الدائرة الرابعة: مسلم محمد البراك

يا جماعة شفيكم ؟؟؟

أنا أستغرب من التركيز على نقد النائب الذي يسعى لحماية أخلاقيات المجتمع ومنع كل ما يسبب الفساد الأخلاقي !!

صار لنا سنين وحنا نقول :

لا بد من محاربة الفساد !!

محاربة الفساد تكون بمحاربة جميع أنواعه ومنها : الفساد الأخلاقي !!

وليس فقط الفساد السياسي والمالي !!

ولد الروضة

عضو ذهبي
اخي الكريمKuwaitonline تتذكر اغنية عبدالله رويشد لما يقول خلني ساكت ساكت لاتنبش جروحي وانا اقولها لك لا تنبش جروحي ولكن اتمنى اشوف رد العضاء المنتدى على الموضوع وعلى سؤالك شكرا لك

اذا محاربة الفساد السياسي والاداري والمالي ماقدروا عليه تبيهم هالنوبه يقدرون على مايسمى الفساد الاخلاقي...اذا محاربين الفساد الاخلاقي فاسدين اصلا سياسيا واداريا ( لا اقصد هذا النائب بحذ ذاته) ...باب النجار مخلع..!!!

اذا محاربة الفساد السياسي والاداري والمالي ماقدروا عليه تبيهم هالنوبه يقدرون على مايسمى الفساد الاخلاقي...اذا محاربين الفساد الاخلاقي فاسدين اصلا سياسيا واداريا ( لا اقصد هذا النائب بحذ ذاته) ...باب النجار مخلع..!!!

أصبح كل نائب يحارب الفساد الأخلاقي فاسد سياسياً وإدارياً !!

قولوها واخلصوا :

ما نبي أحد يحارب الفساد الأخلاقي !!:confused:

ياخوي يالمتبحر...وزارة الداخلية متمثلة بالادارات الخاصة بمكافة ( الفساد الاخلاقي) شنو خانتها؟؟؟

يعني مو معقولة نائب يشتغل شرطي ومباحث مكافحة مخدرات ومباحث امن دولة ومباحث آداب..!!

يعني نسكر وزارة الدخلية احسن ونخلي النائب الشامل يقوم بعمله..!!!

البدر

عضو فعال
الله يجزيه الخير النائب الفاضل مسلم البراك على قول الحق والدفاع عن الاخلاق . فما يحدث الآن من عهر سياسي و مالي و اخلاقي النواب مسئولون عنه امام الله ثم امام الناس .
اخواني الاعزاء ما هو ضرر من تحدث بامور الاخلاق و صيانه المجتمع من سمت اخلاقه سمى تعامله و سمى عمله فالاخلاق الاسلاميه هي مرجعنا وقوتنا.
هل ديننا يرضى بهذا التفصخ الحاصل ؟! هل غيرتنا ترضى ان نشاهد الاستعراض من البعض واظهار المفاتن بصوره مخدشه للحياء ؟! يا اخوان مشاكل البلد من ضمنها مشاكل الاخلاق لا تجعلوا فقط الدينار هو همنا و سبيلنا.......

اخي الكريم المتبحر صح لسانك وجعله ربي بميزان حسناتك....

(ياخوي يالمتبحر...وزارة الداخلية متمثلة بالادارات الخاصة بمكافة ( الفساد الاخلاقي) شنو خانتها؟؟؟)

اخوي Kuwaitonline حلوه سالفة وزاره الداخليه هذي ترى يا اخوي كلنا عيال قريه و كلنا عارف اخيه.... وسلامتك.

ياخوي يالمتبحر...وزارة الداخلية متمثلة بالادارات الخاصة بمكافة ( الفساد الاخلاقي) شنو خانتها؟؟؟

يعني مو معقولة نائب يشتغل شرطي ومباحث مكافحة مخدرات ومباحث امن دولة ومباحث آداب..!!

يعني نسكر وزارة الدخلية احسن ونخلي النائب الشامل يقوم بعمله..!!!

يا عزيزي !!

انظر إلى الكويت فقد كثرت فيها شقق الدعارة والخمور ولم نجد من الداخلية أي تصرف !!

فالواحد من هؤلاء يخرج بالواسطة والنفوذ القوي في الدولة !!

حتى الضابط لو أراد تنفيذ القانون بحق القواد والمهرب سيأتيه تلفون من فوق ينفض نجومه اللي على كتفه !!

فالفساد الأخلاقي أصبح له قوة في البلد بحيث أن موظفي الداخلية لا يقدرون عليه لوحدهم !!

وبعدين أبشرك :

ترى الحكومة أنشأت لجنة لمحاربة الفساد الإداري !!

فهل نقول لعضو مجلس الأمة :

استريح الله لا يهينك لا تحارب الفساد الإداري والأخلاقي الذي هو من صميم عملك ( المراقبة والمحاسبة والتشريع ) ، فيه لجنة مختصة للفساد الإداري كما أنه فيه وزارة مختصة بالفساد الأخلاقي !!

أخي العزيز .

النائب يعين هذه الجهات في محاربة الفساد أيا كان نوعه ومصدره !!

وصدقني لو كانت وزارة الداخلية تحارب هذا الفساد الأخلاقي بقوة وبدون واسطة ولا محسوبية ولا نفوذ لما اختلفنا معك أبداً !!

ولد الروضة

عضو ذهبي
شكرا لردودكم وانشالله نستفيد منها وعرف نوابنا واولوياتهم اتمنى ردود اعضاء المنتدى لتستفيد اكثر شكرا

يااخواني البدر والمتبحر..انا متعمد اكتب هالجمله "ياخوي يالمتبحر...وزارة الداخلية متمثلة بالادارات الخاصة بمكافة ( الفساد الاخلاقي) شنو خانتها؟؟؟"

وادري عن خمال الداخلية ...بس هل هذا معناته خلاص اي مؤسسة فيها فساد نركنها على جنب عيل خلاص ماكو حكومة ونخلي مجلس الامه هو الحكومة وهو الوزارات وهو المؤسسات والهيئات...وكفى الله المؤمنين شر القتال؟؟!!!

يااخواني البدر والمتبحر..انا متعمد اكتب هالجمله "ياخوي يالمتبحر...وزارة الداخلية متمثلة بالادارات الخاصة بمكافة ( الفساد الاخلاقي) شنو خانتها؟؟؟"

وادري عن خمال الداخلية ...بس هل هذا معناته خلاص اي مؤسسة فيها فساد نركنها على جنب عيل خلاص ماكو حكومة ونخلي مجلس الامه هو الحكومة وهو الوزارات وهو المؤسسات والهيئات...وكفى الله المؤمنين شر القتال؟؟!!!

عموماً أخي العزيز :

ترى حنا في النهاية متفقين على محاربة الفساد الأخلاقي !!

وأنا أحترم وجهة نظرك ورأيك في الموضوع !!

ونتمنى أن تؤدي وزارة الداخلية دورها بالكامل !!

الفودري

عضو بلاتيني
المطالبة باللباس الإسلامي دستورية مية مية

و من يعارض ذلك فهو يعارض دستور الدولة و قبل هذا حكم الله و رسوله

و بعدين لازم أحد يوقف المهزلة اللي تصير بالأسواق و المجمعات

اللبس المحتشم سواء لكلا الطرفين رجالا و نساء

كفاية بلاوي

الفضلي

عضو فعال
مسلم البراك قبل لا يكون نائب فهو مواطن ومن حقه ابداء رايه في جميع قضايا البلد....وبصراحة ظهرة اللباس الغير المحتشم موجودة فعلا......صحيح قليله ولكن موجودة....ويجب معارضتها للحفاظ على قيم وأخلاق مجتمعنا المتدين بشكل عام....وانا ابي أسأل اللي يرضون على بناتهم بالخروج بهذا اللباس شنو مافيكم خير.....ما تقدرون تقولون حق زوجاتكم او خواتكم او بناتكم.....لبسج هذا غلط واذلفي داخل وغيري ملابسج....بصراحه إذع ما تقدر هذه مصيبة وإذا تقدر بس موافقهم على لبسهم فالمصيبة أعظم.....يعني بنت تتمشى بالسوق ومطلع سيقانها....ولا بنت لابسة عباة ضيقة وجسمها كله مبين ...... ماأدري ليش لابستها؟؟؟.......وبالنسبه للعماله النسائية في المطاعم والمقاهي....هذه طامه ابتلينا فيها وبسأل صاحب المقهى ليش تشغل العمالة النسائية في مقهى كل رواده من الرجال.....شقصدك ؟؟؟

ولد الروضة

عضو ذهبي
للاخ الفضلي ابشرك خلصت كل المشاكل اللى بالديره بس عندنا هذي المشكله العظيمه اللباس المحتشم للعاملات بالمطاعم والمقاهي الحمدلله الحرامي العووووود تم استرجاع الاموال العامه منه وهو الان بالسجن الحمدلله كل الامور بخير بس لاتحاتون ...... للحديث بقيه ....... تحياتي

ولد الروضة

عضو ذهبي
شكرا لك اخي فهد2 على هذا الرد بالفعل وين المشكله ..؟؟ البلد مافيها اي مشاكل قضينا على كل مشاكلنا مابقى عندنا الا لبس العاملات بالمطاعم والمقاهي ...... للحديث بقيه تحياتي لك وانت من اشد المؤيدين لبو حمود

فهد 2

عضو مميز
هل لاني من اشد المؤيدين لابو حمود اني ما اتكلم ايضا !

على فكرة تأيدي له مو على الصح والغلط ! لكن بالعقل

عموما انت ما رديت على سؤالي

وين المشكلة بالاقتراح ؟

ولد الروضة

عضو ذهبي
انشالله يافهد2 تعرف المشكله بس لو سمحت اخذ نظره سريعه على الموضوع واول رد وانشالله تعرف بس احب تعرف شي ان علاقتي بمسلم قويه جدا ومعرفه قديمه ........ شكرا

أعلى