شعيب المويزري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
جريدة الرأي العام
http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=122593

المويزري يطالب بأن يسود العقل والمنطق سلوك أعضاء السلطتين

ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط

| كتب ناصر الفرحان |

أكد مرشح الدائرة الرابعة لانتخابات مجلس الامة شعيب شباب المويزري على ضرورة وجود ادراك مشترك بين اعضاء السلطتين للمسؤولية الملقاة على عاتق كل عضو من اعضاءها ومن هذا المنطلق يجب ان يسود العقل والمنطق سلوك اعضاء السلطتين وان يلتزم الجميع بأداء واجباتهم وفقا لما جاء بمواد الدستور وألا يحاول اي طرف انتزاع الحقوق الدستورية للطرف الآخر حرصا على المصلحة العامة.
وقال «ان جميع الكويتيين يثقون بحكمة صاحب السمو امير البلاد وانه الملاذ لهم بعد الله سبحانه وتعالى»، مشيرا إلى ان الوطن والمواطن يعانيان الكثير من المشاكل بسبب الاداء السيئ لبعض اعضاء الحكومة وبعض اعضاء مجلس الامة السابق.
واوضح المويزري ان غياب التخطيط وسوء الادارة نتج عنهما الكثير من المشاكل التي نراها سواء في المجال التعليمي او الصحي او الأمني او الاقتصادي او الاسكاني او البيئي وتسببت ايضا في خلق مشكلة البطالة التي يعاني منها ما يقارب عشرين الف مواطن حتى الان.

للعلم ترا شعيب المويزري نزل اتنخابات 1996 بالصليبيخات ولا جاب الا بحدود 220 صوت . واعتقد انة حكومي التوجة . اما كشخص واللة ونعم الشارب بابوثامر .

ZAIN

عضو فعال
للعلم ترا شعيب المويزري نزل اتنخابات 1996 بالصليبيخات ولا جاب الا بحدود 220 صوت . واعتقد انة حكومي التوجة . اما كشخص واللة ونعم الشارب بابوثامر .
وللعلم ان شعيب المويزري نزل عام 1992 وجاب 220 والنجاح كان 900 وكان ذاك الوقت اول انتخابات بعد غزو الكويت الله لايرد ذيك الايام وكان الوعي الانتخابي مو مثل هالوقت
الحين الناس تفتحت وعرفت الي لها والي عليها
وللعلم لو ان شعيب حكومي او محسوب على الحكومه كان رجعته الحكومه على وظيفته بعد الانتخابات على طول مو قعدوه بحدود سنه ونص
وعلى قولتك عن ابو ثامر ونعم الشارب جزاك الله خير هذا يدل على سمعته الطيبه بين الناس
ومشكور على مداخلتك

برلماني2009

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... شباب انا سمعت ان في مرشح بينزل بالدائره الرابعه . اسمه شعيب المويزري انا ودي اعرف
اهوا نفسه الى كان بالتجنيد ... ياليت الى يعرف عنه شي يفيدني لانه اذا اهوا نفسسسسه صراحه انسان يشرف واذا وعد وفى ..

ولكم خالص الشكر والتحيه ......:وردة:

برلماني2009

عضو فعال
مشكور اخوي على التوضيح اجل اذا اهوا نفسه الى كان بالتجنيد اعتقد انه رجال خدم فئه كبيره من الشعب وساعدهم ... الي سمعته عنه انه ساعد ناس بتكميل دراستهم وفي ناس كانت تبي تعالج من امراض معينه وخدمهم بتكميل علاجهم ... اتمنى من قبيلة الرشايده انهم ينجحون الناس الى امثال شعيب المويزري لانه ماعنده تفرقه وانسان يخدم الكل ما يعرف هذا رشيدي والا هذا سني وشيعي ولا يعرف التفرقه فوالله كلمة حق ان نجح هالانسان لتشوفون تطور بالدائره وخدمة الشعب وانا عندي اقتناع كامل ان قبيلة الرشايده فيها ناس متفتحين ويعرفون منو يمثلون بالتوفيق يا استاذ شعيب المويزري عسى ربي يوفقك ويكتب الى فيه الخيره

تقبلو فائق احترامي وتقديري

السلام عليكم اخوي العزيز كلامك عار عن الصحة وللاسف الناس تقذف الناس وهي ما تعرفها

مجرد للتشويه الانتخابي والتكسب على الاشاعات لكن اتق الله فيما تقول وخاف الله في نفسك

وفي عيالك وهذا الكلام الى قلته مو صحيح وعار عن الصحة ولمصلحة ناس معينه لان شعيب

اخذ صدى قوي بالانتخابات هذي وسمعته مثل الليره الذهب اتق الله فيما تقول وخاف الله في نفسك وعيالك ترى ما يجوز الافتراء على الناس بهل طريقة

منطقة صليبخات مع احترامي الشديد لها لكن منطقة معروف عنها ما تنجح فيها الا بالفلوس

ولو كان شعيب حكومي مثل ما تفضلت وظلمته والله يسامحك كان دعمته الحكومه

ونزلته بصليبخات مره ومرتين وثلاث وعطوه فلوس ولعب مثل ما لعب غيره والكل يعلم هذا الشئ

والدليل على كلامي شوف اعضاء المناطق الداخلية لمن نزلوا بصليبخات قاموا يجيبون

ارقام خياليه

ولعلمك الثاني يوم نزل شعيب بصليبخات نزل عام 1992 هذا اول شي وثاني شي كانت

المنطقة مافيها الا يمكن 60 رشيدي فقط وكان محارب شعيب من قبل المرشحين

ومنهم خلف الدميثير ومع احترامي لشخصة لكن هذي طبيعة الانتخابات

وراشد الهبيدة وكان نازل معاه عبدالله العرادة واثنينهم وجوه جديده بالانتخابات

وجاب شعيب 211 صوت يعني غير الرشايدة جايب 140 صوت تقريبا والمنطقة مقفلة

على ثلاث قبائل عنزة صلبة عوازم واقليات

وثاني شي كان النجاح في هذيك السنه بحدود 900 صوت

فيا اخي العزيز انا اقول اللهم اني اسألك ان كان الكاتب ( الكويت بخير ) ظالما

لشعيب المويزري وموضوعة هذا كان قصدة تشوية سمعة شعيب ان تأخذ حق شعيب منه

في سمعته على شان ما نظلم صحتك ولا عيالك لكن اذا كنت ظالم شعيب أسأل الله

انه ينتقم منك في سمعتك ويشوها مثل ما افتريت على شعيب المويزري

ويعلم الله والله العظيم ما تربطني علاقة بشعيب المويزري الا اني رشيدي مثلي مثله

لكن الرجال مواقف وشواهد وشعيب واجهت منه المواقف والشواهد الطيبة

اتق الله فيما تقول فعلم ان على كتفك اليمين ملاك وكتفك اليسار
ملاك وان يوم الحساب سوف يأخذ منك حسناتك كل من ذميته
او افتريت عليه فتق الله فيما تقول

والله يلعن الانتخابات اذا كان فيها امثالك تمشي وتقذف الناس

ظلما وبهتانا

وعن نفسي ما اقول الا الله يسامحك ويهديك وشعيب ربك وربه الله

برلماني2009

عضو فعال
انا اقول اوافقك الراي اخي قلم حاد .... بعدين الانسان لما ينزل ويسقط مو عار اعتقد اغلب نواب مجلس الامه نزلوا وسقطو والواحد لما يسقط هذي منافسه شريفه ما سقط عن مرجله ... وبعدين في سنه 1992 كان في ناس بياعه والنجاح كان ما يتجاوز الف صوت ... ولكن الحين ماشاء الله الشباب الكويتي متفتح ويعرف حق منو يصوت انا ماتربطني علاقه بشعيب المويزري لكن اذكر وانا كنت صغير دائما اسمه موجود على ألسنة العديد من الناس بالذكر الطيب ومساعدته الشعب .... يستاهل شعيب المويزري واتمنى من قبيلة الرشايده انها اتنجح امثال شعيب المويزري

يستاهل شعيب المويزرى 00 ولكن صعب جدا ان يجتاز الكباااااار ما اعتقد ينجح وبعيد عن النجاح 00 ويستاهل ابو ثامر والله يوفقه

حليب كرنيشن

عضو فعال
بعيد عن النجاح ؟
يا اخوي اشلون حكمت انه بعيد عن النجاح ؟
انا اخالفك بالراي اتوقع انه حظوظه كبيرة وايضاً حضوره جيد في الدواوين
الله يوفقه وبعون الله بينجح ..

محرر مجهول

عضو بلاتيني
يستاهل شعيب المويزرى 00 ولكن صعب جدا ان يجتاز الكباااااار ما اعتقد ينجح وبعيد عن النجاح 00 ويستاهل ابو ثامر والله يوفقه
عفو أخوي
منو قصدك بالكبار.؟ مافي ااحد كبير بالأنتخابات :)
إلي يدش الله يوفقه .لا كبير ولا صغير عند التصويت :وردة:
أبيك تقولي شلون حكمت عليه بانه صعب يفوز.؟

الكبير الله سبحانه وبو ثامر قدها وقدود وكل طير فوقه طير وانا اقول اذا كانت هناك محسوبيه

وكبار وصغار فعلم ان شعيب بنظر الجميع كبير بفضل الله :)

عسى الله يوفقه وفاله الكرسي الاخضر بإذن الله وانا اراهن انه راح يوصل وهل سنه بإذن الله

بعد ما شفت التوجهات القوية على ابو ثامر من ابناء القبيله لان الناس ملو يبون يغيرون

شبعوا من الاصطوانات المشروخه ويبون ناس لها افعال مثل ابو ثامر ولا قصور بالجميع

برلماني2009

عضو فعال
بالعكس يا اخي الفاضل شعيب المويزري التاريخ يشهد له بأنه رجل خدم فئه كبيره من الشعب من قبيلة الرشايده وغيرها وانا شخصيا ليس من ابناء قبيلته لكن والله يشرفني اني اكون منهم لان هذا الرجل يشرف القبيله وثق تماما ان قبيلة الرشايده فيها ناس اوفياء واصحاب كلمة حره لاتربطهم اشخاص يقودونهم واتمنى ان شعيب المويزري ينجح وراح تشوفون اشياء لم ترونها من قبل في خدمة الوطن كافه ....... وانا شخصيا باذن الله راح اقف مع ابو ثامر قلبا وقالبا وفالك الفوز يابو ثامر والله يوفق الجميع

saod

عضو
[SIZE="3"]والله الذي لا اله الاهو يحق لقبيلة الرشايدة بان يفخروا في شعيب المويزري مافي اي عائلة في

الكويت الا وله بصمة فيها وليسأل كل واحد عائلته عن بوثامر .

ونصيحة لوجه الله عزوجل لمن كان عنده ذرة ضمير ان يحسن الاختيار لما فيه خير لدينه ثم بلاده

التي لها حق علينا ثم للشعب والقبيلة ، ويترك التعصب التي لافائدة منه ولايغتر بالدعايات

والاعلانات ، وكفانا تجارب ولنختر المجرب ،واشهد انك يابوثامر سيف مجرب ، انسان كما عرفناك

متواضع خدوم لاتحب التمثيل ولو كتبت ماكتبت لا استطيع ان نوفيك حقك .

والله يوافقك .[/SIZE]

take off

عضو فعال
موفق خير يا بو ثامر

ادعو اخواني وابناء عمومتي الى التصويت لشعيب المويزري
لانه رجل فيه خير ويستاهل
وهذا الرجل ان شاء الله اذا وصل الى مجلس الامه راح تشوفون شي يفرح القبيله
وادعو اخواني المترددين في اعطاء الصوت
ان يكون لشعيب نصيب منها
وماراح تتحسفون

رشيدي من الدائره الثانيه

aadsn

عضو فعال
الحمد لله

:p:p:p:p:pالحمد لله اني فتحت هذا الموضوع
مع اني من قبيلة ثانية
انا مستغرب من بعض الاخوه اللي يقول بان شعيب حكومي والثاني يقول صعب نجاحه مع الكبار ماني عارف شلون حلل هذا الكلام من كيفه ولا محسوب على احد ( الكبار )على قوله
التحاليل تدرس بعناية وعن قبول مجموعات او عدم قبولها واللي انا اشوفه وحسب معرفتي بربعنا الرشايدة ودواوينها التوجه للاخ شعيب المويزري فوق ماتتصورون وانا عند كلامي انشاالله
صوتي لشعيب بالعام صج يستاهل قول وفعل ووفي

الله يوفقك ياشعيب المويزري

وانشاالله بعد نجاحه وبفارق خيالي راح ينسحبون المدافعين عن (الكبار)
;););):D:D
و

برلماني2009

عضو فعال
شباب والله شعيب المويزري اسهمه مرتفعه وهذا مو كلامي اسئلوووو الشباب وانا شخصيا اتوقع ان ابو ثامر راح يدخل المنافسه واتمنى من الشباب انهم لاتخذهم العنصريه ويشوفون الى فيه الخير لدينهم ولبلدهم

الراهب

عضو فعال
شهادة حق
وانا ليس برشيدي
ولكن الحق ينقال

شعيب رجل غير متعصب ولا قبلي ولا طائيفي كان يخدم الجميع بدون استأذان
رجل شجاع واخد افراد المقاومة ابان الغزوا العراقي والهشي موثق

انا بصراحه احترمه واقدره واجله ابو ثامر مثقف وحبيب

اتمني له التوفيق

اذا ماحالفه النجاح راح يكون مثال جيد للنائب المعتدل

aadsn

عضو فعال
الحمد لله

شهادة حق
وانا ليس برشيدي
ولكن الحق ينقال

شعيب رجل غير متعصب ولا قبلي ولا طائيفي كان يخدم الجميع بدون استأذان
رجل شجاع واخد افراد المقاومة ابان الغزوا العراقي والهشي موثق

انا بصراحه احترمه واقدره واجله ابو ثامر مثقف وحبيب

اتمني له التوفيق

اذا ماحالفه النجاح راح يكون مثال جيد للنائب المعتدل

نعم وانا اشهد انه مومتعصب ويخدم الجميع بدون استثناء بس الخون ان جماعته تتعصب وتصوت حق ناس :إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار: حدهم بصامين ويفشلونهم والمشكله ان الشباب هم الاقلبية الكبري بين الناخبين واتمنا من الله ان يستخيرو قبل التعنصر والتشنج لانها مافيها فاده وصدقوني رجل مثل شعيب يستاهل من ينخاله وانا والله طلبت من ربعي الرشايده انهم يحسنون الاختيار والرجال طيب
بس اول مره اعرف انه من افراد المقاومة اثناء الاحتلال وانشاء الله راح اتقصي الخبر الجديد اللي ادهشني واسئل وانشاء الله راح اكتب عن هذي المعلومة
وبصراحة اذا طلعة معلومة صحيحة لازم يلتفون قبيلته حواليه وينجحونه ويستاهل شعيب رجل المواقف والله ثم والله انه تشرف معرفته وينجح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى