خالد و جميل السلطان .. و هجــوم صحيفة الرأي

ansab-online

عضو ذهبي
والله أمر غريب ما الذي يدفع رجل وهبه الله من النعم والخير الكثير في المساهمة في مشاريع مخالفة للشريعة الاسلامية ... والمصيبة والطامة الكبرى يمثلون التيار السلفي والسلف منهم براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

عموما من عرفت موقفهم المخزي من قضية البدون وانا غاسل ايدي منهم ... !

ممكن سؤال هل الخنزير مذبوح وفق الشريعة الاسلامية ... :p

طلال

عضو ذهبي
شكرا لجريدة الراي على كشف هذا العضو للشعب الكويتي

هالنوعيه يريدون ان يمتصوا خيرات الكويت والذهاب الى قصورهم في الخارج

مثقف جدا

عضو بلاتيني
بالنسبة لمركز سلطان في بيروت فالشريك فيها هناك رجل اعمال لبناني اعتقد انه مسيحي لان

منطقة مركز سلطان هناك في منطقة مسيحية .

و لا اعلم عن ما ذكره خالد السلطان ان سوف يبيع اسهمه فيها ..

الجسيس

عضو فعال
السلطان يقول سأبيع اسهمي وهذا يجوز في حالة كان لايعلم ان المال حرام ( من فترة انتشر الخبر ولم يحرك ساكن وهذا يدل على انه يعلم )

عزيزي

مو بالضرورة انه السلطان ساكت يعني يدري

انا سائلة الاسبوع الماضي وقالي انه ما درى بالخبر الا قبل اسبوعين وخاطب الشركة خطاب شديد اللهجة

انا اعتقد انه اي واحد يدري باي مخالفات في مساهماته بالشركات راح يتبع الاجراء الي سواه السلطان

لذللك اقترح من الاعضاء وضع الحلول او الاجراءات التي يعتقدونها صحيحة حتى تقبل توبة السلطان على حد زعمهم

ارجو الاجابة

التعديل الأخير:

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
السلطان يقول سأبيع اسهمي وهذا يجوز في حالة كان لايعلم ان المال حرام ( من فترة انتشر الخبر ولم يحرك ساكن وهذا يدل على انه يعلم )

عزيزي

مو بالضرورة انه السلطان ساكت يعني يدري

انا سائلة الاسبوع الماضي وقالي انه ما درى بالخبر الا قبل اسبوعين وخاطب الشركة خطاب شديد اللهجة

انا اعتقد انه اي واحد يدري باي مخالفات في مساهماته بالشركات راح يتبع الاجراء الي سواه السلطان

لذللك اقترح من الاعضاء وضع الحلول او الاجراءات التي يعتقدونها صحيحة حتى تقبل توبة السلطان على حد زعمهم

ارجو الاجابة

لو يصدقك احد ..

ولن تجد الحلول ..

الجسيس

عضو فعال
شلون يعني سمعة الريال تروح
انا كل ما اقرأ موضوع يتكلمون فيه عليه احط نفسي مكانه

الله يعينك يابو وليد كله باجره

قبلك الرسول صلى الله عليه وسلم شتم في عرضه

واليوم لازالت طائفه تشتم وسب في عرضة

اللهم ارانا فيهم يوما اسودا

اصبح الان اذا اردت ان تعرف الفاسق والمنافق شوف الي يتكلم على بووليد

Modest

شلون يعني سمعة الريال تروح
انا كل ما اقرأ موضوع يتكلمون فيه عليه احط نفسي مكانه

الله يعينك يابو وليد كله باجره

قبلك الرسول صلى الله عليه وسلم شتم في عرضه

واليوم لازالت طائفه تشتم وسب في عرضة

اللهم ارانا فيهم يوما اسودا

اصبح الان اذا اردت ان تعرف الفاسق والمنافق شوف الي يتكلم على بووليد

الانسان اللي يبي يستوعب ويفهم ما عليه مشكله ...

والناس عليها بالواقع لا الكلام ...

إن اعلنت الشركة اتلاف الخمور او اعلن السلطان بيع اسهمه يصدق الاغلبية ..

وستجد القله تقول انه في يوم كان يبيع الخمر ...

القطري

عضو ذهبي
أقول هذا شخص احترق سياسيا وشعبيا وفكوا اعماركم منه وم ذنبه

اتمنى من خالد السلطان أن يتوقف عن التمثيل ويعتزل العمل السياسي ويتفرغ لتجارته أما أنه يبيع أو لا يبيع هذا أمر راجع له وكل واحد ذنبه على رقبته

حتى تابعه ابو غلاء الأسعار يبدو انه متعلق بأرابيزُه :D

تنويه من مركز سلطان ...شوف الجمبزة

عقب انتهاء عقود تأجيرية للأرفف أبرمها الملاك السابقون «مركز سلطان» تنتهي من إزالة المشروبات والخمور من فروعها في لبنان الشهر المقبل

كتب سالم عبد الغفور: افادت مصادر مطلعة في شركة مركز سلطان للمواد الغذائية «الوطن» بان الشركة سوف تنتهي خلال الشهر المقبل من ازالة كافة المشروبات والخمور من المتاجر التي تملكها في لبنان، وهي Tscmega وTscplus.

واوضحت المصادر ان الشركة عندما قامت بشراء تلك المتاجر حرصت على ازالة جميع المشروبات والخمور منها وما أخرها هو عدم انتهاء عقود تاجير للارفف لبعض الجهات كانت قد ابرمت مع الملاك السابقين للمتاجر.

وقالت المصادر ان تلك العقود سوف تنتهي منتصف شهر ابريل المقبل ليتم التخلص من تلك المشروبات بشكل نهائي مؤكدة ان تواجدها يتنافى مع سياسة واخلاقيات مركز سلطان المطبقة في جميع فروعه داخل الكويت وخارجها والتزامها امام عملائها ومساهميها.

واوضحت المصادر ان النائب خالد السلطان احد المساهمين بالشركة بحصة تصل الى %9.8 وغير ممثل في مجلس ادارتها وليس له اية علاقة بالادارة وقد سبق وارسل اخطارا الى الشركة بسرعة ازالة تلك المشروبات وكان الرد بان العمل جاري على قدم وساق لازالتها.

\\ اقول وبالله التوفيق

ان ماكان لهذا التفاعل من قبل اداره مركز سلطان ان يتم لولا ان الناس بدأوا يتكلمون في موضوع بيع الخمور ولحوم الخنازير ولولا ذلك لما وجدناهم تحركوا او فعلوا شيئا ودليل صدق ادعائي من كذبه هو تاريخ شراء مركز سلطان لمثل هذه المتاجر اللبنانية فان كان منذ فتره طويلة فهم كذابون ولا يقولون الحقيقية لانهم بذلك يكونون راضون ببيع تلك الخمور والا لماذا لم يتحركوا طول تلك المده

ادارة مركز سلطان تضحك علينا في مثل هالتصريح وتقول ان عقود ارفف الخمور ملزمة لها ولا تستطيع ان تغير شي من الوضع السابق ونحن نقول لو كان هناك ذرة حياء وخوف من الله لبادرتم بازالة هذا المنكر ولو كانت الطريقة هي دفع مبلغ من خزينتكم المتخمة الى المستأجرين لهذه الارفف على سبيل التعويض او الاغراء لهم لفسخ تلك العقود ومعروف ان التاجر تعطيه ماله الذي دفعه لا اظن انه سيعارض او يمتنع .

هذا البيان من قبل ادارة مركز سلطان يدينك يا ابا الوليد وصراحة عجزنا وحنا نرقع فيك البيان اراد ان يبري ساحتك وان لا علاقة لك بما يحصل فيه وانك راسلتهم تحثهم على التخلص من تلك الخمور والله ماندري اشلون نطوفها هذي انت في اخر تصريح لك كنت تقول انا لا اعلم ان كانوا يبيعون الخمر او لا بينما يذكر البيان انك راسلتهم من قبل يعني انت عارف بالموضوع ولكن لم تتحرك التحرك الذي ينبغي ان يتم مثل سالفة قولتك ان ما املك في مركز سلطان 10 بالمية انما ملكيتي اقل ولما رجعنا الى الرقم وجدناه 9،8 بالمية شنو الفرق مادري ....

حسبي الله عليكم كرهتونا بشي اسمه مطوع

sarey77

عضو فعال
الظاهر توه يدري ان محله يبيع خمور .. احنا اللي علمناه بالمنتديات الطيب مسكين ماكان يدري :)

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
يابو عامر هذا ليس بيان

يقولك ذكرت مصادر ؟؟

تدري ليش مايقدر يصدر بيان ؟

لانه مدرج في البورصه والبورصه تحاسب على الاخبار الكاذبة

عرفت ليش قال مصادر ؟؟

لو كانوا صادقين لاصدروا بيان رسمي من الشركة لكنّهم لا يستطيعون لانهم كاذبون

نسأل سؤال آخر عن مساهمتهم في المخازن العمومية المورد الرئيسي للجيش الامريكي ويشمل ذلك الخمور ولحم الخنزير

ماذا سيفعل مركز سلطان والمساهم الرئيسي فيه خالد (........)عن هذه المساهمة ؟؟

يابو عامر جمبزه في جمبزه والله اني كل ماشوف مطوّع احس انه كلكجي استغفر الله

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Modest

نقلا عن جريدة الوطن ..

من جهة اخرى، ذكرت مصادر داخل مركز سلطان لـ «الوطن» ان «شركة مركز سلطان للمواد الغذائية ستنتهي الشهر المقبل من إزالة المشروبات والخمور من المتاجر التي تمتلكها في لبنان».

وافادت المصادر أن «ما أخر الإزالة هو عدم انتهاء عقود تأجير للأرفف لبعض الجهات أبرمت مع الملاك السابقين للمتاجر».

الوطن

6ergi

عضو مخضرم
طيب والبوسترات والعروض الترويجية للنبيذ ولحم الخنزير ..

المالك القديم ألزمهم فيها أيضا ؟؟؟

أو إنهم خايفيين على عيون اللبنانيين تنعمي من المحلي والمغشوش :confused::confused: ..

عذر أقبح من ذنب ..

إن لم تعدل الدوائر .. فالتكتل السلفي مقبل على خسارة كبيرة بالإنتخابات والجماعة أولاد بودي عرفوا الوقت المناسب لضرب خالد سلطان ..

شاهي حلو

عضو ذهبي
بنظر السلطان بيع الخمور اهون عنده من اسقاط القروض
الي قاعد يتباكي عليها الان

انا اشوف الي بيصوت للسلطان شريك معه بالاثم

الكويت وطني

عضو فعال
السلطان يوزع منشورا يفيد بالتخلص من بيع الخمور والصور والفواتير توضح بأن الخمور ما زالت تباع

منشور خالد السلطان وزجاجات الخمور وفواتير البيع بتواريخ قريبة

كتب سليمان السعيدي|
اغرق المرشح خالد السلطان الدائرة الانتخابية الثانية بمنشورات ملونة بعنوان «قضيتي مع المديونيات ومركز سلطان» حاول فيها تبرير موقفه من قضية مديونيات المواطنين اضافة الى مساهمته في شركة تبيع الخمور ولحوم الخنازير في لبنان. وتمنى السلطان في منشوره «من الذين القوا التهمة علينا»، وهو يقصد صحيفة «الراي»، بتحري صحة الخبر. مؤكدا في المنشور كما في احدى القنوات الفضائية قبل نحو 20 يوما «ان الشركة قامت فعلا بازالة» الخمور.
وبما ان المرشح السلطان غمز من صدقية الصحيفة وطالبها بتحري الدقة، كان لا بد ان نستجيب طلبه تبيانا للحق ولتوضيح الصورة امام ابناء الدائرة الثانية خصوصا وابناء الكويت عموما، فارسلنا من يستكشف وضعية الخمور في مراكز «السلطان» في لبنان لنكتشف ان زجاجات الخمر ما زالت مكانها في كل المراكز، باستثناء واحد نقلت ارففها من داخله الى مكان قريب من المدخل مع وضع حراس امنيين امامه لمنع التصوير، ومع ذلك تمكنت «الراي» من التصوير.
كذلك تم الحصول على فواتير بيع الخمور من المركز نفسه وهي في تواريخ لاحقة لمقابلة السلطان التلفزيونية التي اكد فيها ان الخمور ازيلت من كل المراكز.
و«الراي» اذ ترد على اتهام خالد السلطان لها بعدم تحري الدقة فانها تستغرب فعلا من استمرار تهجمه عليها لإثارتها مخالفات تخصه وهو متورط فيها، وتستغرب اكثر من ترداده «شعارات بالية» لا يغيرها مثل «انا لا املك الا عشرة في المئة فقط من الاسهم» او «انا لست عضوا في مجلس الادارة»، وايضا وإمعانا في تحري الدقة يظهر ان خالد السلطان هو «المساهم الاكبر» في الشركة عبر حصة في حدود عشرة في المئة وتبلغ قيمتها السوقية اكثر من 12 مليون دينار، كما يظهر ان اعضاء مجلس الادارة هم اشقاؤه وابناء اشقائه ويساهمون جميعا معه في ما ملكيته نحو 44 في المئة من اسهم الشركة، ناهيك طبعا عن الاحكام الشرعية القاطعة في ما يتعلق بحكم من يساهم ولو بنسبة نصف في المئة في شركات تتاجر بالخمور ولحوم الخنازير وهو ليس عضوا في مجلس الادارة... وهي احكام يعرفها تماما رجل له باع طويل في امور الدين مثل السيد خالد السلطان.

المصدر
http://www.alraimedia.com/alrai/Article.aspx?id=131585

التعليق

ان يبيع الخمر شخص غير ملتزم وفي دوله خارجيه نقول له الله يحاسبك ولكن ان يبيع الخمر شخص ملتزم وسلفي ويدعي بدين ويفتي بعدم جواز شراء الدين ويفتى بفتاوي كثيره بحكم انه مطلع ومتفقه في الدين وينسى كلام الله الذي حرم شرب الخمر والتجاره فيه ويريد ان يصوتو له اهل الدائره وهو منافق امامهم رجل دين وخلفهم تاجر خمور شي لايصدقه العقل طبعا المصدر جريدة الراي

عباس

عضو مميز
للاسف يسمون نفسهم بالسلف

اعتقد ان السلف مايبعون الخمور

وسوود الله وجه كل افاك اثيم

أعلى