لا اهلا ولا سهلا يالرجوب

الديفي

عضو بلاتيني
حكومتنا شديده على الداخل "اي على مواطنيها" ذالتهم ذل لا خدمات صحيه مثل البشر ولا مدارس جديده ولا سكن محترم

اما للخارج فهي كريمه .. " حكومه ساديه" يضربها الاعداء ويتشمونها وتقول لهم " آآآه ! بعد حيل حيل ابي انتشي.. "
 

6ergi

عضو مخضرم
يستاهل اللي دخله هالتصريح ..

الوطن - 05/02/2009


الرجوب لا يعتذر.. ويكتفي بالقول: إساءتي للكويت.. صفحة وطويت!!



كتب مطيران الشامان: لم يعتذر عن اساءاته للكويت واعتبارها «دنسا»، لكنه حاول ايجاد التبريرات لما حصل منه وما تفوه به من قبيح اللفظ في حقها، إذ اعتبر رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب اساءته للكويت «صفحة وطويت!!» وأضاف محاولا تبرير ما قاله «وانا انتقدت استقبالا للمناضل الفلسطيني الراحل فيصل الحسيني اثناء زيارته الى الكويت.. فهو وجد استقبالا من البعض.. لا يليق بالكويتيين وقيادتهم، خصوصا انه كان ضيف سمو الامير آنذاك، ما يحتم استقبال الرجل بطريقة اخرى وهذا هو لب الموضوع».

وافاد في حديث مع محرر «الوطن»: «انا شاهد اثبات على مقولة تاريخية قالها المرحوم الحسيني: اذا كان صدام يريد ربط تحرير فلسطين بانسحابه من الكويت، فلتبق فلسطين تحت الاحتلال، لانه لا يشرف ربط معاناة الشعب الفلسطيني، بالعدوان والاحتلال العراقي للكويت».

وتابع الرجوب: «في السياسة لا توجد هناك مواقف ثابتة، الا روابط الدم والمصير المشترك بين الشعوب.. وما بين فلسطين والكويت تاريخيا أكبر من كل المهاترات القائمة على ردود فعل، كان يجب ان تتآكل بحكم القدم».

وأضاف الرجوب الذي تولى سابقا قيادة الأمن الوقائي في الضفة الغربية: «أنا أعتز بعروبتي، والكويت جزء من هذه المنظومة العربية.. وأؤكد أن الكويت شكلت طوال أعوام طويلة حاضنة واثقة للقضية الفلسطينية»، مبينا أن «من أيد الغزو العراقي من الفلسطينيين قلة، وأيدوا صدام حسين بحكم الجغرافية السياسية، وحالة التشتت التي يعيشها الشعب الفلسطيني».

وزاد: «حركة فتح ترى أن الكويت هي العامل القوي في إسناد قضيتنا الفلسطينية، وإعطاء الشعب الفلسطيني الحرية»، ممتدحا «موقف الحكومة الكويتية من الفتحاويين والفلسطينيين عموما.. فهي رعتنا، وهذا أمر نعتز ونفتخر به».

واستذكر الرجوب الراحل الشيخ فهد الأحمد «فالشهيد ينحني أمامه كل الفتحاويين وأنا منهم نيابة عن الشعب الفلسطيني»، مضيفا «شعبنا يكن له كل تقدير، وجميعنا نعلم أنه من أوائل الفدائيين العرب الذين لبوا نداء المقاومة، والتحق في قوات العاصفة.. وهذا وسام شرف لكل الفلسطينيين».

وأكد الرجوب أن «مكانة الشهيد فهد الأحمد لدينا ما زالت كبيرة.. وعند الفتحاويين خصوصا أكبر».

وقال: «أنا شخصيا اعتبر الماضي، صفحة وطويت.. وأؤكد سعادتي لاستعادة الكويت دورها الخليجي والعربي في المؤتمر الاقتصادي الأخير»، مبينا أن «سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بحكمته وفراسته تميز في إدارة المؤتمر، وصبت جهوده في مصلحة القضية الفلسطينية، وخففت مظاهر التوتر في التضامن العربي».

ودعا الرجوب «الكويتيين بكل أطيافهم السياسية إلى أن يتطلعوا إلى المستقبل في علاقاتهم العربية، وألا يكونوا أسرى محطة مؤلمة لهم ولنا جميعا»، مبينا أن هذه التطلعات «يمكن أن تؤسس على مجمل الاجازات التي حققتها الكويت، وآخرها الانطلاقة والزخم الكبير الذي حصدته في المؤتمر الاقتصادي».


سامعين .. لا تصيرون أسرى الماضي ...

زين إنه ساكت عنكم :confused::confused: ..
 

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
رفض النائب مسلم البراك زيارة مدير الأمن الوقائي السابق في الضفة الغربية جبريل الرجوب إلى الكويت.
وقال البراك في تصريح صحافي «لا اهلا ولا سهلا بالرجوب» وهدد بمساءلة الحكومة ومن سيعطيه تأشيرة الدخول مذكرا بمواقفه «المشينة» ضد الكويت وشعبها.

قويه يا مسلم البراك ...

ما اعتقد تستجوب الوزير وخاصة اذا كان وزير الداخلية :)
 

Grim Reaper

عضو بلاتيني
الدنيـــا لنـــا مدرســــــــــــة تحــــــوي الكثيــــــر مـــن الــــدروس و العبــــــر .. فمــن تعلــــم نــال و ظفـــــر , و مـــن

تهـــاون ضـــام و جــار عليـــه الدهـــر .. و الشـــــاطر يفهــــم
 

سور الوطن

عضو بلاتيني
- لاول مرة اتفق مع النائبين محمد هايف والطبطبائى بطلب منع الوجة المشؤم الرجوب من دخولة للكويت، فقد قام هذا الصغير بشتم اهالى الكويت بمحطات الفضائية المختلفة عندما توفى احد مسئولى فتح فى الكويت، فقد
اتهم جبريل او اسرائيل الرجوب الكويت بمسئولية موت الحسينى واخذ بشتم الكويت حكومة وشعبا، للاسف الحكومة تنسى من اساءت اليها والا كيف لهذا الرجوب ان يدخل الكويت بعد اساءتة للكويت والكويتيون الا يجب محاكمتة على ما بدر منة من اساءات بحق شعبنا!
 

ثامر العنزي

عضو بلاتيني
بت على يقين وعلى ثقة بأن الحكومة

تغرم بخناقها وتموت بدباديب من يسبها ويشتمها ..

وإلا هل شلون كيف يعقل تسمح لكلب كهذا بتدنيس تراب الكويت الطاهر وهو الذي

قال في مرة ... لن نسمح للكويت بتدنيس جثمان المرحوم فيصل الحسيني ؟؟؟؟؟؟

والعتب على الشعب اللي ما طلع في تظاهرة ووقفوا وقفة رجل واحد امام هذا الدعي وقالو لة بالحرف

أذلف لابوك لا بو جلب واذا

صج طوفة هبيطة ونكاية بكم بعد ... عومة ماكولة ومذمومة .
 

q8usa1980

عضو فعال
هذي حكومة ناصر المحمداللي ميتين عليها ما تحفظ كرامة الكويتيين ... انه اقول استقيل يا سمو الرئيس حفظا لكرامة الكويتيين.... اذا كانو يهمونك
 

مرام علي

عضو جديد
-

:mad: لا حول و لا قوة الا بالله الموضوع يتكرر للمره الالف ........ لن نعتذر و صفحه و طويت بركات بعض ربعنا اللي خايفين لا يتهمهم اشقائهم العرب بالعقد تحملوا النقد و الغلط عليكم و تنازلوا عن حقوقكم و الا انتم معقدون المصيبه ببعض المحسوبين علينا اللي يرددون كلامهم عنا.
 

رؤى

عضو بلاتيني
لعنة الله عليه وعلى كل من تلفظ ولو بلفظ حتى لو ماكان مقصود على الكويت

قلوبنا محروقه منهم الله ينتقم منهم

وعلى اي اساس تنفتح لهالاشكال حدودنا ويستقبلونهم محنا عارفين

اليوم اول مرة اتابع سكوب والبركة في الاتصالات الي يتني تحثني على مشاهدة برنامج مع الناس وتحديداً مداخلة المواطنة الكويتية - البرق - , ابدت استغرابها بتساؤل والله وبالله هزني من الداخل !

شنو السر الي يخلي الكويت ذليله !!

ايه نعم شنو السر الي يخلي ديرتنا تستقبل اعدائها وتفتح لهم اراضيها وتمدهم بالمال والنفط وخيرات هالديرة المطعونة منهم !!

 

ابو عمر79

عضو ذهبي
صح النوووووووووووووووووووم

كتب حسين الحربي |
علمت «الراي» من مصادر مطلعة أن وزارة الداخلية أدرجت اسم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب على قائمة الممنوعين من دخول البلاد.
وكانت زيارة الرجوب إلى الكويت اثارت موجة من المواقف النيابية الرافضة لهذه الزيارة على خلفية المواقف المعادية للرجوب تجاه الكويت في مرحلة سابقة، تصاعدت إلى حد التهديد بمساءلة من سمح له بالدخول.
وعلى صعيد اخر، قالت المصادر لـ«الراي» ان الجنسيات الاربعين التي أعلن النائب أحمد المليفي لـ «الراي» انها على جدول السحب غالبية اصحابها كانت عليهم قيود امنية ومنحت الجنسية لهم على خلفية رفع هذه القيود.
وزادت «أن السلطات الامنية بصدد إبعاد وكيل الضابط الخليجي الذي القي القبض عليه بتهمة تجنيده 20 شابا للجهاد في أفغانستان بعد ان تم التحقيق معه».
ومن التهم الموجهة إلى العسكري الخليجي أنه كان يقيم الندوات والمحاضرات عن «الجهاد» في منزله في منطقة الصليبية، حيث نجح في تجنيد 20 شابا من منطقته، جميعهم موجودون حاليا في افغانستان، بعضهم يواصل القتال ضد القوات الاجنبية الموجودة هناك وبعضهم الآخر تحدثت معلومات عن «مقتله» او «اعتقاله».
أمنيا أيضا، علمت «الراي» أن إيران سلمت إلى جهاز امن الدولة مواطنين خليجيين ضبطتهما السلطات الإيرانية وكان في نيتهما التوجه إلى أفغانستان.
 

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
لعنة الله عليه وعلى كل من تلفظ ولو بلفظ حتى لو ماكان مقصود على الكويت


وانتوا بس حياتكم لعن ..؟

بعرف الانسان اللي يلعن ما يخاف ان اللعنه تردله ..؟

بغض النظر عن الشخص اللذي تلعنه ...

لا حول ولا قوة الا بالله ...
 

رؤى

عضو بلاتيني
وانتوا بس حياتكم لعن ..؟

بعرف الانسان اللي يلعن ما يخاف ان اللعنه تردله ..؟

بغض النظر عن الشخص اللذي تلعنه ...

لا حول ولا قوة الا بالله ...

خلك بصلب الموضوع , ولا تشخصن الحوار لو سمحت

انا لعنته وبتم العنه , اذا بترد اللعنه علي هذا شي راجع لي , بيني وبين ربي يعني

فلا تكدر خاطرك ولا تضيق خلقك , حياتنا لعن حياتنا سب لا تشغل بالك فينا يازميل
 

مثقف جدا

عضو بلاتيني
هذه (وهقه قانونية ..) ;) الاجتماع الذي دعا اليه الرجوب بأسم اللجنة الاولمبية الاسيوية ..

والاعتبارات السياسية يفترض ان لا تدخل فيها ..
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
تم ادراج هالزلمة بقائمة الممنوعين من الدخول ( الراي )

الرجوب يتلقى دعم بقيمة بخمسين الف دولار ( الجريدة )
 
أعلى