وزير الشؤون والكرم العبسي....

صرخه

عضو
افتتح وزير الشئون صالة جمعية النسيم في الجهراء قبل الموعد المحدد للافتتاح

وذلك نظرا لحاجة المنطقه لصالة افراح بديله لصالة الرفاع المنكوبه ,,

ولكن المشكله هي ان تتم تنفيع احد المقربين له بمنطقة الجهراء

ووضعه المدير المسئول عن الصاله هنا المشكله ,,

وهذا الشخص المقرب سبق وان فتح له ديوانيه بالمنطقه ,,

وعلي حسب المعلومه المتوفره لدينا تم اعطائه راتب 700 دينار

مؤقت والزايده في الطريق ,,,,

ليتل سيزر

عضو مميز
الصالة فتحت قبل احداث صالة الرفاع وتستقبل الحجوزات من شهر ومدير الصالة او المسؤول عنها ليس رشيدي حسب ما اعلم

ليتل سيزر

عضو مميز
والله لا اعلم عن العلاقة بينهما وان كنت لا اعتقد ( والله اعلم ) بوجود علاقة بينهما لانه معين في ادارة الجمعية منذ وقت طويل .... وما الداعي لان يفتح له ديوان في المنطقة ...... فقد يكون قد التبس عليك الامر بالديوانية التي فتحت لناصر الدويلة وليست لبدر الدويلة وصاحب الديوان رشيدي

ولكن الصالة فتحت قبل احداث صالة الرفاع ( ام صباح ) وهذا امر متأكد منه

صرخه

عضو
http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=115203
عزيزي ليتل انظر للرابط والتاريخ افتتحت بتاريخ 1/3 يعني قبل يومين شلون تقول امر متاكد منه .. ونحن نعلم انه افتتح الديوان لناصر الدويله وهو ليس رشيدي واخوه سكرتير ناصر حاليا . ولكن من كان يفتر بالمنطقه والدواوين ايام الانتخابات مع ناصر يجوز انك لا تعلم فللمعلومه ياخ ليتل كان بدر الدويله قبل لايصير وزير يفتر مع اخوه بالمنطقه وهذا الكل يعلمه ويراه والوزير بدر والعضو ناصر اخوان الله لايفرقهم والشخص الذي اتكلم عنه علاقته مع الاثنين قويه واذكر انه راح للوزير شخص من نفس قبيله مدير الصاله الحالي مع رشيدي يتوسط له بالشئون فقال له الوزير تعرف فلان يقصد مدير الصاله قال نعم قاله روح له فهو المسئول عن قبيلتك عندي.. وانا من هذا الموظوع اقصد سياسة التنفيع الانتخابي ياليتل ياعزيزي

اساهيم

عضو بلاتيني
البلد يسير هكذا ..

اذا الوزير الدويله قام بتعيين مقرب له مديرا على الصاله ..

فاعلم ان هناك وزراء قبله قاموا بنقل ( وكيل عريف ) من وزارة الداخليه ووضعه رئيس قسم فى وزارة الاسكان ..

بمعنى اصح انت بالكويت فلا تستغرب شى ..

أعلى