إختراق أمني خطير في الكويت.

خــالد

عضو فعال
[FONT=Arial, Helvetica, sans-serif]كاميرات مراقبة تكشف تسلل عشرات الإيرانيين قرب «نادي الشرطة»[/FONT]
الاثنين 13 أكتوبر 2008 - الأنباء
عبدالله قنيص
في قضية اختراق بحري خطيرة بدأ رجال الامن من مختلف ادارات وزارة الداخلية البحث عن متسللين ربما تصل اعدادهم الى عشرات، تمكنوا من التسلل فيما تحفظ رجال الامن على طراد وجد على مسافة غير كبيرة من نادي ضباط الشرطة.
وقال مصدر امني ان رجال خفر السواحل رصدوا طرادا كبيرا متوقفا بشكل غريب على مقربة من نادي ضباط الشرطة وبعد الاطلاع على افلام كاميرات المراقبة رصد ان هذا الطراد كان يقل اعدادا من المتسللين واغلب الظن انهم ايرانيون.
واشار المصــدر الــى ان عمليات الداخليــة ابلغت بدخول اعداد من المتسللــين غيــر معروفي العدد وقد قدرهم مصدر امني بحســـب مراجعــة افـــلام كاميــرات المراقبــة بالعشرات وبدأت الداخلية في البحث عن المتسللين بمن فيهم قائد الزورق.
ورجح المصدر ان يكون الزورق قد حدث فيه خلل ما ادى بقائد الطراد الى الدخول متسللا مثله مثل الآخرين.
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=35739&z=29

............................................... .
ماذا لو لم يتعطل القارب ورجع أدراجه ليعود مجددا بالمزيد من المتسللين ؟؟!!
مالذي سيحصل لو أن هذا القارب لم يتوقف مقابل نادي ضباط الشرطه لترصده كاميرات المراقبه ؟؟!
ماهي جنسية المتسللين وماهي اهدافهم....؟!!
أين رادارات خفر السواحل ودورياتهم ؟؟!!
لماذا هذا الاصرار على غلق ساحل دولة الكويت بالشاليهات والتي غالبيتها فارغه الا في نهاية الاسبوع لتكون نقطة وصول آمنه لكل من يريد ضرب أمن البلد...؟!!
.
هؤلاء المتسللين لايحملون اثباتات وليس لديهم مرجع صحي ولا حتى أمني ولا بصمات وهم الآن بيننا في الطرقات ... ويعلم الله ماهي اهدافهم وماهي الامراض التي يحملونها .؟!
.
شنو بإيدي كمواطن.... مالي الا ربي سبحانه أسأله يحفظ الكويت واهلها من كل مكروه.... وصدق من قال.... الديره ماشيه عالبركه ...!!!
 

حامي_الديار

عضو فعال
الحكومة لو تقوم بجولة وحدة على مناطق سكن الإيرانين مثل بنيد القار لصادت الألوف من مخالفين الإقامة بس حكومتنا الضعيفة ما تقدر إلا على الهنود والبنغلاديشين.
 
أعلى