عائدون بأذن الله محمد الخليفة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

زيد الاول

عضو جديد
تحياتي للجميع
كنت اتمنى اعرف ليش هذا الهجوم على الشرفاء والوطنين امثال ابو خليفه
كله عشان انهم قاعد يعرون اصحابكم الاعضاء الباقين الذين يمشون لمصالحهم الشخصيه ويحبون يدلسون عليكم
ويقصون عليكم بجم معامله والله عيب
والله الحفاظ على الكويت اهم من معاملاتكم
والمرحله المقبله تتطلب وجود ابوخليفه عسى الله يوفقه اهو والشرفاء اللي معاه
لا تزايدووووووون على الكويت
عائد باذن الله يابو خليفه
باصوات الشرفاء من ابناء الدائره الرابعه

عبقرينو

عضو جديد
محمد الخليفه شخص نزيه و نظيف ولا يوجد شخصين يختلفون علا نظافته و صلاحه وثقوا بالله يا احباب ان اي شخص ينتقده تجده من المؤيذين لاحد المرشحين وهم يحاولون تشويه الصوره فقط ولكن كان من الافضل انك تقارن بينه وبين مرشحك ومن خلال تجريدك للعواطف اقسم بالله العظيم ستعرف اين تقع الافضليه لكن لا تنسا تجريد العواطف

عبقرينو

عضو جديد
سقطت الاقنعه

محمد الخليفه بذل قصارا جهده و مد جسور التعاون بينه وبين اللجنه وقال انا مستعد اني اتحالف مع اي شخص تخرجه القبيله وافزعله واسوي اللي اقدر عليه لمساعدته لكن يا ربعي انا اتحفظ علا ان نكون في مقر واحد لان هذا الطلب يتعارض مع مصلحه القبيله والتحالف ومحمد الخليفه ولتطاع اطلب المستطاع ولكن اللجنه رفضت التحالف واصرت علا المقر الواحد اذا يا اخوي الثاقي اللجنه هي اللتي شقت صف القبيله لانها لاتبالي بمصلحه القبيله وجعلت الموضوع محصور علا محمد وابتدوا بترويج الاشاعات ،والتقول علا بوخليفه بكلام لم ولن يلفظ فيه ابدا ويكرم ابو خليفه عن هذه المهاترات ولكن سقطت الاقنعه عن اللجنه واتضحت الشخصانيه المفرطه ولكن يمكرون و يمكر الله والله خير الماكرين

الثاقي

عضو فعال
محمد الخليفه بذل قصارا جهده و مد جسور التعاون بينه وبين اللجنه وقال انا مستعد اني اتحالف مع اي شخص تخرجه القبيله وافزعله واسوي اللي اقدر عليه لمساعدته لكن يا ربعي انا اتحفظ علا ان نكون في مقر واحد لان هذا الطلب يتعارض مع مصلحه القبيله والتحالف ومحمد الخليفه ولتطاع اطلب المستطاع ولكن اللجنه رفضت التحالف واصرت علا المقر الواحد اذا يا اخوي الثاقي اللجنه هي اللتي شقت صف القبيله لانها لاتبالي بمصلحه القبيله وجعلت الموضوع محصور علا محمد وابتدوا بترويج الاشاعات ،والتقول علا بوخليفه بكلام لم ولن يلفظ فيه ابدا ويكرم ابو خليفه عن هذه المهاترات ولكن سقطت الاقنعه عن اللجنه واتضحت الشخصانيه المفرطه ولكن يمكرون و يمكر الله والله خير الماكرين

عطني قبيله وحده قالت حق مرشح معين ترانا مزكينك ونبي نطلع معاك واحد وتشيله معاك
وتدشون تحالف مع قبيله ثانيه وقال لا
مافي غير الخليفه الي قال لا
وحنا يا شمر نبي نقوله بالانتخابات الجايه لا

عبقرينو

عضو جديد
التكرااااااار يعلم الشطاااااار

انا كنت واضح في كلامي ومحمد الخليفه لم ولن يقول لاااااااا للتحالف لكنه تحفظ علا المقر الواحد ويستطيع محمذ والمرشح الاخر باتمام التحالف من غير مقر واحد وهذا شي بسيط لكن اللجنه اتفقت علا الا تتفق مع محمد الخليفه لكي نبدا بسماااااع اسطوانتها المشروخه بان محمد لا يحترم القبيله ولكن انا شخصيا زهقت من هذه الدعايه المغرضه التي نسمعها من اشخاص مدمرين لا تهمهم مصلحه القبيله وكل السالفه وما فيها تصفيه حسابات لكن الله يرزق بو خليفه علا قد نيته
وشكراااااااااا

الثاقي

عضو فعال
انا كنت واضح في كلامي ومحمد الخليفه لم ولن يقول لاااااااا للتحالف لكنه تحفظ علا المقر الواحد ويستطيع محمذ والمرشح الاخر باتمام التحالف من غير مقر واحد وهذا شي بسيط لكن اللجنه اتفقت علا الا تتفق مع محمد الخليفه لكي نبدا بسماااااع اسطوانتها المشروخه بان محمد لا يحترم القبيله ولكن انا شخصيا زهقت من هذه الدعايه المغرضه التي نسمعها من اشخاص مدمرين لا تهمهم مصلحه القبيله وكل السالفه وما فيها تصفيه حسابات لكن الله يرزق بو خليفه علا قد نيته
وشكراااااااااا
وشنو فيها اذا دش بقر واحد
والاسطوانه المشروخه هي اسطوانة ابو خليفه قبل كل ما نزل شمري يقول هذا نازل يبي يسقطني والحين يقول ان اللجنه هي ال تبي بشق وحدة الصف
اسطوانة منو المشروخه الحين اخوي

عبقرينو

عضو جديد
الرجال يرا انه مو من مصلحته انه يكون في مقر واحد وسيكون هو المتضرر الاكبر لان محمد قاعدته شمر بني عمه ومحد يقدر يتجاهل دورهم لكن في المقابل لا احد يستطيع ان ينكر بان محمد الخليفه يحصل علا اصوااااات كثيره من الاجناب وفي حااال وجود مقر واحد سوف يتردد وينفر الكثير من الاجناب وهذا التصرف مو من مصلحه التحالف ولا القبيله ولا محمد الخليفه وجميعنا يعلم باننا عدد قبيله شمر لوحده ليس بكفيل بايصال اي مرشح من القبيله

الثاقي

عضو فعال
الرجال يرا انه مو من مصلحته انه يكون في مقر واحد وسيكون هو المتضرر الاكبر لان محمد قاعدته شمر بني عمه ومحد يقدر يتجاهل دورهم لكن في المقابل لا احد يستطيع ان ينكر بان محمد الخليفه يحصل علا اصوااااات كثيره من الاجناب وفي حااال وجود مقر واحد سوف يتردد وينفر الكثير من الاجناب وهذا التصرف مو من مصلحه التحالف ولا القبيله ولا محمد الخليفه وجميعنا يعلم باننا عدد قبيله شمر لوحده ليس بكفيل بايصال اي مرشح من القبيله
سلامتك ما راح يخسر الاجناب الي يعطونه
اللجنه قدمت النجاح في الانتخابات لــ محمد الخليفه بطبق من ذهب وبمركز مريح ومتقدم
ولكنه رفض
وشكرا لك اخي عبقرينو وتراك تعبتني من كثر الردود

خل ينفعونه الأجناب وبنشوف شيفيده فيه مقره لحاله

حنا حافظين الأفلام كلها بيجيه مسلم البراك والسعدون وباقي أعضاء الجوقه

وبيعزفون له إلخ ....ألخ

والله مايشده والله مايشد الصوت أذا ما أعتدل مع شمر

الثاقي

عضو فعال
خل ينفعونه الأجناب وبنشوف شيفيده فيه مقره لحاله

حنا حافظين الأفلام كلها بيجيه مسلم البراك والسعدون وباقي أعضاء الجوقه

وبيعزفون له إلخ ....ألخ

والله مايشده والله مايشد الصوت أذا ما أعتدل مع شمر
صح السانك يا صدى البرلمان

زيد الاول

عضو جديد
صح لسانك اخوي عبقرينو وانا اعتقد هاللجنه التشاوريه خراب على قبيلة شمر وهمها الوحيد دمار قبيلة شمر وسقوط ومحمد الخليفه لانهم يداروون من خارج القبيله ومن مرشحين منافسين يضايقهم وجود
محمد الخليفه وان اغلب اعضاء اللجنه هم سكرتارية نواب من قبايل منافسه لقبيلة شمر
وهنا الســـــــــــــوال اللي يجب على ابناء شمر الاجابه عليه
هــــــل شمـــــــــــر طــــوفه هبيــــــــــطه الى هــذه الدرجه تخترق من ابنائها ؟؟؟؟؟؟
اتمنى من كل شمري شريف ان يحكم عقله ولا يتاثر بما يقال له من مخربين ومدمرين للقبيله هالطيبه

زيد الاول

عضو جديد
الثاقي .......
صدى البرلمان..........

هل رقم شمر ينجح ؟؟؟

ولاكن الناس الاشراف لهم كلمه اللي يهمهم وصول صوت
الحق واللي يمثلهم ولا يمثل عليهم

@السياسي@

عضو مميز
عـــــــــــــــــــــــائد بأذن الله يابوخليفة وخل سكرتارية الاعضاء الاخرين اللي مشكل لجنه

يثـــــــــــــــــــــــــقون إلى يوم النتيجة :)

f.16

عضو جديد
الله كريم يابوخليفه وينصرك على الحاقدين الخسيسين اللي همهم فلان وعلان من خارج القبيله ياحيف عالشمريه تزين اسم هالاشكال اللي مناها تشوف محمد ساقط ومانسينا اللي فرحو وذبحو وسو عشيات يوم سقطت وانت ماسقطت انت ظلمت ياخير من يمثلنا ويمثل الدائره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى