الدائرة التاسعة عشر: خضير عقلة العنزي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ولد الروضة

عضو ذهبي
عجيب أمركم ياجماعة ...!!!!!!!!!!! (( وين العجب ..؟؟))

ما ذا تريدون من النائب بالضبط ..؟!!! إن سكت قلتم : عمره ما تكلم ...(( نريد نائب يضع مصلحت البلد نصب عينيه وهذا الكلمه لها مهاني كثير وشرح طوووويل))

و إن تكلم قلتم : ليش ما يسكت و تصريحاته كثيره ..(( ليتكلم بشي معقول مو كل شارده ووارده ))

المجلس الآن في إجازة .. يعني من المفترض أن يكون النائب في ربوع باريس أو جنيف .. لكن هذا النائب لم يأخذ الاجازة و أخذ يدافع عن قضايا الناس .. (( اعرف ان كثير من النواب موجودين بالكويت ))

على فكرة النائب يمثل سلطة تشريعية و ليست تنفيذية ... فمقولة ( قول و فعل ) ما تنطبق عليه بحذافيرها ... فهو عليه ( القول ) و السلطة التنفيذية عليها ( الفعل ) (( كلام صحيح 100%100))

النائب لم يرتكب أي جريمة مجرد أنه قدم سؤال و استعمل أداته الدستورية و دافع عن حقوق المظلومين ... ماالمشكلة في ذلك ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نعم النائب لم يرتكب جريمه ولكن عليه ان يسئل اسئله معقوله ويقترح اقتراحات قابله للتنفيذ مو بس علشان الظهور الاعلامي وين المظلوين الكويت من تحررة صارلها 16 سنه والاخ يقول في منهم من خدم وخاض حروب وشارك بتحرير الكويت وخدمته 15 سنه وين تدش المخ هذي .....؟؟ اخي الكريم انا لا احجر على احد رأيه ولكن الكلام بالمعقول والطلب بالمستطاع...... شكرا

ولد الروضة

عضو ذهبي
للأسف أعتقد بأن مجلس 2006 هو مجلس التصريحات وذلك لكثرة تصريحات الأعضاء لغاية الآن سواء من النائب خضير او غيره من نواب الأمه ... ولا شك أن الهدف الأساسي هو التحضير للخمس دوائر .
عين العقل هذا الكلام الصحيح الهدف والعين على 2010

بوسند

عضو ذهبي
نعم النائب لم يرتكب جريمه ولكن عليه ان يسئل اسئله معقوله ويقترح اقتراحات قابله للتنفيذ مو بس علشان الظهور الاعلامي وين المظلوين الكويت من تحررة صارلها 16 سنه والاخ يقول في منهم من خدم وخاض حروب وشارك بتحرير الكويت وخدمته 15 سنه وين تدش المخ هذي .....؟؟ اخي الكريم انا لا احجر على احد رأيه ولكن الكلام بالمعقول والطلب بالمستطاع...... شكرا

عندما يكون هناك قطع رزق لـ 100 إنسان و يقوم نائب بالسؤال عنهم .. هل في ذلك شيء غير معقول ؟!!!!!!!!!!!!!

ثم إنه قال أقل واحد منهم خدم 15 سنة ... و هذا يعني أن هناك من خدم أكثر ... و هذا يعني أنه شارك في حرب التحرير و حروب أخرى ..واضح ؟!!

أتمنى أن تقرأ الخبر الذي نقلته في البداية قراءة صحيحة قبل أن تتهم الآخرين بأن كلامهم ما يدش المخ ..!!!!!!!!!!!!!!

قبل قليل استنكرت - حضرتك - على أحد الزملاء أنه يعلم مافي القلوب .. و الآن تتهم نية النائب بأنه يقصد من تصريحاته الظهور الاعلامي ...

السؤال يعود لك مرة أخرى : هل - حضرتك - تعلم ما في القلوب ؟!!!!!!!!!!!

تحياتي

ولد الروضة

عضو ذهبي
هالمره اخوي ولد الروضه انتقادك بمحله على النائب خضير العنزي اوافقك الرأي :)

اذا لم يكون هناك ضغط على البدون فلن يتغير الوضع بل ستزيد الامور تعقيدا اكثر و اكثر خلصونا من هالمشكله ترى ملينا من التعقيد.......
على فكره اتمنى التدقيق بالسؤال فيه غلطه .. على العموم شكرا على الرد

ولد الروضة

عضو ذهبي
لأن وقت الانتخابات القادمه عندما يُسأل حضرة النائب المحترم من قبل ناخبيه " شسويت لنا ياخضير؟؟" يقوم بفرد صفحات وصفحات من الاسئلة التي طرحها ابان فترة وجوده بالمجلس ويقول لهم " شوفوا انا تقدمت بكل هالاسئلة..!!"

عاد هني الناس الواعية بترد عليه بتقوله وشفايده الاسئلة اذا محد رد عليها او انها ماسوت شي كأنك تطلب معلومات لك شخصيا حنا شستفدنا منها؟؟!!

اما الفئة الاخرى " البصامه" فتقول كثر الله خير لا مجهود الله يعطيك العافية ...واشخطط بالصوت له..!!
والله كلامك عين العقل راح يصير بطل قومي ومدافع شرس بس على الورق مو صج شكرا يالغالي

ولد الروضة

عضو ذهبي
انا اقول لكل مجتهد نصيب،، واعضاء المجلس وظيفتهم المطالبه للشعب..

والحمدلله الكويت بتقدم متزايد كله من فضل اعضاء مجلس الامه..

((اخواني حرام نكون ناكرين لدور اعضاء مجلس الامه))
ارجوك التصحيح بفضل الله سبحانه وليست الاعضاء .... شكرا لك

حنطفيس

عضو فعال
للأسف من بعد عبداللطيف الغانم وجاسم القطامي و سامي المنيس . يطلعلنا خضير عقله وعواد برد وسعدون حماد ........ كاسك ياوطن

ارجوك التصحيح بفضل الله سبحانه وليست الاعضاء .... شكرا لك

فضل الله ثم اعضاء المجلس اللي اهما منا وفينا ((لاتكون ناكر للجميل))

الاعضاء اللي انت مو عاجبينك قاعدين يطالبون لك بأزاله المديونيات عن جميع الكويتين.

لو يحلون المجلس انت وغيرك تقعدون تبجون

لاتقول كلام مو من صالحك ،، فكر وبعدين طلع كلمتك...

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ولد الروضة

عضو ذهبي
فضل الله ثم اعضاء المجلس اللي اهما منا وفينا ((لاتكون ناكر للجميل))

الاعضاء اللي انت مو عاجبينك قاعدين يطالبون لك بأزاله المديونيات عن جميع الكويتين.

لو يحلون المجلس انت وغيرك تقعدون تبجون

لاتقول كلام مو من صالحك ،، فكر وبعدين طلع كلمتك...[/COLOR]

اولا اشكر جدا جدا والله من قلبي تعرف ليش لان صار في تفاعل مع الموضوع ثانيا انا ضد اسقاط المديونيات مع العلم باني مديوووووووووون ... وليش نبجي اذا حلو المجلس انا وغير بالعكس راح يرجع مره ثانيه حتى لو انحل ....... شنو الكلام اللى مو منصالحي ....؟؟؟ شكرا لك يالغالي

اولا اشكر جدا جدا والله من قلبي تعرف ليش لان صار في تفاعل مع الموضوع ثانيا انا ضد اسقاط المديونيات مع العلم باني مديوووووووووون ... وليش نبجي اذا حلو المجلس انا وغير بالعكس راح يرجع مره ثانيه حتى لو انحل ....... شنو الكلام اللى مو منصالحي ....؟؟؟ شكرا لك يالغالي

انا اقصد يحلونه مره وحده لا رجعه له ها توافق؟؟؟؟؟؟

بعد انت مو عاجبك جهود اعضاء المجلس وناكر وجودهم على الساحه!!

انت بس هامك يصير موضوعك فيه ردود وايد ماشفت ان كل الاعضاء بأستثناء واحد او اثنين مو راضين عن كلامك،

مو المهم الواحد يكتب مواضيع وايد المهم يكون طرحه صحيح..

------------------------------------------

عزيزي الكويت امانه الرجاء عدم استخدام اللون الاحمر ... لأنه يستخدم للتنبيه فقط من قبل المشرفين ...

اشكرك عزيزي على تفهمك ذلك ... ستانفورد بينيه ...

ولد الروضة

عضو ذهبي
انا اقصد يحلونه مره وحده لا رجعه له ها توافق؟؟؟؟؟؟

بعد انت مو عاجبك جهود اعضاء المجلس وناكر وجودهم على الساحه!!

انت بس هامك يصير موضوعك فيه ردود وايد ماشفت ان كل الاعضاء بأستثناء واحد او اثنين مو راضين عن كلامك،

مو المهم الواحد يكتب مواضيع وايد المهم يكون طرحه صحيح..

اولا بالمشمش ينحل المجلس مره وحده لارجعه فيه ما ادري من وين يايب هذي المعلومه .....بس من قالك ان مو عاجنتي جهود اعضاء المجلس انا احاول ان انقل موضوع للنقاش والنقد فيه مو غلط ولا عيب واي عضو بخاطرك قو اسمه وانطرح موضوع عنه .............الظاهر انك فاهم الموضوع غلط حبيبي انا لما نقلت الموضوع كنت قاصد شيء معين وانشالله لما نستمر انا وانت راح تشوف منى اكثر واكثر من هذي المواضيع والسبب نقل الصوره لاكبر شريحه من المجتمع والاستفاده من الاراء وبالفعل انا استفدت من بعض الاخوه ليش مستغرب .... على العموم انشالله اوضحت المعلومه اما عن كثرة مواضيعي حاول تقراهم اللى ما يعجبك فيهم قولي ............. شكرا لك

مفكرة حرة

عضو فعال
حب للظهور الإعلامي وإثبات الشخصية في الساحة السياسية .. فخضير العنزي نائب جديد على الساحة السياسية ولذلك من المهم أن يثبت وجوده كنائب يسأل عن قضايا منسية وأنه يهمه مصلحة جميع الفئات ولذلك سأل عن البدون ..
ولكن الآن تزداد تصريحاته أثناء العطلة الصيفية والسآل هل سوف يستمر في الأسئلة الموجهه إلى الوزارات والشخصيات المهمة أم سوف تقل حجم الأسئلة .. !!!

حنطفيس

عضو فعال
حب للظهور الإعلامي وإثبات الشخصية في الساحة السياسية .. فخضير العنزي نائب جديد على الساحة السياسية ولذلك من المهم أن يثبت وجوده كنائب يسأل عن قضايا منسية وأنه يهمه مصلحة جميع الفئات ولذلك سأل عن البدون ..
ولكن الآن تزداد تصريحاته أثناء العطلة الصيفية والسآل هل سوف يستمر في الأسئلة الموجهه إلى الوزارات والشخصيات المهمة أم سوف تقل حجم الأسئلة .. !!!

سبب اثارة خضير العنزي لموضوع البدون هو نفس سبب عواد برد وهو ان اغلبية ابناء عمومتهم هم من فئة البدون ..

ولد الروضة

عضو ذهبي
اشكر كل من شارك وابدى رايه وليعلم الجميع ان الهدف هو نقل اسئلة الاعضاء واقتراحاتهم ومناقشتها لم يكن الهدف من الاستهزاء باحد ... ولكن نحتاج جريده اعلانيه مثل الوسيط وغيرها لمن يحب الظهور الدائم بوسائل الاعلام شكرا للجميع دون استثناء

ولد الروضة

عضو ذهبي
خضير للمره الرابعه اكشن

طالب النائب خضير العنزي وزير الاعلام والاجهزة المعنية بالوزارة بالتشديد على محال بيع اشرطة الفيديو نظرا لانتشار حالة من التجاوز والفساد الاخلاقي تمارسه هذه المحال لبيعها افلاما واشرطة غير اخلاقية ويسمح ببيعها لاطفال مؤكدا ان حماية الاجيال هي مسؤولية الجميع وعلى وزير الاعلام القيام بدوره الرقابي والمسؤول حيال هذه التجاوزات والافساد المتعمد الذي تمارسه محال بيع اشرطة الفيديو واضرارها بالنشء والاخلاق.
واوضح ان هذه المحال المشبوهة مارست هذه الدور المشبوه بعد ادراكها بأنها بعيدة عن المسؤولية والمساءلة القانونية مؤكدا ان من امن العقوبة اساء الادب ومارس دورا غير مسؤول وهذا امر لا يمكن السكوت عنه وسنتابع بدقة تحركات الوزير في هذا الاطار والا تم مواجهة من يريد الافساد بهذا البلد بما اوتينا من قوة نتمتع بها برلمانيا.
وقال ان على وزير الاعلام ان يفعل دور الاجهزة المعنية في هذا الاطار وان يكون لها نشاط فعال ومهم لحماية اجيال هذا البلد ووضع حد لمثل هذه التجاوزات التي لم يقصد بها الا تدمير السد المنيع لهذا البلد وهم شباب هذا البلد وثروته مؤكدا ان تعاضد الجهود وتكاتفها مهمة في هذه المرحلة الحرجة التي تتطلب الوقوف صفا واحدا مؤسسات وافرادا لحماية هذا البلد.
ووجه النائب خضير العنزي اسئلة لوزير الاعلام جاء فيها ما الادارة او الجهة المعنية التي تقوم بالاشراف واجازة الاشرطة التي تباع في محال بيع الاشرطة? وما الاجراءات والاشتراطات التي تشترطها هذه الادارة لاجازة هذه الاشرطة وما شروط الاجازة? وما الاجراءات التي تتبع في حال ثبوت بيع هذه الحملات منسوخات صوتية او مرئية مخالفة للقيم والاخلاق? وهل توجد فرق تفتيش لهذه الحملات ونقاط البيع التي تبيع هذه المنسوخات وكيف يتم عملها مع تزويده بكشف بعدد الضبطيات واماكنها واسماء المحال التي تم ضبط المخالفات فيها مع تواريخ الضبط وتحرير المخالفات وما الاجراءات التي اتخذت بحقها مع ارفاق لائحة الجزاءات وتزويده بجميع المراسلات والمحاضرا التي تمت مع ارفاق كشف بضطيات وتحرير المخالفات من تاريخ 1/1/2006 حتى تاريخه وبمحاضر المخالفات وعدد المخالفات المتكررة على المحال وغيرها مع ذكر المخالفات التي نفذت والتي لم تنفذ بحق اصحابها مع ارفاق كشف بعدد المخالفات التي حفظت ومن الجهة المخولة بحفظ هذه المخالفات وتزويده بآخر محاضر اتلاف هذه المنسوخات الصوتية والمرئية بانواعها والجهة المعنية بذلك وهل يتم هذا الاتلاف بوجود جهات رقابية من وزارات اخرى

منقول جريدة السياسه

ولد الروضة

عضو ذهبي
خضير للمره الرابعه اكشن

طالب النائب خضير العنزي وزير الاعلام والاجهزة المعنية بالوزارة بالتشديد على محال بيع اشرطة الفيديو نظرا لانتشار حالة من التجاوز والفساد الاخلاقي تمارسه هذه المحال لبيعها افلاما واشرطة غير اخلاقية ويسمح ببيعها لاطفال مؤكدا ان حماية الاجيال هي مسؤولية الجميع وعلى وزير الاعلام القيام بدوره الرقابي والمسؤول حيال هذه التجاوزات والافساد المتعمد الذي تمارسه محال بيع اشرطة الفيديو واضرارها بالنشء والاخلاق.
واوضح ان هذه المحال المشبوهة مارست هذه الدور المشبوه بعد ادراكها بأنها بعيدة عن المسؤولية والمساءلة القانونية مؤكدا ان من امن العقوبة اساء الادب ومارس دورا غير مسؤول وهذا امر لا يمكن السكوت عنه وسنتابع بدقة تحركات الوزير في هذا الاطار والا تم مواجهة من يريد الافساد بهذا البلد بما اوتينا من قوة نتمتع بها برلمانيا.
وقال ان على وزير الاعلام ان يفعل دور الاجهزة المعنية في هذا الاطار وان يكون لها نشاط فعال ومهم لحماية اجيال هذا البلد ووضع حد لمثل هذه التجاوزات التي لم يقصد بها الا تدمير السد المنيع لهذا البلد وهم شباب هذا البلد وثروته مؤكدا ان تعاضد الجهود وتكاتفها مهمة في هذه المرحلة الحرجة التي تتطلب الوقوف صفا واحدا مؤسسات وافرادا لحماية هذا البلد.
ووجه النائب خضير العنزي اسئلة لوزير الاعلام جاء فيها ما الادارة او الجهة المعنية التي تقوم بالاشراف واجازة الاشرطة التي تباع في محال بيع الاشرطة? وما الاجراءات والاشتراطات التي تشترطها هذه الادارة لاجازة هذه الاشرطة وما شروط الاجازة? وما الاجراءات التي تتبع في حال ثبوت بيع هذه الحملات منسوخات صوتية او مرئية مخالفة للقيم والاخلاق? وهل توجد فرق تفتيش لهذه الحملات ونقاط البيع التي تبيع هذه المنسوخات وكيف يتم عملها مع تزويده بكشف بعدد الضبطيات واماكنها واسماء المحال التي تم ضبط المخالفات فيها مع تواريخ الضبط وتحرير المخالفات وما الاجراءات التي اتخذت بحقها مع ارفاق لائحة الجزاءات وتزويده بجميع المراسلات والمحاضرا التي تمت مع ارفاق كشف بضطيات وتحرير المخالفات من تاريخ 1/1/2006 حتى تاريخه وبمحاضر المخالفات وعدد المخالفات المتكررة على المحال وغيرها مع ذكر المخالفات التي نفذت والتي لم تنفذ بحق اصحابها مع ارفاق كشف بعدد المخالفات التي حفظت ومن الجهة المخولة بحفظ هذه المخالفات وتزويده بآخر محاضر اتلاف هذه المنسوخات الصوتية والمرئية بانواعها والجهة المعنية بذلك وهل يتم هذا الاتلاف بوجود جهات رقابية من وزارات اخرى.

منقول جريدة السياسه

ولد الروضة

عضو ذهبي
للعلم فقط خلال اقل من اسبوع الاخ خضير يطل علينا بالجرايد تقريبا ارع مرات يعني اكثر من اي فنان ولا رئيس دوله ولا رئيس وزراء ولا رئيس مجلس الامه الان ماذا تفسرون هذا .......؟؟

ولد الروضة

عضو ذهبي
اشكر كل من شارك وابدى رايه وليعلم الجميع ان الهدف هو نقل اسئلة الاعضاء واقتراحاتهم ومناقشتها لم يكن الهدف من الاستهزاء باحد ... ولكن نحتاج جريده اعلانيه مثل الوسيط وغيرها لمن يحب الظهور الدائم بوسائل الاعلام شكرا للجميع دون استثناء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى