محمد الهايف:ساستجوب الرئيس المقبل !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
لووووول مجدي فيهم وربي فحل , للأسف الحكومة ماينفع معاها الا جذي , خليفكونا من مشكلة البدون مو حالة ليمتى يعني المساكين معلقين ؟؟

Ultraviolet

عضو فعال
المشكله ليست في رئيس مجلس الوزراء بل في اعضاء مجلس الأمه00!
من بعد الغزو العراقي الغادر على حبيبتنا الكويت و صل لقبة البرلمان أناس محسوبين على احزاب خارجيه مشبوهه تريد الشر للكويت و اهلها و زعزعة امنها و إستقرارها السياسي و الإجتماعي ووو000ألخ

و الذي يتحمل المسؤليه فيما يجري اليوم هو ( المواطن) الذي بصوته اوصل هؤلاء لقبة البرلمان00!

الحين اغلبية الاعضاء والمواطنين يقولون المشكله من رئيس مجلس الوزراء وعندهم الدليل والحجه وانت تقول المشكله بالاعضاء؟؟!

يعني تبيهم يتفرجون ويسكتون..عيل شالفايده من مجلس الامه اذا مايطلع لنا احقوقنا

وبعدين يا اخي اهما استخدمو اداة دستوريه مسموحه لهم حسب الدستور ولا تبون تلغون الدستور بعد؟؟!

المواطن يا اخي الفاضل يبي احد يعينه على الحقوقه إلي قاعده تسلب منه بين ليله وضحاها

تخيل نفسك اليوم بالليل كويتي وتقعد الصبح ولا انت موكويتي شنو شعورك هالحزه بس بالذمه قولي؟؟!

regrego

عضو مخضرم
سؤال شنو الحل مع البدون ؟!!
تجنيسهم كلهم ؟!! مستحيل يا اخوان
تجنيس المستحقين امين يتجنسون !! بس مع كل هالتشاحن
ما اتوقع فيه تجنيس

و بعدين الحين فهمنا هايف !! دغدغت مشاعر الناس و بس يحصل على الدعم !!

القطبي

عضو مخضرم
الحين اغلبية الاعضاء والمواطنين يقولون المشكله من رئيس مجلس الوزراء وعندهم الدليل والحجه وانت تقول المشكله بالاعضاء؟؟!

يعني تبيهم يتفرجون ويسكتون..عيل شالفايده من مجلس الامه اذا مايطلع لنا احقوقنا

وبعدين يا اخي اهما استخدمو اداة دستوريه مسموحه لهم حسب الدستور ولا تبون تلغون الدستور بعد؟؟!

المواطن يا اخي الفاضل يبي احد يعينه على الحقوقه إلي قاعده تسلب منه بين ليله وضحاها

تخيل نفسك اليوم بالليل كويتي وتقعد الصبح ولا انت موكويتي شنو شعورك هالحزه بس بالذمه قولي؟؟!
نعم ان المشكله في الأعضاء و خاصتا الذين ينتمون للأحزاب عن طريق القبيله00!
هل تعتقد ان اعضاء مجلس الأمه اكثر حرصا على مصلحة الكويت و الشعب الكويتي من الحكومه00؟!!;)
لا احد يريد إلقاء الدستور إلا هؤلاء المشبوهيين و تلك حقيقه و لا تستطيع ان تتجاهلها00!

اما سؤالك عن تخيلي و تصوري00
ان كنت حصلت على الجنسيه عن طريق التزوير و الكذب و الإدعاء بأني كويتي و فجأ اصبحت غير كويتي 00 عاااادي 00 ارجع لديرتي و اهلي00!!;)

بدون عتيج

عضو مميز
شكر للشيخ محمد هايف الذي اطلق تصريحه الناري بإستجواب اي رئيس وزراء قادم اذا لم يحل قضية الكويتيين البدون .
هذه النهديد بالاستجواب انطلق ليلة امس من الصليبية من الندوة الجماهيرية الكبيرة التي نظمتها لجنة الكويتيين البدون .
شكرا لجميع الحضور :
رئيس اللجنة / احمد التميمي /الفارس فيصل الطويح /الشيخ محمد هايف / مسلم البراك / الهطلاني/ نواف ساري / صالح السعيد / فهيد الهيلم / عسكر العنزي / د فارس الوقيان / وغيرهم من الاخوة الافاضل والحضور الكبير جدا من النساء والرجال من ابناء الكويت البدون .
وموعدنا القادم ان شاء الله في تيماء .

Ultraviolet

عضو فعال
اها انت قلتها تزوير وكذب وإدعاء يعني منو يعتمد تجنيس هالناس برايك لا تقولي مجلس الامه بعد :)

انزين لدام في كذب و و و و ليش يعتمد تجنيسهم من الأساس ولا الشغله لعبه؟؟!

الحين منو إلي يدافع عن هالحقوق برايك إهي الحكومه إلي اسمحت بكل هالتجاوزات ولا منو؟؟

مايستحق مفروض من الاول ماتعطيه مو تعطيه وتخليه ولا كانه له قيمه

يا اخي الناس يستحقون ولا مايستحقون يضلون بشر عندهم احساس مو نلعب على كيفنا فيهم

القطبي

عضو مخضرم
اها انت قلتها تزوير وكذب وإدعاء يعني منو يعتمد تجنيس هالناس برايك لا تقولي مجلس الامه بعد :)

انزين لدام في كذب و و و و ليش يعتمد تجنيسهم من الأساس ولا الشغله لعبه؟؟!

الحين منو إلي يدافع عن هالحقوق برايك إهي الحكومه إلي اسمحت بكل هالتجاوزات ولا منو؟؟

مايستحق مفروض من الاول ماتعطيه مو تعطيه وتخليه ولا كانه له قيمه

يا اخي الناس يستحقون ولا مايستحقون يضلون بشر عندهم احساس مو نلعب على كيفنا فيهم
نحن في دولة قانون و ليست لجنه خيريه00!
اللي له حق راح ياخذه و اللي ماله حق ارض الله واسعه00

Ultraviolet

عضو فعال
انا كذلك اريد تطبيق القانون ولكن اين القانون عندما اعطاهم ؟؟!

اريد ان اضيف لك معلومه هناك عائلات فلسطينيه تحمل الجنسية الكويتيه!!

وهناك اناس يستحقون الجنسيه واشقائهم يمتلكونها ولكن لم تعطى لهم

نريد ان يكون قانون عادل ولا نقبل بالتخبط والتراجع في القرارت

مقوله دائما يرددها احد اعضاء مجلس الامه لاتبوق لا تخاف

اذا كانت ((سنعه )) وتطبق القانون لماذا تتراجع عن قراراتها؟؟!

حر الفكر

عضو مميز
بصراحة حكومة تقدم شيكات لشراء بعض النواب اللي ذمهم واسعة وش ترجي منها والنائب محمد هايف رغم احترامنا له لا يصلح للسياسة فالاستجواب يجب ان يكون موضوعي وعلي اسس واضحة ومعقولة فمشكلة البدون يجب ان يشترك في حلها المجلس والحكومة علي حد سواء لانها مشكلة متشعبه وليست بالسهولة حلها خلال يوم وليلة ومصلحة الوطن فوق كل اعتبار .

للامانة اخي الكريم الركيبي نفى ان في شيكات انصرفت للنواب والمسلم خق يوم قالوله اكشف الاسماء

ياجماعة الصحافة فيها 80% بدون ومكبرين القضية والحين البدون من اولى قضايا البلد قالها خليفة الخرافي جيب البدون شوف وجهه ولهجته واسمة تعرف اهو من وين صح في بدون يستحقون الجنسية لكن منح الجنسية لمن لايستحقها امر خطير احنا عندنا مشكلة اكبر من مشكلة البدون تجنيس الخليجيين يآخذ الجنسية واهو عايش بديرة ثانية يجي الكويت اربع مرات فقط مرة يآخذ الجنسية ومرة يجي يتزوج من كويتية عشان يآخذ ال 4آلاف طبعا بس يكتب الكتاب ويطلق عشان يقدم على بيت والمرة الثالثه يحضر قرعة الاسكان والمشنص يطلعله بيت زايه والكويتي المسكين عايش بهالديرة بيت سد لد حتى مكان لسيارتين ماعنده وهالمسكين يدور رقم هالخليجي ثلاث شهور عشان يبدل معاه ويآخذ قرض يعطيه 30 الف والاخ عنده بيت بره وراتب يآخذ الفلوس ويآخذ من الحكومة ال 70 الف ويبني البيت شقق ومأجر للكويتيين اللي ينطرون دورهم والله طامه انا مأجر عند واحد خليجي ماعمري شفته ولد عمه يآخذ الاجار مني ويحوله الفلوس لو مجنسين البدون اللي يستحقون افضل من اللي يسب الكويت واهو الله مغنيه من خيرها ليش قلت يسب الكويت والله ولد عمي مسافر علاج على حساب الدولة وجاره خليجي
وكان يسب ويتطنز على الكويتيين طبعا الخليجي مسافر علاج سأله ولد عمي جم يعطونك مكتبكم الصحي مستحقات قال نفسكم رد شلون نفسكم قال انا كويتي !!!!! يقول اخذت الجنسية قبل سنة ووقع كتابي العضو فلان لانه من الجماعه !!!!!
90% من اللي تجنسوا من الخليجيين توسطولهم الاخوان اللي يخافون على مصلحة البلد واموال الدولة اعضاء مجلس الامة الكرام

حر الفكر

عضو مميز
انا كذلك اريد تطبيق القانون ولكن اين القانون عندما اعطاهم ؟؟!

اريد ان اضيف لك معلومه هناك عائلات فلسطينيه تحمل الجنسية الكويتيه!!

وهناك اناس يستحقون الجنسيه واشقائهم يمتلكونها ولكن لم تعطى لهم

نريد ان يكون قانون عادل ولا نقبل بالتخبط والتراجع في القرارت

مقوله دائما يرددها احد اعضاء مجلس الامه لاتبوق لا تخاف

اذا كانت ((سنعه )) وتطبق القانون لماذا تتراجع عن قراراتها؟؟!
يا اخي امر الجنسية امر سيادي يعني بكيف الدولة تعطي هندي بنغالي تعطي فلسطيني كيفها واذا كانت ينطبق عليك شروط اخذ الجنسية راح تاخذها اما اذا ماتنطبق فالسكوت افضل

clashman82

عضو بلاتيني
جذي ويوم ويطلع قرار..يصح فيه استجواب المواطن للنائب

يا ساتر

هل الجيل كبر و شاب على الاستجوابات

العثماني

عضو بلاتيني
والله زين يسوي .

هذي حكومة ما تستحي ولا تبي تحل مشاكل الديرة .

خلهم يستجوبون رئيس الوزراء على كل قضية كبيرة مثل البدون .

وأتمنى يستجوبون رئيس الوزراء على المشاكل الإسكانية والصحية والأمنية وغيرها .

يا إما يتسنع رئيس الوزراء ويصير رجّال ويكون على قد المسؤولية ويحل مشاكل البلد ولاّ يروح يستريح عند أم عياله .

والله ملينا من تغيير الحكومات والتباكي من ( التأزيم ) وهو من أوقف حال البلد كلها !!

اسجل اعجابي

نعم اؤيد استجواب رئيس الوزراء ...مو معقولة كل واحد يهدد باستجاب الرئيس تصير مشكلة ... خل يستجوب ولا يسوون دعايات ... يعني عادي كل يوم استجواب ( علشان يفقد الاستجواب قيمته الحقيقة ) :إستحسان:

الديفي

عضو بلاتيني
هذا تعليق قرأته بإيلاف !!

الإسم: عذبي المانع

الله ينتقم منكم يالمطاوعة ذبحتونة بهل استجوابات والله ناصر المحمد يشرفكم كلكم والله ما تستاهلون لا ديمقراطية ولا بطيخ انتم لازم علي طول يودونكم غوانتانامو لئن هناك مكانكم لا غير

مواطن غيور

عضو مميز
محمد الهايف لاعب بحسبتكم ومخربط اوراقكم

قضية البدون صار لها 40 سنة لم تحل

والكل يزايد على هذه القضية

فليكن استجواب

حتى تتضح الرؤية ونعرف من هو مع هذه القضية الإنسانية ومن هو يستغلها

والنائب محمد الهايف واضح وصريح فهو لا يهمه من هو رئيس مجلس الوزراء

فالقضية قضية مبدأ وأمانة

وليس هناك دافع شخصي وراء ذلك فلا نعلم نحن من هو الرئيس القادم

هذه هي المسؤولية الملقاة على نائب الامة

فمهمته بط كل الدمل الكبيرة في جسد الوطن لعلاجها

حر الفكر

عضو مميز
اسجل اعجابي

نعم اؤيد استجواب رئيس الوزراء ...مو معقولة كل واحد يهدد باستجاب الرئيس تصير مشكلة ... خل يستجوب ولا يسوون دعايات ... يعني عادي كل يوم استجواب ( علشان يفقد الاستجواب قيمته الحقيقة ) :إستحسان:

اتفق معاك بسالفه صعود الرئيس لكن لماذا هذه النية المسبقة و لماذا لم يقدم استجواب بهذا الموضوع من قبل اليس البشر اولى بالاستجواب من المسجد؟!!!

محمد الهايف لاعب بحسبتكم ومخربط اوراقكم

قضية البدون صار لها 40 سنة لم تحل

والكل يزايد على هذه القضية

فليكن استجواب

حتى تتضح الرؤية ونعرف من هو مع هذه القضية الإنسانية ومن هو يستغلها

والنائب محمد الهايف واضح وصريح فهو لا يهمه من هو رئيس مجلس الوزراء

فالقضية قضية مبدأ وأمانة

وليس هناك دافع شخصي وراء ذلك فلا نعلم نحن من هو الرئيس القادم

هذه هي المسؤولية الملقاة على نائب الامة

فمهمته بط كل الدمل الكبيرة في جسد الوطن لعلاجها

نفس الشي ليش ما قدم استجواب بهذا الموضوع من اول ؟

محمد علي

عضو مميز
المسالة مسالة انتخابية بحته
انتخبوني علشان استجوب رئيس الوزراء

كل هالمدة وين كان؟
وليش ما قدم استجواب من اول جلسة؟

ووين كان عن المسجد من انهدم قبل ستة اشهر؟
والله يعز الدكتور بسام الشطي اللي بين ان هدم المسجد كان واجب لعدم التفريق بين المصلين
مثلما وجب هدم المساجد السبعة في المدينة المنورة على ساكنها اشرف التحايا والتسليم وجمع المصلين كلهم في مسجد قباء

كلها حسابات انتخابية بحته

فاصل قصير للغداء ثم قيلولة:وردة:

سونار

عضو بلاتيني
المسالة مسالة انتخابية بحته
انتخبوني علشان استجوب رئيس الوزراء

كل هالمدة وين كان؟
وليش ما قدم استجواب من اول جلسة؟

ووين كان عن المسجد من انهدم قبل ستة اشهر؟
والله يعز الدكتور بسام الشطي اللي بين ان هدم المسجد كان واجب لعدم التفريق بين المصلين
مثلما وجب هدم المساجد السبعة في المدينة المنورة على ساكنها اشرف التحايا والتسليم وجمع المصلين كلهم في مسجد قباء

كلها حسابات انتخابية بحته

فاصل قصير للغداء ثم قيلولة:وردة:
يا اخوان الاحداث متتاليه من الفالي الى التعديات الى الازمه الاقتصاديه ومن قبل نوريه ومصائبها وكلها طارئه الى ما له نهايه

شلون تحاسبون ليش ما قدم من األ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى