وزير الدوله لشئون مجلس الوزراء روضان عبدالعزيز الروضان

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
cde44808-dce3-4646-8c33-d392c9822dcb_top.jpg

وزير الصحة روضان عبدالعزيز الروضان ...

فتح هذا الموضوع لمتابعة أخبار وأداء وزير الصحة روضان عبدالعزيز الروضان ....

------------
 

al_mulla

عضو فعال
الوزير الروضان ..
الرجل المناسب في المكان المناسب ..
 

@Noura@

عضو مخضرم
والله إنّي لأُشفق على هؤلاء الوزراء !!

وزير يتعب ويجتهد قد يكون في آماله الوصول لكرسي الوزارة والعمل على تحقيق
ما يحلم به وما لم يُنْجَز !!
ويضع الأهداف ..ويضع الإمكانات ،، ويرسم الخطّة التي برأيه ومتيقن أنها ستنجح معتقدا أنه لا عائق لتنفيذها !!
ليُفاجأ بعدها بأنّ القانون ..قانون !!.ولا يمكن لك تغييره ..
ولا حكى الشّرع الكل ياكل ....بطاط !!:)

..أنا أقول الله يعينك يا الروضان وعساك تلاقي اللي يستمع لك إن كنت فعلا قبلت الوزارة وحملت أمانة شعبك وقضاياهم فحاول أن تكون بقدر تحملك لهذه الأمانة إن كنت واعيا بحديث شريف يقول :
كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته !!
شكرا
 

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
اسمحولي ان اعرض هنا اهم القرارات التي تتم في عهد الروضان..فأنا شخصيا متابع جيد له وقد عملت معه في فتره سابقه...
 

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
وزير الصحه روضان الروضان يأمر بايفاد مواطن من مصر بطائره اخلاء طبي للعلاج في ألمانيا بعد تعرضه لحادث...

المصدر(kwt-news)
 

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
الروضان فاجأ مستشفى الجهراء

كتب جمال الراجحي: فريق من النيابة العامة وصل إلى بريطانيا أمس، للتدقيق في حسابات المكتب الصحي الكويتي في لندن في الفترة من 2005-2006، بعدما أشيع عن استفادة من مخصصات مالية منحت إلى مرضى «ادعوا المرض، أو لم يسافروا، أو ذهبوا إلى أماكن أخرى للسياحة، وليس للعلاج».

وهذه المهمة، تنفذ طلبا قدمه لهذا الشأن وزير الصحة السابق الشيخ أحمد العبدالله.

من جهة أخرى، باشر وزير الصحة الجديد روضان الروضان أعماله في وزارته بزيارة مفاجئة مساء أول من أمس إلى مستشفى الجهراء لم يرافقه فيها أحد من المسؤولين.

وطلب الروضان فتح عيادات حوادث أخرى للأطفال، بعدما لاحظ ازدحاما في المستشفى.

http://www.alwatan.com.kw/Default.as...icle_id=477121
 

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
ايقاف طبيب متهم بتزوير شهادات الدرن
الصحة بصدد تشكيل لجنة للتحقيق في الشهادات التي قام بتوقيعها

اكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة فيصل الدوسري ان وزارة الصحة اوقفت الطبيب المتهم بتزوير شهادات لائق صحيا في وحدة مكافحة الدرن التابعة للوزارة بعد ضبطه من قبل وزارة الداخلية.
وقال الدوسري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية(كونا) ان الوزارة بصدد تشكيل لجنة مكونة من متخصصين في الاشعة وفحص العمالة وباحثين قانونيين للتحقيق في الشهادات التي قام بتوقيعها الطبيب المتهم بالتزوير.
وذكر ان الوزارة بصدد استدعاء كل اصحاب شهادات (لائق صحيا) الممهورة بختم الطبيب المتهم للتأكد منها اضافة الى انه سيتم استدعاء كل الاشخاص الذين خضعوا للفحص وحصلوا على هذه الشهادات بتوقيع الطبيب المتهم لاعادة فحصهم للتأكد من سلامتهم في حال ثبوت التهمة الموجه اليه.
واشاد الدوسري بجهود وتعاون وزارة الداخلية مع مختلف وزارات الدولة لخدمة المواطنين والمقيمين على هذه الارض الطيبة لجعل الكويت واحة امن وامان للجميع.
من جانب اخر اكد الدوسري ان جميع اجهزة التعقيم الخاصة في عيادة الاسنان بالرميثية تعمل بصورة جيدة بعد ان تعطلت لفترة وجيزة وتم اصلاحها فورا مضيفا ان المركز يستقبل المراجعين بالصورة المعتادة.
يذكر ان رجال المباحث في وزارة الداخلية القوا القبض على طبيب كويتي يعمل بوزارة الصحة يقوم باعطاء شهادات لائق صحيا مقابل مبالغ نقدية وتم ضبطه وتحويله للنيابة الاسبوع الماضي.

http://www.alaan.cc/client/pagedetai...d=27276&cid=30
 

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
إصدار 5 آلاف عقد زواج لحملة «مصادقات الزواج»
«الصحة» تصرف الأسبوع المقبل شهادات الميلاد للبدون

علمت «الراي» أن وزارة الداخلية أعطت الضوء الأخضر إلى كل من وزارتي العدل والصحة للمباشرة في صرف شهادات الميلاد وتوثيق عقود الزواج للبدون، بعد ان تم التغلب على عقدة المسمى من خلال وضع عبارة مقيم بصورة غير قانونية في خانة الجنسية أسوة بما اتبعته وزارة الداخلية في ما يخص رخص القيادة.
وأكدت مصادر مطلعة ان اللجنة المشكلة من وزارات الداخلية والعدل والصحة، والهيئة العامة للمعلومات المدنية تسلمت ردا من إدارة الفتوى والتشريع حول إمكانية استخدام مسمى مقيم بصورة غير قانونية.
وأشارت إلى ان وزير الصحة روضان الروضان أعطى توجيهاته إلى أركان وزارته للشروع في صرف شهادات الميلاد بدءا من الأسبوع المقبل، حيث من المتوقع ان تستقبل إدارة المواليد والوفيات ما يقارب 22 الف حالة لأطفال من حاملي بلاغات الولادة يلي ذلك توثيق عقود الزواج وفق المسمى نفسه، والذي حال انشغال المجلس الاعلى للقضاء بموضوع كادر القضاة دون إقراره، ومن المرجح ان يتقدم خمسة آلاف من حملة مصادقات الزواج لإقرارها وإصدار عقود زواج بموجبها.
وقالت المصادر ان هذا التوجه اتى بناء على اوامر عليا بالانتهاء من بندي شهادات الميلاد وعقود الزواج لحلحلة قضية البدون.
من جهة أخرى، علمت «الراي» أن وزارة الداخلية ستشرع في الأول من مارس المقبل بصرف بطاقات ممغنطة للبدون من خلال اللجنة التنفيذية لشؤون المقيمين في البلاد بصورة غير قانونية، تمهيدا لاعتمادها في المراجعات الحكومية في وزارات الدولة كافة.
وقالت مصادر امنية ان البطاقات ستكون غير قابلة للتزوير وتحتوي على شريحة معلومات للقراءة الآلية وصالحة لمدة عام مبدئيا وتمديد الصلاحية إلى عامين بعد نجاح التجربة، وستؤدي إلى الاستغناء عن شهادة «لمن يهمه الأمر».

http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=109264
 

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
قيمته 77 مليوناً وستوزع على توسعة المستشفيات
الروضان يلغي((الجراحه الملاحيه)) بعد اكتشافه شبهه تنفيع

كتب جمال الراجحي: ألغى وزير الصحة روضان الروضان المشروع الافتراضي للجراحة الملاحية، «لان فيه شبهة تنفيع مالي تصل إلى مليوني دولار».

والمشروع هو عبارة عن مستشفى للجراحة عبر الكمبيوتر، كانت مقررة اقامته على مساحة ألف متر مربع في مستشفى الصباح بقيمة 77 مليون دولار.

وأكدت مصادر مسؤولة لـ «الوطن» ان «الوزير الروضان طلب توزيع الـ 77 مليونا على مشاريع توسعة المستشفيات الحالية.. فهي أهم من غيرها».

موضحة ان «شبهة كشفت في الموضوع، من خلالها تبين ان مليوني دولار كانت ستمنح لأشخاص من خارج وزارة الصحة، إذا نفذ مشروع الجراحة الملاحية».

http://www.alwatan.com.kw/Default.as...icle_id=481523
 

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
بدلا من التعاقد مع الفرق الطبية، ستلجأ وزارة الصحة إلى التعاقد مع أطباء عالميين يشرفون على علاج الكويتيين في الخارج.. فهؤلاء وهم من أمريكا وفرنسا وبريطانيا، ستتعاقد معهم الوزارة تباعا لمدة شهرين.. ليأتوا إلى البلاد لإجراء عمليات جراحية.

وذكر مصدر مسؤول لـ«الوطن» أن «وزير الصحة روضان الروضان لاحظ أن التعاقد مع الفرق الطبية أمر عشوائي، والأفضل إحضار الأطباء العالميين»، مبيناً أن «لجنة ستشكل لهذا الشأن الاسبوع المقبل».

http://www.alwatan.com.kw/Default.as...icle_id=482317

 

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
الروضان يفتح تحقيقاً غداً لكشف شبهات «مناقصات الأشعة»
ما نشرته «الوطن» أمس عن زيادات مالية للأطباء الوافدين، أكده وكيل وزارة الصحة المساعد للشؤون الفنية الدكتور خالد السهلاوي: «الزيادات تتجه إلى الحسم خلال أسبوعين، وتشمل ثلاثة آلاف طبيب وافد».

وذكر أن «اجتماعا سيعقد مع وزير الصحة روضان الروضان لاتخاذ التدابير اللازمة لإقرار مشروع الزيادة».

من جهة أخرى، يعيد الوزير الروضان إعادة ترسية مناقصة في أحد أقسام الأشعة «بعد اكتشاف شبهة في آلية الترسية أول مرة»، إلى جانب فتح تحقيق في القضية.

على صعيد آخر، تغلق وزارة الصحة العمليات الجراحية في مبنى مستشفى البابطين ونقلها إلى مستشفى الصباح «من أجل البدء في إنشاء غرف للعناية المركزة، وأخرى للعمليات الذكية».

وكان مستشفى البابطين يعاني من عدم وجود غرف للعناية المركزة، وهو ما جعل مرضى يرفعون قضايا ضده، «بعدما تضرروا عقب إجرائهم العمليات، من دون تلقيهم عناية مركزة».


http://www.alwatan.com.kw/Default.as...icle_id=482888
 

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
الروضان اكتشف عقودا وهميه فأوقف برمجه الاجهزه الطبيه

عقود وهمية كشفها وزير الصحة روضان الروضان قيمتها تتجاوز مليون دينار، فأوقف عقود الصيانة الخاصة ببرمجة الأجهزة الطبية، إلى حين مراجعتها والتدقيق فيها».

وهذه العقود التي اتفقت عليها وزارة الصحة يعود تاريخها إلى استقالة الحكومة السابقة وحتى الان، وتخص مستشفيات عدة، تتبع وزارة الصحة.

وأكد مصدر مسؤول لـ «الوطن» ان «قرارا أصدره الوزير الروضان أمس، وابلغت به الجهات المعنية في الوزارة»، مبينا أن «الأمر يتعلق بصيانة عقود الأجهزة الطبية واعادة برمجتها فقط، وليس كل عقود الوزارة».

http://www.alwatan.com.kw/Default.as...icle_id=483785
 

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
اعتماد الآلية الجديدة للعلاج بالخارج الروضان لـ « عالم اليوم »: لن أسمح بالتعسف ضد المواطنين

أصدر وزير الصحة روضان الروضان أمس عدة قرارات هامة أبرزها اعتماد الآلية الجديدة للعلاج بالخارج وتكليف الوكيل الفلاح بإنابة شؤون الجودة وتعيين مدير إدارة الأدوية د. عمر السيد وكيلا مساعداً لشؤون الأدوية.
وقال الروضان في تصريح خاص لـ«عالم اليوم» إن القرار الخاص بتنظيم العلاج بالخارج ألغى الآلية القديمة المعتمدة على اطلاع اللجنة العليا وتقريرها في الايفاد واستبدالها بتشكيل لجنة متخصصة برئاسة وكيل الوزارة د. إبراهيم العبدالهادي وعضوية الوكيلين د. خالد السهلاوي وقيس الدويري، لأن يكون دورهما رقابياً على اللجان التخصصية التي ستكلف بدراسة وتقرير ايفاد كل حالة للعلاج بالخارج على أن يتم اعتمادها من قبل اللجنة المتخصصة.
وشدد الروضان على عدم التهاون في اتخاذ الاجراءات القانونية ضد أي تجاوز على القوانين في ايفاد حالات غير مستحقة للعلاج بالخارج من قبل اللجان التخصصية في المستشفيات مؤكدا ثقته بالقائمين على هذه اللجان.
وذكر: لن أسمح بالمجاملة على حساب الكويت في ايفاد حالات غير مستحقة على حساب آخرين هم في أمس الحاجة إلى هذا الايفاد فضلا عن ذلك من شأنه أن يستنزف من المال العام لذا لن نتهاون في محاسبة المتجاوزين ولكن في الوقت ذاته لن أسمح بالتعسف مع المواطنين في ذلك.


http://www.alamalyawm.com/ArticleDet...px?artid=82335
 

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
بعد سعي جاد منها لزيادة رواتب أطبائها الوافدين، أعدت وزارة الصحة مذكرة قانونية ترفعها إلى مجلس الوزراء تطلب قبول أبنائها في المدارس الحكومية.. وتشدد عليه.

وتبرر الوزارة طلبها بـ «الحرص على عدم هجرة الاطباء الوافدين الى القطاع الخاص ودول اخرى تقدم اليهم الامتيازات لجذبهم الى العمل لديها».

من جهة اخرى، اصدر وزير الصحة روضان الروضان قرارا امس، اسند الى مدير ادارة الرقابة الدوائية عمر السيد عمر منصب وكيل الوزارة المساعد لشؤون المستودعات والرقابة الدوائية بالتكليف، حتى يتم اعلان اسم وكيل بالاصالة.

وكان هذا المنصب ظل شاغراً، طوال فترة تولي الوكيل السابق عيسى الخليفة منصبه، فيما اعتبرت مصادر ان تكليف الدكتور السيد عمر بمنصبه الجديد «يمكن ان يكون مؤشراً على بقائه في المنصب بالاصالة قريباً».

من جهة أخرى، طلب وكيل وزارة الصحة المساعد للخدمات المساندة الدكتور يوسف النصف اعفاءه من تحمل مسؤولية جهاز الشؤون الهندسية وما يتبعه من مشاريع، وهو استجاب له الوزير الروضان، وكلف الوكيل المساعد وليد الفلاح المهمة.

وسترفع مذكرة قريبا من 12 صفحة أعدها فريق تحقيق للوزير الروضان تتناول مشاريع صحية فيها اوامر تغييرية.
 

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
الروضان تفقد «العلاج بالخارج» والمجلس الطبي

تفقد وزير الصحة روضان الروضان صباح أمس الاول إدارة العلاج بالخارج حيث التقى عددا من العاملين في الادارة واستمع إلى شرح منهم عن الاجراءات الروتينية المتبعة، كما زار اللجان المختصة واستمع إلى اراء وشكاوى المواطنين.
وتوجه الروضان بزيارة إلى المجلس الطبي والتقى العاملين في الادارة واجتمع مع المسؤولين حيث اطلع على برنامج عمل المجلس الطبي.
تأتي زيارة الروضان ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها لتفقد احوال القطاعات الصحية والاستماع إلى ملاحظات العاملين فيها بالاضافة إلى الاستماع إلى شكاوى المواطنين وآرائهم حول العمل الصحي.



http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=111611
 

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
هنأ السيد عمر بمهامه الجديدة مطالبا أن تكون بالأصالة
الحبيب: إنجاز حقيقي يحسب للروضان تعيين صيدلي وكيلا للرقابة الدوائية

رحب رئيس مجلس إدارة الجمعية الصيدلية الدكتور طارق الحبيب بقرار وزير الصحة روضان الروضان القاضي بتكليف مدير إدارة الرقابة الدوائية الدكتور عمر السيد عمر بمهام منصب وكيل الوزارة المساعد لشؤون المستودعات والرقابة الدوائية، معتبرا أن الجمعية الصيدلية «تثمن هذا التوجه لوزير الصحة بتكليف أحد الكفاءات الصيدلية الوطنية بهذا المنصب»، متمنياً أن يكون السيد عمر هو الوكيل بالأصالة لمعرفته وتخصصه وكفاءته.
وبهذه المناسبة هنأ الحبيب السيد عمر على تولي مهام منصبه الجديد، متمنياً له التوفيق والإنجاز وتحقيق الأهداف التي يصبو إليها الجميع، متوجها بالشكر لوزير الصحة ولوكيل وزارة الصحة ابراهيم العبدالهادي على هذا القرار الذي اعتبره الحبيب خطوة في الاتجاه الصحيح لتصحيح أوضاع الصيادلة الكويتيين.
وأضاف الحبيب أن «الجمعية الصيدلية طالبت باستمرار بشغل منصبي الوكيل المساعد لشؤون الأدوية والتجهيزات الطبية، والوكيل المساعد لشؤون الرقابة الدوائية صيادلة كويتيون أكفاء»، مشدداً على أن الصيدلي هو الكادر العلمي الوحيد الذي يستطيع القيام بهذه المهمات لمعرفته التخصصية بالمواد وصفاتها وتحاليلها وغير ذلك، معرباً عن أمله وتفاؤله بأن يقوم وزير الصحة الجديد روضان الروضان بكل الإجراءات اللازمة للارتقاء بمهنة الصيدلة لتستعيد المكانة التي تستحقها.
كما بين الحبيب أن «الوكالة هي صمام الأمان لتداول الدواء وهي الجهة الرقابية الوحيدة لضمان سلامة تداوله»، مبينا أن مصادر الدواء وشركات إنتاج الأدوية كثيرة والوكالة هي الفيصل في السماح لتداول الدواء في بلادنا وقد رأسها منذ إنشائها صيدلي إلى أن أصبحت هذه الوكالة المهمة والحساسة شاغرة.
وختم الحبيب، مؤكداً أن «الجمعية الصيدلية بوصفها جهة مهنية متخصصة بالصيدلة والصيادلة تأمل في أن يقوم وزير الصحة بوضع الرجل المناسب في المكان المناسب في كل المناصب المستقبلية، لإشغال ما هو شاغر في المناصب العليا للخدمات الصيدلانية بوزارة الصحة»، مستنداً في مطالبته إلى أن الجمعية الصيدلية هي بيت الصيادلة جمعيهم في أي مكان يعملون به في المستشفيات والمراكز الصحية والإدارات الحكومية ذات الصلة بالعمل الصيدلاني.

http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=112048
 

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
خطوات وزير الصحة روضان الروضان في الجوانب المالية وتخفيض موازنة الدولة، أدت أمس إلى قرار قلص بموجبه صلاحيات وكيل وزارته إبراهيم العبدالهادي، فسمح له باعتماد المبالغ التي لا تزيد على نصف مليون دينار، وليس مليونا كما هو في السابق.. في وقت أوقف المهمات الرسمية في الوزارة.

من جهة أخرى انتهى اجتماع حضره الروضان والعبدالهادي مع الأمين العام لمجلس الوزراء عبداللطيف الروضان أمس إلى موافقة على زيادة موازنة توسعة المستشفيات والمشاريع الصحية إلى أكثر من 25 مليون دينار، بدلا من الـ 18 الحالية.. غير ان هذا يسبقه تقرير طلبته الحكومة من الوزارة عما صرف من الموازنة الحالية، وقيمة المواد الانشائية سابقا وحاليا.

في موضوع اخر، بدأت وزارة الصحة وضع اجندتها، وتحديد مشاريعها الطبية، وهي التي طلبها نواب في مجلس الوزراء لمناقشتها في جلسة برلمانية لهذا الشأن، تعقد في ابريل المقبل.

من جهة أخرى، ذكر رئيس جمعية التمريض الكويتية باسل العازمي في اجتماع اللجنة الصحية البرلمانية أمس أن «المكتب الصحي الكويتي في عمّان أخّر وصول الممرضين الأردنيين المتعاقد معهم باعطائه التأشيرات إلى مكتب أردني للتوظيف اشترط على كل ممرض دفع ألف دينار قبل وصوله إلى الكويت، ولدينا الثبوتيات في ذلك».

وتابع: «وصل 59 من أصل 107 ممرضين وهذا خطأ يتحمله المكتب»، مبينا أن النائب حسين القويعان ذكر أنه سيوجه أسئلة برلمانية في هذا الشأن إلى وزير الصحة روضان الروضان.


http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=204&article_id=484690
 

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
الروضان لـ عالم اليوم : شهادات ميلاد «البدون» قريباً كتب عبدالكريم أحمد
جدد وزير الصحة روضان الروضان تأكيده أن وزارته لا تمانع في اصدار شهادات ميلاد ووفاة غير محددي الجنسية، مؤكداً انها سترى النور قريباً غير أن الأمر يحتاج بعض الوقت ، كون أن الأمر عائد إلى لجنة مشتركة بعضوية وزارة الداخلية والهيئة العامة للمعلومات المدنية.
وقال الروضان لـ«عالم اليوم»: إن اصدار الشهادات المذكورة بصدد الحسم، مشيراً إلى ان مسؤولي وزارته المعنيين يبذلون جهوداً واسعة بهدف اغلاق هذا الملف الإنساني وهم الآن ينسقون مع الجهات المذكورة لهذا الغرض.
وفي السياق ذاته، ذكرت مصادر أن شخصية متنفذة طالبت قياديي وزارة الصحة ضرورة اغلاق هذا الملف من جانب انساني، لا سيما بعد معاناة و«تضييق» داما سنوات دون ان يسفرا عن شيء سوى تعطيل مصالح أبناء هذه الفئة وحرمانهم من أدنى الحقوق.
وأشارت إلى ان مناشدة هذه الشخصية لقياديي الوزارة دفعت بالمعنيين منهم إلى تحضير مذكرة قانونية وارسالها إلى وزارة الداخلية والهيئة العامة للمعلومات المدنية، لافتة إلى ان المذكرة اقترحت اعتماد اطلاق تسمية «مقيم بصورة غير قانونية» في الشهادات على ان يتم الأخذ بالبطاقة الأمنية في استصدارها أسوة بما هو معمول به في رخص القيادة التي بادرت وزارة الداخلية بمنحها لأبناء هذه الفئة خلال السنوات الأخيرة.
وذكرت المصادر أن المعنيين في وزارة الصحة مستاؤون من تأخر ومماطلة الجهات المعنية في حسم الموضوع وان البعض منهم يتهمها بـ«عرقلة» المشروع.



http://www.alamalyawm.com/ArticleDetail.aspx?artid=82810

 

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
الصحه:افتتاح مركز جديد للعلاج الكيماوي للقضاء على مشكله الازدحام في مركز حسين مكي جمعه...

kwt-news
 

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
قال وكيل وزارة الصحة المساعد للشؤون الفنية الدكتور خالد السهلاوي ان الزيادات المقترحة للاطباء غير الكويتيين تترواح بين 250 دينارا الى الف دينار حسب المسمى الوظيفي للطبيب.

واكد السهلاوي في تصريح للصحافيين أمس بمناسبة الانتهاء من المذكرة الخاصة بزيادة رواتب الاطباء غير الكويتيين العاملين في المستشفيات الحكومية ان هذه الزيادات ستعمل على تشجيع الاطباء وعدم هجرتهم الى الدول الاخرى.

وقال ان هناك امتيازات أخرى سيحصل عليها الاطباء غير الكويتيين من بينها تذاكر سفر وتعليم الابناء بالمجان اضافة الى العلاج في المستشفيات الحكومية مجانا.

يذكر ان المذكرة الخاصة والزيادات المقترحة للاطباء غير الكويتيين سترفع الى وزير الصحة روضان الروضان نهاية الأسبوع الجاري وذلك لرفعها للجهات المختصة لدراستها واعتمادها.

http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=205&article_id=485198
 
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى