فرعية وتشاورية قبيلة ( عتيبة ) في الدائرة الخامسة..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
روس عتيبة !!! محد يعرفه ؟ والراس ربعة يسقونه للكرسي وبنسحبون عشانه !!! رجاء من كاتب الموضوع عدم التمجيد لغير مالكيه ؟ لاصرت انت امير وانا امير من يقووووووووود ....؟

كويتي خالص

عضو بلاتيني
ماله طعم المجلس من دونه ...!

كنت متوقع له الريااااسه بالمجلس ...

بس انت متاكد "ان كلامك بلاغ من الرياااسة "؟

كركرز

عضو فعال

بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية انا احب اشكر الاخ الى نزل الموضوع الاخ العثماني .

وانطلق في حواري مع الاخوان الى يترددون على قسم انتخابات الدائرة الخامسة انا حاب استفسر واوجة سؤال الى مرتادي هذذا القسم وسؤالي يقول ..؟؟ شنو هالقدرات والانجازات الى حققها سعدون حماد الى غاية الان ؟؟ بصراحه بدون حساسية يعني انا اشوفه شخص عادي وما عنده هذيك الرؤية السياسية او الاقتصادية !! ولكن لا اري سوي شخص مع احترامي الكبير لك عزيزي كاتب الموضوع وللاخ النائب السابق سعدون حماد ماشوفه الا مجرد شخص حق تخليص معاملة او بصحيح العبارة نائب (( خدمات )) كما يطلق الناخبين :) مع احترامي الكامل لذاته شنو البرنامج الانتخابي غير تهديد ووعيد واسطوانة القروض الى انفجرت علينا المجلس المنصرم ؟؟ وارجو الافادة يعني هذا الشخص قاعد ياخذ قاعدة جماهيرية ومسمسات غيرة من الناس قاعدين في بيتهم يستحقونها اكثر منه ولكن هي حكمة من الله سبحانة وتعالى لا نكدرها نحن ولكن الله تعالي يكردها ..

ارجو الافادة فيما ما يخص هذا الشخص ؟؟

حفيدالجدين

عضو جديد
الاول سعدون حماد بدون منافسة مع احترامي للمرشحين الباقين وبفارق كبيرللاسباب التالية:
  1. رجل نشط متواصل بالافراح والاحزان ايام العضوية اوالعكس
  2. يلعب سياسة صح،عكس الباقين
  3. له علاقات ممتازة خارج القبيلة
  4. ديوانه مفتوح ايام العضوية اوالعكس
  5. جريء وشجاع ومكافح

عضو بلاتيني

عضو فعال
رد على الاخ كركز

الاخ كركز الظاهر انت مو بالدائره او انت شخص يمكن مو عاجبك سعدون برد عليك بكم شغله

يكفي انه سعدون فاتح ديوانه كل وقت مو نفس باقي اعضاء الدائره يكفي انه سعدون مايفرق لم يخدم بين عتيبي مطيري هاجري عازمي عجمي ايا كان قبييلي حضري سني او شيعي عجمي او شيعي بحراني وروح اسأل اهل الضاحيه بكل قبائلها وطوائفها وعوائلها ويقولولك شنو سعدون .. شخص تحصله بالافراح بالاحزان بالمشاكل متواجد دائما .. يكفي انه اول شخص كان يبي يستجوب رئيس الوزاراء السابق الشيخ ناصر المحمد لانه كان يدعي الاصلاح ..سعدون قدم اقتراحات وقوانين كثيره في المجلس والرجل منحوس ماقعد بمجلس استمر اربع سنين تسألني شنو مشكله سعدون انا اقولك شنو مشكلته مو مثل باجي الاعضاء مايخلص الا شغل ربعه او دائرته او المقربين مشكله سعدون فاتحها بحري على كل الناس وهالشي مو عاجب بعض ابناء القبيله او الدائره .. وبعدين بشنو تلوم سعدون يارجل هذا 4 ساعات مااشاءلله عليه ماينام رجل مكافح طموووح اتهموه انه حكومي وهو اول واحد ضد الحكومه .. حتى الانتخابات الي فاتت ظلموه بالجمع بتقولي داعمه احمد الفهد بقولك استريح احمد الفهد احترق كرته والرجل مانافق في مقابله مع الوطن او الراي قال ليش خايفين من احمد الفهد حطوه رئيس مجلس وزراء ونستجوبه .. اتهمو سعدون انه يخون بالتحالفات شنو يخون الرجل ياخذ اصوات وارقام من بره وشوف نسبه الالتزام بالاصوات ويبين كل شي .. الله يعينك ياسعدون انت محارب من الجميع والمشكله اذا شافوك كل واحد قلب وقام يسلم ومرنا الديوانيه وعندي معامله وشغل العجاف الي مايخلص .. انا ماقولك مافي العتبان غير سعدون بس هو الافضل حاليا وبدون منازع .. اتمنى لو ينزل الدكتور خالد شجاع العتيبي او من على شاكلته بهالوقت راح اقول بو حماد كفيت ووفيت الحين حصلنا شخص يستاهل يمثل العتبان مع احترامي الكريم لشخصك ولكن القبيله تطمح للأفضل

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
سمعت ان الفرعية قد بدأت قبل قليل ..؟

هل من من اخبار ..؟

LoW_CaRB

عضو فعال / الفائز الثالث بمسابقة الشبكة الرياضية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
عتيبة تزكي سعدون حماد ممثلا عنهم في الدائرة الخامسة ...

المصدر : الراي نيوز .

.

عضو بلاتيني

عضو فعال
تستاهل

مبروك يابوحماد تستاهل الفوز

هاردلك لباقي المرشحين ونتمنالهم التوفيق في حياتهم الاجتماعيه والاقتصاديه :p

نسأل الله ان يوفق سعدون العتيبي لما فيه من مصلحه الوطن والمواطن

وان يظل كما عهدناه ملامسا لهموم الوطن والمواطن وابناء الدائره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى