الرسالة الاولى .. من عدن الأليمة إلى أصحاب الضمائر

بسمل محضار

عضو جديد

اخواني الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأحاول إن اتحدث إليكم من خلال هذا الحيز البسيط ببضع كليمات لعلها قد تصِل إليكم وإلى ضمائركم بما أريد إيصاله بدون تكلف وبمفردة بسيطة وعادية .. سبق لي إن انزلت بوقت سابق في القسم الإجتماعي بشبكتكم المباركة رسالة أخوية إليكم ضمنتها التحية وإشارات أخرى من ضمنها وعدي لكم على إني أنوي إستغلال تواجدي بينكم كأخوان لي في الدم والعروبة لإيضاح بعض المسائل التي لها إرتباط بحياة الناس وضروفهم ومعاناتهم المختلفة في اليمن الجنوبي المحتل " حضرموت ـ عدن " ولذلك فاني سأحاول إيصال ذلك ببساطة كمواطن جنوبي يحمل وطنه هم عظيم ودائم في ضميره وقلبه وليس لي بمهنة الصحافة والاعلام والسياسية حتى أستوفي الطرح بإتقان وأسرد بعض الاشياء بتفاصيلها بشكل أكثر تركيز وإستيعاب للأمور والاحداث بمعطياتها ومراميها .. ولكن لا سبيل غير إن أحاول وأملي إن تلقى كلماتي هذه صدى في ضمائركم وقلبوكم والدم العربي بأوردتكم وأنا أثق بهذا بإنه موجود عند انساب العرب ورجال النخوة والقبائل والنخبة ايضا من ذوي الضمائر الحية والقيم النبيلة ليس فقط بالكويت وإنما في كل بلاد الخليج العربي وغيرها ممن يتواجدون كرواد على هذه الشبكة ..

أعلموا يا أخواني إن الحاصر الإعلامي علينا وعلى واقعنا ومجريات الأحداث التي يمر بها وطننا " بعدن وحضرموت " أصبح واحدة من المشاكل التي تواجهها قضيتنا حيث يمارس علينا نظام علي عبدالله صالح حصار إعلامي رهيب لا يتصوره أحد منكم وإلى درجة تفوق الوصف حيث لا يمكن للاعلام العربي والاجنبي إن يتعاطئ مع قضيتنا بحياد ومهنية لغياب المعايير والضروف المناسبة من جهة ومن جهة أخر تتمثل بأن كل موظفي مكاتب الفضائيات الإخبارية العربية والعالمية ومراسليها ومحرريها في مدننا ومناطقنا الجنوبية جميعهم من المقربين للنظام وإختيارهم لا يتم إلا عن طريق وزير الإعلام اليمني والأمن القومي بل إنهم موظغون جميعهم بوزارته ولا يمرر لهم تقرير أو تعليق على أي حدث من أحداثنا المتوالية والكثيرة دائماً إلا بموافقة وختم هذه الجهات وفيما ندر ذلك ! ، نتيجة لكل هذاالحصار لم نجد بغير شبكة النت متنفس لنصل باصواتنا ورسائلنا ومعاناتنا للناس والعالم ولله الحمد فقد استطعنا إن نستغليها بشكل جيد ونجحنا في إيجاد عدد من المواقع والمنتديات الإخبارية والحوارية الجنوبية المتخصصة بشان قضيتنا ومعاناتنا من خلالها تمكنا من الوصول إلى الراي العام ولو بالحد الادنئ لبيان الحقائق وكذلك من خلال تواجدنا ببعض المنتديات العربية كشبكتكم هذه .

منذ 94م وهو العام الذي كانت الجنوب فيه أمام غدر الاخوة الاعداء بالحرب الشاملة براً وبحراً وجو .. منذ ذلك التاريخ الشؤم وابناء شعبنا الجنوبي يعنون أصناف شتئ من الممارسات القاسية التي يمارسها عليهم نظام علي عبدالله صالح ، تجويع وهب وسلب وإفقار وإذلال للرجال وقهرهم في كل مكان ، ولم تتوقف الحرب عند تدمير الدولة الجنوبية ومقوماتها والإستيلاء على مؤسساتها ونهب الثروة والسيطرة على الارض ومقدراتها من قبل النافذين ومشائخ القبائل اليمنية الكبيرة مثل حاشد وبكيل وغيرهما بل وصل الأمر بهم إلى هدم الجبال وردم البحار في عدن وسواحلها للبسط والبيع والشراء بارضنا بينما الأسر الجنوبية داخل كل شقة من عشرين ساكن وممنوع على ابناء عدن الحصول على قطعة أرض للسكن.. هجَرونا من الجنوب إلى كل انحاء الارض وطردونا من الوظائف لتصبح الجنوب بكل ما فيها لهم وحتى الكليات السيادية كما يسموها هم فقط لأولادهم ومقربيهم واصبح الجنوبيين الكوادر والشباب عاطلين عن العمل بل إن الكثير منهم يعيش حالات نفسية وبحسب دراسة لجهة حقوقية فأن معدل 11 ألف حالة تصاب بأمراض نفسية مختلفة خلال العام الواحد من ابناء عدن وحدها !! طوابير امام السفارات الاجنبية طلباً لتأشيرة المغادرة لمن وجد مبلغ دين !! بحثاً على لقمة العيش في بلاد المهجر ، وعملوا على مضايقة التجار الجنوبيين والنصب عليهم والإستيلاء على ممتلكاتهم وزرعوا الفساد في مناطقنا بشكل لا يتصوره عقل بالرشوة والإنحلال حيث أصبح داخل عدن وحدها أكثر من خمسين مرقص ليلي مقابل ثلاثه قبل الإحتلال ومئات الفلل والشقق للدعارة المرخصة والمحميمة أمنياً بالاطقم العسكرية والتابعة لشركات ومافيا بإسم السياحة وغيرها .

بوقت لاحق سأعود لإكمال نثر تراكمات آلامي وحزني العميق على مائدة ضمائركم
والسلام عليكم
عدن
 

khqreen

عضو فعال
بدورنا نحول هذه الرساله الى مراهقين الجهاد فى حزب التحرير ,,

والى كل ناعق على الدستور الكويتى ,, مصائب قوم عند قوم فوائد

اعانكم الله ,,اخواننا فى اليمن
 
أعلى