عراقي يضرب بوش ...بالقندره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

kkk

عضو مخضرم
اللى بالاحمر هذا يدّل انك مستاء من صدّام


ونحن معك

اللى بالوردى

ارجع لفتاوى الشيخ ابن باز وابن عثيمين والالبانى

وهؤلاء من اثق فى علمهم رحمهم الله

يا اخى ساعات اقول انك مو ليبرالى

بل انت امريكى

يعنى مانى عارف شنو قصتك ولا شنو تبى بالضبط

اذا الشعب الامريكى ناقم على سياسه بوش العدائيه

واسقطه واحرق صورته كونه اسوء رئيس مر على الولايات المتحده

تجى انت وتلعن ساس العرب عشان امريكا

احنا عرب تفهم انت شنو يعنى عرب؟

مثلا سياسه المد الفارسى يحاربها كل عربى شريف

ولو تلّونت الادوات وتغيرت الاساليب

فالساذج فقط هو من يتبرأ من عروبته

والمسكين هو من يتبرأ من اسلامه

كيف تتجرأ على وصف امريكا بالمحرر لبلدنا الحبيب

وتتناسى مسبب الاسباب ومجري السحاب

الله سبحانه وتعالى فقط

وبفضله ومنّه وكرمه حرر ارضنا

ولولا ان الشعب الكويتى متدين وصدقاته تملأ اصقاع الارض

لما كنّا نعلم عن حقيقه وضعنا انذاك

اتق الله فى نفسك ولا تتجرأ على محاربه الله ورسوله

ولا يجوز لك شتم العرب ومحاوله الاستهزاء بهم

الا فى حاله واحده

ان كنت غير عربى

وهذا اجده اقرب للصواب


دمت بخير:وردة:
لماذا الهروب يا سليل الجود
مشاركتي واضحه
وانت لم ترد علي
ولما الحين تلف وتدور
وتدافع عن عربك ..............شنو نسوى مع مواليد 91
رد على الاسئلة فقط
وانا مسامحك فى بقية الرد
حبيبي سليل الجود
تحياتي
 

ثامر العنزي

عضو بلاتيني
الموضوع مضحك وجميل جدا جعلنا نعرف مقدار بوش لدى بعض العراقيين ونار تاكل حطبها..

ولكن الموضوع مبكي و مجزن جدا جدا جدا حين أتجة

الي الحشر مع الكافر ؟؟؟؟؟؟؟؟

وزاد حزنا حين اصبح هذا الرد بلسم على صدور الشرفاء؟؟؟؟؟

بئس البطانة .... ياخوي ببدل لا تطلب لها العفو تأيدها ....

أستغفرلله لي ولكم .
 

العبدلي

عضو بلاتيني
نقلا عن السياسه:

عرض المواطن السعودي حسن محمد مخافة الذي ينتمي الى قبيلة عسير, امس, شراء حذاء الصحافي العراقي منتظر الزيدي الذي قذف به الرئيس الأميركي جورج بوش, مساء اول من امس, بعشرة ملايين دولار أميركي,
وقال: "إنه يملك عقارات وأراضي كثيرة في منطقة عسير التي تقع جنوب غرب السعودية, تزيد قيمتها على المبلغ المعروض", ورأى أنه فتح بذلك مزاداً على ما اعتبره "وسام الحرية وليس حذاءً", مؤكدا أن "وجهاء ومشايخ في قبيلته الكبيرة عبروا عن تضامنهم معه, والمساهمة في شرائه فيما لو وصل ثمنه في المزاد أكثر من ذلك".
واضاف المواطن السعودي البالغ من العمر 60 عاما ويعمل مدرساً, "إن المبلغ جاهز لديه, وسيقوم بتسليمه مقابل حذاء الزيدي, الذي يعتبره أغلى من كل عقاراته وأملاكه, وسيورثه لأولاده, ليصبح مزارًا باسم وسام الحرية", وأعرب عن ثقته بأن الحذاء سيعوض الملايين العشرة, مؤكدا انه لا ينظر للأمر نظرة تجارية, وإنما "يراه إعادة جزء من الكرامة العربية المبعثرة التي أهدرتها سياسات الإدارة الأميركية الحالية, باحتلالها مناطق عربية وإسلامية مثل العراق وأفغانستان وتسببها في وقوع ضحايا أبرياء".
ولفت مخافة الى انه لا يكره الولايات المتحدة ولا يكن لها أي عداء, ويحترم شعبها "فكثيرون من أبنائنا وأشقائنا يقيمون فيها ويتعلمون ويعودون بعلمهم لنستفيد منه, لكنه يكره سياسة إدارتها التي ورطت ذلك الشعب في مغامراتها التي نالت من كرامة الشعوب العربية والإسلامية".
وأوضح أنه افتتح المزاد بمبلغ العشرة ملايين دولار في منتديات عسير على الإنترنت التي يشرف عليها, وعبر عشرات المجموعات البريدية والرسائل الالكترونية, مشيرا الى انه تلقى رسائل تأييد ورغبات في المساهمة من وجهاء وشيوخ في قبيلته وشخصيات في العالم العربي.
وأكد مخافة أنه يعرف أن الصحافي العراقي اقتيد من دون حذائه, موضحا ان من حق محاميه تقديم طلب باسترداده, وفي هذه الحال فإنه جاهز لشرائه بالمبلغ المعروض, أو أن يكون بداية فتح مزاد عليه قد يصل إلى أكثر من ذلك.
وفي طرابلس, قررت عائشة ابنة الزعيم الليبي معمر القذافي ورئيسة جمعية "واعتصموا" للأعمال الخيرية, منح "وسام الشجاعة" للزيدي.
وذكرت الجمعية في بيان, اوردته وكالة "فرانس برس", امس, "ان الصحافي منتظر الزيدي قال من خلال ذلك صراحة: لا لانتهاك حقوق الإنسان, وعبر عن موقفه بقذف حذائه على وجه الرئيس الأميركي جورج بوش", مؤكدة ان قرارها منح الزيدي وسام الشجاعة "يأتي إنسجاما مع أهدافها في المجالين القانوني وحقوق الإنسان".
واعتبرت ان ما قام به الصحافي يعد "انتصارا لحقوق الإنسان على المستوى العالمي", وطالبت الحكومة العراقية بمنحه "وسام الوفاء والشجاعة على هذا الموقف الشجاع", كما دعت الجمعية المنظمات الدولية والحقوقية والصحافية الى التضامن مع الصحافي العراقي, والضغط على الحكومة العراقية لاطلاق سراحه فورا, وعدم توجيه أية تهمة له او تسليمه للسلطات الاميركية.

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

يا اخي انا مايفقع مرارتي الا هذي الاشكال

تلقاهم مثقفين ومتعلمين وعندهم من العلم الشيئ الكثير

ولما تناقشهم في مواضيع تضيع عندهم

واخرتها يصدمك بالواقع تشوفه متخلف متحجر ينغلق عقله وتفكر عواطفه

يتغير هذا الانسان امامك كاتغير الماي لما تحط فيه لبتن :)

انا شفت مؤتمر صحفي قبل سنه لبوش امسكته صحفيه وهزئته تهزيئ

اتركوها على راحتها لين تعدت الخطوط الحمراء اخرتها طلعوها بإحترام

ولما طلعت كأنا شيئ لم يكن متعودين على الشغلات هذي

عندنا حنا السالفة غير نحط من القبه اوبا نحب بل نعشق تحجيم الامور عن وزنها الطبيعي

نحب لغة المؤامره . نحب المفتش كونن. نتابع توم جيري بكثره

نعشق لعب دور الضحيه اللتي كسرت القفص الخارجي وعبرت عن صوتها خارجياً

ولما ترجع داخلياً يحطونها في حفره غويطه لاتقدر ان تتنفس منها ولا تقدر ان ترافع راسها فوق.. حتى همسه ماتسمع منها ... ترجع حمل وديع يحب جلد السياط يعشق الاذلال

مللنا من سوالفكم المخزيه ومن عشقكم للخنوع وحذف الجواتي
 

محمد المطيري

عضو بلاتيني
الصحافه الأمريكية :
- الواشنطن U.S: عنوانها ؛ (( الخزي )) الذي توج زيارة بوش الوداعية إلى العراق، فقد تناولت كبريات الصحف الأميركية نبأ قيام الصحفي العراقي منتظر الزيدي برمي حذائه في وجه رئيس أكبر دولة تقود العالم. "shame", which was Bush's farewell visit to Iraq, the leading U.S. newspapers on the news of the Iraqi journalist Zaidi expected to throw his shoe in the face of the leader of the largest state leading the world. وخصصت الصحف صورا تفصيلية لذلك الحدث كما نشرت في نسخها الإلكترونية لقطات الفيديو التي صورت " الحذاء الذي "أفسد" رحلة الرئيس المنصرف إلى بغداد. The newspapers devoted detailed images of the event were published in the electronic copy of the video footage filmed by the "shoes" botched "the outgoing President's trip to Baghdad.

نيويورك تايمز : عنوانها :إن الرحلة الوداعية التي قام بها الرئيس الأميركي المنصرف جورج بوش إلى العراق لن يتذكر منها أحد إلا لحظة قام صحفي عراقي برمي حذائه تجاه رأس الرئيس وندد به على الهواء مباشرة ووصفه بأنه "كلب" جلب الموت والحزن إلى العراق طوال ست سنوات. The New York Times reported that U.S. flight farewell by the outgoing U.S. President George W. Bush to Iraq will not remember which one moment the only Iraqi journalist threw his shoes toward the top of the President and condemned by live as a "dog" brought death and sorrow to Iraq for six years .

ووصفت: بأنها "دراما" بدأت بعد وقت قصير من انطلاق مؤتمر صحفي حول الاتفاقية الأمنية عقده بوش ورئيس الوزراء العراقي نوري المالكي. The New York Times described the incident as a "drama" began shortly after the start of a news conference on the Convention security held Bush and Iraqi Prime Minister Nuri al-Maliki.

وتذكر: في خبرها الرئيسي الذي غطى الموضوع قيام الصحفي الزيدي برمي حذائه الأول ثم الصراخ على بوش بالقول "هذه هدية من العراقيين، هذه قبلة الوداع يا كلب". The little-page headline of the newspaper which covered the subject by the press Zaidi throwing his shoes and then I cry Bush said, "This is a gift of Iraqis, this is a farewell kiss my dog."

وتروي: أن الزيدي قام برمي الحذاء الأول تجاه بوش الذي تملص منه بمشقة. And tells the newspaper al-Zaidi has dropped the first shoe to Bush, who evade it hard. وتضيف أنه وسط ارتباك الحراس ورجال الأمن والصحفيين رمى الزيدي الحذاء الثاني وصرخ بالعربية "هذه من الأرامل واليتامى وهؤلاء الذين قتلتهم في العراق". It adds confusion, in the midst of guards and security personnel and journalists throw the second shoe Zaidi shouted in Arabic "These widows and orphans and those who were killed in Iraq."

وتذكر : أن حرس المالكي هجموا على الصحفي وطرحوه أرضا ثم سحبوه بخشونة من الغرفة، وأنهم ركلوه وضربوه (حتى بكى مثل النساء )كما قال الصحفي محمد طاهر مراسل فضائية الآفاق التي يملكها حزب الدعوة، حسبما تقول الصحيفة. The paper tells Maliki's guards attacked the journalist and was wrestled to the ground and then dragged him from the room and mighty, and they kicked and beat him "until such as women wept," said journalist Mohamed Tahir space correspondent prospects owned by the Dawa Party, the paper says.

وأفادت: بأن المالكي ومساعديه وبعض موظفي الأمن الأميركيين أبدوا استياء ليس فقط بسبب التغطية التلفزيونية ولكن لأن الحادثة تشكل خرقا أمنيا في المنطقة الخضراء التي تعد الأمنع بسبب الحراسة المشددة. The paper reported that Maliki and his security staff and some Americans expressed discontent not only because of television coverage, but because the incident was a security breach in the Green Zone, which is heavily guarded by Alomna.

وقالت: إن بوش اعتبر الحادثة دليلا على الديمقراطية، وقال"هذا ما يفعله الناس في المجتمع الحر، يجذبون الانتباه إلى أنفسهم"، فيما كانت تسمع صرخات الزيدي من الخارج. The newspaper said that the incident was evidence of Bush on democracy, "This is what people do in a free society, draws attention to themselves," while al-Zaidi was heard screams from outside.

- كريستيان ساينس مونيتور: فأبرزت في عنوانها "الازدراء" الذي لقيه بوش في زيارة العراق، وقالت إنه "على الرغم من الامتنان للولايات المتحدة للتخلص" من الرئيس العراقي الراحل صدام حسين "فإن كثيرا من العراقيين يرون النتيجة باحتقار ورفض فكرة أن الولايات المتحدة جاءت هنا باسم الديمقراطية أو لجعل المنطقة أكثر أمنا". The Christian Science Monitor highlighted the headline "contempt", which received Bush's visit to Iraq, said that "despite the gratitude of the United States to get rid" of Saddam Hussein, "many Iraqis see the result of contempt and rejection of the idea that the United States came here The name of democracy or to make the region more secure. "

وقالت: أن "ذلك الغضب بدا جليا" في مؤتمر بوش والمالكي حين رمى صحفي حذاءه على رأس الرئيس وصاح "هذه قبلة الوداع يا كلب". The paper adds that "it seems obvious that anger" at Bush and Maliki when he threw a shoe at the head of the president and shouted "This is my dog a kiss goodbye." وأوضحت الصحيفة كما فعلت الصحف الأخرى أن رمي الحذاء في العرف العربي "رمز للاحتقار والازدراء". The newspaper pointed out, as did other newspapers to throw shoes in the Arab tradition, "a symbol of contempt and scorn."

- واشنطن بوست :عنوانها "الحذاء المقذوف يفسد رحلة بوش إلى بغداد". For its part the headline, the Washington Post coverage of the event, entitled "projectiles boot mar Bush's trip to Baghdad." وأفردت معظم التغطية للحادثة وسجلتها بتفاصيلها. For its most coverage of the incident and recorded in detail.

وقالت : إن وصول بوش في زيارة وداعية مفاجئة مدافعا بشدة عن الحرب التي أتلفت حتى الآن مزيدا من الوقت والمال والأرواح أكثر مما كان متوقعا، لم يحل دون تلقيه "الطعم المحلي من الاستياء تجاه سياساته" عندما رماه صحفي عراقي بحذائه في مؤتمر صحفي. The newspaper said the arrival of Bush in a surprise farewell visit strongly advocate of the war that destroyed so far more time and money and lives than expected, did not prevent receipt of "taste of the local resentment against the policies" when an Iraqi journalist with his shoes thrown at a news conference.

وقالت: إن بوش لم يجرح بل أطلق النكات بعد دقائق من الحادثة، وأضافت أن الصحفي الزيدي كان قد اختطف سابقا من قبل مليشيات شيعية مسلحة، وأنه كان ينهي تقاريره التلفزيونية بالقول "منتظر الزيدي من بغداد المحتلة". The newspaper said after a detailed description of the incident, Bush was not injured but jokes minutes after the incident, adding that the journalist Zaidi was abducted earlier by Shiite militias armed, and that he was ending his television said, "Zaidi expected from Baghdad territories."

- لوس أنجلوس تايمز:عنوانها إن بوش بدا مرتبكا بعد أن قذِف بالحذاء، فيما وصفت المالكي بأنه لاعب بيسبول حين مد ذراعه ليلتقط الحذاء دفاعا عن ضيفه الأميركي. The Los Angeles Times newspaper coverage began by saying that Bush appeared flustered after throwing Balhmae, as described Maliki as a baseball player when the D arm to take a shoe defense home to the U.S..
 
صراحه فرحت وستانست يوم العراقي ضرب بوش بالجوتي الله يكرم القاريء وبقولكم ليش ..

طبعا موب متكلم عن العراق وعن الكويت لاني موب عراقي وموب كويتي ..

ليش أستانست ؟؟ لان بوش وإدارته دمر العالم كله , دمر إقتصاد امريكا اللي كل اقتصاديات العالم مرتبطه فيه , ليش ؟
يوم طلع كلنتون من البيت الابيض امريكا تملك فائض بالميزانيه يقدر بـ 500 مليون دولار والوضع مافيه احسن منه , معدلات البطاله في امريكا لاتذكر .. لكن بعد وصول بوش واعلان حروبه وسحب آلاف المليارات من الدولارات وعجز الميزانيات العامه والبلاوي اللي اطلعت من الإئتمان وووو .. قولو لي هالشي شسوا في امريكا والعالم ؟ ( كلام للي يتفدونه واللي يبون ينحشرون معاه استغفر الله العظيم )
بنوك امريكيه مانهزت سنة 1929 في هالازمه افلست وراحت , شركات اعلنت إفلاسها , عشرات الالوف من الموظفين تسرحو , الجريمه اكثرت , السرقه كثرت , بلاوي والله العظيم محد يدري عنها .. (( هذا على الصعيد الامريكي المحلي ))

اوروبا كلها خسرانه واولهم آيسلند اعلنت إفلاسها , يعني انا خابر شركه مصنع يعلن افلاسه موب دوله , هذا من يتحمله اللي يتفداه ويطلب ينحشر معاه ؟

ان جينا لاسيا على سبيل المثال اليابان , دخلت في مرحلة ركود وشركات سرحت موظفينها وشركات اعلنت افلاسها وصارو العالم في حاله يرثى لها .. هذا من يتحمله ؟؟

انا انولدت وعشت 10 سنوات في امريكا بسبب دراسة الوالد , ورجعت ادرس الجامعه وتخرجت ورجعت اكمل دراسات عليا لو بشوف حصيلة إقامتي في امريكا اكثر من إقامتي في بلادي واعرف شعور الامريكان زين مازين ومن بداية الانتخابات الامريكيه وانا اتابعها واشوف الناس قدامي شلون تسب وتلعن وتتندم على اليوم اللي رشحت فيه بوش اللي جاب لهم الفقر والجوع , هذولا واهم امريكان , واهنيه البعض يبي ينحشر معاه !!!!!
ماقول الا الله يتقبل دعوتكم :p
 

Ms Rose

عضو مخضرم
اولا : هى دعوه دعيتها والله يتقبّل ان شاء الله



فجهنم تقول : هل من مزيد

ثانيا: مسأله لا تأخذنا النزعه الدينيه

فالملاحظ أن الليبراليه تتشكل باشكال كثيره

فالاخ kkk والاخ برقان يدعون لمبدأ الليبراليه بوضوح وصراحه

ولا أرى هنا فرق بينك وبين سىء الذكر جوروج واشنطن

الذى ظل يلف ويدور حتى اعلنها اخيرا انه نصرانى

ولا فرق بينكما

اللهم بالمعرّفات والا فوالله أنكم لتدعون اخيرا لنفس المبدأ

ولا اعلم هل انتى غاضبه من صدام أم تسعين لترويج الليبراليه

بطريقه نسائيه جديده مليئه بالالوان الزاهيه

واذا كان عدو العراق حبيبج

فالعراق بلد عربى مسلم

شئنا أم ابينا

ومن تخاذل عن واجبه العربى والاسلامى فلا خير فيه

وسلمت يمينك يالمنتظر الزيدى



مشاء الله ولاحول ولاقوة الا بالله

الحين اللي يقول رايه بموضوع سياسي بحث

كافر وملحد

نصرتني وكفرتني ياسليل ومنك لله

والباجي مشوا علي المثل اللي يقول

سابوا الحمار عزكم الله ومسكوا بالبردعه

اتركوا الموضوع الاساسي

وتكلموا عن مهره الملحده


توضيح الصوره لا اكثر


اسلامي وعروبتي لايراهن عليها احد

ولله الحمد


ثانيا الموضوع برمته لايعنيني

امامي رجلان


رجل شاب استعمل اسوء تصرف للتعبير عن غضبه

ورجل اخر كبير بالسن ابتسم عند الاساءه له ولم يرد بمثلها

لادخل للموضوع بهذا مسلم وذاك نصراني

الموضوع نظرت اليه من ناحية التصرف وغوغائية العراقي

ثالثا لن ولن انسي دموع بابا جابر رحمه الله بمنصة الامم المتحده

وهو مشرد لاارض له

ولن انسي اهانة الدوري لمحمد الصباح امام الملاء

صدقوني العراق اعداؤنا منذ الازل وكيف ادافع عن اعداؤنا خصوصا ان اغلب اعمالهم ضد الاسلام

وتري ايران دوله مسلمه كلكم وقفتوا مع العراق ابان الحرب الايرانيه العراقيه

رابعا العروبه ليست طق حنك بالمنتديات

والعروبه متبريه من العراقيين الذين لن يحترموا الاسلام والعروبه عندما غزو الكويت

وشردوا اهلها

ولاتقولون نظام صدام لا والله اغلب الشعب العراقي مؤيد للغزو وحمل بالشاحنات اموال الكويت

شلون تبوني احبهم


والله ان لو العراق امن الوضع لغزا الكويت مره ثانيه وثالثه وعاشره


لاتنكروا يااهل الكويت فضل بوش ووالده بعد الله في تحرير الكويت

صدقوني لو اي عربي اخر

لو كويتي رمي حذاؤه بوجه بوش وايقن استحالية عمل ذلك لان الكويتي متربي

بس لو تخيلنا الموقف والله لوقفت مع بوش

ليس لانني ليبراليه علي قولتكم

ولكني ضد ردة الفعل الخاطئه

والتصرفات الغوغائيه

وعلي فكره ياسليل

تري جورج واشنطن انسان محترم وخلوق ومثقف ولكن

نطلب له الهدايه في رجوعه للاسلام


وعلي فكره لانعلم يمكن بوش يدخل الجنه

الجنه والنار لايعلم احد من يدخلهما سوي سبحانه وتعالي

ولاننسي حادثة الكافره التي ستدخل الجنه بسبب رحمتها لقطه

وكم من عالم دين سيدخل النار من فتاوي خاطئه

وشكرا اخي الفاضل علي سوء ظنك بي

ولاحول ولاقوة الا بالله



تشكراتييييييييييييييييييييي:وردة:
 

المرشد

عضو فعال
رجل في زمن النعاج

لا ادري ماذا كان يدور في خلد ذاك الصحفي الشجاع قبل ان يضرب بوش بحذائه

اظنه كان يفكر مثلنا

يفكر بنفسه وماذا سيحدث له

يفكر بأولاده ومامصيرهم

لكنه نسي كل هذا عندما رأى الحقير بوش يدخل عليه متبخترا

وفي عنقه دم آلاف العراقيين

وفي عنقه آلاف الاسر التي شردت

اعتقد انه لم يتمالك نفسه وهو يرى الخونه يقبلون يديه ليرضى عنهم

ويعتبرون هذا من الدبلوماسيه والسياسه

الا لعن الله السياسه ان كانت توردنا موارد الذل على موائد اللئام

نعم واالله افخر بهذا الصحفي فقد فعل ماكان يجب ان يفعله اي رئيس دوله يحترم دينه

وهو يرى هذا الأفاك يسوق عليه الكذب والخداع

ليقنعه بأنه حليفه الاستراتيجي

والله رجل في زمن لم نعد فيه نرى هذا الصنف من الرجال

ياليتني كنت انا

على الأقل أموت وقد فعلت شيئا تجاه امة الإسلام

ولا أظل هكذا صامتا صمت القبور

 

المراسل

المراسل الآلي
سي أن أن: شقيق الصحفي العراقي منتظر الزيدي: أراد إذلال "الطاغية" جورج بوش

شدد شقيق الصحفي العراقي منتظر الزيدي الذي قام برمي فردتي حذائه صوب الرئيس الأمريكي جورج بوش خلال مؤتمر صحفي مشترك الأحد، مع رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي في العاصمة بغداد، أن تصرف أخيه "كان عفوياً" ويعبّر عن ملايين العراقيين الذين يريدون "إذلال الطاغية" وفق تعبيره. ويعرف عن منتظر الزيدي مناهضته للاحتلال الأمريكي وهو ما كان يشدد عليه خلال إنهاء تقاريره المتلفزة بجملة "من بغداد المحتلة." إلا أن ضرغام قال إنه "صدم" عندما شاهد شقيقه يرمي حذائه باتجاه بوش، مشيراً إلى أن الصحفيين العراقيين أبلغوه بعد وقوع الحادثة، أن عناصر الأمن الأمريكيين أوقفوا بعض العراقيين عن ضرب شقيقه.

أكثر...
 

المراسل

المراسل الآلي
سي أن أن: مئات العراقيين يتظاهرون للمطالبة بالإفراج عن الزيدي

تظاهر المئات من العراقيين  في بغداد، الاثنين، مطالبين بإطلاق سراح الصحفي العراقي منتظر الزيدي، الذي قام برمي فردتي حذائه صوب الرئيس الأمريكي جورج بوش خلال مؤتمر صحفي مشترك الأحد، مع رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي في العاصمة بغداد. ونقلت مصادر إعلامية أن المظاهرة انطلقت من مدينة الصدر باتجاه ساحة الفردوس ببغداد للمطالبة بإطلاق سراحح فورا. بموازاة ذلك أنبرى عدد من المحاميين العرب والعراقيين للمرافعة عن الصحفي الذي وصفوه بـ"البطل" لفعلته، مناشدين المنظمات الحقوقية الدولية للضغط على السلطات العراقية للإفراج عنه.

أكثر...
 

الكويت روحي

عضو بلاتيني
سر دفاع العلمانيين و الليبراليين عن رئيس البيت الابيض

من الطبيعي عندما يصاب الشخص بالاحباط او غير ذلك

يذهب الى البيت الحرام لاداء العمره

ولكن التيار العلماني عندما يصاب بالاحباط او غير ذلك

فانه يذهب الى البيت الابيض ليحقق ما يريده

كم من وفد من المثقفين الكويتيين كم يقولون ذهبوا الى البيت الابيض

للضغط على الحكومة لتحقيق ما يريدونه

يريد البعض من العلمانيين ايهامنا بان دفاعهم عن رئيس البيت الابيض كان لانهم حرروا الكويت

فهذا الكلام غير صحيح

ممكن يبلغني المفوهين من التيار اللاديني ما هو موقف الدكتور احمد الخطيب من الغزو

ما هو موقف العشرات من العلمانيين من الغزو العراقي

لا نريد لف و دوران من البعض و ايهامنا بانهم يحبون الكويت

انا اجزم بانهم ليس لديهم مانع بان تهان الكويت لتحقيق مطالبهم

كم من علماني ذهب الى البيت الابيض واهان الكويت

كم من علماني ذهب الى البيت الابيض وطلبها بان تتدخل لتحقيق قضايا علمانيه

كم و كم

انا مقدر شعور التيار الايباحي من اهانه اكبر رمز من رموزهم امام شاشات العالم

وانا مقدر حزنهم الكامل على قائدهم عندما ضرب بالقنده

فهذا حقهم

نقولها لكم مهما تقولون عن رئيس البيت الابيض

الا ان قندرة العراقي اخرصت السنتكم

وجعلكم تتكلمون كالمجانين
 

sako

عضو مميز
الاخ الحبيب / ابو عمر الهوزاني :

اتوقع انك من جماعة ( رزقي على الحاج ورزق الحاج على الله ) الجبناءءءءءءءء جدا

الاقوياء في السلم الضعفاء في الحرب

لقد اتهمت كل من اصله ( عراقي بالهوان والضعف )

ونسيت الهزيمه المنكره ( وقعة هديه ) حينما كان اجدادكم الشجعان يسابقون الريح امام الهكره

والشاويه ولقد رأف بحالهم سعدون واوصى ابنائه بعدم تعقب الفارين لانهم ( جبناء ) وهو اي

سعدون باشا لا يقتل الجبناءءءءءءءءءء !!!!

يااخي ارقص العرضه انت وجماعتك ( حنا لطامت العايلين ) فقط بالسلم وبالحروب ............. !

وبوش والحلفاء يحرروننا وانتم ترقصون العرضه وتستعملون البنادق والسيوف في غير محلها

وبوش .................... وانت اتسبح عجبي
 
KKK الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية :) ، وجمال الحوار اختلاف الآراء ، والاعتذارات المتبادلة لا داعي لها :) ، فأنا لا أزعل من أي فكرة أو مداخلة حتى تجريح ( شخصي فقط ) ، وأنت انسان كريم بطبعك :)
 
المهرة الجفول نظرا لأنك كتبت في العام فالجواب سيأتي على العام وليس على الخاص ، وحتى لا يتلبس على أحد جراء مداخلاتك فارجو منك الانتباه لمداخلتي هذه :

لن يدخل بوش الجنة إن مات على الكفر وعلى دين النصرانية ، و لن يرح ريحها كل من مات على غير ملة الاسلام .

كذلك لا يخلد في النار من قال لا إله إلا الله ولو مات قاتلا مجرما فاسقا عاصيا فاعلا لكل الكبائر ( إلا الشرك بالله والكفر ) فهذا ما يحبط العمل ، إن الشرك لظلم عظيم .

ولاننسي حادثة الكافره التي ستدخل الجنه بسبب رحمتها لقطه
لا يوجد شيء من هذا القبيل ، الحادثة كانت في بني اسرائيل قبل الرسالة المحمدية ، هي بغي ( وليست كافرة ) أي فاسقة عاصية لكنها موحدة ، لذلك غفر الله جميع ذنوبها بكلب ( وليست قطة ) قصة القطة أن امرأة دخلت النار بها لأنها حبستها وهي امرأة عادية وليست بغي .

أي كتابي ( يهودي كان أم نصراني ) لن يدخل الجنة ما لم يؤمن برسالة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ولو أنفق ما في الأرض جميعا ومثله مثل الهندوسي والكونفشستي والزردشتي والبوذي والوثني والملحد .

المهرة الجفول : لأجل هذا استهجن بعض الأخوة عليك مداخلات خطيرة بمفهوم الاسلام (( أنت لا تعلمينها )) وهي أساسيات في الفرق بين الكفر والإيمان ، أرجو منك أن تفتحي صفحة في المنتدى الديني عن قصة بغي إسرائيل هذه وتتابعي الحوارات بخصوصها خصوصا أن أخانا ( أبو عمر ) وكل الأخوة هنا لديهم خلفيات طيبة في علوم الشرع وأسلوبهم شيق في المتابعة والتفصيل والتبسيط .
 

الكويت روحي

عضو بلاتيني
الحكم علي منتظر الزيدي بسبع سنوات سجن

على ذمة العربية ...

أسرع حكم في التاريخ صدر الحكم على منتظر الزيدي بسبع

سنوات سجن

اين ديمقراطيه بوش بالعراق

يصدر الحكم بين ليله وضحاها

اين حقوق المتهم بالدفاع عن نفسه

ما الفرق بين بوش و صدام

أليس هم لعمله واحده

وهل تم محاكمته بالمحاكم ام ان القرار اتخذ من المجرم المالكي و الارهابي بوش
ضاربين بعرض الحائط حقوق الانسان التي يتكلمون عنها
 

محمد المطيري

عضو بلاتيني
القبس:
اعترف الرئيس الأميركي جورج بوش بان حادث الحذاء في بغداد كان أغرب ما تعرض له خلال ولايته.
وفي كابول كادت تتكرر عملية الرشق بالحذاء، ولو بهمسة من أحد الصحافيين.. لكن بوش أصر على ان المصاعب الكبيرة في افغانستان – كما في العراق – سيتم التغلب عليها.
وفي الخارج كانت أقوى ردة فعل على الحادث في مصر، إذ صفَّق أعضاء البرلمان في جلسة أمس لرشق بوش بالحذاء بمن فيهم نواب في الحزب الوطني الحاكم واعتبر بيان لاكثرية برلمانية ان ما حصل كان «أقوى من قصف أميركا بالنووي.
 

مهذبة

عضو فعال
العراق فعلا حكمة صعب
قال عمر بن الخطاب"رضي اللة عنة"(العراق جمجمه العرب وكنز الرجال وماده الامصار ورمح الله في الارض )فاطمئنو فان رمح الله لا ينكسر بأذن اللة تعالى
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى