الانبطاح العربي يتجلى في مؤتمر أبوظبي

Manager

عضو مميز
بعد أن أعطت تركيا صفعة للمتخاذلين العرب وورثة سياسة الانبطاح الكامل، يحاول المجتمعون في أبو ظبي اعادة الجريمة ذاتها و هي اخراج القضية الفلسطينية من اطارها الاسلامي و حصرها في اطار ضيق يستفيد منه بعض المنبطحين (و كأني أشاهد فلم Brave Heart)

فمن الجرائم التي مورست بحق القضية الفلسطينة هي عندما أخرجها عبدالناصر من اطارها الاسلامي و جعلها قضية خاصة بالعرب فخسر أكبر الشعوب الاسلامية من اندونسيا و ماليزيا و تركيا وباكستان وايران و غيرها و من يعده قام ياسر عرفات باخراجها من اطارها العربي و جعلها قضية خاصة بالفلسطينين الى أن أخرج الفلسطينين منها و جعلها حكرا واقطاعا لعصابات منظمة التحرير

http://www.aljazeera.net/NR/exeres/30DB9888-11B0-46E0-9F76-62E96B040CDE.htm

------------------------------
ميتشل عائد قبل نهاية الشهرمشاورات بأبوظبي لإقصاء غير العرب وتركيا مع إشراك حماس
شهدت عواصم عربية وأوروبية مشاورات لتثبيت التهدئة في غزة وتحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية وإعادة إعمار القطاع، كما دافع غل عن سياسة بلاده الداعمة لإشراك حماس في عملية السلام، في حين قررت الإدارة الأميركية إرسال موفدها إلى الشرق الأوسط جورج ميتشل إلى المنطقة مجددا.

وكان وزراء خارجية تسع دول عربية عقدوا اجتماعا في أبوظبي بمشاركة مصر والسعودية والإمارات والأردن والبحرين واليمن وتونس والمغرب والسلطة الفلسطينية.
وقال وزير خارجية الإمارات عبد الله بن زايد آل نهيان إن اللقاء يأتي لتعزيز التضامن العربي، والتأكيد على مبادرة السلام العربية، ودعم السلطة الفلسطينية، وضمان عدم تدخل أي أطراف غير عربية وغير مرغوب فيها.

وأكد المجتمعون دعمهم للسلطة الفلسطينية ورئيسها محمود عباس، كما أكدوا دعمهم لمنظمة التحرير الفلسطينية باعتبارها الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني.
وفي دمشق أجرى وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي محادثات مع الرئيس السوري بشار الأسد تناولت الأوضاع في الأراضي الفلسطينية وآخر المستجدات على الساحة العربية.
وجرى أثناء اللقاء التأكيد على ضرورة تحقيق المصالحة الفلسطينية وإقامة حكومة وحدة وطنية تحقق أهداف الشعب الفلسطيني.
 

فكر

عضو بلاتيني
وزراء الخارجيه ما اذكر لهم اجتماع خرج بغير مصلحه امريكيه

ان القوميه العربيه سم مسرطن قد دس باللبن على يد جمعيات نصرانيه في بدايات 1900

وبتفكيرنا الملتوي حسبنا دائرة القوميه العربيه اشمل وتوحد الصف اكثر
خسرنا مسلمين شعوبا ودول لكي نكسب اقليه نصرانيه كان هدفها اساسا اضعاف الدوله العثمانيه
وها نحن نعيد الكره البلهاء
في اجتماع المصائب
اقصد وزراء الخارجيه العرب
تحياتي وشكرا
 
أعلى