المراقب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كلما تنامى الى سمعه صوت قرع طبول الحرب ركض مسرعا الى مخبإه وفضل الإنزواء

فيه ,حتى يعود السلام من جديد وتزول حمى الحرب,و إذا تيقن بأن الحرب واقعه لا محاله,مارس

هوايته المفضله في فن التسلق ولكنها ليست على الأكتاف هذه المره..ولا على أرضه وبين

جمهوره..فأخذ يبحث عن أعلى جبل بجانب موقع المعركه, وتسلق قمته وأخذ يراقب الموقف

من بعيد,يقتل من يقتل وهو يراقب,ويأسر من يأسر وهو يراقب,ويتساقط الجرحى ولا زال في

نوبة المراقبه,ويتسلل لبعض الوقت الى أرض المعركه لزوم الإتيكيت..ليس أكثر..ثم يعود مسرعا

الى مخبإه ليلتقط الأنفاس ومن ثم الى برج المراقبه من جديد , و إذا اتضح له من برج مراقبته

بأن طواحين الحرب تو قفت عن الدوران,سحب سيفه الخشبي من غمده ونزل الى أرض

المعركه ليرقص العرضه مع المنتصرين ويطالب بحصته من الغنائم,وبعدها يخرج علينا بتصريح

أشبه بالتقرير الإخباري..لا لون و لا طعم..تم صياغته بطريقه مشوشه.

فحال هذا المراقب من حال راداراتنا العربيه التي ذكرها الفنان عبد الحسين عبد الرضا في

مسرحية باي باي لندن,عندما يقصف المكان التي هي فيه ويتم تدميره بالكامل..تقول

ها.. شوي,وهيك دائره بدها ها أعضاء .

مدمـــر

عضو فعال
^

نضحك ولا شنسوي ؟

الدكتور محمد الحويله بيض وجه ربعه ودائرته ولا جا منه قصور والاول بأذن واحد احد والوعد لاجات النتايج يالشعلاني

مفتاح

عضو مميز
الحويله لاحس لا خبر في المجلس ؟!! أصلا نسيت أن عندنا عضو أسمه الحويله ؟؟؟

وجوده في المجلس فقط ليخدم قبيلته ومالع شغل لا في الكويت ولا في أي شي ثاني

للأسف علي الأقل أبوه كان وحش ويخلص معاملات وشغل أبناء المنطقه واللي يعزون عليهم

الحويله نسي حتي أبناء المنطقه ...

أنا ولد الدائره ةكنت أصوت أنا وأهلي لأبوه وما نخليه ... بس كنا علي الأقل نعرف أبوه قول وفعل والرجل ماينسانا لا في المناسبات من تواصل وتهاني ودعوات ..

بس محمد طلع مو شي ...

أسمحولي بس هذا راي فيه

الحويله لاحس لا خبر في المجلس ؟!! أصلا نسيت أن عندنا عضو أسمه الحويله ؟؟؟

وجوده في المجلس فقط ليخدم قبيلته ومالع شغل لا في الكويت ولا في أي شي ثاني

.

بس محمد طلع مو شي ...

أسمحولي بس هذا راي فيه
عندي رفيجتي مريه...تقول اخوها معطيه معامله حطاها

بالدرج 6 اشهر وقبل اربع ايام داق عليهم يقولهم خلصت المعامله..صج مايستحي..لما حس

انه في حل و انه وراه انتخابات..تذكر آل مره..وتقولي جماعتها كلهم سوا معاهم جذيه..نساهم

طول ماهو عضو ..و ما عرف قيمتهم الا الحين..صج عين قويه

عندي رفيجتي مريه...تقول اخوها معطيه معامله حطاها

بالدرج 6 اشهر وقبل اربع ايام داق عليهم يقولهم خلصت المعامله..صج مايستحي..لما حس

انه في حل و انه وراه انتخابات..تذكر آل مره..وتقولي جماعتها كلهم سوا معاهم جذيه..نساهم

طول ماهو عضو ..و ما عرف قيمتهم الا الحين..صج عين قويه

حبيبة ابوها ...
الشرة علي اللي طلعة ......
راح ينجح واذكرج ..واخو رفجيتج باجر راح يصوتلة ...
مادري متى نتطور ونترك المعلاملات جانبا ...

مدمـــر

عضو فعال
كل هذا في ابوهادي ؟!

من صجكم انتو ؟؟؟؟

ابوهادي ناجح ناجح وحبيبة بابا ترى الضرب تحت الحزام ومريه ومادري شنو وشق الصفوف لعبه مكشوفه .

كل هذا في ابوهادي ؟!

من صجكم انتو ؟؟؟؟

ابوهادي ناجح ناجح وحبيبة بابا ترى الضرب تحت الحزام ومريه ومادري شنو وشق الصفوف لعبه مكشوفه .
يشهدالله اني ماظلمته في سالفة المري..و أزيدك من الشعر بيت يقولون مركز

على المحافيظ بس..لانه اذا ضمنهم ضمن النجاح بالفرعي..وهذا مو كلامي

بس..الكل يقوله.. وخلك من هذا كله..الأهم انه عضو ماله لون ولا طعم

الراسيه

عضو فعال

بس..الكل يقوله.. وخلك من هذا كله..الأهم انه عضو ماله لون ولا طعم[/quote

محمد الحويله حق كل العجمان مو بس مثل ماتقولين..وقولي حق رفيجتك المريه..كلكم على بعض ماتعدون 1000 صوت..ومالومه فيكم..و خليها تحمد ربها انها محسوبه علينا

بس..الكل يقوله.. وخلك من هذا كله..الأهم انه عضو ماله لون ولا طعم[/quote

محمد الحويله حق كل العجمان مو بس مثل ماتقولين..وقولي حق رفيجتك المريه..كلكم على بعض ماتعدون 1000 صوت..ومالومه فيكم..و خليها تحمد ربها انها محسوبه علينا

أختي الراسيه..انا مومريه لكن عيب الكلام اللي قاعده تقولينه.. آل مره مو محسوبين على العجمان...آل مره من يام مثل ما العجمان من يام..ولا فيكم زود عليهم الا بالرقم

مصدر موثوق

عضو فعال
شكرا ياكاتب الموضوع فقد أجدت في وصف محمد الحويله,وكلامك في محله..دائما ما يلتزم

الصمت ولا يعلق الا في الوقت الضائع وبعد حسابات الربح والخساره,وأنا أستغرب من قبيلة

العجمان و فخذ المحافيظ خصوصا ونحن في سنة 2009 هذي مخرجاتها...لله درك يا وليد الجري

يجب على قبيلة العجمان اذا ارادت المحافظه على كراسيها ..ان تكون مخرجات الفرعي مرشحين لهم قبول

من الأخرين لمواجهة العوازم من جهه و التحالف الشرس للآخرين قد يكون عتيبي ومطيري وهاجري وكندري

اما اذا كانت مخرجاتها على شاكلة الحويله و العبيد...سلم على الكراسي

من الظلم التركيز على محمد الحويله فقط..فجميع نواب الدائره الخامسه لايستحقون العده ..ماعدا الحبيني
لكن العتب الشديد على العجمان...اما العوازم فحاله ميؤوس منها

شكرا ياكاتب الموضوع فقد أجدت في وصف محمد الحويله,وكلامك في محله..دائما ما يلتزم

الصمت ولا يعلق الا في الوقت الضائع وبعد حسابات الربح والخساره,وأنا أستغرب من قبيلة

العجمان و فخذ المحافيظ خصوصا ونحن في سنة 2009 هذي مخرجاتها...لله درك يا وليد الجري
اوافقك الرأي يازميل العتب على فخذ المحافيظ بالذات..فهل يعقل بأن المحافيظ الذين اخرجوا لنا

وليد الجري الذي مثلنا خير تمثيل..هم نفسهم من اخرج نواب على شاكلت محمد الحويله و

محمد العبيد

الراسيه

عضو فعال
أختي الراسيه..انا مومريه لكن عيب الكلام اللي قاعده تقولينه.. آل مره مو محسوبين على العجمان...آل مره من يام مثل ما العجمان من يام..ولا فيكم زود عليهم الا بالرقم

آسفه أختي...بس والله احتريت...بس لايكون النقد بالطريقه هذي...آل مره من شيبانهم وهم والعجمان واحد...ولا أحد منعهم ينزلون بالفرعي..وصدقيني لو طلع مري بالفرعي كلنا بنوقف معاه

عجمي شعبي

عضو فعال
اول شي ابوهادي موتركيزه على المحفوظ ابوهادي ماعنده هالسوالف تركيزه على الجميع من انواع العجمان والمره ويام كافه وبالاخص على اهل الدائره انا من اهل الدائره وحتى ربعي مطران وعتبان وحضر كلهم يحبونه ولاهو مقصر مع الجميع .

وابوهادي ذيب وداش مع ذيابه وانا اتوقع انه راح ينجح بالفرعي وفوق هذا بيجيب رقم هالسنه قوي والايام الجايه راح تشهد والله ثم والله اني ماني من فخذ ابوهادي لكن كلمة الحق تنقال والحساد خلهم يقعدون .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى