مناشدة الربدي للأمير من أجل الجهراء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فيصل البيدان

عضو بلاتيني
قام مرشح الدائرة الرابعة
بدر ناصر الربدي

بمناشدة صاحب السمو أمير البلاد
الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح
حفظة الله و رعاه

بطلب دائرة مستقلة للجهراء
لأنه يريد من يمثل الجهراء من الجهراء

المصدر:
http://78.136.60.221/alwatanPDF/2009-03-22/12.pdf

التعليق:
بكره الأثنين يبين إذا في تعديل على الدوائر ، و لا كما كنت !

الرقم الصعب

عضو ذهبي
مع الاختلاف في وجهات النظر بيني وبين الربدي

لكن كلامة عين العقل

نبيها عشررررررررررررررررررررررررررررررر

السعيدي

عضو مميز
من العيب ان اكبر محافظه سكان ومساحع مافي احد يمثلها ومع الاسف ان اهلها خونو فيها
ولازم الجميع يعرف ان الجهراء مو دائره قبليه يعني ماقارن الاخوان الاعزاء بقبيله مطير والعجمان بعدد
الظفير وشمر وعنزه فنلاحظ ان مطير نجحت با الجهراء بفوز مفرج ومطلق المسعود والعجمان انجحوا با البصيري والحجرف
واما القبايل الاكثر عدد فمالها اعضاء والتصويت با الجهرا تحكمه عددة اشياء بعيدا عن القبليه
نعم نعم للعشر ولا لا للخمس النظام الضالم

عجاج

عضو مميز
دائما الاخوان بالجهراء يطالبون بمن يمثلهم من الجهراء واخرهم الاخ بدر الربدي...
سؤالي هل الجهراء سوف تخرج مانديلا او مهاتما او على الاقل مثل احمد السعدون..
بعد معركه طاحنه نجح الاخ العزيز عسكر العنزي واصبح للجهراء من يمثلها وبعدين.. شنو صار ولا شي طبعا....
سؤال منو يعرف نواب الشيكات ؟؟؟؟؟

راي اخر

عضو جديد
رد على المناشدة

للاخ الربدي الحريه في ابداء رايه ، ولكن لمزيد من الحريه و اختيار الافضل لابد من تضييق عدد الدوائر واتساع عدد المشاركين في الدوائر لان من يمثل الامه هو ممثل للشعب كله ، وعلية فان هذه المناشده تتعتبر تضييق وعنصريه نوعا ما ، فان من مثل اهل الجهراء هم من نجح في الدائره الرابعه سابقا وهم ممثلي للامه ، فلا للعنصريه ونعم لتقليل عدد الوائر والافضل ان تكون دائرة واحده او خمس بلا عشر يا الربدي ، واذا كان يرى بنفسه النجاج فاليتقدم ويرشح نفسه واي واحد بالجهراء يتقدم ويرشحه نفسه وفقا لما راه الشعب والحكومه للتوزيع الخمس دوائر

kappa

عضو فعال
والله مهزله

ياخوان اهل الجهرا ماصوتوا لعيال الجهراء كيفهم

شالتخلف ياننجح يابلاش ؟؟!!

صراحه مهزله اذا الجهراوية شايفين سين من الناس ويبونه يمثلهم سواء من الجهراء ولا من بره

كيفهم انتم شكو ؟؟!! والله شر البلية مايضحك

مركب الهند

عضو فعال
فعلا الجهراء ظلمت بالدوائر الخمس

الدوائر الخمس غير عادلة .. وبالتالي فهي غير دستورية

الجهراء وخذت يالربع :(

نعم للدوائر العشر

مشكور يالربدي​

kwt.store

عضو مخضرم
قام مرشح الدائرة الرابعة

بدر ناصر الربدي

بمناشدة صاحب السمو أمير البلاد
الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح
حفظة الله و رعاه

بطلب دائرة مستقلة للجهراء
لأنه يريد من يمثل الجهراء من الجهراء

المصدر:
http://78.136.60.221/alwatanPDF/2009-03-22/12.pdf

التعليق:
بكره الأثنين يبين إذا في تعديل على الدوائر ، و لا كما كنت !

الله يرحم والديك إذا تمون على الربدي قوله يغير نسفت الغترة
صراحة ما تليق بشخص مرشح لمجلس الأمة

مع احترامي الشديد لشخصه الكريم

ابو عمر79

عضو ذهبي
نريد السير للأمام وهؤلاء يعيدوننا للخلف

حلم كل كويتي وطني ان تكون الكويت دائره واحده
حتى يقضى على جميع العناصر السلبيه بالمجتمع الكويتي مثل القبيليه والطائفيه والطبقيه وشراء الاصوات
وحتى يكون المواطن حر باختياره من الوفره للعبدلي
ورضينا بالخمس دوائر حتى تكون مرحله يعقبها الدائره الواحده
واليوم تأتينا بعض الاصوات النشاز تطالب بعودتنا خمس خطوات للوراء
لنصبح عشر دوائر
ونسأل هؤلاء العباقره هل تريدون الكويت للطائفه والقبيله وشراء الذمم المريضه ونجاح اعضاء الحكومه ابخص وعطتي معاملتك
اكاد اقسم ان ولائكم للقبيله الطائفه والمصلحه الخاصه اكثر من ولائكم للكويت

وحكومتنا الرشيده ستبحث غدا تعديل الدوائر وفيها اصوات نشاز تطالب بالعشر
دون النظر للمصلحه العامه
والحكومه لو عاد الامر لها لجعلت الكويت خمسين دائره
وجعلت السلبيه والفساد شعار المجتمع الكويتي
نداء اخير للحكومه
الكويت اولا

سجل اعتراضك على التعديل

ركازي

عضو مخضرم
يا جماعه انتو من صجكم

اهل الجهراء يستطيعون ان يطلعون اقل شي 4 اعضاء لهم

بس هم مايبون راحت اصواتهم لمطير والرشايده

شفيكم انتم

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
نتمنى الدائرة وحدة لكن بما ان الكلام عن الدائرة الوحدة مبكر ,
فنتمنى فعلا ان يبعدوا عنا اخوانا المطران والرشايدة في دائرة اخرى لانهم وبكل صراحة صكروا علينا الدائرة وأصبح مفروض علينا ماستخرجه فرعياتهم , المرة اللي طافت كثير من أهالي الجهره ماصوتوا واقعدوا في بيوتهم حاشهم اليأس لان اعداد مطير والرشايدة كبيرة جدا وبالتالي حظوظ من يريده أهالي الجهراء ستكون قليلة جدا , أنا عن نفسي ان لم تتغير التوزيعة شكلي والله أعلم ماراح أصوت وكثير مثلي من أهالي الجهراء يشوفون الموضوع جذي يعني ببكل صراحة ليش أتعب نفسي واتعنى واصف دور على هلحر واصوت والنتيجة شبه محسومة ؟؟

التوزيعة غير عادلة أبدا , نعم لاعادة توزيع الدوائر , مو عشرة لكن اعادة توزيع المناطق , من المعلوم ان الجهراء رغم كونها مليانة قبائل الا أن لها خصوصية وتختلف عن باقي المناطق مافيها التعصب الموجود في المناطق القبلية الأخرى , كانت الجهراء تخرج المطيري والعجمي والعنزي والسلفي والحدسي والحضري والجهراوي والغير جهراوي , من قبل الخمس دوائر لم يكن هناك تعصب لكن بعد دمج الرشايدة والمطران معانا زاد التعصب وانتقلت لنا عدوى الفروانية وكلن بدا يرجع لقبيلته وكلن يرجع لفئته هذا رد فعل طبيعي ومحاولة من هلأقليات لمواجهة المد الفرواني المفروض علينا ! يعني بدال مانتقدم رجعنا ورا ! نعم لاعادة توزيع الدوائر ,

ابو عمر79

عضو ذهبي
نتمنى الدائرة وحدة لكن بما ان الكلام عن الدائرة الوحدة مبكر ,
فنتمنى فعلا ان يبعدوا عنا اخوانا المطران والرشايدة في دائرة اخرى لانهم وبكل صراحة صكروا علينا الدائرة وأصبح مفروض علينا ماستخرجه فرعياتهم , المرة اللي طافت كثير من أهالي الجهره ماصوتوا واقعدوا في بيوتهم حاشهم اليأس لان اعداد مطير والرشايدة كبيرة جدا وبالتالي حظوظ من يريده أهالي الجهراء ستكون قليلة جدا , أنا عن نفسي ان لم تتغير التوزيعة شكلي والله أعلم ماراح أصوت وكثير مثلي من أهالي الجهراء يشوفون الموضوع جذي يعني ببكل صراحة ليش أتعب نفسي واتعنى واصف دور على هلحر واصوت والنتيجة شبه محسومة ؟؟
,

اخوي لاتصير سلبي انت محتاج عضو يشرف ادخل المجلس مهما كانت قبيلته اوسكنه
واقسم بالله لو فيه جهراوي مثل مسلم وهايف والدغباسي ل اصوتله لكن المشكله بمخرجات المنطقه عدا الخليفه الي اباركله مقدما واقوله ارقا سنود
ولو كانت الكويت دائره وحده ف صوتي للحبيني والجري والطبطبائي قبل كل المرشحين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى