرين او بالاحرى سمعتى طراطيش معلومه ومن زود كرهج للنائب محمد هايف سويتي هالموضوع ...

ياخوفي باجر تنزلين لنا موضوع بعد تطالبين فيه بفتح المواقع الاباحيه وتعطينا طريقه بيل غيتسيه اخرى :)

وترى الموضوع مايحتاج انج تتعبين نفسج وتسبين الرجال لغيرته على دينه ورسوله اذا ذابحج اليوتيوب شغلى مخج وصيري اذكى من محمد هايف ودشي الموقع عن طريق بروكسي واذا ماتعرفين بلغيني وانا ادزلج بروكسي سنع ;)

واهم شي عنوان الموضوع واجبنا الاخلاقي وانتي مقزرتها على هالمقاطع الهابطه اللى ترقص بمايوه واللى ترقص ببدله ضابط !! لا وعارفه التفاصيل بعض :)

عشان جذي مأثر فيج حجب الموووقع

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
الله يجزاك خير اخي معشوقتي الكويت ...

ممكن بروكسي :eek:

مواطن غيور

عضو مميز
هل تعلم كم عدد مقاطع الفيديو التي ترفع على موقع اليوتيوب يوميا ؟

أكثر من نصف مليون مقطع

يعني ادارة اليوتيوب لو عندهم جيش فنيين بحجم جيش الكويت لن يستطيعوا تغطية الفحص

وكذلك هم لا يلتفتوا على أي اعتراض على أي مقطع إلا إذا كان عدد الإعتراضات كبير جدا

تريد برهان على ذلك !

هل أنت على استعداد للتجربة

هناك مقطع سيء جدا يعرض بنات الحمايل للتشهير

نرجوا كل الأخوة بالإعتراض على المقطع كما ورد في الموضوع

هل ننجح

لتكن دعوة وفزعة حقيقية

المقطع على هذا العنوان

http://www.youtube.com/watch?v=9Mr7bCfxdoM

نبي همتكم لنرى فكرة صاحب الموضوع واقعية أم لا

وشكرا مقدما لمن سعى وبذل

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
انا بلغت عن فيدوهات شكثرها تسيء للاسلام والكويت لكن ايد وحدة ماتصفق !

أكثر من نصف مليون مقطع

وكذلك هم لا يلتفتوا على أي اعتراض على أي مقطع إلا إذا كان عدد الإعتراضات كبير جدا

تريد برهان على ذلك !

هل ننجح

لتكن دعوة وفزعة حقيقية

المقطع على هذا العنوان

http://www.youtube.com/watch?v=9mr7bcfxdom

وشكرا مقدما لمن سعى وبذل

الحين هذول بنات حمايل؟ ومن متى كانوا بنات الحمايل يرقصون ويتمايلون ويهزون بين الرياجيل؟
حشى ( ن**) ! هذول يخسون يكونون كويتيات ... الكويتيين مو من عاداتهم الخلط والترقص جدام الرياجيل! فضحونا حسبي الله على اهاليهم وهلتربية اللي مربينها اياهم هلأشكال اهي اللي معطية الكويت سمعة خايسة ونظرة بان الكويت كلها انحلال وفساد

مواطن غيور

عضو مميز
لا يا أخي

كل اللي بالفيديو بنات عوائل كويتية وأنا أعرف بعضهم من خلال الدراسة

والرجاء عدم التعرض لهم فلا يعالج الخطأ بالخطا

المهم أن يزال هذا الفيديو وغيرة من المقاطع المسيئة للكويت

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
الله يهديهم شرهتك على أمهاتهم اللي مخلينهم يترقصون جدام الرياجيل نسوا عاداتنا ودينا ....
ومع ذلك راح أبلغ عن الفيديو مو لخاطرهم لأني على يقين انه اللي يسوي جذي مايهمه الفضيحة ..... بس لسمعة الكويت اللي وطوها هلأشكال ... سمعة الكويت الغالية اللي مابقى أحد ماتعرضلنا وصورنا على اننا يهود العرب وفاسدين وجنوس ومعرف ايش!! أنا ودي والله أعلق كل من يصور مثل هلمناظر بساحة الصفاة لأنهم أول مايسيؤون يسيؤون للكويت مو لهلبنات! مثل اللي مصورلي المصرية اللي تترقص شبه عارية عند الأبراج والخبيث يحط على الأبراج ويسوي زوم ويرجع يحط على اللي تترقص وين غيرتكم على الكويت؟؟ وثاني مصورلي بنات لبسهم فاضح يتمشون بالافنيوز ... شبابنا صار ماعندهم غيرة على ديرتهم وسمعة ديرتهم! وهم من يسيء للكويت والله شي يقهر

Edrak

مشرف منتدى القلم

أكثر من نصف مليون مقطع

تريد برهان على ذلك !

هل ننجح

لتكن دعوة وفزعة حقيقية

المقطع على هذا العنوان

http://www.youtube.com/watch?v=9Mr7bCfxdoM

وشكرا مقدما لمن سعى وبذل

تم تسجيل اعتراض

لو الفيديو منزلينه أكثر من أربعين شخص مثلا

لو كل شخص يقول أنه هالفيديو ضد الخصوصيه بالأربعين صفحه اللي فيها الفيديو راح ينمسح

يعني لو تمسح بس فيديون أو ثلاثه وبقت الفيديوات الباجيه ماراح ينمسح الفيديو فهمتوا اللي أقصده

هذا الفيديو مسئ لسمعة البلد وهذا أقل الايمان .

وحاولوا مثلا تجربون أكثر من سبب مثلا انه فيديو عنف او فيديو جنسي او ينتهك الخصوصيه يعني اذا لقيتوا انه لما تختارون مثلا أنه ينتهك الخصوصيه وطلب منكم تفاصيل وتكتبون رساله روحوا الخيار الثاني لحد ما اليوتيوب يقولك مسحنا الفيديو .

وطبعا ماينمسح الفيديو بس من صفحتك بس مثل ما البعض يعتقد اي شخص يدش اليوتيوب ماراح يقدر يشوف الفيديو يشوف العنوان بس ,بس لما يحاول يفتح الفيديو راح تطلع له رساله.

وبعدين لما انا اخترت انه الفيديو ينتهك خصوصيتي على طول عطوني اللنكات الثانيه اللي فيها نفس الفيديو بس لما كررت هالعذر مع فيديوات ثانيه قاموا يعطون أسئله اكثر فحاولوا هم العذر انه الفيديو اباحي وفيه nudity ممكن ينمسح على طول .

بالنسبة للكليبات المسيئة للإسلام ، الأختيار الأمثل هو (hateful or abusive content) ، لو قامت الإدارة بفحص الفيديو و وجدته خالياً من المحتوى الجنسي فلن يتم النظر به ..

ماراح يجيكون على الفيديو ملايين الاعتراضات توصلهم بجيكون على منو ولا منو.

وبعدين الفيديو ينتقل من شخص لشخص آخر ياخذه ويخليه بصفحته باليوتيوب فلو قلنا حتى امية شخص عندهم الفيديو وكل شخص فيكم شال عشره راح ينمسح الفيديو وماراح يتناقل لكن اذا موجود بتلاقيه كل يوم عن يوم يزيد وينتشر أكثر .

لو تلاحظون اليوتيوب مافيها مشاهد اباحيه جنسيه لأنه على طول اي فيديو ينزل الناس على طول تحتج وتسجل اعتراضها وعلى طول اليوتييوب تشيله يعني حتى في خيار انه الفيديو ممكن مافيه تعري بس قريب من التعري يشيلونه اليوتيوب بس هذا كله على طلبات الناس.

انا اللحين حطيت على الفيديو اللي حطه مواطن غيور وطلعت لي هالجمله

This video has been removed by the user.

يعني هذا الفيديو تمت ازالته من قبل مستخدم

جزاك الله خير أخ مواطن غيور وعساك تنستر دنيا وآخره مثل ماسترت على خلقه.

وهذي رساله طلعت مع فيديو ثاني

This video or group may contain content that is inappropriate for some users, as flagged by YouTube's user community

يعني هذا الفيديو يحتوي على أشياء غير مناسبة لمستخدم آخر ومسحت من قبل مجتمع يوتيوب.

ansab-online

عضو ذهبي
أخي الكريم مواطن غيور

لا يزال الفيديو الذي ذكرته اختي ليبراليه وبس ( وحده لابسه مايوه وترقص تحت الأبراج ) موجود ولم يحذف ولقد ارسلت لها رسالة خاصة بذلك .. !

باختصار عند حذف أي ملف تجد قد تم اضافة 1000 ملف ... :)

أخي الكريم مواطن غيور

لا يزال الفيديو الذي ذكرته اختي ليبراليه وبس ( وحده لابسه مايوه وترقص تحت الأبراج ) موجود ولم يحذف ولقد ارسلت لها برسالة خاصة بذلك .. !

باختصار عند حذف أي ملف تجد قد تم اضافة 1000 ملف ... :)

البلوتوث مال الأبراج ما انحذف

بس الفيديو اللي حاطه مواطن غيور انحذف

الظاهر لازم اكثر من شخص يعترض على الفيديو او شي من هالقبيل

يمكن الفيديو اللي حطه مواطن غيور اكثر من شخص بالشبكه صوت ضده عشان جذي انحذف

اذا تقدرون حذفوا مقاطع هذا الفلسطيني مادري عراقي اسمه رامز ويحط دايم اشياء ضد الكويت

http://www.youtube.com/user/ramziVEGA

ع

عضو محذوف 5672

Guest
أطلب من وزارة المواصلات تأسيس قسم اسمه ضد الخصوصية وتكليفه بمتابعة كل ما يمس الدين والشرف والعرض والكويت كي يتقصونه ويكتبون في اليوتيوب ضد الخصوصية , مع العلم صرف مكافأة لكل من يقوم بإزالة أكثر من ألف ملف مسيء ضد الخصوصية وشربشوخ للجميع وياقلب لا تحزن على الطرح الجميل .

أعلى