مرشحكم عــــسكر عويـــــــد العنــــزي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الفضلي32

عضو جديد
اخي الكريم انت ذكرت لنا سيرة عسكر العنزي البسيطه ...

انا لاحظت انها خاليها من الشهادات والخبرات ...

ياجماعه لا تخلونا نجامل على حساب الكويت ...

عسكر رجل محترم ونعم فيه وباصله بس والله والله مايصلح نائب للامه ...

انا حضرت ندوة عسكر في مقره واستمعت إلى كلامه

مع احترامي لعسكر لا توجد لديه الطلاقه في اللسان ولا يعرف يتحدث امام الجماهير

وكل الكلام اللي قاله (( لا يسمن ولا يغني من جوع ))

نعم للتغيير ..
نعم للتغيير ..
نعم للغتيير ..

مواطن مجرد

عضو فعال
رد على العضو ابو اسامه يقول

عسكر يقول الي ماعدة مليون لا ينزل

عسكر مايشرف عنزة ولا يشرف الدائرة الرابعة ولا الكويت

عنزة يشرفها مثل جمعان الحربش
والرابعة يشرفها مثل مسلم البراك
والكويت يشرفها الطبطبائي وفيصل المسلم

اقول مرات الدعاية لشخص تضرة ماتنفعه اقول خلة ينزل باسكات ويمكن ينجح والناس نايمة بس لاتطرح اسمة بهالطريقة ينفظح وقصر صوتك

الشي اللي ما تعرفه ان عسكر العنزي يشرفك ويشرف من يتهجمون عليه ويشرف قبيلة اللي يفتخر فيها ويشرف وربعه وبعدين انتو هجومكم على عسكر شخصي كأنه مسوي فيكم شي
سالفة المليون انا عندي ثقه ان عسكر ما يقول هالشي واذا قالها هو صاج في احد ينزل انتخابات ما عندي خمسه مليون مو مليون واحد

نصيحتي لك ولغيرك ابدو وجهات النظر وعدم المساس بذات الاشخاص عسكر لو ما فيه خير
ماصوتوله الناس
عسكر فحل ولا قصورن بالرجال اذا اللي يتكلمون عن عسكر ويتهمونه من غير مايتعاملون معاه هذي ناس اتباع كل ناعق

انا اتحداك واتحدى الموجودين اللي انتقدو عسكر ان يجيبون واحد من فزع عسكر وياه

بنهايت الحديث اختم

(( قال الفاروق فاروق الامه عمر بن الخطاب رضي الله عنه

(لا يعرف قدر الرجال إلا الرجال) ))
صدق يا فاروق الامه

ابواسامة

عضو مميز
تقول صج الي ماعندةمليمن لا ينزل سؤال الحربش كم عندة

الشي اللي ما تعرفه ان عسكر العنزي يشرفك ويشرف من يتهجمون عليه ويشرف قبيلة اللي يفتخر فيها ويشرف وربعه وبعدين انتو هجومكم على عسكر شخصي كأنه مسوي فيكم شي

سالفة المليون انا عندي ثقه ان عسكر ما يقول هالشي واذا قالها هو صاج في احد ينزل انتخابات ما عندي خمسه مليون مو مليون واحد

نصيحتي لك ولغيرك ابدو وجهات النظر وعدم المساس بذات الاشخاص عسكر لو ما فيه خير
ماصوتوله الناس
عسكر فحل ولا قصورن بالرجال اذا اللي يتكلمون عن عسكر ويتهمونه من غير مايتعاملون معاه هذي ناس اتباع كل ناعق

انا اتحداك واتحدى الموجودين اللي انتقدو عسكر ان يجيبون واحد من فزع عسكر وياه

بنهايت الحديث اختم

(( قال الفاروق فاروق الامه عمر بن الخطاب رضي الله عنه

(لا يعرف قدر الرجال إلا الرجال) ))

صدق يا فاروق الامه

مشكلتك تستشهد بالفروق والله لو الفروق موجود كان صك عسكر بالدرة على صماخة

انت من صجك ولا تضحك اي رجال وقدر الرجال عسكر يعتبر الرجاجيل غنم يشتريهم بفلوسة وهذا تقديرة لهم

تقولي منو مااخدمة عسكر ........ يااخي نبي خدمة الكويت نبي مواقف مخدمة هالبسطاء على شان اصواتهم

اخوي عسكر من دخل المجلس وهو يمجد لرئيس الوزراء علما بان الكل يقول انة سيئ الا الحكوميين طبعا

عسكر يشرف امثالة من الناس المتمصلحين السذج الذليلين مو الناس الاشراف الاحرار امثال الحربش تاج الراس عين السيح بوعبداله

استحلفك بالله الحربش يملك فلوس ................... ولا يملك القوة والمرجلة ورفعت الراس

اخوي راجع نفسك الله يرحم والديك وقبيلة عنزة تشرف من ينتسبلها مو عسكر الي يشرفها

سياسي39

عضو فعال
الي عنده شي عن عسكر يطلعه الكلام بلاش

الاخ يقول يمجد لرئيس الوزراء ؟ رئيس الوزراء من اسرة الصباح الكرام يعني النواب يخافون علي الكويت اكثر من ال صباح الكرام الشيخ ناصر الصباح يستخق التمجيد اذا اهو مايستحقه منو يستحق وعسكر العنزي اشتري 9000 رجل وامراه و700 هديه مني لك ابتلشنا والله

ركازي

عضو مخضرم
الي عنده شي عن عسكر يطلعه الكلام بلاش

الاخ يقول يمجد لرئيس الوزراء ؟ رئيس الوزراء من اسرة الصباح الكرام يعني النواب يخافون علي الكويت اكثر من ال صباح الكرام الشيخ ناصر الصباح يستخق التمجيد اذا اهو مايستحقه منو يستحق وعسكر العنزي اشتري 9000 رجل وامراه و700 هديه مني لك ابتلشنا والله

شنو بتكون ردت فعلك اذا عسكر مادش فرعي ؟

سياسي39

عضو فعال
عسكر العنزي الانتخاابات الي طافات مادخل فرعي وجاب 9000 صوت و700 صوت هديه مني لك المهم صوتي ماراح يطلع اذا دخل فرعي ولا مادخل صوتي لابو عبدالله والباجي حق الفرعي المهم صوتي ماراح يطلع عن اعيال وايل الاقربون اولي بالمعروف والي مافيه خير حق اهله مافيه خير حق الناس

ركازي

عضو مخضرم
عسكر العنزي الانتخاابات الي طافات مادخل فرعي وجاب 9000 صوت و700 صوت هديه مني لك المهم صوتي ماراح يطلع اذا دخل فرعي ولا مادخل صوتي لابو عبدالله والباجي حق الفرعي المهم صوتي ماراح يطلع عن اعيال وايل الاقربون اولي بالمعروف والي مافيه خير حق اهله مافيه خير حق الناس

تدري معنى عدم دخوله الفرعي يعني شنو

يعني ضرب القبيله بعرض الحائط

والى الان تصر على اعطاء صوتك لعسكر

وهذا انت عنزي

معنات ذلك انك مو حريص على مصلحة القبيله في الانتخابات وهمك بس عسكر

سياسي39

عضو فعال
ضرب القبيلة ومادخل فرعي وجاب 9000 صوت والي دخلو فرعي جم جابو بغض النظر دخل ولامادخل يستاهل بوعبدالله

ركازي

عضو مخضرم
ضرب القبيلة ومادخل فرعي وجاب 9000 صوت والي دخلو فرعي جم جابو بغض النظر دخل ولامادخل يستاهل بوعبدالله

يا حبيبي كلهم ما دخلو فرعي

11 عنزي نازلين

وعسكر اكثر اصواته جت عن طريق ........ خاصة الحريم

اذا عسكر طلع عن الفرعي

وصوتله بس واحد عنزي

انا اشهد انه ............. انت كمل

انا ارى انك تتعصب لقبيلتك اللي اكثر من 20 الف افضل لك من ان تتعصب لشخص واحد

بس عشان يمكن مشالك معامله او شي اخر بينك وبينه

سياسي39

عضو فعال
توقعت انك تقول معامله او نفس الفخذ لاوالله س قلبي مرتاح حق هالرجل شلون مادخلو فرعي وين كنت بهالوقت تمت تزكية الذايدي والمطوطح والمهندي وخضير اذا لما تخوني الذاكره

ياجماعة الربع

ونعم فيه

بس والله الرجل مايعرف يقول كلمتين على بعض وشلون تبونه يمثلنا ؟

خلونا نشوف غيره بس

ودقي يامزيكا

ركازي

عضو مخضرم
توقعت انك تقول معامله او نفس الفخذ لاوالله س قلبي مرتاح حق هالرجل شلون مادخلو فرعي وين كنت بهالوقت تمت تزكية الذايدي والمطوطح والمهندي وخضير اذا لما تخوني الذاكره

ههههههههه منين جبت المعلومه هذي

انت وين عايش بعرعر او سكاكا

لا يبا ما سوو فرعي ولا قالها الله

والشي الثاني الواحد اذا يبي يصوت لمرشح لانه يرى فيه الكفاءة والمبدء والتوجه الصحيح

مو عشان بس اني ارتحت له

الشي هذا ما يوكل خبز

انا مستغرب منك

عنزي وتبي تصوت لشخص خرج عن عباءة عنزة وضرب بالقبيله عرض الحائط

وين الحميه او ما عندك حمية عندك تعصب لشخص على حساب 20 الف عنزي

ركازي

عضو مخضرم
عنزة زكة الذايدي والمطوطح والمهندي وخضير ياجماعه ماكو احد يقوله وينكم

عن طريق شنو زكتهم

بالجرايد اليوميه

والله ما ذكرت ولا جريده ان عنزة زكت اللي ذكرتهم

سوو فرعي

والله العظيم ما سوو فرعي

زكاهم مسلط الهذال

والله ما زكاهم

يمكن ديوانيه فيها 6 او 7 من شباب عنزة قالو نبي نزكيهم

اتمنى ان تعطيني الدليل على ان عنزة زكتهم

منو القائم على هذه التزكيه

وجم عددهم

وهل نزل اعلان تزكية بالجرايد

اتركني من سوالف جم واحد من شباب القبيله

ابي ادله

انا في انتظارك يا حلو

q8i

عضو
عنزة زكة الذايدي والمطوطح والمهندي وخضير ياجماعه ماكو احد يقوله وينكم

غير صحيح الكلام هذا بتاتا .. فقط الللي صار انسحاب الدكتور هلال صاهود لصالح قبيلة عنزة

وكان في اجتماع بديوان الهذال باليرموك لكن ما قدروا يوصولون الحل !!

عنزه لم تزكي احدا في الانتخابات الماضيه بل صارت تزكية افخاذ للفرعي العام لكن لم يكتب للفرعي العام النجاح :)

عسكر العنزي طلب تزكيته دون فرعي

للأسف الشدي ماهي هذي الهقوه يا أبو عبدالله

كنت أتمنى أنك تلتزمه بالقبيلة وهي الي طلعتك للناس وخلتك تعرف العالم بالبلدي

عسكر ما حضر الاجتماع

لكن حضر مندوب عنه وهو عمه الدكتور عياد وطالب المرشحين أن ينسحبون حفظا لماء الوجه وحظفا لأموالهم , والعذر إن عسكر جاب 9700 وطالب بأن يطلعون علي دخيل معاه لأن علي جاب 7000 صوت أما الباقين ارقامهم تفشل

رد عليه احد الحاضرين وقال طلعوني بالبلدي وعطوني اربع سنين اشتغل بعدها اشفط على القبيله ......هذا قصد عسكر ؟
عسكر كان يطالب خالد الفرحان انه يرضخ للفرعي نزولا لرغبة القبيله لأنها هي من اوصلته والحين عسكر يرفض القبيله؟
طبعا عم عسكر ما علق على هالكلام

واتفقوا على ان القبيله إذا كان جميع المرشحين نازلين فرعي يكون النجاح لأثنين فقط , أما إذا خرج احد خارج الفرعي (( مثل عسكر اذا اصر على رايه )) تكون التزكيه لأربع مرشحين لإغلاق القائمه وقطع الخط على الخارج على رغبة القبيله

للأسف الظاهر بتستمر صورة ذكرى وماراح اغيرها

مميز

عضو ذهبي
والله زمن ياعسكر جيت الجهرا من الفردوس بكورلا وسوتك عنزه ووقفت معك واليوم تتنكر للقبيله

الي سوتك وسوت غيرك راح نلتزم بالفرعي والي يطلعون ناقف معاهم ونعلمك شلون تنكر قبيلتك.

ملتزمون

والله زمن ياعسكر جيت الجهرا من الفردوس بكورلا وسوتك عنزه ووقفت معك واليوم تتنكر للقبيله

الي سوتك وسوت غيرك راح نلتزم بالفرعي والي يطلعون ناقف معاهم ونعلمك شلون تنكر قبيلتك.

ملتزمون

حبيبي للأسف
نص عنزه بتعطيه الصوت + معاملاته + الاجناب + الدعم ..... = نجاح

اعتقد ينجح عسكر

فيه ناس واجد ماتدري بخوافي الامور وراح يعطونه على انه الاقرب للنجاح بس يبون عنزي بالمجلس
وراح ينجح دام الفئه هذي موجوده + صناديق الصليبيه موجوده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى